الأربعاء 18 تشرين الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!

الغياب الواضح لمعالي وزيرة السياحة وأمين عام وزير السياحة عن المؤتمر السياحي الذي عقد في عجلون قبل عدة أيام  يدل دلالة واضحة على أن محافظة عجلون و السياحة فيها ما زالت خارج حسابات الحكومات الأردنية المتعاقبة

التفاصيل
كتًاب عجلون

الملك والشعب والحلقة المفقودة

بقلم المحامي جمال الخطاطبة

رغيف علينا ورغيفان عليك

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

وامعتصماه

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الدخيل!!

بقلم محمد اكرم خصاونه

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
النشميات يخسر بهدف أمام ضيفه الجزائري

الكاتب / المصدر: الغد-
تاريخ الخبر 18-06-2017

 يتجدد اللقاء الودي بين المنتخب النسوي لكرة القدم وضيفه الجزائري، عند الساعة الحادية عشرة من مساء يوم غد، على ملعب البترا، ضمن تحضيرات "النشميات" للمشاركة في كأس آسيا للسيدات 2018 والمؤهلة لنهائيات كأس العالم 2019، واستعدادات المنتخب الجزائري للمشاركة في تصفيات كأس افريقيا للسيدات 2018.
وكان المنتخب الوطني للسيدات خسر أمام نظيره الجزائري بهدف وحيد في المباراة الودية التي جمعتهما مساء أول من أمس على ملعب البترا.
وبدأ المنتخب الوطني المباراة بتشكيلة ضمت كلا من ملك شنّك في حراسة المرمى، هيا خليل ولانا فراس في قلب الدفاع، أنفال الصوفي في مركز الظهير الأيمن وجنىا بو غوش كظهير أيسر، انشراح الحياصات وتسنيم أبو الرب في محور الوسط، روزبهان فريج كجناح أيمن ورزان الزاغة على الجناح الأيسر، والقائدة ستيفاني النبر كوسط متقدم خلف المهاجمة عبير النهار.
وانطلقت المواجهة بمحاولة كلا الفريقين للسيطرة على وسط الملعب نجح خلالها المنتخب الضيف بالتقدم مبكرا عند الدقيقة الخامسة عبر نعيمة بوهاني بستديدة "لوب" داخل منطقة الجزاء من فوق الحارسة شنك.
وأسهم الهدف بترجيح الكفة لمصلحة المنتخب الجزائري الذي حافظ على الاستحواذ مستغلا تراجع "النشميات"، الذي ما لبث أن رتب أوراقه؛ حيث أجرى المدير الفني مايكل ديكي تبديلين مبكرين بدخول آية المجالي وشهيناز جبرين على حساب كل من جنى أبو غوش ورزان الزاغة بعد نصف ساعة من اللعب، وتمركزت المجالي في مركز قلب الدفاع فيما انتقلت خليل لتلعب كظهير أيسر.
وفي آخر دقائق الشوط الأول، قام الجهاز الفني بإقحام المهاجمة ميساء جبارة لتحل مكان عبير النهار في المقدمة، وانحصرت معظم هجمات المنتخب على الجهة اليمنى، لكنها لاقت دفاعات منظمة من قبل المنتخب الجزائري الذي حال دون وصول المنتخب للشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.
وفي الحصة الثانية، بادر "النشميات" بالتقدم نحو المواقع الأمامية بحثا عن تعديل النتيجة بالضغط على اللاعبة المستحوذة على الكرة ومحاولة الافتتاك السريع للكرة من الخصم، وسنحت الفرصة الأولى للتعديل مطلع الشوط إثر ركنية حضرتها جبارة برأسية داخل منطقة الجزاء الى أن دفاعات المنتخب الجزائري تصدت للمتابعة، وكاد المنتخب الجزائري أن يعزز تقدمه من تسديدة مباغتة على مشارف منطقة الجزاء، لكنها ارتدت من القائم الأيمن الى خارج الملعب.
وقام الجهاز الفني بإجراء المزيد من التبديلات بدخول مي سويلم وشروق الشاذلي ولين البطوش، بدلاً من روزبهان فريج وتسنيم أبو الرب وستيفاني النبر.
واقترب المنتخب من التسجيل لولا حارسة المنتخب الجزائري بالتصدي لتسديدة جبرين التي استحوذت على الكرة من الخصم وانطلقت بسرعة نحو المرمى، واستمر "النشميات" بالكثافة الهجومية وبناء الهجمات من خلال الكرات العرضية والركلات الركنية العديدة، الا أن المنتخب الجزائري تمكن من الحفاظ غلى نظافة شباكه لتنتهي المباراة بفوز الجزائر بهدف مقابل لا شيء


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  حركات الكوكي تلفت الانتباه و10 آلاف مكافآت "الرماثنة
  الرمثا يختال على القمة والأهلي يمضي بقوة والمنشية ينهض برباعية
  اتحاد الكرة يوافق على استقالة المسفر من تدريب منتخب النشامى
  معرض التل وقسيسية وغاوي يحمل المتلقي إلى فضاء إبداعي رحب
  الرمثا يسبق الوحدات ويعتلي الصدارة و البقعة يبدد طموح الجزيرة
  ذات راس يوقف الفيصلي والأهلي يقفز للصدارة
  فوز الحسين إربد على كفرسوم وتعادل الجزيرة والبقعة في دوري المحترفين
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح