الأحد 26 أذار 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
رسالة مفتوحة إلى مدير تربية عجلون....

من المعروف أنّ قطاع التربية والتعليم في أي محافظة من أهم القطاعات وأكثرها تعقيداً بسبب العلاقة المباشرة للتربية مع شريحة واسعة من المجتمع، ناهيك عن المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقها جراء ذلك ، إضافة إلى هذا العدد الكبير من الطلبة الموجودين على مق
التفاصيل
كتًاب عجلون

النهر يعرفنا إذا جئنا معا

بقلم رقية القضاة

أيام العرب

بقلم الأديب محمد القصاص

ذكرى معركة الكرامة دروس وعبر

بقلم بهجت صالح خشارمه

المسألة المائية في العلاقات الدولية

بقلم الباحث سلام الربضي

ذكريات الكرامة

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

من يفتح ملف الأحزاب المخالفة

بقلم النائب السابق علي بني عطا

مواسم و مراسم ٢

بقلم زهر الدين العرود

من التاريخ المنسي -(4) - القائد محمد علي العجلوني

بقلم الباحث محمود حسين الشريدة

تهان ومباركات
في وادع الدكتور حسين الخطيب الزغول رحمه الله - فايز عمر الصمادي
تاريخ الخبر 02-06-2013

=

بسم الله الرحمن الرحيم
بقلب مفعم بالحزن والأسى اتقدم لأهل الفقيد المرحوم الدكتور حسين الخطيب الزغول واخوانه وذويه وعشيرته وزملائه واصدقائه وكل معارفه بأحر التعازي والمواساه, فلقد نزل خبر وفاته علينا نزول الصاعقه, ولكنه امر الله تعالى الذي قال في محكم تنزيله (كل نفس ذائقة الموت)_صدق الله العظيم.

 


ان الحق يقال: ان الدكتور حسين الخطيب المأسوف عليه رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ليس فقيد احد بعينه او فقيد الأهل والعشيره فحسب, ولكنه فقيد المحافظه كلها, لقد كان رحمه الله مثالاً في طيب الخلق والتعامل وحسن الجوار والتفاني في خدمة مرضاه ومعارفه, ومثالاً في المثابره والجد والإخلاص, وتسخير كل ما لديه من علم نافع وغزير ودرايه في مجال تخصصه لخدمه مواطنيه وابناء محافظته بكل انسانيه وحب ورحمه.

 


لقد كان رحمه الله بشوشاً طيباً لا تفارق البسمة محياه, محباً للجميع مثلما احبه الجميع لما رأوا فيه من سمات الطبيب المخلص والرجل الطيب الفاضل.

ايها الطبيب الإنسان والجار العزيز والصديق البار, سبحان الله تعالى: لقد قابلتك قبل رحيلك عنا بيومين وتبادلت معك الحديث النافع والممتع كعادتك دائماً في طرح كل ما هو مفيد من حديث وكل ما يدخل السرور على قلوب من يحظون بلقائك والإستماع اليك, وها انت الأن في جنات الخلد انشاءالله, فإلى روحك الطاهره الرحمه والغفران من لدن غفور رحيم, اظلك الله بظله يوم لا ظل الا ظله واسكنك الفردوس الأعلى في جنات الخلد, والهم اهلك وذويك الصبر والسلوان.


انا لله وانا اليه راجعون


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عبدالرحيم فهمي الصمادي     |     22-06-2013 15:33:08
رحمة الله عليك يا دكتوري
الله يرحمك يا دكتوري العزيز . والله لا يوجد دكتور بالمحافظه يظاهي علمه وخلقه وحسن تعامله مع الناس وانا كنت اذهب اليه الى العياده فلم يستقبل احدا الا ببسمه تذهب نصف المه وهمه . نحن جميعآ شهداء الله في الارض , والله لم يسمع احد بوفاة الدكتور الا حزن عليه حزنا شديدا ودعاااا له بالرحمه والمغفره واخذ يبكي على فقده . رحمك الله يا دكتور والله انا الى الان نفتقدك . ولا نقول الا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون .
بهاء فراس الصمادي     |     22-06-2013 13:56:17
الى جنات الخلد ان شاء الله
رحمه الله الدكتور الفقيد واسكنه فسيح جنانه ..
سهيل عبدالله الخطيب     |     18-06-2013 19:41:25

الاخ العزيز فايز عمر الصمادي المحترم

شكر الله لكم هذا الكلام الطيب الذي ينم عن حسن الخلق واضنك عبرت عن ما يجول بخاطر كل من

صادف المرحوم الدكتور حسين ابو عبدالله ..... .....

ولا اخفيك ان روح الاخ حسين بيننا لا تفارقنا ابداًَ فهي تشاركنا الرأي

ونلتقيها في مجالسنا ونتبادل الحديث عنه وعن مناقبه الكثيره التي ان شاء الله تكون في ميزان

حسناته وان غاب حسين فى جسده فلم تغب ذكراه ولن تغيب ما حيينا

ونسأل الله ان يجملها بالصبر والسلوان واضننا نكابر ولكن ليس امامنا الا ان نقول انا لله وانا اليه راجعون

واسمحلي يا اخي فايز ان اشكر من خلالك كل من شاركنا العزاء سواء بالحضور الينا مباشره او الذي

شاركنا بالبرقيات او من خلال هذا الموقع الكريم من داخل الاردن او خارجه

اخوكم سهيل عبدالله الخطيب
معن     |     05-06-2013 22:50:03
دبى
انا لله و انا اليه راجعون


له الرحمه و لذويه الصبر و السلوان و حسن العزاء

زينــــــب الغـــــــزو     |     04-06-2013 17:07:20

الله يرحمة و يجعل مأواه الجنة .........
ناديا     |     04-06-2013 08:16:25

رحم الله ال6دكتور حسين واسكنه فسيح جناته
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الإمارات     |     04-06-2013 06:30:12

اللهم ارحمه راحمة واسعة تغنيه بها عن رحمة من سواك يا رب العالمين - اللهم اغفر له وعافه واعف عنه يا رحمن يا رحيم - اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة - اللهم نقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس برحمتك يا أرحم الراحمين .
محمد فريحات ابو راكان     |     03-06-2013 19:48:44

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم الله ذوية الصبر وحسن العزاء وانا لله وانا اليه راجعون .
امال الزعول     |     03-06-2013 14:44:23
تعزيه
رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
اوهان المومني وعائلته     |     03-06-2013 14:35:10

عظم الله اجركم واحسن عزاءكم وغفر لميتكم .....لا نريد ان نقول الكثير فقد عرفنا الدكتور حسين منذ سنين طويلة ومعرفتنا به من خلال عمله وتقديم كل ما ينفع ابناء هذه المحافظة في مجال اختصاصه (الطب )... ونحن لا نزكي على الله احدا وبوفاته فقد خسرت عجلون واحدا من الشباب المبدع الخلوق المحب لأهله وابناء عشيرته العجلونية وفي اخر لقاء مع الدكتور حسين كان عن اداء مناسك العمرة وانه كان ينوي اداء العمرة مع افراد العائلة ولا اعلم ان كان قد زار الاماكن المقدسة ام لا وعلى كل حال كانت النية موجودة ....لا نستطيع ان نقول الا ما يرضي ربنا (انا لله وانا اليه راجعون )
علاء عبدالوهاب الزغول     |     03-06-2013 13:22:26

إن العين لتدمع و إن القلب ليحزن و إنا على فرقاك يا دكتور حسين لمحزونون
الاغا عمر الصمادي     |     03-06-2013 12:46:36
كلنا على هذه الدرب
هذه الدنيا وهذه حالها رحمة الله عليك يا دكتور حسين الطبيب الانسان ستبقى ذكراك خالده في نفوسنا انا لله وانا اليه راجعون ... نعزي انفسنا واهل الفقيد
م . محمد المومني     |     03-06-2013 11:31:24
السعودية
رحم الله الأخ والصديق الدكتور حسين وأسكنه فسيح جنانه , وانا لله وانا اليه لراجعون
الحاج جهاد زغول ابومحمد     |     03-06-2013 01:36:58

انا لله وانا الية راجعون
مقالات أخرى ذات علاقة
  تاريخ المسلمين === /علاء بني نصر
  بعد جريمة استشهاد الرضيع ( علي ) / المهندس/ محمد خير شويات
  مبارك للطالبة سرى احمد الفريحات بمناسبة نجاحها بامتحان الثانويه العامه
  مبارك للطالبتين ايه محمد عوض الغرايبة و تقى احمد غرايبة بمناسبة النجاح في الثانوية العامة
  مبارك نجاح الطالبة نقاء هيثم المومني في الثانوية العامة
  تهنئة لجميع الإداريين والمدرسين والطلاب في مدرسة البناء التربوي
  مبارك للطالبة ضياء منير الدرابكه بمناسبه نجاحها بالثانويه العامه
  كما أن هناك ايجابيات فهناك سلبيات أيضاً - المهندس مهند بني سعيد
  وصفي التل...اسطورة اردنية - اثيل حتامله
  غسيل ملفات الخصخصة بلجنة تقييم الخصخصة - محمد سليمان الخوالده
  مبارك للطالب علي جمال الزغول بمناسبة تخرجه من الجامعه الهاشميه
  عجلون - مهندس سمير هلال مقطش
  ظل لقمرالغائب - الى روح الشاعر محمود درويش // خالد عبدالله علي الحكيمي
  (قصيـــــــــــدة ظِـــــــــــلالْ) - الشاعر فريد مسالمة
  مبارك للمعلمة الدكتورة سهام المومني بمناسبة خطوبتها على المهندس رفعت غانم
  مبارك نجاح الطلاب حسين وسارة وهيا ومحمد وهبة القضاة بالثانوية العامة
  الأماكن كلها مشتاقة لك ! وقفة مع أحمد حسن الزعبي - معتصم مفلح القضاة
  لماذا اخترت ان اكون نائبة؟؟؟؟وفاء خصاونة
  هل الدكتور محمد نوح القضاة هو الرجل المناسب لتشكيل الحكومة القادمة == صادق احمد المومني
  الف مبروك للمعلمة رندا فاضل المومني بمناسبة الترفيع
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة