السبت 16 كانون الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!

 جميل جداً ما نراه اليوم من تناغم وتقارب بين الموقفين الرسمي والشعبي في الرفض جملة وتفصيلاً لقرار الرئيس الأمريكي  ترمب باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لأرضنا ومقدساتنا منذ عقود خلت .

التفاصيل
كتًاب عجلون

لا للنواح ولا للأمنيات !!

بقلم الأديب محمد القصاص

«الإنسانية الأردنية» أمام«الجنائية الدولية»

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

ترامب شكراً

بقلم النائب السابق علي بني عطا

هناك ..!! حيث ترقد

بقلم زهر الدين العرود

أظننت أنّي نسيت ؟

بقلم رقية محمد القضاة

ترامب يعرف كيف يلعبها

بقلم بهجت صالح خشارمه

من يحمي حقوق المغتربين

بقلم الشاعر ماهر حنا حدّاد

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الحسين إربد يباغت البقعة ويطرق مرماه بخماسية

الكاتب / المصدر: خالد المنيزل/ الغد
تاريخ الخبر 18-11-2017

 باغت فريق الحسين إربد مستضيفه فريق البقعة وتغلب عليه بنتيجة 5-1، وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما يوم أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، في افتتاح مباريات الأسبوع التاسع من دوري المناصير للمحترفين.
وبهذه النتيجة يتقدم فريق الحسين إربد خطوة مهمة للأمام بعد أن رفع رصيده إلى 9 نقاط، في حين تجمد رصيد البقعة عند النقطة الثامنة.
الحسين 5 البقعة 1
انحصر اللعب في وسط الملعب دون تهديد للمرميين حتى الدقيقة التاسعة، بعدها بدأ محمود موافي لاعب البقعة توجيه دفة الخطورة، بعد أن سدد كرة قوية من خارج المنطقة علت مرمى الحسين، فرد عليه لاعب الحسين رائد النواطير بكرة مماثلة، تبعه خلدون الخزامي بكرة أمسكها حارس البقعة فراس صالح، ولم يحسن لاعب البقعة فادي عوض التعامل مع كرتين بين المدافعين سيطر عليهما حارس الحسين مصطفى أبو مسامح، ونجح سمير رجا بتمريرة بينية في العمق من الميمنة تابعها أحمد أبو كبير بتسديدة أرضية على يسار حارس البقعة سمير صالح هدف الحسين الأول عند الدقيقة 19.
وعاد خلدون خزامي ليتسلم كرة من الميسرة ويحاور المدافعين وبرسل كرة سهلة لرائد النواطير الذي سدد كرة قوية ارتطمت بأحد مدافعي البقعة لتغير الكرة مسارها وتتهادى داخل الشباك هدف الحسين الثاني عند الدقيقة 28.
البقعة شعر بالحرج فأخذ يتقدم للأمام ومن دربكة أمام مرمى الحسين سدد محمد العملة بجسم المدافع لترتد الكرة أمام عدنان عدوس الذي تابع الكرة وسدد بالمرمى الخالي هدف البقعة الأول عند الدقيقة 32، وجاء الرد على الهدف عبر رائد النواطير بكرة قوية سيطر عليها حارس البقعة فراس صالح على دفعتين، تبعه محمد زينو بكرة أرضية أبعدها الدفاع داخل الملعب، وعاد محمد زينو وسدد كرة قوية من خارج المنطقة مستفيدا من تقدم حارس البقعة لتعانق الشباك هدف الحسين الثالث عند الدقيقة 38، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحسين 3-1.
هدفان جديدان للحسين
بدأ البقعة الشوط مهاجما، فأرسل وسام دعابس كرة لعدنان عدوس أمام المرمى سددها مباشرة اصطدمت بالمدافع وخرجت لحساب ركنية، رد علية الحسين بهجمة سريعة ليتابع رائد النواطير الكرة الطويلة المرسلة من المدافعين ويتابعها داخل الشباك هدف الحسين الرابع عند الدقيقة 54.
وحاول البقعة استثمار ورقتي البديلين احمد الحوراني ومحمد عبدالمطلب لتنشيط الوسط والهجوم، إلا أن فريق الحسين لعب بتوازن كبير وسيطر على وسط الملعب، وتقدم محمد زينو بكرة ليواجه الحارس ويسدد كرة أرضية أنقذها حارس البقعة فراس صالح على دفعتين، رد علية البقعة بهجمة منظمة من الميسرة وصلت إلى محمود موافي الذي سدد برأسه بعيدا عن المرمى، وجاءت هجمات البقعة بدون تركيز خاصة في اللمسة الأخيرة أمام المرمى.
وحاول محمد العملة التقدم للأمام ليمرر كرة بالمقاس إلى عامر أبو عامر الذي سدد أرضية مرت بجانب القائم الأيسر، وزادت عصبية لاعبي البقعة، فخرج وسام دعابس بالبطاقة الحمراء بسبب عرقلة محمد عاصي، تبعه خروج محمد السلو بالبطاقة الحمراء بداعي الخشونة.
حاول الحسين استثمار النقص العددي لفريق البقعة فتقدم للأمام، لكن دفاعات البقعة كانت حاضرة لتشتيت الكرات أولا بأول، واعتمد البقعة على الكرات المرتدة لكن دون جدوى، واقتنع الحسين بالنتيجة مستثمرا التمريرات العرضية، ونجح نهار شديفات بالحصول على ركلة جزاء بعد أن تم عرقلته من قبل محمد فتحي داخل منطقة الجزاء، ليتصدى نهار للركلة، ويسجل الهدف الخامس للحسين في الدقيقة الأولى للوقت بدل الضائع، ولم يستثمر أحمد الحوراني الكرة أمام مرمى الحسين ليسدد من داخل المنطقة بجانب القائم الأيمن، لتنتهي المباراة بفوز الحسين 5-1.
المباراة في سطور
النتيجة: فوز الحسين على البقعة 5-1
الأهداف: أحمد أبو كبير 19، رائد النواطير 28 و54 ومحمد زينو 38، نهار شديفات 90 (الحسين)، عدنان عدوس 32 (البقعة).
الملعب ستاد الملك عبدالله
الحكام: احمد يعقوب وأيمن عبيدات وخالد أبو الخيل ومحمد مفيد.
العقوبات: طرد وسام دعابس ومحمد السلو (البقعة) لنيل الانذار الثاني.
مثل البقعة: فراس صالح، علي منصور، محمد أبو حشيش، إبراهيم الصقار (محمد عبدالمطلب)، محمد سلو، محمد فتحي، محمد العملة، محمود موافي (عامر أبو عامر)، وسام دعابس، عدنان عدوس، ومعاذ محمود (أحمد الحوراني).
مثل الحسين: مصطفى أبو مسامح، مالك اليسير، تي دنيس (نزار الرشدان )، هاشم الديك، محمد عاصي، تورية، محمد زينو (نهار شديفات)، سمير رجا، خلدون الخزام، أحمد أبو كبير، ورائد النواطير (محمود الطالب).


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  الوحدات يستعد لمواجهة المريخ السوداني في الامارات
  ثلاثة أرقام فئات يسجلها الور والعتال والطوالبة
  شباب الأردن يدك حصون الوحدات ويتأهل للمشهد الختامي
  اتحاد الكرة مطالب بتحديد أسعار التذاكر ونسب الحضور الجماهيري
  ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية برفقة غريميو البرازيلي
  قرعة كأس آسيا للصالات تضع الاردن مع تايلند وقيرغيستان ولبنان
  فوز الحسين إربد على كفرسوم وتعادل الجزيرة والبقعة في دوري المحترفين
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح