الأثنين 18 كانون الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!

 جميل جداً ما نراه اليوم من تناغم وتقارب بين الموقفين الرسمي والشعبي في الرفض جملة وتفصيلاً لقرار الرئيس الأمريكي  ترمب باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لأرضنا ومقدساتنا منذ عقود خلت .

التفاصيل
كتًاب عجلون

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تفكيك أخطر حزب في الأردن..!

بقلم موسى الصبيحي

لا للنواح ولا للأمنيات !!

بقلم الأديب محمد القصاص

ترامب شكراً

بقلم النائب السابق علي بني عطا

هناك ..!! حيث ترقد

بقلم زهر الدين العرود

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الاستاذ محمود ضامن زيدان عريقات ( ابو محمد ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 18-06-2017

=

قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِ ذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ ] صدق الله العظيم


عجلون الاخبارية- انتقل إلى رحمة الله تعالى الاستاذ محمود ضامن زيدان عريقات ( ابو محمد )،، وسيشيع جثمانه الطاهر من بعد  صلاة ظهر اليوم الاحد من مسجد كفرنجه الكبير الى مثواه الاخير في مقبرة المدينة .

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته واسكنه فسيح جنانه والهم اهله وذويه الصبر والسلوان و انا لله وانا اليه راجعون


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عزام رشايدة     |     01-07-2017 02:30:55
رحمة الله على الأب والموجه ابو محمد
عظم الله اجركم وندعو لك بالرحمة يا أعز واكبر وأعظم استاذ في الوجود
رحمة الله عليك
نجيب الياس حداد سدني استراليالأع     |     25-06-2017 03:53:46

للفقيد الكبير الرحمه والمغفره ولاهله وذويه حسن العزاء والصبىر والسلوان وطول البقاء انا اله وانا اليه راجعون
ا. د عماد عبدالرحيم الزغول     |     21-06-2017 16:24:45
جامعة الخليج العربي. البحرين
عظم الله اجركم ورحمة الله عالمتوفى ونسأل الله المغفره والجنه له.
جمال مصطفى دبابسة     |     20-06-2017 22:21:19
كفرنجة
عظم الله جراكم واحسن زاكم انا الله وانالية راجعون
نبيل الصمادي ابو سعد     |     20-06-2017 19:08:09

رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون اللهم تغمده بواسع رحمتك
20-06-2017 01:07:01
ابو مصطفى القضاه وأولاده من السعوديه
رحمه ألله واسكنه فسيح جناته وألهم اهلهم الصبر والسلوان وعظم الله اجركم
ابو ايهم     |     20-06-2017 00:34:05

انا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. رحمك الله ايا الاستاذ الفاضل والاخ العزيز رفيق الصبى ومشوار الحياة وندعو الله ان يسكنك فسيح الجنان مع الانبياء والصديقيين والشهداء وحسن اؤلائك رفيقا وكل امواتنا واموات المسلمين. ورزق ابناء واهلك واخوانك وعشيرتك وكل الاصحاب واحبائك جميل الصبر وحسن العزاء.

لقد كنت يا ابا محمد طيب القلب دمث الاخلاق مخلصا للاخوة والصداقة وفي عملك لقد فقدناك ولاحول ولا قوة الا بالله وتركت خلفك اخوانا واصحاب يحبونك وابناء برره واعمال صالحة ان شاء الله. وندعوا الله ان تظلك رحمته ومغفرته.
محمد سليمان المومني ابو نزار     |     19-06-2017 21:15:36
تعزية
الحمد لله الذي استثار بالبقاء لنفسه وخلق لكل شي بدايه ونهايه
وسحبان الله قاهر الانسان بالموت
لله ما اعطى ولله وما اخذ واليه النشور
رحم الله الزميل الاستاذ محمود ضامن وادخله فسيح جناته
وانا لله وانا اليه راجعون
السفير أحمد عناب     |     19-06-2017 10:09:47
تعزية
رحمة الله عليك يا زميل الدراسة. أعزى أهلك وأصدقائك ونفسي بفقدانك.
إن لله وأنا إليه راجعون.
د. سامر عريق/ ابو ظبي     |     19-06-2017 08:01:17
فقيدنا جميعاً

(كُلُّ نَفْسٍ ذَآئِقَةُ الْمَوْتِ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَمَن زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ وَما الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلاَّ مَتَاعُ الْغُرُورِ) } آل عمران:185.
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا خبر وفاة الاستاذ والمربي الفاضل ( محمود الضامن عريقات )، رحمك الله ابا محمد فانت فقيد كفرنجة قاطبة لا بل فقيد للاسرة الاردنية جمعاء.
من منا لا يعرف مسيرته، ومن منا لا يعرف تفاصيل حياته حيث كافح ، وجد ، واجتهد ، فكان له ان تخرج على يديه نخبة ممن يحملون الشهادات العليا، ويشغلون المناصب الرفيعة.
اللهم أبدله داراً خيراً من داره واهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.

اللهم عاملة بما أنت اهله ولا تعامله بما هو اهله.

اللهم اجزه عن الاحسان إحساناً وعن الأساءة عفواً وغفراناً.

اللهم إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته.

اللهم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب.

اللهم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.

اللهم انزله منزلاً مباركاً وانت خير المنزلين.

اللهم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقاً.

اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة، ولا تجعله حفرة من حفر النار.

اللهم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة.

اللهم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيه.

اللهم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

اللهم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار، وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك أنت الغفور الرحيم.


اللهم انه كان يشهد أنك لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به.

اللهم ثبته عند السؤال

اللهم إنّا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه

اللهم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه.

اللهم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه وأّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلى جنتك يا أرحم الراحمين.

اللهم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود.

اللهم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتي الله بقلب سليم"

اللهم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت على الصراط اقدامه واسكنه في اعلى الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك محمد (صلى الله عليه وسلم)


الأستاذعبدالله سوالمه     |     19-06-2017 04:56:25

رحمه الله وادخله جنانه الفسيحة ان لله وانا اليه راجعون
محمد زريقات ابوهيثم     |     19-06-2017 01:17:52
تعزبة
رحمة الله علية
عظم الله اجركم
انا لله وانا الية راجعون
د.محمدخير الشويات/الرياض     |     18-06-2017 21:52:09
أحر التعازي والمواساة!
عظم الله اجركم....إنا لله وإنا إليه راجعون.
المهندس سمير ابو سمره     |     18-06-2017 20:40:57
عجلون
عظم الله اجركم ورحم فقيدكم وانا لله وانا اليه راجعون
د.حسين محمد الجبالي (ابو وائل) رئيس قسم الديوان تربية المزار الشمالي     |     18-06-2017 18:07:33
انا لله وانا اليه راجعون
ابناء المرحوم محمد احمد الجبالي (ابو حمد)
ينعون ببالغ الحزن والمواساة استاذهم الفاضل محمود عريقات ابو محمد ونسال الله ان يتغمد استاذنا بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته ويتقدمون باحر مشاعر العزاء والموساة من ال الفقيد خاصة وال عريقات عامه.
اعظم الله اجركم واحسن الله عزاءكم وانا لله وانا اليه راجعون.
علي الزغل ابو باسم     |     18-06-2017 15:33:00


عظم الله أجركم يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته ومغفرته ويسكنه فسيح جناته والهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنا لله وإنا إليه راجعون
مالك عريقات     |     18-06-2017 15:30:11
كفرنجه
رحم الله ابن العم ابو محمد وجعله من عتقاء رمضان
فائق شويطر واولاده     |     18-06-2017 14:15:54
تعزيه

رحمه الله واسكنه فسيح جنانه ... إنا لله وإنا إليه راجعون
مهند الصمادي     |     18-06-2017 12:27:06
التكنو
علية رحمة الله والبقاء لله
د. محمد حسين الزغول     |     18-06-2017 11:12:42

اللهُمَّ ارحَمهُ وَعافِهِ واعفُ عَنهُ وأكرِم نُزُلَهُ واجعلِ الجَنَّةَ مُستَقَرَّهُ.
اقرأ أيضاَ
  حورية محمد موسى القضاة في ذمة الله
  الحاج علي محمد محمود بني عطا ( أبو معروف ) في ذمة الله
  الحاج فلاح علي ابوجلبان في ذمة الله
  فواز فرحان حمد المومني في ذمة الله
  الحاج حسن محمود العنانزه (ابو محمد ) في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة