الأربعاء 18 تشرين الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!

الغياب الواضح لمعالي وزيرة السياحة وأمين عام وزير السياحة عن المؤتمر السياحي الذي عقد في عجلون قبل عدة أيام  يدل دلالة واضحة على أن محافظة عجلون و السياحة فيها ما زالت خارج حسابات الحكومات الأردنية المتعاقبة

التفاصيل
كتًاب عجلون

الملك والشعب والحلقة المفقودة

بقلم المحامي جمال الخطاطبة

رغيف علينا ورغيفان عليك

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

وامعتصماه

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الدخيل!!

بقلم محمد اكرم خصاونه

تهان ومباركات
عجلون الإخبارية في عامها الثامن،،، ما زال في جعبتنا الكثير...

الكاتب / المصدر: منذر الزغول - وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 27-12-2016

-

تدخل وكالة عجلون الإخبارية عامها الثامن وما زالت تواصل مشوار العمل والعطاء والإنجاز وخدمة الأهل في محافظة عجلون وسائر محافظات المملكة ، حيث انطلقت شعلة الخير في العام 2009م بعد أشهر قليلة من إعلان جلالة الملك عجلون منطقة تنموية خاصة ،و تم إطلاق وكالة عجلون بهذه المناسبة الغالية لتكون رديفاً وعاملاً مساعداً للتنمية في محافظة عجلون من خلال تسليط الضوء على الفرص الاستثمارية في المحافظة وتسويق عجلون سياحياً من خلال نشر الصور والتقارير الإخبارية  التي تبين أهمية هذه المحافظة في كافة المجالات .

 

منذ العام 2009م  ونحن في وكالة عجلون الإخبارية نسابق الزمن في محاولة منا أن نكون على قدر المسؤولية ، فانطلقنا نجوب كل أرجاء المحافظة ، لم يكن همنا طوال هذه السنوات إلا العمل الخالص لوجه الله تعالى وخدمة الأهل في محافظة عجلون ،  كنا وما زلنا وسنبقى إن شاء الله على مسافة واحدة من جميع مناطق وعشائر المحافظة ، همنا واحد وقضيتنا واحدة ،فكل عجلون مهمشة من الحكومات الأردنية المتعاقبة ، لم تعطها هذه الحكومات بعد نصيبها من التنمية والمشاريع والبنية التحتية التي تستحقها .

 

لقد كانت رسالة عجلون الإخبارية طوال هذه السنوات المليئة بالعمل والإنجاز والطموح أن نكون مميزين بكل شيء، فلم  نكن ولن نكون إن شاء الله من أصحاب الأجندات و المصالح الشخصية الضيقة ، حاولنا بكل طاقتنا أن تكون عجلون الإخبارية إعلام وطن بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، فلم ننجرف وراء الشعبيات الزائفة  ، ولا وراء الشائعات والأخبار الهزيلة التي اتبعها البعض لزيادة عدد زوار موقعه بغض النظر عن المصلحة الوطنية العليا ، والتي سرعان ما انكشف أمر هذه المواقع الصفراء التي لم تكن في أي يوم من الأيام مع الوطن وأمنه واستقراره .

 

في عام عجلون الإخبارية الثامن نؤكد أيضاً أننا سنواصل مشوار العمل والإنجاز والطموح الذي بدأناه قبل ثماني سنوات بكل ثقة وعزيمة على تحقيق ما عقدنا العزم عليه من أن نكون بصف عجلون وقضاياها وهمها وشعارنا في ذلك العمل الخالص لوجه الله تعالى لا نبتغي إلا رضاه ومعالجة ما نتمكن من قضايا وهموم أهلنا بعيداً عن التهويل والمبالغة وجلد الذات وتصوير الوطن وكأنه أصبح في خبر كان وأن الأمور وصلت إلى حافة الهاوية ولم يعد ينفع معها أي محاولة للإصلاح .

 

وفي عام عجلون الإخبارية الثامن نؤكد أيضاً أنها ستبقى بصف الوطن وأبناء الوطن ولن تكون بوقاً للمزايدات والمهاترات والشعارات الرنانة ، بل سنبذل الغالي والنفيس ونضحي بوقتنا ومالنا وجهدنا من أجل أن نساهم في  خدمة محافظتنا ،ورفعة واستقرار وأمن بلدنا .

 

أخيراً وعجلون الإخبارية تدخل عامها الثامن وقصة النجاح ما زالت تكبر وتكبر ، ومشوار العمل و العطاء والإنجاز ما زال  مستمراً كما كان في البدايات وأكثر بكثير بعون الله تعالى ، لم ولن تلين لنا قناة أو تثنينا كل عوامل الإحباط واليأس ، ولن تقف بطريقنا كل الظروف الصعبة التي نواجهها ، فخدمة أهلنا ومحافظتنا ووطننا شرف ما بعده شرف ، وتهون من أجله كل الصعاب والتحديات ، بل إن أسعد لحظات حياتنا هي التي نشعر فيها أننا قدمنا لأهلنا وعزوتنا ما يستحقوه.

 

فكل الاحترام التقدير إلى كل من ساهم في دعم مسيرة الوكالة ونجاحها وتميزها ، وكل العرفان والتقدير إلى هذه القامات العالية من نشامى ونشميات محافظة عجلون والوطن الذين أناروا مسيرة عجلون الإخبارية بالخير والمحبة والعلم والثقافة والمعرفة ، وتحية إجلال وتقدير إلى كتاب وقراء عجلون الإخبارية الذين أصبحوا اليوم وبحمد الله تعالى أسرتي الكبيرة الذين  تشرفت بهم على مدار هذه السنوات أفرح لفرحهم وأحزن لحزنهم  ، وهم والله  جميعاً بمثابة الأهل والأخوة لي .

 

والشكر موصول لجميع زملائي في وكالة عجلون الإخبارية أصحاب الهمة العالية ، الذين ضحوا وقدموا جل وقتهم  وجهدهم من أجل أن تبقى عجلون الإخبارية شعلة مضيئة من الخير والعطاء في سماء عجلون والوطن ، وهم من كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في مواصلة مشوار النجاح والعطاء ، فلهم جميعاً ولكل محب لعجلون الإخبارية خالص محبتي وتقديري واحترامي ، سائلاً العلي القدير أن يديم المحبة فيما بيننا جميعاً ،وبعون الله تعالى سوف نبقى نناضل لنبقى عند حسن ظنكم جميعاً ، ونعدكم بعون الله تعالى بالكثير الكثير في الأيام القادمة ، فما زال في جعبتنا الكثير،  وما زال  مشوار العمل والعطاء في بداياته ، ولن نكون إلا كما كنا دوماً أصحاب الهمة العالية الصادقة الذين يعملون دون أن ينتظروا  أي مقابل حتى لو كان بضع كلمات من الشكر والتقدير .

 

حفظكم الله جميعاً وحفظ الوطن من كل سوء ،وكل عام والوطن و غاليتي عجلون الإخبارية بخير.


والله من وراء القصد من قبل ومن بعد.


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
السفير الدكتور موفق العجلوني     |     01-01-2017 20:23:51


كل عام و انتم بالف الف خير
متنياً لعجلون الاخبارية الغراء المزيد من التألق و النجاح > و الشكر موصول الى الاستاذ منذر الزغول و كافة القائمين و الداعمين لعجلون الاخبارية الغراء .
يوسف المومني/ رئيس منتدى الجنيد الثقافي     |     01-01-2017 17:03:33

عجلون الاخبارية بيت يجمع الشرفاء
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     31-12-2016 18:39:05
حكومة الظل تشارككم الرأي وتشد على أيديكم على الدوام
ووكالة عجلون الإخبارية وُجدت لتبقى، بعون الله
فهي وكالة رصينة تقوم بخدمة أبناء عجلون وكريماتها وأبناء الوطن والأمة والإنسانية دون أدنى تمييز
ويقوم على وكالة عجلون الإخبارية طاقم يعمل جاهدا على الاستمرار بالنهوض بالمسؤولية
وأما ربانها الأخ منذر الزغول فيقود السفينة دوما إلى بر الأمان بكل مهارة واقتدار
ودوما إلى الأمام
منذر الزغول - عجلون الاخبارية     |     31-12-2016 01:41:08
خالص الشكر والتقدير للجميع
الأخوة والأصدقاء الأعزاء ،،، الأديب الأستاذ محمد القصاص ،، وشاعرنا الكبير الحبيب الأستاذ محمود الفريحات أبو بدر ،، والصديق العزيز نور الدين الصمادي ،، الأخ الكبير الحبيب العقيد الركن المتقاعد الأديب والكاتب والشاعر محمد الهزايمة أبو أيهم ،، الشاعر الحبيب الأستاذ عثمان الربابعة ،،، وجميع الأخوة والأخوات الأعزاء الذين مروا على هذا المقال ،،،، لكم جميعا خالص محبتي وتقديري وإحترامي ،، يعلم الله كم لكم في فلبي محبة وتقديراً وإحتراما ،، ووالله إن محبتكم ودعكم هي سر نجاح عجلون الاخبارية وإستمرارنا بالعمل بهذا الطموح والتحدي رغم كل الصعاب .
أشكركم جميعا وأعدكم أن نعمل ما في وسعنا في عجلون الاخبارية لنبقى عند حسن ظنكم ومحبتكم ،، جزاكم الله جميعا وجزاكم كل الخير ،، وكل أمنيات التوفيق والسعادة لكم بالعام الجديد .
الشاعر عثمان الربابعة     |     30-12-2016 20:06:38
أبارك لأخي و صديقي أبو تقى
صاحب القلم الحر ، الحريص على الأردن ، و على عجلون ، التي تسري في دمه ، و أغبطه على

غيرته وحرقته عليها ، و يودها فعلا عروسة البلدان.

كل عام و أخي أبو تقى ، و عجلوننا الإخبارية ، و هي قوية و شامخة ، و منتشرة في كل أصقاع الدنيا ،

آمين
ابو ايهم     |     30-12-2016 14:03:58

الاخ العزيز منذر الزغول المشرف والمشرّف الرّبان وقائد سفينة الوكالة صاحبها وصاحب اصحابها مالكها ومالك قلوبنا ...

لك منا في هذه الذكرى جزيل الشكر وعظيم الامتنان على جرأتك وشجاعتك والتي ساعدتك قبل ثمان اعوام لتخطو الخطوة الاولى وتعقد العزم على تأسيس اول وكالة في عجلون ... ولم تكتفي بل فرشت قلبك ومشاعرك للجميع ليعبّروا عن مايجول بخواطرهم ويعبروا محيطهم الى الاّفاق وهم كثر ... وتحفر على جدار قلبك الاسماء والصفات والعناوين وارقام الهواتف .. وتختزن كم هائل من المشاعر الطيبة تجاههم ... وتقفز عن انتقاداتهم لتطل في كل صباح على الزائرين الجدد وتحاول مزج مايدور بخلدهم جميعا في بوتقة واحدة جعلتهم يحسون ببعضهم .. وتتابع مع طاقمها كل مايدور ويجري على ساحة المحافظة ونشاطاتها واحتفالاتها وايامها وتخرجه لنا وللوطن بقالب مملوء بالمحبة والحرص ... لقد تجاوزت الجغرافيا والأنا وانت تبتسم للمستقبل ... وسخّرت الوكالة للخدمة العامة وحرصت ان تبقى على مسافة واحدة من الجميع اشخاصا وجهات .. عشائر وتجمعات .. وطنا وامة ..

وقمت باسم الوكالة بتكريم من يستحق التكريم لانجازاته بطريق مباشرة او غير مباشرة وفي كل مرة كنت تقف على الحياد كأي منا او المدّعويين لا تطلب شكرا او ردا للجميل ..

فأنت من يستحق منا ان نكرّمه لدماثة خلقه وسعة صدره وطيب معدنه وسماحته وعظيم انجازاته ..

(((( وعلى من يقرأ هذا التعليق من كل الاخوة ان يفكروا معي بتكريم هذا الاردني ابن عجلون صاحب الأوّله البار بنا جميعا ليستمر العطاء ويبقى الخير بين الناس ... )))) ..

نبارك لك شخصيا هذا الانجاز ونشد على يد كل طاقم الوكالة ونبارك لانفسنا وللمحافظة والوطن وقيادته والعذر على تقصيرنا والله الموفق ...

نورالدين الصمادي     |     29-12-2016 08:32:23
جامعة عجلون الوطنية
الاخ والصديق منذر الزغول المحترم السلام عليكم ورحمة الله
ثمان سنوات من الابداع الاعلامي والمنبر الحر مازلتم تبذلون ما في وسعكم في الوقوف على كل صغيرة وكبيرة في عجلون المحافظة توصلون كلمة الحق لا يهمكم لومة لائم او كلام حاقد هذا ما اعجبنا فيكم كنتم دوما على الحياد ونتمنى أن تبقوا باذن الله راية خفاقة في الاعلام الاردني مسيرة مكللة بالنجاح ثمان سنون مضت واتمنى لكم المزيد المزيد من التواصل من التفاعل مع اخوانكم من المجتمع بكافة أطيافة كل عام وعجلون الاخبارية وكوادرها بالف خير متمنياً لكم المزيد من العطاء
اخوكم المخلص نورالدين الصمادي
محمود الفريحات /أبوبدر     |     29-12-2016 03:07:29
الأخوه المهتمين بأمور عجلون الاخباريه جميعاً ،
أولاً اتقدم من أسرة عجلون الاخباريه بالتهنئة والتقدير لجهدهم المميز في ادامة هذا الصرح الاعلامي
الثقافي الاجتماعي الذي قدم ولازال الكثير لعجلون المحافظة وعجلون القضايا وعجلون المجتمع .
ثانياً : لا يجتمع الناس بجملتهم على حدث أو موضوع أو مؤسسه بالمدح والثناء والاعجاب فلكلٍ منا
رأي وهذه الآراء ليس ضرورياً اتفاقها بل إن الاختلاف الإيجابي عامل صحي يولد النقد الصحيح الذي
يؤدي بدوره للتحسين والتطور .
ثالثاً : الأخ منذر الزغول إبن عشيره وابن مدينه اسمها عنجره تماماً كما هو إبن عجلون المحافظه
وابن الأردن الوطن ولا يجوز مطالبته بالحياديه المطلقه في قضايا تهم عشيرته وبلدته تماماً كما لا
نلزم أنفسنا بهذه الحياديه عندما يكون الموضوع متعلقاً بعشيرتنا أو بلدتنا .
رابعاً : ما المانع أن ترتبط عجلون الاخباريه بعقود تدعم اوضاعها الماليه مما يؤدي بالضروره للنهوض
بمستوى ماتقدمه الوكالة من خدمة جليله لم يعد بالامكان الاستغناء عنها.
دمتم جميعاً بخير ،كتاباً وشعراء ومصورين ومحررين وقراء.
الدكتور محمد القصاص     |     28-12-2016 10:47:19

أخي وصديقي الحبيب الإعلامي الأستاذ منذر الزغول حفظكم الله ،،،

أخي الحبيب ومرة أخرى ، تتعاقب السنون ، وتمضي الأيام وتتجدد المسيرة ، وتثبت و كالة عجلون الإخبارة بجهودكم المباركة ، أنها ما زالت تسير وترتقي يوما عن يوم ، ولقد أثبتت وجودها بتميز ورقي ، ونحن محبوا هذا الصرح الإعلامي العظيم ، لن نجد عنها بديلا ولن تتراجع ثقتنا بهذه الوكالة ما دامت بهذا البريق الوضاء النقي النظيف ، وبحاديتها وبعدها عن المهاترات ، والإدعاءات الكاذبة والبهرجة التي لا فائدة بها ، لأن مهمة هذه الوكالة ، كانت و ما تزال هي إيصال الحقائق صافية خالصة نقية لكل من يبحث عنها عبر صفحاتها .

أيها الأخ العزيز ، لن أجد أبدا صاحب ضمير وأخلاق يستطيع أن يصف وكالة عجلون وربانها بغير الحقيقة والتي عشناها مع مسيرتها الطويلة ، وأنا منذ بدايتها كنت وما زلت مؤمنا بها وبمسيرتها الخيرة التي لم تتغير يوما إلا إلى الأحسن والأرقى والأروع ،، هي تتقدم وتزدهر في ظل هذه العقول الراقية الصافية والقلوب الطاهرة النقية ..

ولهذا فإني أبدا لن أقبل أن يشوب مسيرتها شائب أو أن يعكر صفو قرائها وكتابها أي معكر ، نحن ككتاب وشعراء وأدباء لا نريد إلا صورة مشرقة دائما كما عهدناها لنبقى على العهد والوعد والعطاء ، ولن نتأخر يوما عن إسنادها والوقوف إلى جانبها كلما دعت الحاجة إلى ذلك ..

أطيب تحياتي وكل عام ، ونحن ووكالة عجلون وربانها الراقي الإعلامي منذر محمد الزغول بألف ألف خير ، وتقبلوا مني فائق الاحترام والتقدير ....
منذر الزغول - عجلون الاخبارية     |     28-12-2016 01:16:22
خالص الشكر والتقدير للجميع
الأخوة الأعزاء مهند الصمادي وأحمد نجادات أبو عاصم والشاعر العربي العزيز أنور الزعابي والأخت جيهان القطيشات والأخ عاصم المومني والأخ الشاعر عمر الزغول والأخ الكبير أيو أيهم ،، لكم جميعا خالص محبتي وتقديري وإحترامي ،، مروركم الجميل أثلج صدري وأسعدني كثيرا فلكم جميعا خالص الشكر ،، وإن شاء الله بهمتكم وهمة جميع النشامى سوف نواصل مشوار العمل والعطاء ،، ولن تقف بطريقنا كل عوامل الإحباط واليأس ،، فخدمة أهلنا شرف ما بعده شرف ،،،
الشاعرعمر الزغول     |     27-12-2016 23:55:19
كل عام وأنتم للعطاء عنوان
كل عام وانتم في هذا الصرح الاعلامي من نجاح الى تميز ورقي وتقدم ونهضه اعلاميه بمصداقيه وحرفيه مهنيه غير مسبوقه

وليوفقكم الله لكل مايرضى ويحب
عاصم المومني     |     27-12-2016 22:00:56

جهودكم للامانه اكتر من رائعه نتمنى لكم دائما التقدم والرقي للافضل
أنور الزعـــــــــــــابي الامارات     |     27-12-2016 16:52:14
أهـــــــــــــلا وســـــــــــــــــهلا


نرحــــــب بالمتابعة الجـــــــــــديده للوكاله

السيده جيهان قطــــــــــيشات

على صفحات وكالة عجلون الاخبـــــــاريه فأهلا وسهلا

لتكون أضافة للمتابعين الكثر للوكاله

جيهان قطيشات     |     27-12-2016 14:24:19

كل عام ووكالة عجلون والعاملين فيها بخير متمنيه التقدم والرفعه لهذه النافذه االعجلونيه الاعلاميه ومزيدا من تحقيق النجاحات
أنــــــــــور الزعـــابي الامارات     |     27-12-2016 13:04:25
مبَـــاركٌ يا طوق السّماء الملون

ألاخ ألاستـــــاذ منـــــــذر الزغــــــــول المحترم

صاحب ألامتيــــــاز ورئيس التحرير المسئول

المدير العــــــــــــام

تحية طــــــيبة وبعد


بمناسبة احتفال وكــــــــــــالة عجـــلون ألاخبـــــــــارية الغراء بمرور 8 أعوام على إنشائها يطيب

لي أن أتقدم إلى سعادتكم وإلى كافة منتسبي

الوكاله

بخالص التهاني والتبريكات، مثمنا

الدور الاعلامي الرائد » في الصحافة الاردنية وخدمتها المميزة للرسالة الاعلامية الوطنية طوال

هذه السنوات، مشيدا بتطور أدائها الاعلامي المستمر، بما يعكس التزام الوكاله
تجاه المجتمع

وقضاياه المختلفة. مع تجديد التهاني. اسأل الله تعالى ان يوفق الوكالة وكافة منتسبيها لخدمة

الاردن العزيز سائلا الله تعالى لكم دوام التميز.

وتفضلوا بقبول فائق التحية والاحترام.

لا يصعبُ الوصولُ إلى القمم .. مادمنا نمتلكُ قلوباً من همم !

و للفرحِ جدائــــلُ عمرٍ طويلة لن يُصعبَ علينا التمسُكَ بها

مادُمنا نحملُ الصبرَ والطموحَ بينَ أضلُعنا !


ومباركٌ من القلبِ إلى القلبْ



مبَـــاركٌ يا طوق السّماء الملون ..!

مبَــارك لكِ طيب الحصَادِ بعد عناء الزّرع


سموتَ أخاهُ بعد البينِ عمُراً

و نِلتَ المجدَ إيمانا و صبراً

و عدتَ و في جبينك لاحَ فجــرُ

فدمـــتَ لنا و للـأحبابِ ذُخراً !

لأجلك غرد الحرف و غنى طربا


و لأنك البهجة !

يا وكـــــــــــالتنا الاخبـــــــــــارية العجلونية

أَسْعَدُ بِكَ كَالجَمَالِ .. كَالفَرَحِ الَّذِي بَعَثْتَّهُ

فِي يَومِ سَمِعْتُ أَنَّكِ قَدْ طُوِقْتَ بِإِكْلِيْلِ النَّجَاحِ المُبْهِر

لَسْتُ أَدْرِي كَيْف أَبُثُهَا مَشَاعِر الفَرْحَة قَبْلَهَا الفَخْر

بِأَنَّكَ مَلِكُ الحَاضِرِيْن بَمَا سَعَيْت .. بِمَا زَرْعْتَ وَ بِمَا حَصَدْتَ

أَهْدِيْكَ فَيْضَاً مِن الدَعوَات

سِوَارَاً مِن حُرُوْف النُّوْر الَّتِي لَا تَلِيْقُ إِلَّا بِكَ


بأطواق من أرجوان ، وتحايا من جوري

أزفّ لك يا وكــــــــــــــــــالة عجلــــــــــــــون


كل التهاني والتبريكات والامنيات بدوام التوفيق والنجاح




ابو ايهم     |     27-12-2016 11:26:20
كل عام والوكالة بخير ولنا ولكم وللوطن
العزيز الاخ منذر الزغول المحترم

تحية طيبة خالصة ازجيها لحضرتكم شخصيا والى وكالتنا الغالية بكل مافيها وما يصدر عنها وكل القائمين عليها ولكل المارين فيها والجالسين في خيمتها العالية الممتدة بحجم حبهم لها ولوطنهم ومحافظتهم الجميلة .. لقد نما الزرع واينع واثمر وسيستمر الحصاد في كل يوم وكل عام وفي كل مناسبات العز والفخر في هذا الوطن الشامخ .. ثمانية اعوام تتوجت الوكالة بكل القيم وهذا العام يبدو لنا انها حققت بعون الله قيمة غالية وهي(((( الأمانة )))).. الامانة .. الامانة في نقل الواقع والخبر الصحيح .. الامانة بالتعامل مع المشاعر والاحاسيس وحقوق المواطن وحق الوطن .. الامانة التي رافقت الوكالة من اول لحظة انطلاقة لها .. لكنها اليوم اتضحت وبرزت على كل القيم في سنتها الثامنة فيحلو لنا ان نتغنى بها في هذا العام ...

لقد كنت في كل مشوارك خلوقا طيبا دمثا رائعا وحريصا على المحافظة والوطن جنديا امينا لا يؤتين من قبله فبارك الله بك واطال الله بعمرك وحفظ الله الوطن ولا يسعنا الا ان ندعو الله لهذا الصرح الشامخ بالاستمرار والنجاح وكل عام والجميع بالف خير ...
أحمد انجادات // أبوعاصم     |     27-12-2016 09:33:04

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
نتقدم الى القائمين على وكالة عجلون الاخباريه باالشكر والتقدير على مايقومون به من تغطيه إعلاميه للأخبار والنشاطات والملاحظات التي تحدث بالمحافظه ، أملين أن يكون هناك حرصا" أكبر على أن تتم التغطية بكافة المواقع بالمحافظه وأن يكون هناك مندوبين للوكالة من كافة المواقع بالمحافظه للحصول على المعلومه والحدث بشكل أوسع وأشمل هدفنا من ذلك ليس نقدا" وإنما للوصول الى الشموليه الحقيقه للوكالة بغرضها الاعلامي البناء بشكل دائم ومستمر ، وفقكم الله لما فيه الخير والفائده على الوطن وعلى هذه الرقعة الطيبه من الوطن والله ولي التوفيق .
مهند الصمادي     |     27-12-2016 08:56:18
التكنو
كل عام وعجلون الاخبارية في قمة العطاء -
كل عام والتميز هو العنوان -
كل عام وهي تتقدم الى الامام - رغم محاولة العبث والحركات الصبيانية من قبل البعض -
الا انها لا تلتفت للصغائر - وهي تكبر كل يوم في عيون محبيها -
كل عام وعجلون الاخبارية رائدة الاعلام العجلوني -ادارة وتحرير وكوادر - لكم التحية
مقالات أخرى ذات علاقة
  اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!
  مشان الله ... لا تيجو
  الجبل سينهار مرة أخرى يا معالي وزير الأشغال !
  محافظة عجلون ليست القلعة ومارإلياس فقط !
  لماذا غابت كلية عجلون الجامعية عن موازنة المحافظة ؟
  الحل في عجلون وليس في عمان !
  بداية غير مبشرة بالخير لمجلس محافظة عجلون ....
  كونوا على قدر المسؤولية ،،،،
  بطاقة معايدة خاصة للأحبة ليست ككل البطاقات
  على مكتب عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة
  رسالة الى عطوفة مدير الأمن العام .....
  ساعات في قصر العدل
  قولوا لهم الحقيقة ...
  رسالة مفتوحة الى مرشح إجماع عشيرة الزغول ....
  وظائف شاغرة ... كان الله في عون الوطن .
  فلنختار من نتوسم فيهم الأمانة والصدق ومخافة الله ...
  بورك مسعاكم يا وزير الزراعة ....
  فليحفظكم الله يا حماة الوطن....
  ماذا لو اخترنا القوي الأمين؟!
  أين من ألقينا عليهم التحية والسلام ؟
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح