الخميس 14 كانون الأول 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لا نريد أن تُقرع طبول الحرب ولكن!

 جميل جداً ما نراه اليوم من تناغم وتقارب بين الموقفين الرسمي والشعبي في الرفض جملة وتفصيلاً لقرار الرئيس الأمريكي  ترمب باعتبار القدس عاصمة لدولة الكيان الصهيوني الغاصب والمحتل لأرضنا ومقدساتنا منذ عقود خلت .

التفاصيل
كتًاب عجلون

لا للنواح ولا للأمنيات !!

بقلم الأديب محمد القصاص

«الإنسانية الأردنية» أمام«الجنائية الدولية»

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

ترامب شكراً

بقلم النائب السابق علي بني عطا

هناك ..!! حيث ترقد

بقلم زهر الدين العرود

أظننت أنّي نسيت ؟

بقلم رقية محمد القضاة

ترامب يعرف كيف يلعبها

بقلم بهجت صالح خشارمه

من يحمي حقوق المغتربين

بقلم الشاعر ماهر حنا حدّاد

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
صادق عايد علي القضاة ( أبو طارق ) في ذمة الله

الكاتب / المصدر: عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 05-12-2017

=


عجلون الإخبارية- إنتقل الى رحمة الله تعالى مساء اليوم الثلاثاء صادق عايد علي القضاة ( أبو طارق )  عن عمر يناهز ال 68 عام  ،، وسيشيع جثمان المرحوم الطاهر بعد صلاة عصر يوم غد الأربعاء من مسجد عين جنا الكبير الى مثواه الأخير في مقبرة البلدة .


أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي المرحوم ومن عموم عشيرة القضاة ، سائلين العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ، وإنا لله وإنا اليه راجعون .

 

ملاحظة- بيت العزاء للرجال في ديوان عشيرة القضاة- عين جنا ،، وللنساء في منزل والد المرحوم في وسط  بلدة عين جنا 


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/أبو راني/والأسرة     |     10-12-2017 15:45:58
الدوحة/قطر
يرحمه الله ويغفر له ويسكنه فسيح الجنان الحاج الشيخ النبيل دمث الأخلاق صادق القضاة "أبو طارق"، نجل العم الشيخ الفاضل الراحل عايد علي القضاة "أبو الصادق"، الذي يلتحق بقافلة الراحلين، ونعزي به أنفسنا وأهله وذويه ومحبيه، وعظّم الله أجركم جميعا، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
محمود السعد بني نصر ابو سلطان     |     07-12-2017 17:11:50
تعزيه ومواساه
عظم الله اجركم واحسن عزاءكم وغفر لميتكم
تغمده الله بواسع رجمته واسكنه فسيح جناته
انا لله وانا اليه راجعون
أبناء المرحوم الحاج علي حسين القضاة/أبو سمير     |     07-12-2017 10:15:51
تعزيه
عظم الله اجركم و انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك
والهم ذويه الصبر والسلوان
علي الزغل ابو باسم     |     07-12-2017 08:20:29

عظم الله اجركم يتغمد الله الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويدخله فسيح جنانه انا لله وانا اليه راجعون.
هامي محمد القضاه اربد     |     06-12-2017 20:38:27

اللهم ارحمه واغفر له واحشره مع الابرار والشهداء في جنات النعيم .انا لله وانا اليه راجعون
احمد محمد احمد المومني     |     06-12-2017 20:08:32
المملكة العربية السعودية

ان لله وانا اليه راجعون احر مشاعر العزاء والمواساه الى اشقاء الفقيد و عشيرة القضاه الكرام بوفاة فقيدهم المرحوم صادق القضاه.....له الرحمه والمغفره ومثواه الجنه باذن الله.
ابناء عمك ابو المنذر السيوف     |     06-12-2017 18:45:38
انا لله وانا اليه راجعون
رحمك الله ابن العم الغالي نعزي أنفسنا ونعزي ابناء العم جميعا بوقاه صاحب القلب الكبير والابتسامة السعيدة ابن العم ابو طارق ،انا لله وانا اليه راجعون وجعل جنات الخلد مؤاك
حامد نهار السواعي والعائله     |     06-12-2017 16:11:05

ال القضاه الكرام والانسباء الاحبة رحم الله الفقيد واسكنه فسيح جناته واحر التعازي القلبية لاخوانه واخواته ولزوجة شقيقي محمود والى ابناء المرحوم نقول لكم رحم الله الفقيد كان مثالا للاخوه الصادقه والخلق الكريم ولكن لا مرد لقضاء الله وانا لله وانا اليه راجعون ... رحمك الله يا ابو طارق وغفر الله ذنبك وادخلك الجنه انه نعم المولى ونعم النصير
د. موسى الصمادي     |     06-12-2017 16:09:59

أعظم الله اجركم وغفر للمرحوم ابو طارق وادخله فسيح جناته وانا لله وانا الية راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
المفتي باسم القضاة     |     06-12-2017 13:56:49

اعظم اللة اجركم واحسن عزاؤكم وغفر لميتكم وانا للة وانا الية راجعون
الشيخ كامل الصمادي ابومحمد عجلون     |     06-12-2017 11:41:04
تعزيه ومواساة
للفقيد الرحمة والغفران بإذن الله تعالى
وللجميع حسن العزاء وأعظم المواساة
وإنا لله وإنا إليه راجعون
عمران المنعم     |     06-12-2017 10:04:49
انا لله وانا اليه راجعون
ابناء العم المرحوم ابو صادق وابناء المرحوم ابو طارق نعزي انفسنا ونعزيكم بوفاة المرحوم ابو طارق,اللهم اغفر له وارحمه وارزقه الفردوس الاعلى من الجنة آمين
مروان سليمان ومنير سليمان القضاه     |     06-12-2017 09:35:08

الى جنات الخلد يا أبا طارق , رحمك الله وعطر قبرك وأن يجعله مد بصرك , رحمك الله وغفر ذنبك ونرجوه تعالى أن يغسلك من الذنوب بالماء والثلج والبرد وأن تنقى من ذنوبك كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .
اذا قضى السلف فنعم الخلف والخير والبركة في أبنائك الاوفياء , والخير كل الخير في أشقائك الكرام.
رحم الله فقيدنا الغالي وأسكنه فسيح جناته . زانا لله وانا اليه راجعون
د محمد سعد المومني     |     06-12-2017 09:30:58

رحمه الله وغفر له واسكنه فسيح جنانه وعظم الله اجر ذويه
د علي منعم القضاة     |     06-12-2017 09:26:15
عظم الله اجرنا جميعا بالعم ابو طارق
اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهلاً خيراً من أهله وأدخله الجنة
وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار
اللـهـم عاملة بما أنت أهله ولا تعامله بما هو أهله
اللـهـم اجزه عن الإحسان إحساناً وعن الإساءة عفواً وغفراناً
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته
اللـهـم أدخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب
اللـهـم آنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته
اللـهـم أنزله منزلاً مباركاً وأنت خير المنزلين
اللـهـم أنزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقاً
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة , ولا تجعله حفرة من حفر النار
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة
اللـهـم أعذه من عذاب القبر، وجاف الأرض عن جنبيه
اللـهـم أملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور
اللـهـم إنه في ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة القبر وعذاب النار،
اللـهـم أنت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه إنك أنتالغفور الرحيم
اللـهـم إنه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعتها وأحبائه إلى ظلمة القبر
اللـهـم إنه كان يشهد أنك لا إله إلا أنت وأن محمداً عبدك ورسولك وأنت أعلم به اللهم فثبته عند السؤال
اللهم إنا نتوسل بك إليك ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم إنه نَزَل بك وأنت خير منزول به وأصبح فقيراً إلى رحمتك وأنت غني عن عذابه
اللـهـم آته برحمتك ورضاك وقه فتنة القبر وعذابه
وآته برحمتك الأمن من عذابك حتى تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين
اللـهـم أنقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلى جنات الخلود
اللـهـم أرحمه تحت الأرض واستره يوم العرض عليك ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله بقلب سليم"
اللـهـم يمِّن كتابه ويسِّر حسابه وثقل بالحسنات ميزإنه وثبت علي الصراط إقدامه وأسكنه في أعلى الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك صلى الله عليه وسلم
اللـهـم آمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئناً وعند قيام الأشهاد آمناً وبجود رضوانك واثقاً وإلى أعلى درجاتك سابقاً
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتى تبعثه آمناً مطمئناً في نورمن نورك
اللـهـم انظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه أبداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان وأغفر له يارحمن وارحمه يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم
اللـهـم أعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم إنه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجُد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه
اللـهـم احشره مع المتقين إلى الرحمن وفداً
اللـهـم أحشره مع أصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الأيام الخالية" اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها ما دامت السموات والأرض
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه إنه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها أبداً
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراً لهم ما يشاءون
اللـهـم إنه صبر على البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب فإنك القائل إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم إنه كان مصلي لك، فثبته علي الصراط يوم تزل الأقدام
اللـهـم إنه كان صائم لك, فأدخله الجنة من باب الريان
اللـهـم إنه كان لكتابك تالياً وسامعاً فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران واجعله يارحمن يرتقي في الجنة إلى آخر آية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم أرزقه بكل حرف في القراّن حلاوة، وبكل كلمة كرامة وبكل آية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً
اللـهـم إرحمه فإنه كان مسلماً واغفر له فإنه كان مؤمناً
وأدخله الجنة فإنه كان بنبيك مصدقاً وسامحه فإنه كان لكتابك مرتلاً
اللـهـم أغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا
اللـهـم من أحييته منا فأحيه على الإسلام ومن توفيته منا فتوفه على الإيمان
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده، وأغفر لنا له

نضال فواز القضاه     |     06-12-2017 09:21:41

" كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ * وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ" ابناء واشقاء وعائلة العم المغفور له بإذن الله صادق عايد ابو طارق عظم الله اجركم واحسن عزاءكم وغفر لميتكم وندعو الله ان يرحمه برحمته وان يسكنه فسيح جناته وان يجعله من اصحاب اليمين والله إن العين تدمع والقلب يحزن ولا نقول إلا ما يرضي ربنا إنا لله وإنا إليه راجعون
الحاج أحمد القضاه -- عمان     |     06-12-2017 09:10:35
تعزيه
عظم الله أجركم وأحسن الله عزائكم وغفر الله له

إنا لله وإنا إليه راجعون
عبدالله صالح القضاة جامعة العلوم والتكنولوجياالاردنيه     |     06-12-2017 08:39:53

اتقدم بخالص العزاء من ابناء العمومه الكرام بوفاة المرحوم الحاج صادق عايد القضاة ابوطارق واسئل الله العلي القدير ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهم اهله وذوية الصبر والسلوان . وان لله وانااليه راجعون .
سامر القضاة ــ ابو مؤمن / عمان     |     06-12-2017 08:29:37
تعزيه
عظم الله اجركم واحسن الله عزاءكم ورحم الله فقيدكم واسكنه فسيح جناته ، إنا لله وإنا اليه راجعون .
منال المومني     |     06-12-2017 07:09:46

عظم الله اجركم وغفر لميتكم واحسن عزاكم وانا لله وانا الية راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير
اقرأ أيضاَ
  الحاج حسن محمود العنانزه (ابو محمد ) في ذمة الله
  الحاج صالح علي حمد زيتون في ذمة الله
  الذكرى الاولى لرحيل المرحوم محمد برهم محمد القضاه
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة