الأحد 21 كانون الثاني 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لعناية دولة رئيس الوزراء ،،،

أعرف جيداً  يا دولة الرئيس أن رسالتي هذه لن يكون لها أي تأثير في قرارات حكومتك التي تفاءلنا خيراً بمقدمها ، وأعرف جيداً  أنه مهما قيل وسيقال فلن يكون ذا أثر على الإطلاق  ،، ولكنها مجرد كلمات وخواطر أكتبها لأعبر فيها عما في داخلي 
التفاصيل
كتًاب عجلون

أرضنا التي تُعاتبنا

بقلم عبدالله علي العسولي

رقابة بعد رفع الأسعار

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

من للشاب العاطل عن العمل

بقلم محمد سلمان القضاة

التشوهات في الموازنات العامة

بقلم عمر سامي الساكت

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
حورية محمد موسى القضاة في ذمة الله

الكاتب / المصدر: عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 18-12-2017

=

قال تعالى ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ * الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ) صدق الله العظيم


عجلون الإخبارية- إنتقلت  الى رحمة  الله تعالى حورية محمد موسى القضاة ،،، شقيقة كل من الاستاذ قاسم وفضيلة المفتي الشيخ باسم والمهندس احمد ونزار القضاة  مدير محكمة بداية عجلون ، وسيشيع جثمان المرحومه الطاهر بعد صلاة عصر غد الإثنين  من مسجد محنا الى مقبرة البلدة.


أسرة وكالة عجلون الإخبارية تتقدم بخالص العزاء والمواساة من أسرة وذوي المرحومة ومن عموم عشيرة القضاة ، سائلين العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جنانه وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان ، وانا لله وانا اليه راجعون


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/أبو راني     |     20-12-2017 16:27:57
الدوحة/قطر
يرحمها الله ويغفر لها ويسكنها فسيح الجنان، وعظّم الله أجركم جميعا أبناء العمومة الكرام، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
تغريد القضاة     |     19-12-2017 22:37:15
تعزية ومواساة
وأني اعزي نفسي واهلي،..واهلك بفقدانك....وأني لا أقول الا إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن....وإنا على فراقك لمحزونون.....

رحمك الله يا غالية...و اسكنك فسيح جناته....وتغمدك بواسع رحمته......على روحك الرحمة من رب رحيم.....والله سافتقدك....يا صاحبة القلب الكبير....والمعروف والجميل.....

الى جنة الخلد إن شاء الله........ياابنت العم.........وإنا لله وإنا إليه راجعون.
عبدالله يوسف القضاه /سامتا     |     19-12-2017 20:15:09
تعزيه
عظم الله اجركم واحسن عزاؤكم وغفر لميتكم وإنا لله وانا اليه راجعون
حسين القواقنة     |     19-12-2017 12:55:53
عظم الله اجركم
عظم الله اجركم ال القضاة الكرام ورحمها الله تعالى والهمكم الصبر والسلوان
د. موسى الصمادي     |     19-12-2017 10:14:08

عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم ورحم فقيدتكم وادخلها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون
د.محمدنور الصمادي /رئيس مجلس محافظة عجلون     |     18-12-2017 18:59:41
تعزية ومواساة
عظم الله اجركم وغفر لميتكم وانا لله وان اليه راجعون
سامر القضاة ابو مؤمن ـــ عمان     |     18-12-2017 14:12:34
تعزية
عظم الله اجركم واحسن عزاكم ورحم الله فقيدتكم واسكنها فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
محمد كمال/ ابوكمال محنا     |     18-12-2017 11:54:55
تعزيه
رحمها الله رحمه واسعه واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.........
علي الزغل ابو باسم     |     18-12-2017 10:11:48

عظم الله اجركم يتغمد الله الفقيده بواسع رحمته وغفرانه ويدخلها فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون
م.معن القضاه \ الرياض     |     18-12-2017 10:05:15
تعزية
انا لله وانا البه راجعون
عظم االله اجركم جميعا ابناء العم ابو قاسم واحسن الله عزاءكم وغفر الله للفقيدة واسكنها فسيح جناته والهمكم الله الصبر والسلوان ولا حول ولا قوة الا بالله.
الدكتور مالك محمد جمال بني عطا ...مملكة البحرين     |     18-12-2017 09:40:00

الأخ العزيز الأستاذ نزار القضاة
عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم ورحم فقيدتكم واسكنها فسيح جناته وإنا لله وإنا إليه راجعون..
تعازي الحارة لجميع اهل المغفور لها بإذن الله تعالى ولعموم ال القضاة الاكارم.
عبدالله صالح القضاة جامعة العلوم والتكنولوجياالاردنيه     |     18-12-2017 09:25:16

اتقدم من ابناء العمومه الكرام بخالص العزاء والمواساة بوفاة المرحومه باذن الله حورية محمد القضاة واسئل الله العلي القدير ان يتغمدها بواسع رحمتة وأن يسكنها فسيح جناتة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان , وانالله وانا الية راجعون .
د محمد سعد المومني     |     18-12-2017 08:59:53

عظم الله اجركم وغفر لها وادخلها جنانه
د. محمد توفيق القضاة .........قطر     |     18-12-2017 08:55:17

عظم الله اجركم ونسال الله لها الجنة.
راضي محمد المفلح / مسقط     |     18-12-2017 08:43:25
الى رحمة الله تعالى
أتقدم من جميع الأصدقاء والزملاء ذوي المرحومة وخاصتها ومن آل القضاة عامة بأصدق مشاعر العزاء والمواساة رحم الله المتوفاة وأسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون.
الشيخ سرور الصمادي     |     18-12-2017 06:19:42

رحمها الله تعالى رحمه واسعه واسكنها فسيح جناته وانا لله وانا اليه راجعون ولا حول ولاقوة الا بالله العلي العظيم واصدق مشاعر العزاء والمواساة لآل القضاه الكرام ولابناءها وعائلتها
منال المومني     |     18-12-2017 05:55:42

عظم الله اجركم وغفر لميتكم واحسن عزاكم وانا لله وانا الية راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله العلي القدير
اقرأ أيضاَ
  الحاج عبدالرحمن سليمان الفريحات (ابو سليمان) في ذمة الله
  إعلان بخصوص تقبل العزاء بوفاة المرحوم الشيخ سالم القضاة ( أبو سهيل ) - عمان
  الشاب يوسف محمود يوسف هندي عنانبه في ذمة الله
  الحاج حمد محمود البعول (ابو محمد ) في ذمة الله
  الحاجة فليحه خالد الربابعه أرملة المرحوم حسن علي بني عطا في ذمة الله
  الشيخ سالم القضاة ( أبو سهيل ) في ذمة الله
  امينه حسن الشيخ الصمادي زوجة احمد ابراهيم الشيخ الصمادي في ذمة الله
  الشاب عمر "محمدباسم" عبد الكريم عكاشه الزغول في ذمة الله
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة