الجمعة 25 تموز 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
هدر كبير للمياه في عنجرة – ماسورة ماء مكسورة منذ عدة أشهر ولا أمل في إصلاحها جلسة حوارية في منتدى خيط اللبن حول دور الجمعيات والمنتديات الثقافية في خدمة المجتمع المحلي بمناسبة حلول عيد الفطر - محافظ عجلون يقرر الإفراج عن عدد من الموقوفين إدارياً الملك: الأردن بكل طاقاته وإمكاناته إلى جانب الشعب الفلسطيني مدير اوقاف عجلون يكرم الفائزين بالمسابقة القرآنية من اعضاء المراكز الشبابية الحاجه فاطمه علي حسين الحاج القضاه (أم قاسم) في ذمة الله الحاج قاسم البطاينة والد الأستاذ محمد شريف البطاينة في ذمة الله نقابة المعلمين / فرع عجلون تناشد المواطنين في محافظة عجلون التبرع لغزة هاشم كهنة ورعية الروم الارثوذكس في الشمال تقيم افطارا رمضانيا في عجلون رئيس الوزراء يرعى اطلاق تشريعات "التمويل الاسلامي "الوزراء" يبحث قانوني البلديات والمحافظات العثور على حطام طائرة الجزائر في كيدال شمال مالي
البحث عن
في
عين على عجلون
لا تسألوا عن عشيرة و منطقة الفقير و المحتاج!

من الملاحظات الميدانية التي لمسناها و شاهدناها خلال عملية توزيع المساعدات التي تأتي لبعض الجمعيات الخيرية و جهات أخرى هي استئثار القائمين على هذه الجمعيات بتوزيع النصيب الأكبر من المساعدات عليهم و على الأقارب

التفاصيل
كتًاب عجلون

غزة هاشم في عيون الهاشميين

بقلم السفير الدكتور موفق العجلوني

عندما يفقدُ الجيشُ شَرَفَه العسكري !

بقلم العميد المتقاعد المهندس هاني الهندي

دعوة للشرفاء من الرجال

بقلم أمجد فاضل فريحات

وما أدراك ما ليلة القدر

بقلم رقية القضاة

الاوطان لا تحميها الجيوش فقط

بقلم دكتور صالح لافي المعايطة

احنا هاي دارنا

بقلم يوسف المومني

سلوكيات خاطئة داخل المساجد

بقلم محمد العقطان

سلوكيات فيها وجهة نظر

بقلم د. علي أحمد العبدي

الأسرة وريحانتيها (24 )

بقلم عقيد ركن متقاعد محمد احمد الهزايمه

اسباب ضعف العرب والمسلمين......

بقلم الحاج عقاب العنانزة

أخلاقنا وحوادث السيارات

بقلم المهندس خالد العنانزة

الايمان والأخلاق

بقلم الإعلامي خالد علي الزغول

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  الذكرى السنوية الأولى على وفاة المرحوم طه مصطفى االقضاه
  الحاج قاسم البطاينة والد الأستاذ محمد شريف البطاينة في ذمة الله
  الحاجه فاطمه علي حسين الحاج القضاه (أم قاسم) في ذمة الله
  الحاج محمد ابراهيم علي الزغول في ذمة الله
  الحاج محمد العقاب الزعارير ابو حمود في ذمة الله
  الحاجة فاطمة المصطفى النورسي الصمادي - أم فايز في ذمة الله
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
نقابة المعلمين / فرع عجلون تناشد المواطنين في محافظة عجلون التبرع لغزة هاشم

تناشد نقابة المعلمين / عجلون المواطنين الافاضل في محافظة عجلون ممن يجد في نفسه التبرع لأخوانا في غزة هاشم

التفاصيل
رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون الحاجة فاطمه الصمادي والدة الاستاذ فايز الصمادي

آ رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون بمزيد من الحزن والاسى الحاجه فاطمه مصطفى

التفاصيل
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا