الأربعاء 21 شباط 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
شكراً لكل من حضر وساهم بالنجاح

كان يوماً من أيام الوطن ، عملنا لأجله عدة أشهر ، وكنا نتناقش بالساعات من أجل فقرة أو ملاحظة معينة ، كان همّنا جميعاً أن يكون الحفل  بمستوى الحدث وبمستوى صاحب الذكرى والمناسبة.

التفاصيل
كتًاب عجلون

الغربه خبز برائحة الدم

بقلم د. محمد عدنان القضاة

في بيتنا سكري!

بقلم معتصم مفلح القضاة

أزمة أخلاق

بقلم عبدالله علي العسولي

حاكم إداري وضابطة عدلية للجامعات

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
الفحيص يتغلب على الفتاة الكويتي في سلة السيدات للأندية العربية

الكاتب / المصدر: محمد عمّار - الغد
تاريخ الخبر 10-02-2018

 تغلب فريق الفحيص على الفتاة الكويتي 74-70 والشوط الاول 36-35، في اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن منافسات كرة السلة للدورة العربية للأندية النسوية، والتي تجري منافساته في صالة نادي سيدات الشارقة.
وبات الفحيص مطالبا بتحقيق الفوز على نادي المواهب البحريني، في اللقاء الذي يقام في الواحدة من ظهر اليوم (بتوقيت عمان)، وانتظار نتيجة مباراة سبروتنج المصري مع الشارقة الذي سيقام في الثالثة من مساء اليوم، لضمان وصول الفحيص والفريق المصري للمشهد الختامي للبطولة.
وفي مسابقة كرة الطاولة، كان زوجي نادي مؤته والمكون من براء محمد وسوار يوسف تمكن من الوصول للمشهد الختامي للمسابقة الذي سيقام اليوم.
الفحيص 74 الفتاة الكويتي 70
تقدم فرق "سلة" الفحيص مبكرا 6-2، بعد مجهود وافر من ميركل بعدما وفرت روبي حبش واريال ورشا عبده وليليان ابو جبارة الكرات من تحت سلة الفريق الكويتي، بيد أن الفريق الكويتي تمكن من تحقيق التعادل 8-8 ثم 10-10 و14-14، لتتألق مريم المضيان وفاطمة الحمد وكوينس، قبل ان ينهي الفحيص الفترة الاولى متأخرا 16-19.
الفترة الثانية شهدت انطلاقتها ثلاثية لفرح الشياب، واضافت ميركيل سلتين، بيد ان حضور الكويتية كوينس مكن فريقها من تحقيق التعادل 28-28، قبل ان تتحرك روبي وليليانا لقيادة دفة الالعاب، لينتهي الشوط الاول لمصلحة الفحيص بفارق نصف سلة 36-35.
وزج مدرب الفحيص في الربع الثالث بروبي واريال وميركيل ورشا وفرح ابو عابد التي استهلت الفترة بثلاثية، واضافت ميركيل سلة، ووسعت روبي الفارق بثلاثية 58-43 مع انتصاف الفترة، وحضرت آية القرعات بالتوصيبات والاختراقات والمتابعات من تحت السلة ليتسع الفارق الى 9 نقاط 58-49 مع نهاية الفترة الثالثة.
وفي الفترة الاخيرةن سجلت آية ورشا ابو عبده وفرح ابو عابد، قابل ذلك تسريعا للعب من قبل الفريق الكويتي واستخدام اسلوب الدفاع الضاغط في كافة ارجاء المعلب، ما مكنه من تقليص الفارق الى 4 نقاط مع نهاية المباراة، التي اعلنت فوز الفحيص 74-70.
زوجي مؤته لنهائي الطاولة
تأهل نادي مؤته للمباراة النهائية لبطولة الزوجي، حيث تمكن الثنائي سوار يوسف وبراء محمد من التغلب على ثنائي الامارات ميساء نادر ونورة المازمي بنتيجة 3-0 بواقع 11-5، 11-8، 11-6، وتغلب ذات الفريق على نادي الفتاة الكويتي منوة الشمري ومريم البارون بنتيجة 3-1 بواقع 11-7، 11-9، 3-11، 11-8، وسيلعب ثنائي مؤته مع ثنائي البحرين حصة خالد ومريم القسمي، في المباراة النهائية على لقب بطولة الزوجي.
الفحيص منافس قوي
اشار رئيس نادي الفحيص ايمن سماوي، ان فريق سيدات الفحيص لكرة السلة، هو من افضل الفرق المشاركة، وقدم مباريات متوازنة في البطولة، وبات الرقم الاصعب في البطولة، وان اللاعبات قدمن اداءا قويا امام كل الفرق التي التقاها الفحيص، مشيرا الى ان المهمة ليست سهلة، بيد ان الفريق سيقاتل للوصول للمشهد الختامي للبطولة.
من جانبه قال مدرب الفحيص فيصل النسور، ان اللاعبات مطالبات بعدم "الاستهتار"، وانه يملك لاعبات محليات بمستوى مميز، وان الفريق سيقدم في مباراة اليوم امام المواهب البحرينية مباراة قوية، وتحقيق الفوز وانتظار ما ستسفر عنه مباراة سبورتنج المصري والشارقة الاماراتي، حيث يتطلع الفريق لعدم فوز الشارقة باكثر من 4 نقاط، او فوز سبورتنج والذي سيؤهله للنهائي برفقة الفحيص.


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  مذكرة نيابية تطالب بمنع تجنيس المستثمرين اليهود
  انخفاض درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا
  حادث مؤلم وموقف إنساني لافت.. قصة طفلة أردنية وأهالي العين الإماراتية
  المومني: 17 مليون دينار لبرنامج تشغيل المتقاعدين العسكريين
  الناطق باسم الضمان: نسعى لترسيخ ثقافة العمل في المجتمع ولا نشجّع التقاعد المبكر
  عاهد العظامات.. تحدى إعاقته وقهر المستحيل ونجح في التوجيهي
  «الصحة» تصرف المكافاة المالية لـ 1000 متدرب
  مياه اليرموك تحجز على أموال 2204 مشتركين
  الأمن العام يعلن أسماء الضباط مستحقي الإسكان العسكري
  جلسة توعوية في جرش بعنوان(حقوق العاملين وفق قانون العمل الاردني)
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح