الثلاثاء 20 شباط 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
رفقاً بعمال الوطن يا رؤساء البلديات!

تعتبر مهنة عامل الوطن من أشرف وأنبل المهن ، وإقبال الأردنيين عليها أصبح واضحاً خلال العقدين الماضيين ،حيث كانت البلديات والمؤسسات المختلفة تستعين بعمال من دول مختلفة لسد النقص الحاصل في هذه المهنة.

التفاصيل
كتًاب عجلون

في بيتنا سكري!

بقلم معتصم مفلح القضاة

أزمة أخلاق

بقلم عبدالله علي العسولي

حاكم إداري وضابطة عدلية للجامعات

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
أرشيف الأخبار
القبض على 15 مروجاً للمخدرات

الكاتب / المصدر: بترا
تاريخ الخبر 14-02-2018

  ألقت كوادر إدارة مكافحة المخدرات القبض على 15 مروجاً للمخدرات في مختلف مناطق المملكة. 

وفي التفاصيل قالت إدارة العلاقات العامة والإعلام في مديرية الأمن العام في بيان إن "ابرز تلك القضايا التي تعاملت معها كوادر مكافحة المخدرات كانت في احدى مناطق البادية الوسطى حيث قام فريق تحقيق ورصد ومراقبة بمتابعة ثلاثة اشخاص من مكرري مثل تلك القضايا من اجل التاكد من معلومات وردت اليهم حول امتلاكهم كميات كبيرة من المواد المخدرة والعمل على بيعها لمروجين اخرين".

وأضاف أنه "وبعد تأكد فريق التحقيق من تلك المعلومات تم تحديد موعد قيامهم بنقل المواد المخدرة التي بحوزتهم ووضعت الكمائن اللازمة في المكان المتوقع التسليم به وجرى مداهمة اولئك الاشخاص فور وصولهم والقي القبض على الاشخاص الثلاثة وبتفتيشهم عثر بحوزتهم على 14 كف من مادة الحشيش المخدر اضافة الى 4000 حبة مخدرة وبالتوسع بالتحقيق معهم اعترف احدهم باخفاء كميات اخرى من تلك المواد حيث تم التحرك للمكان وضبط 128 الف حبة مخدرة" .

وفي قضية اخرى قال البيان إنه "تم وضع كمين لشخصين على الطريق الصحراوي بعد ان وردت معلومات بحيازتهم لكميات من الحبوب المخدرة ونقلهم اياها من اجل بيعها حيث قامت احدى الدوريات بمحاولة ايقاف المركبة التي يستقلانها الا انهما قاما بصدم الدورية ومتابعة المسير بسرعة عالية وجرت مطاردتهما وفتح نقاط غلق ليحاولا مرة اخرى عند وصولهم لمنطقة الغلق الفرار الا انه كوادر مكافحة المخدرة تمكنوا من اجبارهما على التوقف والقي القبض عليهما وعثر داخل المركبة بعد تفتيشها على 10 الاف حبة مخدرة" .

وتابعت ادارة العلاقات العامة ان "معلومات وردت للادارة كذلك حول نية اشخاص قيام شخصين بنقل كميات كبيرة من المواد المخدرة من احدى المناطق الصحراوية بالقرب من الشريط الحدودي الشمالي حيث تم في الموعد المحدد مطاردة المركبة والاشخاص في تلك المنطقة الوعرة وقام المشتبه بهما عند ذلك بترك المركبة والفرار من المكان مستغلين وعورة المنطقة وطبيعتها وضبط داخل المركبة عند تفتيشها على 84 كف من مادة الحشيش المخدر و 3000 حبة مخدرة وجرى التعيم على الشخصين والبحث جار عنهما" .

وفي مناطق شرق العاصمة نفدت كوادر مكافحة المخدرات هناك  حملة خاصة على عدد من الاشخاص بعد جمع المعلومات حولهم وحول نشاطاتهم الجرمية المرتبطة بترويج المواد المخدرة بين فئات المجتمع واستخدامهم لمنازلهم لتلك الغاية، حيث القي القبض خلال تلك الحملة على خمسة اشخاص بعد مداهمة منازلهم  في اوقات مختلفة وضبط بحوزتهم جميعا كميات متفرقة مختلفة من تلك المواد القاتلة المعدة والمجهزة للبيع .

وفي وسط العاصمة القي القبض على ثلاثة اشخاص في الشارع العام بعد التاكد من قيامهم بترويج وبيع مادة الحشيش الصناعي  وضبط بحوزتهم كميات كبيرة من تلك المادة الخطرة ، كما والقي كذلك على مروج اخر لذات المادة بعد كمين خاص وضع من اجله في وسط العاصمة وضبط بحوزته على 250 كيس صغير معبأة بمادة الحشيش الصناعي الجوكر.

كما تمت مداهمة احد المروجين في احد مناطق شمال عمان والقي القبض عليه بعد التاكد من استخدامه لمنزله لتخزين وترويج المواد المخدرة وضبط داخل المنزل عند تفتيشه على  خمسة كفوف من مادة الحشيش اضافة الى 1000 حبة مخدرة. 

وفي محافظة الزرقاء "دوهم منزل احد المروجين والقي القبض عليه وعثر داخل منزله على سلاحيين ناريين وكميات من الذخائر اضافة الى 1 كغم من مادة الحشيش الصناعي وقطع صغيرة مجهزة للبيع من مادة الحشيش المخدر".


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
اقرأ أيضاَ
  الملك يشيد بدور المتقاعدين العسكريين المستمر في بناء الوطن
  الملقي المرضى الحاليون في الحسين للسرطان سيكملون العلاج فيه
  بعد تجديد الثقة.. خيار التعديل الحكومي يتقدم
  الفقيه يعرض على البنوك تعيين متقاعدين عسكريين مسلحين
  الملك يتفقد واقع الخدمات في مدينة الحسين الطبية ويطمئن على أحوال المرضى
  النواب يمنحون ثقة جديدة لحكومة هاني الملقي (أسماء)
  القوات المسلحة تحبط مخططا إرهابيا
  أسماء ومعدلات أوائل التوجيهي
  إعلان نتائج التوجيهي (رابط)
  قائمة القبول الموحد 25 الجاري وتقديم الطلبات الاثنين 19
  الأوقاف تعلن أسماء حجاج الموسم الحالي مطلع الشهر المقبل
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح