الأثنين 22 كانون الأول 2014   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
النشامى يشطبون كلمة الفوز من "معجم المباريات" منذ 290 يوما بعد عدة ساعات من العمل المتواصل كوادر المنطقة العسكرية الشمالية تتمكن من سحب الشاحنة التي إنحرفت عن مسارها في كفرنجة محافظ عجلون يرعى إحتفال طائفة الروم الأرثوذكس بمناسبة عيد الميلاد المجيد ورأس السنة ( فيديو) التربية تدرس نقل مهام صيانة المدارس وحراستها الى البلديات لا تعيينات العام المقبل إلا بموافقة مجلس الوزراء متر الأرض حول "الحرم المكي" الأغلى في العالم محمد علي أبو خلف الزعول ( ابو عمر ) في ذمة الله تفاصيل جديدة في تنفيذ حكم الإعدام بـ 11 مجرما ( أسماء ) مجلس الوزراء يوافق على اتفاقية الغاز الطبيعي المسال مع (شل) أمير الكويت ورئيس وزراء العراق يبحثان تطوير العلاقات إحباط تهريب حبوب مخدرة داخل أنابيب مياه (صور وفيديو) العناية الإلهية تنقذ المحامي سامر الزغول من حادث سير أليم على طريق أربد عجلون( صور وتفاصيل ) الملك: محاربة الإرهاب يتطلب منهجاً يستند إلى مبادىء الإسلام بيان صادر عن منتدى الجنيد الثقافي بخصوص تنفيذ أحكام الإعدام بالأردن الولايات المتحدة تحول 379 مليون دولار لدعم الخزينة النائب الخطاطبة: الائتلاف النيابي الجديد جاء لحماية حكومة النسور من السقوط منخفض جوي وكتلة هوائية باردة يؤثران على المملكة النائب علي بني عطا يكتب مهنئا لعجلون الاخبارية في الذكرى السادسة لانطلاقتها مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية ينسب بإستحداث تخصصات جديدة اجتماع فريق تحالف عجلون في مشروع " معا من اجل مجتمعات قوية" الملك يحضر تمرينا عسكريا فوز السبسي رسميا برئاسة تونس الجزيرة مباشر مصر توقف بثها من الدوحة الحاجة فاطمة محمود عبد العزيز الفواز زوجة الحاج محمد عبدالرحيم عناب في ذمة الله
البحث عن
في
عين على عجلون
عجلون الإخبارية في عامها السادس،،، “باقون على العهد و الوعد“

إن الخير والنجاح والتقدم من الله عز وجل من قبل ومن بعد، ففي مثل هذه الأيام وقبل ستة أعوام انطلقت وكالة عجلون الإخبارية لتعلن ميلاد وسيلة إعلامية وطنية مسؤولة عملت بكل جهد ممكن لبحث ومناقشة قضايا الوطن بشكل عام وقضايا وهموم محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

المنسف يا سعادة السفير !!

بقلم المحامي بشير المومني

قصتي مع الفأر والشيك

بقلم الشاعر أنور حمدان الزعابي

نحن في ازمة ضمير

بقلم محمد العقطان

اليوم العالمي للغة العربية

بقلم د. علي السعد بني نصر

مواكب المتوقع تخرجهم !!!!

بقلم أ.د. حسين الخزاعي

غــــــاز إسرائيل .. و .. نفـــــط داعش

بقلم إبراهيم ريحان الصمادي

سعد الذابح وإخوانه في تراثنا الشعبي

بقلم الباحث محمود حسين الشريدة

ماذا بقي من محضور, او محرم يا ترى ....؟؟؟

بقلم الحاج عقاب العنانزة

ما معنى أن تكون مبادراً؟

بقلم معتصم مفلح القضاة

إيقاد شعلة التعلم

بقلم جاسر المحاشي

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
عبدالقادر سالم احمد الزغول( أبو عامر ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: علي الزغل ابو باسم ومؤسسة المتقاعدين العسكريين
تاريخ الخبر 13-11-2013

=

قال تعالى ( كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُور ) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية - تنعى عشيرة الزغول_ الزغل في مدينة عنجرة وخارجها  ومؤسسة المتقاعدين العسكريين في عجلون  ببالغ الحزن والاسى فقيدها المرحوم عبدالقادر سالم احمد الزغول ( أبو عامر )  الذي وافته المنيه  إثر نوبه قلبية حادة  عن عمر يناهز 65عام وذلك اثناء قيامه بالواجب الرسمي في امن مستشفى الايمان.

 

 وسيتم تشييع جثمان المرحوم بعد صلاة ظهر اليوم الاربعاء من مسجد المثنى بن حارثة الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .

 

أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم أبناء عشيرة الزغول ، سائلين العلي القدير أن يتغمد الفقيد المرحوم بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

. ملاحظة: العزاء عند منزل المرحوم في وسط  عنجرة .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عامر عبدالقادر الزغول     |     20-11-2013 09:16:48
شكر الله سعيكم
شكر الله سعيكم وجزاكم الله عنا خير الجزاء ورحم الله موتانا وموتاكم
الحاج جهاد زغول/ دكتوراه فخرية     |     19-11-2013 23:15:00

عظم الله اجركم وتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه والهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
عارف الزغول ( ابو وسام )     |     19-11-2013 11:11:13
تعزيه
اللهم ارحمه وادخله فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون
ا.د. عماد الزغول     |     18-11-2013 18:45:46
جامعة الحليج العربي-البحرين
أسأل المغفرة لة من الله القدير الرحيم ولكم حسن العزاء ولا حول ولا قوة الا بالله
جمعه السيوف -السويد     |     15-11-2013 22:37:21

رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
أحمد محمد فلاح الزغول - أم القيوين - الامارات     |     15-11-2013 17:51:03

لله ما أعطى ولله ما أخذ وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله ، أصدق مشاعر المواساة والعزاء لاخوان وأبناء المرحوم باذن الله بهذا المصاب سائلا الله تعالى أن يتغمد فقيدنا بواسع رحمته وأن يلهم آله وذويه الصبر والسلوان .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-11-2013 16:22:09
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة المرحوم عبدالقادر سالم أحمد الزغول “أبو عامر“، راجين المــولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:

أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
وليد الزغول     |     14-11-2013 08:55:45
الطيبه اربد
انا لله وانا اليه راجعون رحمة الله عليك ابا عامر وان شاء الله مثواك الجنه
بلال عواد الزغول الإمارات -العين     |     14-11-2013 05:47:46

عظم الله اجركم وأحسن الله عزائكم وغفر لميتكم
14-11-2013 03:18:23

انا لله وانا اليه راحعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     13-11-2013 21:57:48
تعزية ومواساة
رحمة الله وانا لله وانا الية راجعون .
عاهد الزغول     |     13-11-2013 21:34:13

انا للة وانا الية لراجعون رحمة اللة واسكنة فسيح جناتة
محمد الزغول ابو عمر     |     13-11-2013 19:34:02
انا لله وانا اليه راجعون
رحم الله الحاج ابو عامر رحمه واسعه واسكنه اعلى مراتب جنات النعيم
والهم الله ذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر الله لنا ولكم
حسين.ابوعقاب     |     13-11-2013 18:40:02

الله.يرحمه
ااحمد هشام نايل الزغول     |     13-11-2013 16:24:13

انا لله وان اليه راجعون
اللواء الركن طاهر خالد الصمادي     |     13-11-2013 16:09:40
رحمها الله
عشيرة الزغول/الزغل عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ورحم الله ميتكم وأسكنة فسيح جناتة والهمكم وذوي الفقيد الصبر والسلوان وأنا الية راجعون
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:53
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 14:04:13
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
العميد الركن ابراهيم انجادات     |     13-11-2013 13:23:06
الملحق العسكري _ اسلام اباد /الباكستان


عظم الله أجركم وأحسن الله عزاءكم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.
جمال الدين اللبابيدي- الباكستان     |     13-11-2013 12:57:42

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون رحمه الله وادخله فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان
اقرأ أيضاَ
  محمد علي أبو خلف الزعول ( ابو عمر ) في ذمة الله
  السيد نعيم سعد عيد العويس ( أبو مؤيد ) في ذمة الله
أخبار ونشاطات ومناسبات نقابة المعلمين فرع عجلون
نقابة المعلمين / عجلون تعقد اجتماعا موسعا لبحث النظام الاداري والمالي للنقابة

برئاسة الدكتور بسام المومني رئيس فرع نقابة المعلمين /عجلون واعضاء النقابة تم عقد اجتماعا موسعا مساء اليوم فيآ 

التفاصيل
رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون الشاب عمران المومني

رئيس فرع نقابة المعلمين / عجلون واعضاء النقابة ينعون بمزيد من الحزن والاسى الشاب عمران المومني / شقيق المعلمآ 

التفاصيل
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
أخبار المجتمع
أجندة ونشاطات
أخبار نقابة المعلمين _ فرع عجلون
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة