الجمعة 31 تشرين الأول 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
قرارات مجلس الوزراء إنشاء وحدة للرقابة على الغذاء في المنشآت السياحية شعراء عجلون يُحيون أمسية شعرية بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية في كلية عجلون الجامعية إشهار جمعية الشماغ الأحمر الخيرية في كفرنجة للمرة الـ14.. برلمان لبنان يفشل بانتخاب رئيس للجمهورية مجلس الوزراء يوافق على اشراك موظفي الافتاء العام في الضمان الاجتماعي صندوق تنمية المحافظات يمول 116 مشـروعا بـ52 مليون دينار الحكم على النائب أبو رمان بالحبس أسبوعين احتجاج بعد رفض ترشح 4 لـ"فرعية إربد" - أسماء مجلس بلدي عجلون يوافق بالإجماع على إعادة بناء سور المقبرة الإسلامية في عنجرة الحاج محمد شحاده حسن شواشره في ذمة الله المومني مديراً لدائرة الشؤون الإدارية في جامعة عجلون الوطنية‏ الوحدات يتجاوز شباب الأردن بصعوبة حزب حركة النهضة يحذر من عودة الاستبداد الى تونس منح لطلبة العاشر والحادي عشر للحصول على "البكالوريا الدولية" يا قائدَ الجيش (2)
البحث عن
في
عين على عجلون
قناة عجلون الفضائية هل ترى النور قريباً ؟!

منذ انطلاق وكالة عجلون الإخبارية في العام 2009م ، و نحن في عجلون الإخبارية نفكر جدياً بتطوير هذا المشروع الإعلامي الذي كان الهدف الرئيسي منه خدمة محافظة عجلون بشتى الطرق المشروعة و السبل المتاحة ، و ذلك من خلال استثمار الميزة السياحية و الزراعية

التفاصيل
كتًاب عجلون

اخطأت الهيئة المستقلة للانتخاب

بقلم المحامي بشير المومني

بين مكة والمدينة

بقلم رقية القضاة

وقفة مع المبدع والمبتكر

بقلم جاسر المحاشي

الغطرسة الاسرائيلية

بقلم دكتور صالح لافي المعايطة

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  الحاج محمد شحاده حسن شواشره في ذمة الله
  الشاب طالب محمود مصطفى بني عطا في ذمة الله
  الحاج مصطفى محمد السفح الصمادي ابو محمد في ذمة الله
  السيدة نوال يوسف نعيم الصمادي في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا