الثلاثاء 23 كانون الثاني 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لعناية دولة رئيس الوزراء ،،،

أعرف جيداً  يا دولة الرئيس أن رسالتي هذه لن يكون لها أي تأثير في قرارات حكومتك التي تفاءلنا خيراً بمقدمها ، وأعرف جيداً  أنه مهما قيل وسيقال فلن يكون ذا أثر على الإطلاق  ،، ولكنها مجرد كلمات وخواطر أكتبها لأعبر فيها عما في داخلي 
التفاصيل
كتًاب عجلون

المشي على الجمر

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

متناقضات في عصرنا الحاضر

بقلم عبدالله علي العسولي

من للشاب العاطل عن العمل

بقلم محمد سلمان القضاة

التشوهات في الموازنات العامة

بقلم عمر سامي الساكت

تهان ومباركات
في عامها التاسع،، كل عام وغاليتي عجلون الإخبارية بخير

الكاتب / المصدر: منذر الزغول - وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 23-12-2017

=

تعود بي الذاكرة وعجلون الإخبارية تدخل عامها التاسع  إلى تلك الأيام والظروف الصعبة التي واكبت انطلاق  الوكالة مع نهايات العام 2009 م ، فلم تكن الأمور  على أي حال ميسرة  ، وكنا نشق طريقنا وكأننا ننحتها بالصخر . 

 

كانت الأهداف التي من أجلها قررنا إطلاق الوكالة و من أجلها أيضاً واصلنا عملنا بالليل والنهار تستحق منا كل هذه التضحيات الجسام وهذا الجهد الكبير وهي من كانت طوال كل هذا الوقت دافعنا وحافزنا لتجاوز كل الصعاب ، فعجلون جميلة الجميلات وغالية الغاليات كانت وما زالت   تعاني من التهميش وتقبع في بحر متلاطم  من الخذلان من القريب قبل البعيد . 


 
من أجل ذلك ومع الاحترام والتقدير لكل وسائل الإعلام الأخرى فكان لا بد من ظهور وسيلة إعلامية من طراز آخر يكون جل همها عجلون ، فانطلقنا نسابق الزمن لنقوم بواجبنا اتجاه هذا الجزء العزيز من وطننا الغالي .


 فمنذ ذلك العام ونحن نواصل عملنا في الليل والنهار في محاولة منا أن نكون على قدر المسؤولية ، فانطلقنا نجوب كل أرجاء المحافظة ، لم يكن همّنا طوال هذه السنوات إلا العمل الخالص لوجه الله تعالى وخدمة الأهل في محافظة عجلون  وفي كافة  أرجاء الوطن الغالي ،  كنا وما زلنا وسنبقى إن شاء الله على مسافة واحدة من جميع مناطق وعشائر المحافظة ، همنا واحد وقضيتنا واحدة ،فكل عجلون مهمشة من الحكومات الأردنية المتعاقبة ، لم تعطها هذه الحكومات حتى يومنا هذا نصيبها من التنمية ومشاريع البنية التحتية التي تستحقها .


 كما أن رسالة عجلون الإخبارية الأهم التي ما زلنا نسعى ونناضل من أجلها  هي أن نقرّب المسافات بين أبناء وعشائر المحافظة ، فمن أجل ذلك عقدنا عشرات اللقاءات ، واستطعنا والحمد لله وبهمة الخيريين من نشامى ونشميات المحافظة أن ننجح من تحقيق جزء بسيط من هذا الهدف ، وسنواصل وبعون الله تعالى  جهودنا في هذا المجال من أجل أن نصل في يوم من الأيام إلى الشعار الذي أطلقناه ذات يوم "كلنا عجلون وعجلون تجمعنا" ،نبذل من أجلها كل  التضحيات الجسام، ونُمضي في سبيل رفعتها كل وقتنا.


 لقد كانت رسالة عجلون الإخبارية طوال هذه السنوات مليئة بالعمل والإنجاز والطموح، هدفنا أن نكون مميزين بكل شيء، فلم  نكن ولن نكون إن شاء الله من أصحاب الأجندات و المصالح الشخصية الضيقة ، حاولنا بكل طاقتنا أن تكون عجلون الإخبارية إعلام وطن بكل ما تحمل الكلمة من معنى ، فلم ننجرف وراء الشعبيات الزائفة  ، ولم توجّه سياستنا التحريرية الشائعات والأخبار الهزيلة والصور الفاضحة التي اتبعها البعض لزيادة عدد زوار موقعه بغض النظر عن المصلحة الوطنية العليا ، والتي سرعان ما انكشف أمر هذه المواقع الصفراء التي لم تكن في أي يوم من الأيام مع الوطن وأمنه واستقراره .


 في عام عجلون الإخبارية التاسع نؤكد أيضاً أننا سنواصل مشوار العمل والإنجاز والطموح الذي بدأناه قبل تسع سنوات بكل ثقة وعزيمة لتحقيق ما عقدنا العزم عليه من أن نكون بصف عجلون وقضاياها وهمها وشعارنا في ذلك العمل الخالص لوجه الله تعالى لا نبتغي إلا رضاه ومعالجة ما نتمكن من قضايا وهموم أهلنا بعيداً عن التهويل والمبالغة وجلد الذات وتصوير الوطن وكأنه أصبح في خبر كان وأن الأمور وصلت إلى حافة الهاوية ولم يعد ينفع معها أي محاولة للإصلاح .


 وفي عام عجلون الإخبارية التاسع  نؤكد أيضاً  أن عمل وكالة عجلون الإخبارية كله عمل تطوعي لوجه الله تعالى ومن أجل الوطن وهذا المحافظة الغالية الجميلة لا نطمح لأي مصلحة مادية ، ونتحدى أن يعلن أي شخص أننا تقاضينا منه طوال هذه السنوات أي مقابل مادي مقابل نشر خبر أو تهنئة أو حالة وفاة ، ونعلنها أيضاً أن الطريق الشرعي والوحيد للحصول على أي مقابل  مادي من أي جهة كانت أو شخص هو الإعلان والإعلان فقط ، وهذا أمر لا يمكن أن يختلف عليه إثنان .


 وفي عام عجلون الإخبارية التاسع نعلن أيضاً احترامنا وتقديرنا لجميع وسائل الإعلام في محافظة عجلون وفي كافة محافظات المملكة ،ونؤكد أنه ليس بيننا وبين أحد إلا التنافس الشريف الحر لخدمة الأهل والوطن ، وما غير ذلك فلن نقحم أنفسنا فيه ، مع التأكيد على أننا نتمنى لكل وسائل الإعلام هذه التوفيق والنجاح دوماً ، فالوطن كما هو بحاجة الى الجيش والأجهزة الأمنية هو أيضاً بحاجة ماسة جداً إلى إعلام وطني حر شريف .


 أخيراً نؤكد لكم أيضاً وعجلون الإخبارية تدخل عامها التاسع أننا لم ولن تلين لنا قناة أو تثنينا كل عوامل الإحباط واليأس ، ولن تقف بطريقنا كل الظروف الصعبة التي نواجهها ، فخدمة أهلنا ومحافظتنا ووطننا شرف ما بعده شرف ، وتهون من أجله كل الصعاب والتحديات ، بل إن أسعد لحظات حياتنا هي التي نشعر فيها أننا قدمنا لأهلنا وعزوتنا ما يستحقوه.


 فكل الاحترام والتقدير إلى كل من ساهم في دعم مسيرة الوكالة ونجاحها وتميزها ، وكل العرفان والتقدير إلى هذه القامات العالية من نشامى ونشميات محافظة عجلون والوطن الذين أناروا مسيرة عجلون الإخبارية بالخير والمحبة والعلم والثقافة والمعرفة ، وتحية إجلال وتقدير إلى كتّاب وقرّاء عجلون الإخبارية الذين أصبحوا اليوم وبحمد الله تعالى أسرتي الكبيرة والذين  تشرفت بهم على مدار هذه السنوات أفرح لفرحهم وأحزن لحزنهم  ، وهم والله جميعاً بمثابة الأهل والأخوة لي .


 والشكر موصول لجميع زملائي في وكالة عجلون الإخبارية أصحاب الهمّة العالية ، الذين ضحّوا وقدّموا جلّ وقتهم وجهدهم من أجل أن تبقى عجلون الإخبارية شعلة مضيئة من الخير والعطاء في سماء عجلون والوطن ، وهم من كان لهم الفضل بعد الله عز وجل في مواصلة مشوار النجاح والعطاء ، فلهم جميعاً ولكل محب لعجلون الإخبارية خالص محبتي وتقديري واحترامي ، سائلاً العلي القدير أن يديم المحبة فيما بيننا جميعاً .


 حفظكم الله جميعاً وحفظ الوطن  وقائد الوطن من كل سوء ،وكل عام والوطن وغاليتي عجلون الإخبارية بخير.

والله من وراء القصد من قبل ومن بعد...

 


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
منذر الزغول- عجلون الاخبارية     |     02-01-2018 00:16:44
خالص الشكر والتقدير للجميع
من أعماق قلبي أتوجه بخالص الشكر والتقدير والمحبة لجميع الأخوة والأخوات الأعزاء الذي مروا على هذا المقال ،، كلماتكم الجميلة والرائعه وسام على صدري أعتز وأتشرف فيه ،، وبعون الله تعالى ستبقى وكالة عجلون الاخبارية بهمتكم ودعمكم ومساندتكم تحقق النجاحات وتعبر السنوات بكل ثقة وإصرار على النجاح .
بارك الله فيكم جميعا وجزاكم كل الخير والمحبة
محمد خليفة الصمادي     |     30-12-2017 07:55:54

جهود طيبة مباركة من وكالة تسلط الضوء بشكل موضوعي وباسلوب رائع على عجلون واقعا، هموما ،نظرة لمستقبل افضل وتشكل نافذة لكل محبي عجلون ،بارك الله لكافة العاملين فيها وسدد خطاهم وجعل هذا المنبر الحر مشعلا مضيئا .
لؤي خوري كفوف     |     28-12-2017 21:22:31

بداية كل عام والوطن بألف خير
ووكالة عجلون ممثلة بطاقمها الإعلامي الرائع وكل القائمين عليها بألف خير متمنيا لكم دوام التقدم والنجاح مجددين القة لكم وبكم لما عهدناه بكم من حس وطني وانتماء وطني عربيا اصيل بكهة عجلونية خالصة
عجلون العز والفخار والمحبة
ابو ايهم     |     28-12-2017 13:44:15

عجلون الاخبارية تلك الزهرة التي تفتحت وانتشر عبقها في كل زاوية ومكان ولا زالت مستمرة بعطاءها شامخة كالنخل ذات الأفنان راسخة جذورها بتصميم القائمين عليها ودعم كل محبيها كتابا وقراء وعابري سبيل وصدق نواياها ونهجها .. نهنيء انفسنا باستمرار صمودها ونهنيء ربانها وطاقمها ونهنئها في الذكرى التاسعة لانطلاقتها الميمونة راجين لها النجاح والتفوق وكالة وطنية شاملة في وطن الهاشميين والاردنيين الأحرار وكل عام وانتم بالف خير .. حفظك الله اخي ابو تقى ربان ماهر واطال بعمرك ..
جيهان قطيشات     |     26-12-2017 01:17:53

من زهو الى زهو باذن الله
مبارك السنوات (9) في عالم التواصل الراقي والنافذه المشعه لعجلون .
محمد سليمان زغول     |     25-12-2017 07:46:58
في القلب و الوجدان محلها ومقامها
وكالة عجلون المحبة وجب احترامها

في القلب و الوجدان محلها ومقامها

احيي فيها روح انتمائها واهتمامها

ولما استجد من حوادث حلت امامها

سقفها السماء و حرام الناس حرامها

كما احيي روادها و من يملكون زمامها
أنور حمدان الزعابي الامارات     |     24-12-2017 10:21:46
تحية وتقدير

بكل الحب والتقدير

وبكل الفخر والاعتزاز وألاماني الطيبة الرائعة والجميله

وبكل مشاعر من الخاطر والقلب صادقـــــــــه

نهنئ وكالتنـــــا العزيزة والغاليه عجـــــــــــــــــلون الاخباريه

بعيد ميلادها التاسع

ونهنئ ربانها المحنك الفذ النشيط ألاخ الاستاذ منذر الزغــــــــول المحترم

والكادر الصحافي المتميزا محررين ومصورين

وكذلك أعضاء مجلس الشرف والكتاب والشعراء والمبدعين والمتابعين

والمصـــــادر الخبريه

دمتم ودام هذا الفيض ببريقه الوقاد دائما

سامي احمد عكاشه     |     24-12-2017 08:21:15

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أستاذ منذر ،، نبارك لكم جهوووودكم الدؤوبة ، فهذه الوكالة أصبحت جزءا من حياتنا ، هذا المنبر الإعلامي الحر الذي يواصل الليل مع النهار لنقل أخبار وهمووووم أهالي عجلون ،، وهذا يدل على إخلاصكم " إن شاء الله تعالى " مبارك عيدكم التاسع.
كرم سلامه حداد/عرجان     |     23-12-2017 18:44:26

اتفدم الى الاخ منذر الزغول المحترم,وكادر المحطة الاخبارية المحتررمين بالتهنئة والتبريك بالعيد التاسع للمحطة التي اثبتت للجميع بانها في المقدمة دوما ,وكل عام وانتم بخير,,,
هاني الشويات - ابو يعرب     |     23-12-2017 10:38:52
مبارك النجاح
أخي منذر الزغول ابو تقى
كل عام وأنتم بخير وكل الاحترام والتقدير والمحبة لكم ولعجلون الاخبارية واتمنى لكم التوفيق والنجاح دوما كما عهدناكم أصحاب كلمة حرة ..
وتحياتنا وشكرنا الموصول كذلك للسادة الفريق الذين يعملون معكم دون استثناء ..
محمود حسين الشريدة     |     23-12-2017 09:34:30
الى عجلون الاخبارية في عيدها التاسع
بكل مشاعر الحب والتقدير أتقدم من الأستاذ منذر الزغول عميد وكالة عجلون الإخبارية وزملائه المحترمين بمناسبة دخول وكالة عجلون الإخبارية عامها التاسع
بمشاعر الفخر والاعتزاز أشارك مع الكثير من أصدقائي وزملائي في إشعال الشمعة التاسعة من عمرها الغض ... محبوبتنا الشامخة ( وكالة عجلون الإخبارية ) ، ومهما حاولت ان انتقي من الكلمات الكبيرة لأصف بها هذا الصرح الإعلامي الشامخ إلا أنني أرى أن كل كلمة التقطها أجدها لا تستطيع أن تفيها حقها ...
وفي هذا الموقف أقول : (من لا يشكر الناس لا يشكر الله ) سبحانه وتعالى ، فانا مدين لهذه الوكالة بالشيء الكثير ولها في عنقي جمائل عده ، تعلمت فيها ومنها ، كيف اكتب وكيف أتواصل مع الآخرين ... نشرت لي محتوى أربعة مؤلفات ، وصلت إلى كل أرجاء الدنيا ، تواصلت من خلالها مع أشخاص في أماكن متفرقة من العالم لولاها ما استطعت أن اعرفهم او يعرفوني ... فكانت النافذة المشرقة التي من خلالها تواصلت مع الآخرين ... من خلالها اكتسبت المعرفة والثقافة وقرأت الخبر ، وشاركت بأفراح وأتراح الأهل والزملاء والناس جميعا ...
تعاملت مع وكالة عجلون الإخبارية من بداية عام 2010م ، وتواصلت معها وأنا شاهد على نجاحاتها وانجازاتها ، وما كانت هذه النجاحات وتلك الانجازات أن تتحقق لولا وجود القيادة الإدارة والتخطيط الرشيد لهذه الوكالة ...
هنيئا لإدارة وكالة عجلون الإخبارية ... مبروك لك وعليك أستاذ منذر محمد الزغول هذا الانجاز الراقي ... مبروك لأسرة وكالة عجلون الإخبارية ... مبروك لكتاب وكالة عجلون الإخبارية وقراءها ... مبروك الى محافظة عجلون بهذه الوكالة التي حملت الهم العجلوني في مختلف النواحي وقدمته إلى أصحاب القرار ...
عجلون الإخبارية تعاملت مع كل مناطق عجلون بحيادية ومهنية عالية ... عجلون الاخبارية قربت المسافات بين ابناء عشائر عجلون وزادة تفاعلهم مع بعضهم البعض ، ودخلت بيوتهم بكل محبة وتقدير ...
عجلون الإخبارية جمعت أبناء عجلون على محبة الوطن ومحبة عجلون ... يشهد الكثير من الخيرين بان هذه الوكالة الإخبارية مثلت إعلام وطن راقي ... ولم تتطلع الى الشهرة الزائفة أو الشعبيات الرخيصة
فكل الاحترام والتقدير إلى كل من ساهم ودعم مسيرة هذه الوكالة الرائدة ... والاحترام والتقدير إلى أسرة عجلون الإخبارية ، أصحاب الهمة العالية الذين عملوا بهمة ونشاط من اجل ان يبقى هذا المنبر شامخة بالخير والعطاء ...
وكل عام وانتم بخير ... وعجلون الإخبارية تكبر وتزدهر بعون الله تعالى ...
الباحث / محمود حسين الشريدة


محمد القضاه ابو مشعل     |     23-12-2017 06:06:47
بالتوفيق ان شآء ألله
انتم مأوى أهل الجبل والوطن لإيصال كل شخص همه وموضوعي الذي يريد إلى شتى بقاع الأرض.
بالتوفيق ان شآء ألله أخي العزيز ابو تقى عميد الإعلاميين .
مقالات أخرى ذات علاقة
  لعناية دولة رئيس الوزراء ،،،
  وعين باتت تحرس في سبيل الله
  ما حقيقة وقصة ما يحصل عليها نواب محافظة عجلون من بعض الوزراء !
  المعركة القادمة معركة الملك بامتياز.
  لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!
  سلمت يا نائب الوطن خالد الفناطسه
  المجالس المنتخبة في محافظة عجلون،،،في طريقها إلى الفشل أم النجاح ؟!
  من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...
  ليست هذه قضيتنا يا أصحاب السعادة !
  من أين لكِ هذا يا حكومتنا العزيزة؟!
  “قوات الدرك“ سلمت أياديكم ....
  إلا الخبز يا حكومتنا العزيزة !
  اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!
  مشان الله ... لا تيجو
  الجبل سينهار مرة أخرى يا معالي وزير الأشغال !
  محافظة عجلون ليست القلعة ومارإلياس فقط !
  لماذا غابت كلية عجلون الجامعية عن موازنة المحافظة ؟
  الحل في عجلون وليس في عمان !
  بداية غير مبشرة بالخير لمجلس محافظة عجلون ....
  كونوا على قدر المسؤولية ،،،،
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح