الخميس 19 تشرين الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
اعذريهم يا جميلة الجميلات فما عرفوا قدرك بعد!

الغياب الواضح لمعالي وزيرة السياحة وأمين عام وزير السياحة عن المؤتمر السياحي الذي عقد في عجلون قبل عدة أيام  يدل دلالة واضحة على أن محافظة عجلون و السياحة فيها ما زالت خارج حسابات الحكومات الأردنية المتعاقبة

التفاصيل
كتًاب عجلون

الملك والشعب والحلقة المفقودة

بقلم المحامي جمال الخطاطبة

رغيف علينا ورغيفان عليك

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

وامعتصماه

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الدخيل!!

بقلم محمد اكرم خصاونه

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الحاجه فوزيه الصمادي أرملة الحاج المرحوم محمد عباس الصمادي في ذمة الله

الكاتب / المصدر: عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 10-08-2017

=

قال تعالى (( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))صدق الله العظيم 

عجلون الإخبارية- انتقلت الى رحمة الله تعالى الحاجه فوزيه الصمادي أرملة  الحاج المرحوم محمد عباس الصمادي وشقيقه كل من الدكتور المرحوم حسين والأستاذ هاني ووالده كل من عباس وحمزه ومراد ومهند ،، وسيشيع جثمان المرحومه الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الخميس الى مثواها الأخير في مقبرة المدينة .


تغمد الله الفقيده بواسع رحمته وأسكنها فسيح جنانه وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
أ.د حسين الخزاعي الفريحات     |     16-08-2017 23:10:59

الاهل والاخوة عشيرة الصمادي، نشارككم العزاء ، رحم الله الحاجة فوزية الصمادي ، وعظم الله اجركم .
مراد محمد عباس الصمادي / الرياض     |     13-08-2017 14:20:46
شكر وعرفان
شكر الله سعيكم ولا اراكم الله مكروها في عزيز
جمال مصطفى الدبابسة ابومصطفى     |     12-08-2017 18:31:33
الاغوارالاكريمة
عظم الله اجركم واحسن زاكم ان الله وانالية راعجون الي جنات الخلد انا شاالله
د.أحمد حسن القضاة     |     11-08-2017 17:20:49
عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم
رحمها الله رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته ، وانا لله وانا اليه راجعون
أصدق مشاعر العزاء لأبنائها وعائلتها.
الشيخ سرور الصمادي.     |     11-08-2017 14:52:56

رحمها الله تعالى رحمه واسعه واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم واصدق مشاعر العزاء والمواساة لأبناء العمومه الكرام ولابناءها وعائلتها
محمد حسن احمد القضاة / الرياض     |     11-08-2017 11:00:18
أحسن الله عزاءكم
الأكارم أبناء الفقيدة عظم الله أجركم.. رحم الله والدتكم وأدخلها فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون.
مالك الصمادي     |     10-08-2017 23:40:20

عظم الله اجركم وأحسن الله عزاءكم الله يرحمها ويجعل مثواها الجنة ويصبركم على فراقها وانا لله وانا اليه راجعون
محمد الصمادي     |     10-08-2017 16:28:18
مشاركة عزاء
قال الله تعالى.وبشر الصابرين الءين اذا اصابتهم مصيبه قالو ا انا لله وانت اليه راجعون .اولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمه واولئك هم المهتدون.
يتقدم السيد محمد راشد الصمادي ابو عباده من ابناء المرحوم الحاج.محمد عباس الصمادي
بوفاة المرحومه باذن الله تعالى الحاجه ام العباس رحمها الله رحمة واسعه وادخلها الجنه .ابناء العمومه الكرام
عباس.حمزه.مراد.مهند.طلال
اعظم الله اجركم جميعا واحسن عزائكم وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
علي الزغل ابو باسم     |     10-08-2017 15:22:03

عظم الله أجركم يتغمد الله الفقيده بواسع رحمته ومغفرته والهم أهلها وذويها الصبر والسلوان إنا لله وإنا اليه راجعون
د حمزه احمد خطاطبه 0778080448     |     10-08-2017 12:31:01

عظم الله اجركم وانا لله وانا إليه راجعون
د. عيسى الصمادي/ ابو معتز     |     10-08-2017 08:22:16

أتقدم بخالص التعازي والمواساة لأبناء المرحومة الكرام وأدعو الله العلي القدير أن يتغمد الحاجة أم العباس بواسع رحمته وأن يدخلها فسيح جناته إنه ولي ذلك والقادر عليه وأن يلهم ذويها جميعاً حسن الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم وإنا لله وإنا إليه راجعون.

أخوكم الدكتور عيسى الصمادي
اقرأ أيضاَ
  زوجة النائب صالح العرموطي في ذمة الله
  عارف محمد الزغول، ( أبو منيف) في ذمة الله
  الحاج امين حامد المومني في ذمه الله
  الحاجة صبحا موسى فندي بني عطا ارملة المرحوم الحاج فندي بني عطا في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة