الأحد 20 آب 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
على مكتب عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة

تعتبر منطقة الصفا  في محافظة عجلون التي تضم قرى ( الساخنة والشكارة والفاخرة والجبل الأخضر والصفصافة والزراعة والسوق والخشيبة الفوقا ) من أكثر المناطق التي تعاني من الفقر والبطالة ، إضافة الى أن بعدها عن مركز المحافظة ساهم في تردي الخدمات التي ت
التفاصيل
كتًاب عجلون

يوم من أيام الهاشمية لا أنساه.

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الاصيل لن يتغير

بقلم غزال عثمان النزلي

مجالس المحافظات

بقلم كمال الزغول

لعلّلك تنجو من عسيرها

بقلم رقية القضاة

إسأل نفسك

بقلم أمجد فاضل فريحات

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الحاج إبراهيم احمد خليل الصمادي(ابو اشرف ) في ذمه الله

الكاتب / المصدر: عمر الزغول - عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 11-08-2017

=

قال تعالى (( كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ۗ وَإِنَّمَا تُوَفَّوْنَ أُجُورَكُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۖ فَمَنْ زُحْزِحَ عَنِ النَّارِ وَأُدْخِلَ الْجَنَّةَ فَقَدْ فَازَ ۗ وَمَا الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا مَتَاعُ الْغُرُورِ )) صدق الله العظيم

عجلون الاخبارية- انتقل الى رحمة الله تعالى الحاج إبراهيم احمد خليل الصمادي(ابو أشرف ) ، وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر بعد صلاة عصر اليوم الجمعه من المسجد العمري الشمالي في مدينه عنجرة الى مثواه الأخير في مقبرة المدينة .

 

تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جنانه وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
أ.د حسين الخزاعي الفريحات     |     16-08-2017 23:08:53

الاهل والاخوة عشيرة الصمادي ، نشارككم العزاء ، رحم الله الحاج ابراهيم الصمادي ابو اشرف ، وعظم الله اجركم .
رافت العمري     |     14-08-2017 21:30:39

رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جنانه
والهمكم الصبر والسلوان
ولا نقول الا ما يرضي الله ...انا لله وانا اليه لراجعون
عظم الله اجركم
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     14-08-2017 12:36:48
حكومة الظل تشعر بالحزن على فقدان رجالات الوطن والأمة الأبرار وترجو المولى أن يكونوا مع الشهداء والصديقين
أحر التعازي بوفاة الفقيد، راجين المولى أن يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح الجنان مع الصديقين والشهداء الأبرار، وأن يلهم أهله وذويه جميعهم الصبر والسلوان، وعظم الله أجركم جميعا أبناء العمومة الكرام فردا فردا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
يشارك بالتعزية:
أم المهندس راني القضاة والأسرة
الدوحة. دولة قطر
ام كاشف الصمادي     |     14-08-2017 12:00:59

لا شيء أصعب من فقدان عزيز لنا، ولا يوجد كلمات تعبر عما في داخلنا، ولا يسعنا سوى أن نرضى بقضاء الله وقدره فالموت علينا حق لا مفر منه
الله يرحمك يا عمي الغالي ويجعل قبرك روضة من رياض الجنّة.... إنّا لله وإنّا إليه لراجعون

اللهم أبدل عمي ابو اشرف دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وادخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم اجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وأنت خير المنزلين
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار اللـهـم أفسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.

ياااااااا رب شد من ازر ابي وامي واخواني وامنحهم يا الله الصحة والعافية والخير والبركة والله يمد بعمركم ويجعلك يا ابوي دائما تاج على رؤوسنا .
الصحفي رامي الامير العمري /ابو كاشف وعائلته     |     14-08-2017 11:31:36

انا لله وانا اليه لراجعون ... رحم الله العم العزيز ابو اشرف واسكنه فسيح جناته وعظم الله اجركم يا يا ابناء العم الاعزاء واحسن عزاءكم .


المهندس /مؤيد خليل الصمادي     |     13-08-2017 11:03:30

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
عائلة الحاج خليل احمد خليل الصمادي
لا نملك الا ان نقول : ( ان لله و ان اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا و أخلف لنا خيرا منها )

نتقدم بجزيل الشكر و الامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة و المواساة الحسنة في وفاة ( اخي ) الحاج ابراهيم احمد خليل الصمادي ( ابو اشرف)و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم ان يجنبكم الشر ، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا ، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته و ان بجنبكم كل مكروه ....

فقد كانت لتعزيتكم الرقيقة أبلغ الاثر في نفوسنا فاليكم خالص الشكر المقرون بصادق الود و الوفاء ...

نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه .

شكرا لسعيكم و أعظم أجركم و جزاكم الله عنا خير جزاء

ان لله و انا اليه راجعون
رائد سمرين     |     13-08-2017 02:31:08

رحمك الله أيها الخال العزيز واسكنك الفردوس الأعلى من الجنة مع الأبرار والصديقين و حسن اولاك رفيقا
العميد الركن المتقاعد جمال الدين اللبابيدي     |     12-08-2017 17:35:38

عظم الله اجركم وانا لله وانا إليه راجعون
محمد فوزات موسى الصمادي     |     12-08-2017 17:16:05
عنجره
سلم على ابوي يا خالي يا حبيبي يا خالي الله يرحمك يا أعز الناس يا روحي وعقلي يا خالي يا رفيق دربي الله يرحمك يا خالي ويجعل مثواك الجنه يارب العالمين
موسى فوزات     |     12-08-2017 01:11:31

الله يرحمك ياغالي يا صديقي ويا حبيبي وَيَا خالي وَيَا والدي ليه عودتني على وجودك وبعدين رجعت عمد ربك الرحيم مشان تضل عند حبيبك ابو موسى رحمك الله وانا لله وانا اليه راجعون
تحمد محمد الزغول     |     11-08-2017 23:48:49
عنجره
انا لله وانا اليه راجعون
مصعب زغول     |     11-08-2017 23:35:12

الله يرحمه ويغفر له ..انا لله وانا اليه راجعون
ام ورد     |     11-08-2017 22:04:56

ان العين لتدمع و ان القلب ليخشع و انا على فراقك يا عمي الغالي لمحزونون
اتا لله وانا اليه راجعون....اللهم ارحمه و اغفر له و وسع مدخله و اكرم نزله و اغسله بالماء و الثلج و البرد و نقه من الخطايا كماينقى الثوب اﻻبيض من الدنس اللهم انه ضيفك و انت اكرم اﻻكرمين يا الله......الله يرحمك يا عمي و يصبرنا على فراقك
محمد خليفة الصمادي     |     11-08-2017 20:17:29

رحمك الله رحمة واسعة وجعل الفردوس دارك انا لله وانا اليه راجعون ولاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ابناء العم الاعزاء عظم الله اجركم واحسن عزاءكم وغفر الله لابي اشرف واحسن اليه..انا لله وانا اليه راجعون
الشاعر عمر محمد الزغول     |     11-08-2017 18:30:41
رحيلك اوحعنا ابا اشرف
اللهم ارحمه واغفر له اللهم اسكنه الفردوس الاعلى ياالهنا العظيم
اللهم اجعل الفردوس مستقرة ومسكنه
اللهم يمن كتابه واجعل الشراب المختوم شرابه
اللهم البسه الحلل والدرر والاستبرق يارب العالمين
اللهم سلمه الكتاب باليمين وادخله الجنه باليمين واحشره في ومرة الحبيب الامين
اللهم اني اشهدك لو كان ضيفي لاكرمته باجزل نعمك علي فكيف به وهو ضيفك وانت أكرم الاكرمين فيا ربنا اغفر له واصفح عنه وارحمه وانت أرحم الراحمين

عظم الله أجركم واحسن عزائكم ابناء العمومه والاهل ذوي المرحوم وعموم ال الصمادي الكرام
ولكم من بعده طول البقاء
فواز محمود النصير الزغول (ابو وائل )     |     11-08-2017 17:12:08

عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم ورحم الله ميتكم
أنا لله وأنا اليه راجعون
الشيخ سرور الصمادي     |     11-08-2017 14:51:02

رحمه الله تعالى رحمه واسعه واسكنه فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم واصدق مشاعر العزاء والمواساة لأبناء العمومه الكرام ولابناءه وعائلته وعظم الله اجركم واحسن عزاءكم وعوض عليكم عوض الصابرين
محمد زريقات ابوهيثم     |     11-08-2017 14:46:23
تعزبة
اللهم ارحمة وجافي الارض عن جنبية ووسع مدخله وارحمة وارحم اموات المسلمين .وعظم الله اجركم. وانا لله وانا اليه راجعون
د. محمد حسين الزغول     |     11-08-2017 14:11:16

اللهمَّ ارحمهُ وعافهِ واعفُ عنهُ وأكرم نُزُلَهُ واجعلِ الجَنَّةَ مُستقرَّه.
احمد محمود الخطيب ابو رائد     |     11-08-2017 13:58:27

عظم الله اجركم واحسن الله عزائكم ورحم الله فقيدكم. وإنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم أجعله من أهل الفردوس .
اقرأ أيضاَ
  الحاج حسن حسين الحمود الزغول( ابو فهمي ) في ذمة الله
  الشاب علاء حسن احمد فرحان فريحات في ذمة الله
  الحاج طالب علي المومني( ابو هشام) في ذمة الله
  الحاجه عصريه عبد الرزاق بني فواز أرملة المرحوم محمد مصطفى حمود الزغول في ذمة الله
  احمد مسلم القريشات (ابو العبد) في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة