الأحد 17 كانون الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!

 جميل جداً ما نراه اليوم من تناغم وتقارب بين الموقفين الرسمي والشعبي في الرفض جملة وتفصيلاً لقرار الرئيس الأمريكي  ترمب باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لأرضنا ومقدساتنا منذ عقود خلت .

التفاصيل
كتًاب عجلون

تفكيك أخطر حزب في الأردن..!

بقلم موسى الصبيحي

لا للنواح ولا للأمنيات !!

بقلم الأديب محمد القصاص

«الإنسانية الأردنية» أمام«الجنائية الدولية»

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

ترامب شكراً

بقلم النائب السابق علي بني عطا

هناك ..!! حيث ترقد

بقلم زهر الدين العرود

أظننت أنّي نسيت ؟

بقلم رقية محمد القضاة

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الحاج حسين عبدالرحمن عليوة في ذمة الله

الكاتب / المصدر: منذر الزغول - وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 10-06-2017

=

قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِ ذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] صدق الله العظيم

 

عجلون الإخبارية- إنتقل الى رحمة الله تعالى اليوم السبت  العم العزيز  الحاج حسين عبدالرحمن عليوة ( أبو عمر )  عن عمر يناهز ال90عام ، وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر بعد صلاة عصر اليوم السبت من مسجد المثنى بن حارثه الى مثواه الأخير في مقبرة المدينة . 


تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .


رحمك  الله أيها العم العزيز والى جنات الخلد إن شاء الله

 

ملاحظة- بيت العزاء في منطقة الزيزفونة – عنجرة - بجانب مسجد عائشة أم المؤمنين


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
بهجت خشارمه     |     11-06-2017 22:55:40

عظم الله اجركم واحسن عزائكم وانا لله راجعون .اللهم اجعله من عتفاء شهر رمضان الفضيل
الحاج / مروان الصمادي - ابورضا - واولاده     |     11-06-2017 14:55:41
عظم الله اجركم
ببالغ الحزن والاسى . نتقدم من الانسباء الاعزاء ابناء المرحوم الاخ الحاج ابومنيب رحمه الله.
بأحر التعازي والمواساه بوفاة عمهم الحاج ابوعمر رحمة الله عليه .
وانا لله وانا اليه راجعون
د محمد عبود     |     11-06-2017 09:19:18

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه والهم ذويه الصبر والسلوان
سمير الزغول     |     11-06-2017 08:38:22
الامارات
عظم الله اجركم وأحسن عزائكم .
وانا لله وانا اليه راجعون .
الصحفي محمد سالم ألقضاة ابو هيثم     |     11-06-2017 08:37:57
انا لله وانا اليه راجعون
خالص العزاء بوفاة فقيدكم له الرحمه ولكم من بعده طول البقاء
إسماعيل الزغول     |     11-06-2017 03:37:27
أ. منذر وأبناء العمومة الكرام
البقاء لله
عظم الله أجركم
الأنبياءابو محمد     |     11-06-2017 02:25:10
امريكا
أنا لله وانا اليه لراجعون
عظم الله اجركم ورحم ميتكم واسكنه الجنه مع الأنبياء والصديقين
محمد زريقات ابوهيثم     |     11-06-2017 01:48:11
تعزبة
عظم الله اجركم
انا لله وانا الية راجعون
الدكتور محمد القصاص     |     11-06-2017 00:14:07

ببالغ مشاعر الحزن والأسى ، أتقدم منكم أيها الصديق العزيز الإعلامي الكبير الأستاذ منذر الزغول ، ببالغ العزاء ، راجيا الله سبحانه وتعالى ، أن يخفف مصابكم ، وأن يرحم فقيدكم ، وأن يجعله متقبلا مع الصالحين ، وأن يوسف له في جنات النعيم ، ويغفر له ذنوبه إنه على ما يشاء قدير .

أحر التعازي لجميع الأنسباء آل الزغول وإليكم أخي وصديقي عزاء خاصا خالصا ، وعظم الله أجركم ، والسلام عليكم ،،،
العميد الركن المتقاعد جمال الدين اللبابيدي     |     11-06-2017 00:10:07

عظم الله اجركم وانا لله وانا إليه راجعون
محمد حسن الصمادي     |     11-06-2017 00:07:54

نعزيكم بوفاة عمكم الحاج ابو عمر ونسأل الله العلي القدير ان يتعمده بواسع رحمته وان يلهم اهله الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
الخبير الامني سامي القضاه     |     10-06-2017 23:19:04
ابوظبي
الاخوه ال الزغول الكرام الاخوه ابناء الفقيد وابناء عمومتهم عظم الله اجركم انا لله وانا اليه راجعون
الاعلامي بدر الصمادي     |     10-06-2017 23:10:10
عجلون الاخبارية
بمزيد من الاسى والحزن اتقدم انا والاهل والاقارب والاصدقاء من الـ الزغول الكرام عامة ومن الاخ منذر الزغول خاصة بأصدق مشاعر العزاء والمواساة بوفاة عمكم المرحوم بإذن الله واسأل المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جنانه ويلهم اهله وذويه الصبر والسلوان وحُسن العزاء ،، ولا حول ولا قوة إلا بالله

اُسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي الفقيد ومن عموم عشيرة الزغول سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ،،

إنا لله وإنا إليه راجعون
https://www.facebook.com/AlalamyBdrAlsmady?ref=hl
فايز عمر الصمادي / عجلون     |     10-06-2017 23:06:23

رحم الله الفقيد النسيب العزيز أبو عمر حسين عليوه
وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه وجميع آل عليوه الكرام الصبر والسلوان ،مع أحر التعازي والمواساة لهم جميعا .
إنا لله وإليه راجعون .
فايز عمر الصمادي / عجلون     |     10-06-2017 23:03:45

رحم الله الفقيد النسيب العزيز أبو عمر حسين عليوه
وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه وجميع آل عليوه الكرام الصبر والسلوان ،مع أحر التعازي والمواساة لهم جميعا .
إنا لله وإليه راجعون .
ا. د عماد عبدالرحيم الزغول     |     10-06-2017 21:57:12
جامعة الخليج العربي. البحرين
نعزيكم بوفاة فقيدكم نسأل الله له المغفره وعظم الله اجركم
الإعلامي كمال مخلوف .     |     10-06-2017 14:55:43

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واحشره مع الشهداء والصالحين والابرار وحسن أولئك رفيقا .
عظم الله اجركم وأحسن عزائكم .
وانا لله وانا اليه راجعون .
الإعلامي كمال مخلوف .     |     10-06-2017 14:54:41

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واحشره مع الشهداء والصالحين والابرار وحسن أولئك رفيقا .
عظم الله اجركم وأحسن عزائكم .
وانا لله وانا اليه راجعون .
محمود حسين الشريدة     |     10-06-2017 14:07:29
تعزية ومواساة
احر التعازي اقدمها الى ال عليوة الكرام عامة واسرة الفقيد الحاج حسين عبدالرحمن عليوة ابو عمر خاصة ... اسال الله تعالى ان يتقبله عندة في الصالحين ويجعلة من عتقاء شهر رمصان ...
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وانا لله وانا الية راجعون ...
معاذالبعول     |     10-06-2017 12:48:21
ابوظبي
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه وعظم الله اجركم وأحسن عزائكم
اقرأ أيضاَ
  الحاج فلاح علي ابوجلبان في ذمة الله
  فواز فرحان حمد المومني في ذمة الله
  الحاج حسن محمود العنانزه (ابو محمد ) في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة