الأثنين 18 كانون الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!

 جميل جداً ما نراه اليوم من تناغم وتقارب بين الموقفين الرسمي والشعبي في الرفض جملة وتفصيلاً لقرار الرئيس الأمريكي  ترمب باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لأرضنا ومقدساتنا منذ عقود خلت .

التفاصيل
كتًاب عجلون

تقييــم رؤســاء الجامعــات؟!

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تفكيك أخطر حزب في الأردن..!

بقلم موسى الصبيحي

لا للنواح ولا للأمنيات !!

بقلم الأديب محمد القصاص

ترامب شكراً

بقلم النائب السابق علي بني عطا

هناك ..!! حيث ترقد

بقلم زهر الدين العرود

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
فريحات يتوقع هروب عناصر داعش لمختلف المناطق

الكاتب / المصدر: بترا
تاريخ الخبر 14-11-2017

- أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الفريق الركن محمود فريحات ضرورة الاستمرار ببقاء القوات المسلحة بأعلى درجات الجاهزية واليقظة والحذر، قائلا إن نهاية عصابة داعش الإرهابية في العراق وسورية لا تعني أبداً إلا مزيداً من الحذر والوعي.
وأشار إلى توقع هروب عناصرها إلى مختلف المناطق المجاورة وغير المجاورة، وإلى دول أخرى في الإقليم والعالم، موضحا أن نهايتها على الأرض لا تعني نهاية ايديولوجيتها وفكرها الظلامي وتطرفها الذي تجاوز الحدود والمحرمات.
جاء ذلك خلال لقائه في الكلية العسكرية أمس القادة من مختلف المستويات والصنوف من مستوى قائد كتيبة فأعلى، حيث نقل لهم فريحات تحيات ومحبة واعتزاز جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني بهم وبوحداتهم ومرؤوسيهم.
ولفت فريحات الى ما تفضل به جلالته خلال افتتاح الدورة العادية الثانية لمجلس الأمة الثامن عشر أول من أمس، وإشارة جلالة الملك خلال خطبة العرش إلى الدور الرائد والمحوري للقوات المسلحة، موضع الفخر والاعتزاز التي تحمي الاستقلال وتحقق الأمن والأمان للوطن والمواطن، وهي أمل الأردنيين جميعاً ومحط ثقتهم واعتزازهم.
وأكد جملة من الأمور التي تهم القوات المسلحة في مجال العمليات والتدريب والتأهيل والتسليح والتعاون المشترك مع الجيوش الشقيقة والصديقة وتبادل الخبرات والمعارف من خلال برامج التعاون والتمارين المشتركة.
وتابع فريحات أن العلاقات التي أتاحتها لنا قيادتنا الهاشمية مع دول العالم أتاحت للقوات المسلحة الأردنية القدرة على بناء علاقات تشاركية مع مختلف جيوش العالم انعكست على قواتنا المسلحة بأكبر الفوائد تدريباً وتسليحاً واحتراماً وسمعة، وهيأتها للقيام بمهامها وواجباتها العملياتية وأدوارها الإنسانية على أكمل وجه.
كما شدد على ضرورة اطلاع الجنود من خلال القادة على مجمل ما يجري داخلياً وخارجياً ليكونوا على اطلاع تام بمجمل التحديات والتطورات والمتغيرات سواء الداخلية أو الخارجية في الإقليم والعالم.
وأكد فريحات دور القادة في الميدان وعلى مختلف المستويات وضرورة إيلاء مرؤوسيهم كل العناية، والمتابعة والتعليم والتأهيل، والوقوف على كل متطلباتهم العسكرية والاجتماعية والنفسية والمعنوية.
وقال "علينا دائماً الاعتماد بعد الله سبحانه على أنفسنا وأن نصنع من المستحيل إنجازاً ومن القليل انموذجاً للحس بالمسؤولية، وإدارة مواردنا بكل حكمة وعقلانية وواقعية، متوخين مصلحة وطننا وأهلنا وقواتنا المسلحة، هيبة الوطن وعنوان أمنه واستقراره".
وأشاد فريحات بوعي القادة وقدرتهم على تحمل أمانة المسؤولية كلٌ في موقعه، وقدرتهم على ايصال وحداتهم لأفضل المستويات وبما أنجزته القوات المسلحة في شتى المجالات.  


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  الملك يزور مقر شركة إكسبيديا العالمية في عمان
  الملك يلتقي رجال دين وشخصيات مسيحية من الأردن والقدس
  إعفاء مبعوثي الجامعات الرسمية من الغرامات المالية
  أعضاء اللامركزية يترقبون اصدار بطاقات تعريفية من الاحوال المدنية
  وزير الصحة يؤكد إصابة 6 مواطنين بإنفلونزا الخنازير في معان
  مسيرات غضب حاشدة في عمان ومختلف المحافظات نصرة للقدس
  الملك: الأردن سيواصل دعم جهود الفلسطينيين لتحقيق آمالهم
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح