الأثنين 22 أيلول 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
الحكومة الاردنية مطالبة بإصدار بيان يحترم عقول أهالي محافظة عجلون رسالة مفتوحة الى ممثلي الشعب في محافظة عجلون وإقتراحات بخصوص مكتشفات هرقلا فعاليات عجلونية تطالب الحكومة الأردنية بتوضيح حجم المكتشاف الأثرية في منطقة هرقلا ، و ضرورة تحويلها الى الموازنة العامة نصيرات أميناً عاماً لرابطة المؤسسات العربية الخاصة للتعليم العالي الأمن يلقي القبض على عناصر من داعش تحت شعار كلنا فداء للاقصى - الحركة الإسلامية في عجلون تحيي مهرجان الفتح الصلاحي التاسع اجتماع لأعضاء نقابة اصحاب المخابز في عجلون وإربد لبحث الهموم والإقتراحات مركز الاميره بسمه للتنميه البشريه / عجلون يعلن عن استقبال طلبات المساعدات الدراسية تدمير "جيب" قادمة من العراق حاولت اجتياز الحدود أمين عام وزارة العمل يفتتح مصنع الألبسة في لواء كفرنجة كلية عجلون الجامعية تعلن للطلبة عن توفر عدد من التخصصات الجامعية عجلون الإخبارية تدعو أهالي محافظة عجلون الى تفويت الفرصة على بعض الجهات التي تريد إستغلال قضية هرقلا اتفاق بين الرئيس اليمني والحوثيين بعد سقوط صنعاء تدمير "جيب" قادمة من العراق حاولت اجتياز الحدود قضية «ذهب عجلون» تتفاعل تحت القبة.. و«النزاهة» تدعو لاجتماع لبحثها «تعيين «90» معلما ومعلمة في التربية تحديث وتطوير معسكر الحسين للشباب في عجلون بقيمة 132 ألف دينار عجلون الإخبارية تنشر تفاصيل ومعلومات جديدة تنشر لأول مرة عن قضية الكنوز في منطقة هرقلا
البحث عن
في
عين على عجلون
رسالة من أهالي عجلون الى هرقل عظيم الروم !

أما وقد جاء اليوم الذي مرغنا فيه أنفك وكل قوتك وجبروتك في التراب ، وإستطعنا وبحمد الله ورغم كل هذه القرون التي خلت أن نفك سر ثروتك العظيمة التي إستعصت على مئات الحضارات التي مرت من هنا من هرقلا

التفاصيل
كتًاب عجلون

بأي حالٍ عُدتَ يا أيلول !!

بقلم معتصم مفلح القضاة

ذَهَبُ عجلوووون .. ذَهَبَ مع الريح ..

بقلم إبراهيم ريحان الصمادي

عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية

بقلم محمد سلمان القضاة

قلعة عجلون تحتفي بالقدس

بقلم رقية القضاة

(فارة ) الأمس الهاشمية اليوم

بقلم الباحث محمود حسين الشريدة

( ISIS ) والحشد العالمي

بقلم العميد المتقاعد المهندس هاني الهندي

الأخلاق البيئية

بقلم المهندس خالد العنانزة

تهاني وتبريكات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  الذكرى الاولى لوفاة الحاج محمد سالم عقيل القضاه
  الحاج أحمد علي سعيد الزعارير ( أبو جبر ) في ذمة الله
  الحاج نعيم علي العنانبة ابو عبد الرحيم في ذمة الله
  الحاج محمد احمد مسعود الزغول ابو بسام في ذمة الله
  الحاج عبدالرزاق الحامد الخرابشه ابو محمد في ذمة الله
  الحاج علي يوسف درابكه ابو يحيى في ذمة الله
  الحاج كامل اسماعيل الربابعة في ذمة الله
  الطفل " محمد نور نجل الشيخ خالد محمد سليم القضاة في ذمة الله
  الحاجة أمنة محمد الغزو الغزو أرملة المرحوم الحاج سليمان صالح الغزو في ذمة الله
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
الطفل محمد"نور" خالد محمد سليم القضاة في ذمة الله

رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون بمزيد من الحزن والاسى الطفل محمد"نور" خالد محمد سليمآ 

التفاصيل
رئيس فرع نقابة المعلمين /عجلون واعضاء النقابة ينعون المرحوم رشاد سليم حداد

رئيس فرع نقابة عجلون واعضاء النقابة ينعون بمزيد من الحزن والاسى السيد رشاد سليم حداد / والد الزميل الاستاذآ 

التفاصيل
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
الثقافة والفنون
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
واقع وحقائق
أقلام وأراء
أدب وشعر وثقافة
الصحة والحياة
دين ودنيا