الأربعاء 18 تشرين الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!

الغياب الواضح لمعالي وزيرة السياحة وأمين عام وزير السياحة عن المؤتمر السياحي الذي عقد في عجلون قبل عدة أيام  يدل دلالة واضحة على أن محافظة عجلون و السياحة فيها ما زالت خارج حسابات الحكومات الأردنية المتعاقبة

التفاصيل
كتًاب عجلون

الملك والشعب والحلقة المفقودة

بقلم المحامي جمال الخطاطبة

رغيف علينا ورغيفان عليك

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

وامعتصماه

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الدخيل!!

بقلم محمد اكرم خصاونه

تهان ومباركات
جيشنا .....واجهزتنا الامنية رمز فخارنا / المهندس هايل العموش
تاريخ الخبر 01-08-2017

عندما نتحدث عن الاجهزة الامنية و الجيش العربي الاردني فان الفخر والاعتزاز والكبرياء والامن والامان والزهو ببلدنا هي القواسم المشتركة لهذه الاجهزة الامنيه و الجيش العربي الذي بة نفخر ونعتز امام كل العالم لما لة من سمعة عالمية كبيرة رسمت على صدور الاردنين لما قدمة جيشنا واجهزتنا الامنية من تضحيات على امتداد التاريخ الاردني. 
ان الاجهزة الامنية وقواتنا المسلحة وما تقدمة من شهداء وارواح وما تضحي به من ابنائها الشهداء في كافة الاجهزة الامنية والعسكرية في الدفاع عن المواطن الاردني من جرائم تتعلق بالدفاع عن الوطن والدفاع عن شبابنا من تجار المخدرات ومروجي السموم وفي كل مناحي الامن الاردني يستحق منا كل التقدير والوفاء والوقوف لجانبها في مختلف الظروف والاحوال ،ان جيش الاردن القوي واجهزته الامنية الشجاعة تعيش مع الوطن والمواطن حبا ووجدانا والقا تدافع بقوتها و عزيمة جنودها عن أي خطر داخلي او خارجي مهما كان نوعه وشكله يهدد الاردن وابنائه ووقف كل معتدي.
ان التلاحم الاردني في كل الظروف رسم مشهدا عظيما ووجه رسالة قوية عن معادلة هذا الوطن الي تقول أن من ينال الشهادة لأجل أمته يعيش عظيماً ويموت عظيما ، والعظمة بكل معانيها وتفاصيلها تنساب انسيابا من دم الشهداء ، لتُزرَع في كل مكان وفي كل قلب وفي كل نفس وليتربى عليها الجيل تلو الجيل ، فتصبح أمتنا مدرسة للشهداء ومدرسة للعظماء.


ان الجهات الامنية وقواتنا المسلحةهي الحامي الاول والاخير للوطن وابنائه الذي يقفون دائما معها ويدعون لها ليل نهار بان يحمي الارواح الطاهرة والغالية التي تدافع عن ثرى وطننا الحبيب والغالي. هذا الامر يتطلب بشكل واضح لا لبس فيه ولا غموض على ضرورة دعم الاجهزةالامنية وقواتنا المسلحة بكل الامكانيات والحوافز دوما لرفع كفاءتها وتقديم الشي القليل مما يليق بما يقدمونه في سبيل الوطن وابناء الوطن. 


ان ارواح النشامي من ابناء القوات المسلحة والاجهزة الامنية تستحق منا حكومة وشعبا تقديم كل الممكن في سبيل تامين الحياه الكريمة والحقيقية لهم وهم ابناء ابا الحسين الذي عمل و يعمل دوما جاهدا لرفع سوية هذه الاجهزة. ان زيادة الرواتب وتقديم الحوافز وتامين كافة وسائل النجاح والتفوق للاجهزه العسكرية والامنية صمام امن وامان الاردن وشعب الاردن هو حقا وطنيا يجب ان نتسابق جميعا لتامينه لهم وعلى الحكومة اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة بهذا المجال وهم احق من اصحاب البطون المنتفخة من خيرات البلاد وهم احق من اصحاب الرواتب العالية واصحاب الامتيازات الذين لم يقدموا لهذا الوطن وقيادته اي شي وهم احق من الذين نهبوا ملايين الدنانير من ثروات الاردن ولازالوا ينعمون بهذه الخيرات وهم لا يقدمون للوطن اي شي وهم احق من كثير من وارثي المناصب والمراكز المتقدمة وهم لم يقدموا ولن يقدموا اي شي لهذا الوطن وشعبة وقيادته. 


ان الاردن وطننا وملاذنا بعد الله وعلى الجميع ضرورة الالتزام بالواجب الديني والوطني بالمحافظة علية بالمهج والارواح. حمى الله الأردن وقيادة الاردن وشعب الاردن واجهزتة الامنية وقواتنا المسلحة المرابطة والحامية لتراب الاردن وامنة والله اسال ان يحفظ الجميع من كل مكروة.


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
د.عواد ابورديعة     |     02-08-2017 15:21:01

نشكر الاخ والصديق والمهندس هايل بيك العموش على حسن اختيارك كلماتك الجميلة التي تثلج الصدر في معانيها التي تبعث الحس الوطني الاصيل ؛ فوالله اعز في الدنيا هم الاولاد ولكن بالنسبة لي اعز علي هو الوطن وترابه الذي نعشقة ؛ فيقولون الذي مضيع ذهب بسوق الذهب يلقاه ،واللي عاشق محب يمكن بعد سنه ينساه ،بس اللي مضيع وطن الوطن يلقاه .
مقالات أخرى ذات علاقة
  المُنظرون على الفقراء / عاهد الدحدل العظامات
  فلان وشريكه/مصطفى الشبول
  معلم فيسبوكي /أ.سعيد ذياب سليم
  ماذا بعد داعش ..؟/ صالح غصاب العنزي
  عصر التعقب الشرس للمواطن / إبراهيم القعير
  مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد// نوال محمد نصير
  موسم الرمان وفوائده / عامر الجلابنه
  المغتربون الأردنيون / المهندس وائل سامي السماعين
  احذروا الفتنة / ابراهيم سيف الدين محمد الحوري
  المعجزات الأربعة أمام الفلسطينيين // إبراهيم القعير
  كلنا أمن عام / هيثم المومني
  أعقل المجانين /مصطفى الشبول
  فقه السقوط // سيف الله حسين الرواشدة
  حمى الله ...الجيش العربي الاردني // المهندس هايل العموش
  للخريف قلب ذهبي /أ.سعيد ذياب سليم
  مناصب ومسميات/ مصطفى الشبول
  من المسؤول عن اختفاء المعايير الاجتماعية ...؟؟؟/ إبراهيم القعير
  الذكرى السنوية الأولى لوفاة النائب احمد عودة العجارمة / عيسى محارب العجارمة
  الوقف التعليمي ....وتوصيات المؤتمر التربوي / أسامة علي الحجاجرة
  القفزات الكبيرة في جامعة البلقاء على مستوى الدراسات العليا / خليل قطيشات
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح