الجمعة 30 كانون الثاني 2015   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
محاربة الفكر بالفكر“ دائرة المخابرات الأردنية خير مثال...

المعلومات القليلة جداً التي رشحت من تحقيقات دائرة المخابرات العامة مع بعض المتهمين بالانتماء لبعض التيارات المتشددة و منها ما يسمى بداعش على وجه الخصوص تشير إلى أن جهاز المخابرات الأردنية انتقل نقلة نوعية هامة 

التفاصيل
كتًاب عجلون

يا ثوب العيد ترى ابن البلد غالي

بقلم الأستاذة دينا تحبسم

رسالة إلى تنظيم داعش

بقلم عمر سامي الساكت

الحصاد في التراث الشعبي

بقلم الباحث محمود حسين الشريدة

الكون والامواج....!!!؟؟؟

بقلم د.موسى الصمادي

( ظفائر شرقية )

بقلم صفاء المومني

وقفة مع الحزب الشيوعي الصيني

بقلم السفير الدكتور موفق العجلوني

حاجة الأردن من الأطباء؟

بقلم أ.د. عبدالكريم القضاة

مسلمون لا إسلاميون.....

بقلم د. منيب الزغول

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  الدكتور مروان حسن سويلم الصمادي في ذمة الله
  سليم عيسى عبدالله بدر في ذمة الله
  الحاج محمود علي الفريح العنانزة ابوالقاسم في ذمة الله
  الحاج سامي محمود الصمادي في ذمة الله
  الجالية الاردنية بجامعة تبوك تنعى فقيد الامة ، خادم الحرمين الشريفين
  الحاجه خديجة مصطفى محمد الناصر القضاة ام ناصر في ذمة الله
  مروان حسن سويلم الصمادي في ذمة الله
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
رئيس نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون السيد سليم عيسى بدر

رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون بمزيد من الحزن والاسى السيد سليم عيسى بدر ابو عبد الله /آ 

التفاصيل
اعلان هام لجميع المعلمين والمعلمات في محافظة عجلون بخصوص الإشتراكات الشهرية

يهيب رئيس نقابة المعلمين / فرع عجلون الدكتور بسام المومني واعضاء النقابة الزملاء والزميلات

التفاصيل
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار نقابة المعلمين _ فرع عجلون
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة