الأثنين 22 كانون الثاني 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
لعناية دولة رئيس الوزراء ،،،

أعرف جيداً  يا دولة الرئيس أن رسالتي هذه لن يكون لها أي تأثير في قرارات حكومتك التي تفاءلنا خيراً بمقدمها ، وأعرف جيداً  أنه مهما قيل وسيقال فلن يكون ذا أثر على الإطلاق  ،، ولكنها مجرد كلمات وخواطر أكتبها لأعبر فيها عما في داخلي 
التفاصيل
كتًاب عجلون

المشي على الجمر

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

متناقضات في عصرنا الحاضر

بقلم عبدالله علي العسولي

من للشاب العاطل عن العمل

بقلم محمد سلمان القضاة

التشوهات في الموازنات العامة

بقلم عمر سامي الساكت

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
توزيع الكهرباء تتعامل مع 2009 حالات عبث واستجرار للطاقة الكهربائية بـ 2017

الكاتب / المصدر: شركة توزيع الكهرباء
تاريخ الخبر 14-01-2018

تعاملت شركة توزيع الكهرباء مع 2009 حالات عبث في عدادات مناطق امتياز الشركة، بالإضافة الى حالات استجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة خلال العام الماضي.

وقالت الشركة في البيان الذي أصدرته اليوم، ان قامت بالكشف والتفتيش على نحو 28 ألف اشتراك، فيما فصلت التيار الكهربائي على 1596 مشترك بسبب حالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

 بالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن، تم تنظيم (970) ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة.

وأشارت الى انه وبالتعاون مع مندوبي الجهات الامنية فقد تم تنظيم 310 حالات ضبط مشترك بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية من الشبكة، بينما تم تسجيل 268 قضية لدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية.

وكشفت الشركة، ان عدد القضايا المفصولة بحالات العبث المرفوعة من الشركة بلغت 152 حالة، حيث تم تسجيل 965 قضية لدى المحاكم بحالات العبث في العدادات والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 338 قضية.

وبخصوص الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، قالت الشركة، انه حدثت حالتي اعتداء بالسرقة للمعدات والشبكات والمستودعات، بينما حدثت 50 حالة اعتداء بالتخريب للمعدات والشبكات، و3 حالات اعتداء على موظفي الشركة.

وأضافت انه وبالتعاون مع الضابطة العدلية من هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن تم تنظيم 5 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بينما تم تنظيم 9 حالات ضبط مشترك بالاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية والاعتداء على الموظفين، بالتعاون مع مندوبي الجهات الأمنية.

وتابعت الشركة، انه تم تسجيل 7 قضايا لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وتسجيل 53 قضية لدى المحاكم بحالات الاعتداء على الشبكات والمعدات الكهربائية بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين، وبلغ عدد القضايا المفصولة منها 23 قضية.

ويشار الى ان الشركة خلال عام 2017 عملت على مكافحة حالات العبث والاستجرار غير المشروع للطاقة الكهربائية، ومتابعة حالات الاعتداء على الشبكات الكهربائية والمعدات بالسرقة والتخريب والاعتداء على الموظفين والاجراءات المتخذة.


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  النواب يقر التعليم العالي وكتلة الإصلاح تعد مذكرة لحجب الثقة عن الحكومة
  رؤسـاء مجــالـس المحافظــات يطالبون بإعادة النظر في «اللامركزية»
  منخفض جـوي ماطـر الثلاثاء والحرارة إلى انخفاض
  السلطة الخاصة تطلق كرنفال العقبة الثالث بأسعار غير مسبوقة
  التحالف المدني يعلن تأسيس حزب سياسي
  المنخفض يرفد السدود بـ25 مليون م3 من المياه
  ورشة في اربد حول حقوق المرأة بعد الطلاق
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
أدب وثقافة
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح