الأربعاء 21 شباط 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
شكراً لكل من حضر وساهم بالنجاح

كان يوماً من أيام الوطن ، عملنا لأجله عدة أشهر ، وكنا نتناقش بالساعات من أجل فقرة أو ملاحظة معينة ، كان همّنا جميعاً أن يكون الحفل  بمستوى الحدث وبمستوى صاحب الذكرى والمناسبة.

التفاصيل
كتًاب عجلون

الغربه خبز برائحة الدم

بقلم د. محمد عدنان القضاة

في بيتنا سكري!

بقلم معتصم مفلح القضاة

أزمة أخلاق

بقلم عبدالله علي العسولي

حاكم إداري وضابطة عدلية للجامعات

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
فعاليات عجلونية تطالب الحكومة الأردنية تنفيذ وعودها للمحافظة وعدم رفع أسعار الخبز

الكاتب / المصدر: فريق عمل عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 13-11-2017

-

عجلون الإخبارية- طالبت فعاليات عجلون مختلفة رئيس الوزراء الأردني الدكتور هاني الملقي والحكومة الأردنية بتنفيذ وعودهم لمحافظة عجلون وخاصة تلك الوعود التي أطلقها رئيس الوزراء خلال زيارته لمحافظة عجلون في العام الماضي  وكذلك ضرورة عدم رفع أسعار الخبز .


وأضافت هذه الفعاليات خلال لقاء أقيم مساء اليوم الإثنين بمنزل رجل الأعمال عبدالله العسولي في كفرنجة لمناقشة قضايا وهموم المحافظة وإستكمالا للقاءات سابقة  بتنظيم من وكالة عجلون الإخبارية ومنتدى الجنيد الثقافي ودارة عجلون للتراث والثقافة وهيئة شباب كفرنجة الجامعيين  وبحضور النائب الدكتوره صفاء المومني ورئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي ورئيسي بلديتي عجلون المهندس حسن الزغول والعيون عزت دقناس العنيزات وعدد من أعضاء مجلس المحافظة ورؤساء وأعضاء بعض المجالس المحلية في محافظات وأكثر من 130 شخصية من وجهاء وأبناء مختلف مناطق المحافظة  على ضرورة أن ترى وعود رئيس الوزراء لأهالي المحافظة النور وأن لا تبقى مجرد وعود  كباقي وعود الحكومات الأردنية للمحافظة والتي لم ينفذ منها شيئاً على أرض الواقع .


كما طرح الحضور عدد من القضايا الهامة والملحة التي تحتاجها المحافظة ومن ذلك ضرورة دعم كلية عجلون الجامعية بشتى الطرق والسبل وإنشاء جامعة حكومية في عجلون ودعم بلديات المحافظة وشطب مديونيتها وكذلك الإهتمام بقضايا البنية التحتية وإستكمال أعمال تعبيد الطرق والإهتمام بواقع النظافة ودعم المشاريع السياحية وإيجاد مشاريع إستثمارية تساهم في الحد من مشكلتي الفقر والبطالة ، وكذلك تم طرح قضية الإزدحامات المرورية في بعض مناطق المحافظة ، وضرورة فصل بعض الدوائر المهمة في محافظة عجلون عن محافظة جرش وباقي المحافظات الأخرى و إنشاء مدينة حرفية  وتوسيع صلاحيات مجلس المحافظة  وتشجيع المشاريع الفردية  وضرورة شمول منطقة الجنيد بالصرف الصحي  وشمول كافة مدارس المحافظة بالتدفأة المركزية عدد أخر من القضايا الهامة .


من جانبهم أكد كل من النائب الدكتوره  صفاء المومني ورئيس مجلس المحافظة الدكتور محمد نور الصمادي على أن جميع المطالب التي تم طرحها سيتم العمل على توثيقها ومناقشتها مع الجهات المعنية ، مؤكدين على ضرورة التحرك والعمل الجماعي لمعالجة القضايا الهامة والملحة لأهالي المحافظة ،، كما تم الاتفاق على إقامة اللقاء القادم في بلدة الوهادنة بإستضافة من الأستاذ هاني بدر .


كما أكد رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول على أن بلدية عجلون سوف تعمل بكل طاقتها وإمكاناتها لخدمة أبناء عجلون ، لافتاً الى أن بلديات المحافظة بصدد عمل تشاركية فيما بينها لخدمة جميع أبناء محافظة عجلون .


وخلال اللقاء الذي أداره رئيس منتدى الجنيد الثقافي يوسف المومني القى رجل الأعمال عبدالله العسولي كلمة أكد فيها على أهمية إجتماع أبناء المحافظة بشكل دوري لمناقشة قضاياهم وهمومهم ،، كما القى مدير وكالة عجلون الإخبارية ورئيس دارة عجلون للتراث والثقافة منذر الزغول كلمة بين فيها أهم ما تناوله في الإجتماع الأول الذي عقد في القرية الحضرية في عجلون وأبرز التوصيات  التي خرج فيها الإجتماع وكذلك ضرورة مواصلة عقد هذه الإجتماعات في كافة مناطق المحافظة وإطلاق مبادرة عجلون تجمعنا .


وفي نهاية اللقاء تم الإتفاق على عدد من التوصيات من أبرزها ضرورة مطالبة رئيس الوزراء والحكومة الأردنية بتفيذ وعودها لمحافظة عجلون ودعم كلية عجلون الجامعية وإنشاء جامعة حكومية في المحافظة وضرورة فصل بعض الدوائر التي ما تزال مرتبطة بمحافظة جرش ورفض رفع الدعم عن مادة الخبز .


كما قامت النائب الدكتوره صفاء المومني ورئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي وبإسم الجهات المنظمة بتكريم رجل الأعمال عبدالله العسولي على إستضافته الكريمة لهذا اللقاء ودعمه المتواصل لكافة الأنشطة والبرامج التي تجري في محافظة عجلون .


ويذكر أن رئيس الوزراء الأردني أطلق عدد من الوعود خلال زيارته لمحافظة عجلون العام الماضي ومنها إنشاء مشروع التلفريك وفندق أربع نجوم وإفراز الدونمين وإقامة عدد من المشاريع الأخرى في المحافظة ،حيث لم ينفذ من هذه الوعود أي شىء على أرض الواقع .


 

 



أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
الشاعر عثمان الربابعة     |     14-11-2017 19:23:02
ذاك يؤلمني ......... جدا

ويذكر أن رئيس الوزراء الأردني أطلق عدد من الوعود خلال زيارته لمحافظة عجلون العام الماضي ومنها إنشاء مشروع التلفريك وفندق أربع نجوم وإفراز الدونمين وإقامة عدد من المشاريع الأخرى في المحافظة ،حيث لم ينفذ من هذه الوعود أي شىء على أرض الواقع

لماذا لا يحاسب نواب المحافظة رئيس الوزراء و يستجوبونه، على هذه الوعود غير المنفذة ، و لتكن سنة عند النواب ، أن يستجوبوا كل مسؤول يعد و لا ينفذ.

وعدتني بالحلق ,,,,.............. وعدت أنا ذاني

وع الوعد يا بو الحلق ........ فات شهر و الثاني

اقرأ أيضاَ
  بحضور جماهيري غير مسبوق إحتفال كبير بمناسبة إطلاق جائزة المرحوم الدكتور أحمد القضاة للإبداع
  المقدادي يفتتح دورة اصدقاء الشرطة في مدرسة عنجره الثانوية الشامله للبنات .
  معهد تدريب مهني عجلون يعلن عن فتح باب القبول والتسجيل بمختلف التخصصات المهنيه
  محطة معرفة صخرة تعقد دورة في مجال ( الحاسوب التأسيسية )
  جامعة عجلون الوطنية عن رغبتها بتعيين طبيب عام
  جامعة عجلون الوطنية تزور الملحقية الثقافية العُمانية
  نقابة المعلميين فرع عجلون تحتفل بالقدس عاصمة أبديه لفلسطين
  الفواعرة- إخلاء عدد من الغرف الصفية في مدرسة كفرنجة الثانوية للبنين حفاظاً على سلامة الطلبة والمعلمين
  إنهيار جدار مدرسة كفرنجة الأساسية للبنين
  لجنة العمل التطوعي تكرم عدد من موظفي بلدية عجلون الكبرى
  الطالبة نور السمردلي– أطمح لتحقيق أشياء جديدة في عالم الطب ( فيديو )
  جامعة عجلون الوطنية تهنئ طلبة الثانوية العامة الناجحين وتعلن عن خصومات تشجيعية كبيرة
  العنانزة رئيسا لمجلس نقابة المهندسين فرع عجلون
  إنتهاء العمل بأضخم جدارية تمثل المواقع السياحية في محافظة عجلون
  ندوة في كفرنجة بعنوان ( القانون العشائري الإيجابيات والسلبيات )
  جامعة عجلون الوطنية تستقبل مجلس محافظة عجلون (اللامركزية)
  المومني – منح إيطالية وكويتية لبلدية الجنيد لإقامة سوق مركزي للخضار وصالة رياضية ومدينة حرفية
  لقاء في مديرية أوقاف عجلون لبحث خطط وبرامج المديرية للعام الحالي
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح