الأربعاء 26 تشرين الثاني 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
وسط حضور جماهيري كبير - النابلسي يؤكد أن لا هدف للعالم الغربي إلا إفقارنا وإذلالنا وإبادتنا السبعينية فاطمة المومني قامة اردنية تعلمت الكبرياء و الكرامة وعزة النفس و العطاء إرادة ملكية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات - أسماء ( يوفر 848 فرصة عمل ) وزارة العمل ومؤسسة نهر الاردن يقيمان يوما وظيفيا في عجلون انتخابات الرئاسة التونسية: السبسي 39,46% والمرزوقي 33,43% تفويض تعطيل أو تأخير دوام المدارس لمدراء التربية دعوة أهل الخير والبر والإحسان للمساهمة في صيانة مسجد قرية سامتا الناصر رئيساً لنادي موظفي مستشفى الملك المؤسس مجلس التعاون يوصي بقوة خليجية مشتركة النفط يواصل الهبوط ويصل الى 78.50 دولار الأردن والمغرب يؤكدان الشراكة الاستراتيجية مع الخليج مجلس النواب ينتخب رؤساء ونواب ومقرري ثمانية عشرة لجنة نيابية النسور تقديم (اللامركزية) و(البلديات) إلى مجلس الأمة خلال أيام عميرة: العبدلي يعزز التنمية عبر استثمارات تقارب 5 مليارات الأصالة يباغت الشيخ حسين ويعتلي الصدارة وتعادل السلط واتحاد الزرقاء العقيد ممدوح العامري ناطقا باسم الجيش العربي (الأوقاف) تعلن بدء موسم العمرة للموسم الجاري
البحث عن
في
عين على عجلون
ما أخشى على وطني إلا من الظلم و الفساد !

المعلومات التي رشحت عن تقرير ديوان المحاسبة حول تقاضي بعض المسؤولين مبالغ ضخمة جداً تؤكد أن البلاد ما زالت ترتع في فساد كبير جداً لا يوجد له أي مثيل في العالم كله  فما تسرب عن تقاضي أحدهم لمبالغ خيالية من المؤسسة التي يديرها

التفاصيل
كتًاب عجلون

عرس تونسي في الاردن

بقلم السفير الدكتور موفق العجلوني

خربة قافصة من الخرب المنسية

بقلم الباحث محمود حسين الشريدة

بيت من قصب

بقلم رقية القضاة

جربناها .... وزبطت

بقلم يوسف المومني

دعوا المواطن يموت ببطء

بقلم موسى الصبيحي

الأربعينية هنا تختلف كلّياً عما قد يخطر ببالكم:

بقلم أحمد إبراهيم (كاتب إماراتي)

هنـــــــــــــــــــاااااك ؟؟؟!!!؟؟؟

بقلم إبراهيم ريحان الصمادي

ولادة الحسين،،، ولادة أمة

بقلم الأستاذة دينا تحبسم

علم النفس البيئي

بقلم المهندس خالد العنانزة

وقفة مع فن الاقناع

بقلم جاسر المحاشي

ايا رجل مهي قصيدة!

بقلم معتصم مفلح القضاة

الوقت كنز ثمين

بقلم أ.د. حسين الخزاعي

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  الموت يغيب الفنان السوري عصام عبه جي
  الحاج عقيل حامد سليم القضاة (ابو محمد‏ ) في ذمة الله
  عميد عشيرة الدباس في ذمة الله تعالى
  مصطفى حمد محمود شناتوه في ذمة الله
  الحاج عبد الوهاب الصايدي في ذمة الله
  الأستاذ محمد حامد العاصي (أبو حامد ) في ذمة الله
  محمد خليل عثمان ابو العثم النسور في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار نقابة المعلمين _ فرع عجلون
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة