الأثنين 23 كانون الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
سنكتب اسمك بأحرف من نور يا سانال كومار ،،،

أتذكر أنني كتبت قبل حوالي ثلاث سنوات مقال بعنوان (يخلف عليك يا سانال كومار ) أثنيت فيه على المستثمر الهندي الذي دخل سوق الاستثمار في الأردن من أوسع أبوابه ، ولم يلتفت إلى كل هذه المحبطات ، بل غامر واتخذ قراراً جريئاً بالاستثمار في المناطق النائية ا
التفاصيل
كتًاب عجلون

الاردن قادر على تجاوز الأزمة

بقلم بهجت صالح خشارمه

قرارات جريئه !!!

بقلم م. محمد عبد الله العبود

قول الأنام في خطبة الإمام

بقلم المقدم المتقاعد عبدالخالق الفطيمات

ترمب يقول دقت ساعة العمل

بقلم محمد سلمان القضاة

بين الماضي والمستقبل

بقلم رقية القضاة

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الحاجة فاطمة حسين محمود الجلوح الزغول شقيقة الحاج إبراهيم الزغول في ذمة الله

الكاتب / المصدر: عامر الزغول - عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 06-01-2017

=

قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِ ذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] صدق الله العظيم

 

عجلون الإخبارية- إنتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجة فاطمة حسين محمود الجلوح الزغول ( أم محمد)( ٥٨ عام  ) ارملة المرحوم راجي العفيف شقيقة كل من الحاج محمد ابو عبدالله والحاج ابراهيم ابو النور  والحاج رضوان  وأحمد  ويوسف وعارف وخالد ،،، وسيشيع جثمان المرحومه الطاهر بعد صلاة ظهر يوم غد الجمعة في المسجد العمري في عنجرة الى مثواها الاخير في  مقبرة المدينة .


تغمد الله الفقيده بواسع رحمته واسكنها فسيح جنانه وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .


 ملاحظة-  بيت العزاء  في منزل اولادها  في حي سكرين / عنجرة -  قرب المدرسة الثانوية 


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
د م ‏خالد أحمد الزغول ابو هاشم     |     11-01-2017 13:52:53
أوديسا أوكرانيا
‏أنا لله وأنا إليه راجعون الله يرحمه
09-01-2017 05:08:47

نعزيكم بوفاة المرحومه نسال الله المغفرة والرحمه لها ولكم حسن العزاء
العميد الركن جمال الدين اللبابيدي     |     08-01-2017 22:44:59

عظم الله اجركم وانا لله وانا اليه راجعون
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     07-01-2017 21:05:20
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان كريمات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة الفقيدة المرحومة الحاجة الفاضلة، اجين المــولى أن يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهلها وذويها جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا أبناء العمومة الكرام. وإنا لله وإنا إليه راجعون.

يشارك بالتعزية:
أم المهندس راني القضاة والأسرة.
الدوحة. دولة قطر.
محمد حسين الزغول     |     07-01-2017 19:28:47

اللهمَّ ارحمها وعافها واعفُ عنها وأكرم نُزُلَها واجعل الجنَّة مستقرَّها.
محمد زريقات ابوهيثم     |     06-01-2017 23:22:05
تعزية ومواساة
تغمد الله الفقيده بواسع رحمته واسكنها فسيح جنانه وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .
معن     |     06-01-2017 19:52:51
دبي
انا لله و انا اليه راجعون

لها الرحمه و لذويها الصبر و السلوان و حسن العزاء

لله ما أخذ وله ما أعطي و كل شئ عنده بأجل مسمي
محمد القضاة ابو مشعل .     |     06-01-2017 14:52:22
عظم الله اجركم
العم العزيز الشيخ أبر اهيم عظم الله اجركم وإنا لله وإنا إليه راجعون
الشيخ كامل الصمادي ... ابومحمد ... عجلون ...     |     06-01-2017 11:03:50
تعزيه ومواساة
للفقيده الفاضله الرحمة والغفران بإذن الله تعالى
وللجميع حسن العزاء وأعظم المواساة
وإنا لله وإنا إليه راجعون
الشاعر عمر الزغول     |     06-01-2017 10:43:17

عظم الله اجركم واحسن عزائكم ورحم متوفاكم ولاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم
علي الزغل ابو باسم     |     06-01-2017 09:53:32


عظم الله أجركم يتغمد الله الفقيده بواسع رحمته ومغفرته ويدخلها فسيح جناته والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون
اقرأ أيضاَ
  نهلا محمد يوسف القضاه (ام محمد ) في ذمة الله
  الحاجة مريم محمد حسن المومني ( ام احمد ) في ذمة الله
  الحاجة فاطمة سالم احمد الزغل في ذمة الله
  الحاجة حسنا الغرايبة والدة رئيس بلدية الشفا في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة