الأربعاء 24 كانون الثاني 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لعناية دولة رئيس الوزراء ،،،

أعرف جيداً  يا دولة الرئيس أن رسالتي هذه لن يكون لها أي تأثير في قرارات حكومتك التي تفاءلنا خيراً بمقدمها ، وأعرف جيداً  أنه مهما قيل وسيقال فلن يكون ذا أثر على الإطلاق  ،، ولكنها مجرد كلمات وخواطر أكتبها لأعبر فيها عما في داخلي 
التفاصيل
كتًاب عجلون

استبدلوا رغيف الخبز بالتالي

بقلم م. محمد عبد الله العبود

المشي على الجمر

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

متناقضات في عصرنا الحاضر

بقلم عبدالله علي العسولي

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
فعاليات عجلونيه : تضحيات وإنجازات فرسان الحق و أجهزتنا الأمنية ستبقى محط فخرنا وإعتزازنا

الكاتب / المصدر: منذر الزغول - وكالة عجلون الاخبارية
تاريخ الخبر 08-01-2018

=

عجلون الإخبارية- أكدت فعاليات عجلونية أن تضحيات أجهزتنا الامنية وعلى راسها دائرة المخابرات العامة ( فرسان الحق ) ستبقى  محط فخر وإعتزاز  أبناء الوطن في جميع محافظات المملكة ، لافتين الى أن المخطط الإرهابي التي تم كشف خيوطه وإفشاله اليوم  يعتبر إنجاز جديد يضاف الى سلسلة إنجازات الدائرة وأجهزتنا الأمنية وجيشنا الباسل .

 

رئيس مجلس محافظة عجلون الدكتور محمد نور الصمادي أكد أن أجهزتنا الامنية وعلى رأسها ضباط وأفراد دائرة المخابرات العامة  سطروا اليوم سلسلة جديدة من سلسلة تضحياتهم من أجل أن يبقى بلدننا الغالي واحة أمن وإستقرار ، لافتاً الى أن كشف خيوط العملية الإرهابية الفاشلة الجديدة يثبت في مجال لا يدعو للشك  أن جهاز المخابرات الأردني سيبقى من أقوى الأجهزة  في المنطقة وأكثرها  حرفية وخبرة وكفاءة .

 

كما وجه النائب كمال الزغول شكره وتقديره لجميع ضباط وأفراد الأجهزة الامنية وجيشنا الباسل ، داعياً جميع المواطنين الى الإلتفات حول قيادتنا الهاشمية وجيشنا وأجهزتنا الأمنية الذين يسطرون كل يوم إنجاز جديد يضاف الى سلسلة إنجازاتهم التي لا تعد ولا تحصى .


و أكد اللواء المتقاعد الدكتور صالح العبابنة  أن العملية التي أفشلها فرسان الحق ضباط وأفراد دائرة المخابرات العامة تدل على أن وطننا الغالي  سيبقى عصياً على جميع محاولات التنظيمات الإرهابية البائسة التي تريد أن تضع لها موطىء  قدم في الأردن ، لافتاً الى أن يقظة أجهزتنا الأمنية وفرسان دائرة المخابرات كانت على الدوام لهم بالمرصاد وتم إفشال جميع محاولاتهم  البائسة .

 

وبين المحامي معن الخزاعي الفريحات أن  هذه المحاولة الفاشلة الجديدة للتنظيمات الأرهابية  في زعزعة أمن وإستقرار الأردن  لن تزيد الأردنيين إلا إلتفاتاً حول قيادتهم الهاشمية وجيشهم الباسل و الأجهزة الأمنية الشجاعة  التي  تثبت كل يوم  قدرتها على سحق كل المؤامرات الدنيئة التي  تهدف أمن وإستقرار وطننا .

 

من جانبه أكد العين والنائب الأسبق المهندس سميح المومني  أن  إستهداف أمن وإستقرار الأردن ليس جديداً على التنظيمات الإرهابية التي لطالما حاولت النيل من عزيمة الأردنيين وأمن وإستقرار بلدهم  ، مشيراً الى أن إفشال هذه المحاولة الجديدة  سيجعل هذه التنظيمات تفكر الف مرة قبل محاولة إستهداف بلدنا .

 

ولفت العميد المتقاعد محمد نجادات  أن  اجهزتنا الامنية والعسكرية ضربت  على الدوام مثلا رائعاً  في البطولة  والتضحية عندما استطاعت عبر تاريخها المشرق ان  تفشل  مخططات  الزمر  الأرهابية  التي تحاول المساس بأمن الوطن واستقراره، مؤكداً أن  جهود المملكة في مكافحة الإرهاب  تميزت بالقوة والحزم والمبادرة وتوجيه ضربات استباقية موجعة للتنظيمات الإرهابية.  


كما أشار المهندس غالب القضاه ان الاردن لن يكون  على الإطلاق لقمة سهلة لتلك الفئات  الإرهابية الخارجة على القانون ، مؤكداً ان الاردن تعرض ومنذ وقت  طويل لمحاولات المساس بأمنه وإستقراره  ولكن كانت دائماً هذه المحاولات تتحطم على صخرة ومنعة أجهزتنا الأمنية  وجيشنا الباسل .

 

وحيا الحاج عقاب العنانزة  فرسان الحق  وكافة أفراد الأجهزة الأمنية والجيش  مؤكداً أن  وطننا  الغالي فيه اجهزة امنية   وجيش قادر بعون الله تعالى  على مواجهة جميع التحديات  والإرهاب  الذي  يعرف  دين أو عرق أو جنس ،  مشيراً في الوقت  نفسه الى  أنه ليس امامنا الا ان نعمل  بكل جهد  لتجنيب وطننا اخطار الارهاب والوقوف صفاً واحد مع جلالة الملك وأجهزتنا الأمنية وجيشنا الباسل  .


كما أشاد عضو مجلس محافظة عجلون  باعث الربضي بجهود الاردن قيادة وجيش وأجهزة أمنية  في مجال مكافحة الإرهاب والوقوف سداً منيعاً  أمام  جميع خطط التنظيمات الإرهابية ، مؤكداً   ان الاردن كان السباق في مكافحة الأرهاب  وهزيمته بهمة نشامى الجيش والأجهزة الأمنية  الذين يسهرون على امن الوطن وسلامته وسلامة ابنائه.


وعبر الأستاذ هاني بدر عن فخره وإعتزاه بشجاعة وبسالة وكفاءة أفراد أجهزتنا الأمنية وخاصة دائرة المخابرات العامة ، معبراً عن فخره وإعتزازه بالعملية النوعية التي نفذتها دائرة المخابرات العامة ، مؤكداً أن ان الاردن سيبقى حصنا منيعا عصيا على الاختراق من قوى الارهاب والظلام  وكل من  يحاول النيل من الوطن وإستقراره .


 وقال رئيس بلدية عجلون الكبرى المهندس حسن الزغول ان الاردن سيبقى قلعة حصينة تنعم بالأمن والاستقرار مشيداً  في الوقت نفسه بتضحيات أجهزتنا الأمنية  وبسالتهم في التصدي لعصابات  القتل والاجرام والارهاب التي لن تفلح في النيل من صمود هذا الوطن وصلابته .

 

كما أكد العديد من أبناء محافظة عجلون على صفحات التواصل الإجتماعي عن ثقتهم  المطلقة بقدرة وكفاءة جهاز المخابرات العامة الأردني  وجميع الأجهزة الأمنية التي  تواصل الليل  بالنهار للسهر على راحتهم وامن وإستقرار بلدهم  ، مشيرين الى أن قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني  الحكيمة والشجاعة  تعتبر الركيزة الاساسية في بناء بلدنا الغالي  ، مجددين في الوقت نفسه  العهد والولاء والانتماء للقيادة الهاشمية الحكيمة التي ارست قواعد الامن والاستقرار ، داعين الله العلي القدير أن يحفظ بلدنا وأن يديم عليه الأمن والإستقرار وأن تفشل كل محاولات التنظيمات الأرهابية وتتحطم عند صخرة ومنعة تلاحم الأردنيين وألتفافهم حول قيادتهم الهاشمية وجيشنا وأجهزتنا الأمنية .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  مركز شباب راسون يشارك باحتفال يوم الشجره
  مشروع SEED يطلق الحملة المجانية لتوزيع اللمبات الموفرة للطاقة
  السويلميين يرعى إحتفال زراعة عجلون ونقابة المهندسين الزراعيين/عجلون بيوم الشجرة
  لقاء في مديرية أوقاف عجلون لبحث خطط وبرامج المديرية للعام الحالي
  جلسة حوارية في مركز شباب كفرنجة حول قانون العمل الأردني
  دعوة الهيئة لجمعية المتقاعدين العسكريين /لواء كفرنجة للإجتماع
  مجلس أمناء جامعة عجلون الوطنية يلتقي وزير التعليم العالي .
  مجلس محافظة عجلون يبحث قضايا وإحتياجات كلية عجلون الجامعية مع وزير التعليم العالي
  218 الف دينار منحة للقرية الحضرية في عجلون لإجراء أعمال صيانة شاملة وحديقة ألعاب
  القبض على مروج مخدرات بحوزته أربعه كغم من مادة (الجوكر) في كفرنجة
  دعوات في عجلون لإجراء أعمال صيانة شاملة لمشاريع الحصاد المائي
  لجنة العمل التطوعي في محافظة عجلون تكرم عدد من موظفي شركة الكهرباء
  عجلون الإخبارية تدعو أبناء محافظة عجلون للمشاركة في إعداد قاعدة بيانات شاملة لكافة مناطق المحافظة
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح