الأثنين 19 شباط 2018   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
رفقاً بعمال الوطن يا رؤساء البلديات!

تعتبر مهنة عامل الوطن من أشرف وأنبل المهن ، وإقبال الأردنيين عليها أصبح واضحاً خلال العقدين الماضيين ،حيث كانت البلديات والمؤسسات المختلفة تستعين بعمال من دول مختلفة لسد النقص الحاصل في هذه المهنة.

التفاصيل
كتًاب عجلون

أزمة أخلاق

بقلم عبدالله علي العسولي

حاكم إداري وضابطة عدلية للجامعات

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
عجلونتنا الإخبارية ...و...الإنتخابات النيابية
بقلم إبراهيم ريحان الصمادي

=

يقول تعالى في محكم التنزيل وبعد أعوذ بالله من الشيطان الرجيم "وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ" صدق الله العظيم...

 


بداية ومهما كان موقفنا من الإنتخابات النيابية سواءٌ كنا مؤيدين لها أو مقاطعين لا بد لنا أن نتقدم بالتهنئة لسعادة الأخوة النواب ممن حالفهم الحظ ووصلوا إلى سدة مجلس النواب غير منكرين عليهم ما بذلوه من جهود مضنية في الأيام السابقة في سبيل اقناع الناخبين ببرامجهم الإنتخابية وما يطمحون بتحقيقه حال وصولهم إلى مجلس النواب وها هم اليوم قد وصلوا ولا نريد تذكيرهم بعظم الأمانة التي حملوها على أعناقهم وحجم الوعود التي قطعوها على أنفسهم ونتمنى ىأن تكون جهودهم منصبة في تحقيق ما هو أفضل وما هو حق لمن انتخبهم ووضع ثقته فيهم ولا بد لنا أيضا أن أن نتمنى التوفيق لكل من لم يحالفه الحظ في هذه الإنتخابات .......

 

عجلونتنا الإخبارية هذا الصرح الإعلامي الذي نفاخر به ونفتخر ونقدر جميع العاملين فيه والقائمين عليه هذه الإخبارية المتألقة أعلنتها صراحة ومنذ إقرار موعد الإنتخابات النيابية وعلى لسان محررها وربان سفنيتها أنها ستكون على مسافة واحدة من جميع المرشحين دون استثناء وأنها لن تنحاز أبداً لمرشح دون آخر فكانت على العهد والوعد متميزة في تغطيتها تتنقل عدستها هنا وهناك وتنشر أخبار الإنتخابات والمرشحين أولا بأول تتابع الإجتماعات المختلفة وتسلط الضوء على من وقع عليه الإختيار ليكون مرشحا لعشيرته أو لأي طرف كان وكانت ترصد أولا بأول ما تتمخض عنه تلك الإجتماعات والكيفية التي يخلص إليها المجتمعين بغية الخروج بمرشح للإجماع وكان هذا نهجها ولم تتوقف أو تتوانى عن متابعة أخبار المرشحين وجولاتهم في الفترة التي سبقت فترة السماح بالدعاية والترويج للمرشحين وكانت كما أسلفت عند الوعد وعلى العهد مثالا للمصداقية والشفافية ومثالا لحرية التعبير عن الرأي من خلال منبرها اإعلامي وصفحتها الألكترونية المنيرة .....

 

ولأن الصراحة والشفافية والمصداقية هي شعارها الأول والأساس الذي شُيّدت عليه فقد جاء موقفها من مختلف المرشحين وبعد البدء بالدعاية الإنتخابية واضحا وصريحا وعلى لسان محررها وربانها وذلك من خلال زاويته عين على عجلون حيث أوضح ومنذ البداية أنّ عجلونتنا الإخبارية لن تقوم بتغطية أخبار أي مرشح لا يقوم بالدعاية والترويج لحملته الإنتخابية على صفحاتها في حين يقوم بهذه الدعاية على صفحات ومواقع أخرى وهنا فعجلونتنا الإخبارية معها الحق كل الحق أن تقوم بمثل هذا الإجراء فما يقوم به أعضائها والقائمين عليها من جهود بلا شك تستحق التقدير وأنا على ثقة تامة بأن الهدف لم يكن المردود المادي والذي وكما يعلم الجميع أنه لا يسمن ولا يغني من جوع وإنما هو مبلغ رمزي بكل تأكيد لا يساوي بعضا من الجهد الذي يبذله طاقم هذه الإخبارية حيث يتننقلون في مختلف أرجاء المحافظة لتغطية أخبار المرشحين رغم الظروف الجوية الصعبة ورغم تعارض برامج ولقاءات المرشحين مع بعضها مما يتطلب أكثر من فريق لتغطية الأخبار هنا وهناك ناهيكم عن ما يتكبده ذلك الطاقم من أعباء مادية فو جهدهم الجبار فبكل تأكيد فأن سياراتهم ووسائل النقل التي يستخدمونها لا تعمل على الماء بالإضافة لأن الموقع الذي تشغله عجلونتنا الإخبارية مدفوع الثمن سنويا وهو ليس مجانيا فكان مع محررنا الحق كل الحق في اتخاذ هذا القرار وعدم تغطية أخبار المرشحين إلا من قام بالدعاية والإعلان على صفحات هذه الوكالة الغرّاء وهنا أيضا لا بد لنا أن نتقدم بالشكر والتقدير والعرفان لكافة الجند المجهولين والذين يعملون بهذه الوكالة الشامخة والذين كانوا يصلون الليل بالنهار لتزويدنا بآخر الأخبار عن الأنتخابات النيابية وتحركات المرشحين هنا وهناك وكل جديد وطارىء يتعلق بها ولأنني عودتكم على الصرّاحة ولأنني متابع بشغف لعجلونتنا الإخبارية فأني أستشعر أنّكم تتساءلون معي "هل وقفت عجلونتنا الإخبارية على مسافة واحدة مع جميع المرشحين الذين قاموا بالدعاية والأعلان على صفحتها؟".. أكاد أجزم وفي معرض ردّي على تساؤلي هذا أن عجلونتنا الإخبارية كانت على درجة عالية من النزاهة والشفافية في نقل جميع أخبار هؤلاء المرشحين وإن كانت تبدي ومن خلال متابعتي الحديثة لكل ما يرد فيها من أخبار وعلى مدار الساعة كانت تبدي تعاطفا مع أخبار سعادة النائب كمال الزغول وحملته الإنتخابية وكان معه خطوة بخطوة حتى شعرت في لحظة من اللحظات أنها تعد حتى أنفاسه والحقيقة أيضا أنها لم تقصر في نقل الصورة الكاملة عن حملات باقي المرشحين الإنتخابية وقد ألتمس لأخي وصديقي محرر عجلونتنا الإخبارية عذرا هنا وذلك من باب قراءتي المتأنية للمثل القائل "أنا وأخوي على ابن عمّي وأنا وإبن عمّي على الغريب" وإن كنت وفي قناعة نفسي متأكداّ إلى أنّ ربان سفينتنا ينظر إلى أبناء عجلون كافة بعين واحدة ولكن يبقى الإنسان إنسانا وقد تغلبنا العاطفة في بعض الأحيان وأؤكد مرة أخرى أنّ هذه العاطفة لم تكن على حساب المرشحين الآخرين وجاحد من ينكر أنّ عجلونتنا الإخبارية كان لها دور في نجاح سعادة النائب كمال الزغول ووصوله إلى سدّة البرلمان وهذا يحسب لها فجميع الوكالات الإخبارية وعندما كانت تروج للمرشحين كان شعارها "نحن بوابتك لقبة البرلمان" هذا بالإضافة إلى إجماع عشائر عنجرة والصفا غير المسبوق ووقفتهم جميعا صفا واحداً......

 

وفي نظرة سريعة إلى ما آلت إليه نتائج الإنتخابات النيابية نجد أنّ المعادلة قد تغيرت هذه المرة وها قد دخل البرلمان نائبان من عشيرتين جديدتين "النائب كمال الزغول والنائب علي بني عطا" وهنا لا بد لنا من الإشارة على أنّ ما قام به سعادة النائبان من مجهودات في توحيد الصف ورأب الصدع قد أتت ثمارها فهذه هي المرة الأولى التي تصوت فيها عشائر عجرة كاملة لأحد أبناءها ولا ننكر هنا أيضا دور تجمع قرى الصفا واللذين وقفوا إلى جانب أهلهم وجيرانهم وأبناء عمومتهم وأنسباءهم في عنجرة فكل الإحترام لهذا الوفاق والتوافق وكل الإحترام لمن عمل ليلا ونهارا في سبيل تحقيق هذه الوحدة ولحمة الصف وهذا أيضا ينطبف على قرى خيط اللبن فقد كان موقفهم مشرفا وكانوا على العهد والميثاق الذي قطعوه على أنفسهم وكان خروج مرشح القضاة مشرفا فقد حصل على أصوات عشيرته بالكامل تقريبا وهذا يحسب لهذه العشيرة المنظمة ولم يكن خروج مرشحي آل المومني مفاجئا وذلك لأسباب تعرفونها فالخلاف كان السمة البارزة بين أبناء هذه العشيرة التي نقدرها ونحترمها ووجود أكثر من مرشح أضعف من فرصتها في نيل مقعد نيابي وأمّا أبناء العمومة "آل الصمادي" الأهل والعشيرة فهم منذ البداية لم يعملوا بجد وجهد لهذه الإنتخابات ودليل ذلك أنّ أعداد المسجلين للإنتخابات كانت منذ البداية ضعيفة ولم يتم تسجيل جميع من يحق له التصويت وإن كان مرشح هذه العشيرة قد حصل على معظم الأصوات المسجلة وفي النظر إلى المقعد المسيحي فما زال سعادة الدكتور رضا حداد هو المسيطر على هذا المقعد وذلك بفضل التفاف أبناء الوهادنة"مسامين ومسيحيين" حوله وهذا موقف يحسب لأبناء الوهادنة والذين يريدون نائبا يمثلهم تحت القبة بغض النظر عن ديانته وما زال الموقف في عشيرة الربضي تشوبه الخلافات والفرقة حتى أن مجموع ما حصده المرشحان عن هذه العشيرة ولو انصب في مصلحة مرشح واحد منهم ما كان لينجح فمجموع أصوات المرشحين عن عشيرة الربضي تجاوز الألف بقليل وإني أتساءل هنا "هل هذا هو المجموع الكلي لأصوات الربضية؟" وبكل تأكيد فالجواب لا لأنني على ثقة بأن أصواتهم تتجاوز الفين وخمسمئة صوت بأسوأ الأحوال وفيه بكل تأكيد من يستحق أن يمثل عجلون تحت قبة البرلمان ...وفيما يتعلق بالدائرة الثانية من محافظة عجلون "لواء كفرنجة" فكان التنافس شديدا بين المرشحين "الفريحات والشويات" والكفة متقاربة بينهما ويبقى ميثاق الشرف الذي جمع مختلف عشائر كفرنجة ميثاق نعتز به ونقدر جميع القائمين عليه وهنيئا لعشيرة الخطاطبة والتي راهنت على مقعد الكوتا النسائية وكان لها ما أرادت......

 

وفي الختام فمجرم من يقول أنّ عجلون ليست مظلومة فتحت أي بند أو قانون يكون لعجلون أربعة مقاعد في مجلس النواب من أصل 140 مقعدا والله إن في هذا لظلم عظيم وإن عجلون لتستحق عشرة مقاعد على الأقل وعندها ما كنا سنخسر مرشحين يشهد لهما بالبنان والجد والإخلاص والعمل هما سماحة القاضي صلاح الشويات والدكتور عادل المومني وكلامي هنا بكل تأكيد ليس انتقاصا ممن نجحوا ولا تهكما عليهم ففيهم الخير والبركة ولكن هناك أيضا من كان يستحق النجاح ولكن القانون الإنتخابي وحصة عجلون من المقاعد النيابية هي أهم الأسباب......

 

وقبل أن أنهي لا بد لي أن أشيد بكل الجهود التي بذلتها عجلونتنا الإخبارية في سبيل تحقيق السبق في كل ما يتعلق بالإنتخابات النيابية وعلى الأخص ما يتعلق بمحافظة عجلون ولهم منّا كل التقدير والإحترام على ما لمسناه منهم من مصداقية وشفافية ونثني أيضا على دورهم الفعّال في تحديد ملامح وأسماء من وصلوا إلى سدّة البرلمان ............

 

حمى الله الأردن.............وحمى مليكنا عبدالله الثاني بن الحسين...........


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
غنام دويكات _ عرجان     |     31-01-2013 14:21:07

الاخ ابراهيم الصمادي المحترم كل الحب والتقدير
نتمنى على نوابنا المحترمين مناقشة التقسيمات الاداريه تحت القبه
وحساب عدد المقاعد نسبه للسكان في كل محافظه
المهندس هاني الهندي     |     31-01-2013 14:14:22



ألأخ والنسيب العزيز ابو أحمد

لن ازيد على ما ذكرت

وكالة عجلون الإخبارية أصبحت ملتقى النخبة بسبب شفافيتها وموضوعيتها

بالنسبة للإنتخابات النيابية
1. انا أرى انه لا بد من تغيير هذا القانون
2. على الشعب ان يمارس دوره كاملاً في دعم النواب و أيضاً محاسبتهم اذا لم يلتزموا بوعودهم

لك تحياتي

فادي مقدادي     |     30-01-2013 10:17:44

الاستاذ الكبير والكاتب الطيب الحبيب الوفي ابراهيم الريحان الصمادي ابو احمد الأكرم

اسعد الله اوقاتكم سيدي الغالي وبارك الله فيكم وبآرائكم التي تنفع الامة والوطن ...

بارك الله فيك واقبل اعتذاري سيدي الحبيب
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     29-01-2013 20:13:49
الصديق العزيز الشيخ يوسف المومني الأكرم
بداية أعتذر على عدم الرد على مكالمتكم الهاتفية لأنني كنت أغط في نوم عميق بعد أن تغديت منسف من الآخر .......

صديقي العزيز في المجالس النيابية فأن الكثرة هي التي تغلب الشجاعة ومن هنا فأن رأي ورأيك يجتمعان حول أن عجلون يجب أن يمثلها عدد أكبر من النواب ويجب علينا جميعا وعلى من نجح من النواب وعلى مختلف وسائل الأعلام الضغط بهذا الإتجاه لرفع مستوى تمثيل هذه المحافظة.....

الصديق العزيز الشيخ يوسف المومني الأكرم مرة أخرى أعتذر عن عدم الرد على مكالمتكم الهاتفية وتقبل مني فيض من أطيب وأجمل التحيات والأمنيات....
ابراهيم ريحان الصمادي8ابو ظبي     |     29-01-2013 20:08:48
ابن العم مهند الصمادي الأكرم
نحن تعودنا من نواب عجلون السابقين الفرقة والشقاق وكان كل منهم يغني على ليلاه ونتمنى أن يختلف الوضع مع النواب الحاليين ويكونوا يدا واحدة...بالنسبة للعد ابن العم بالعكس فهو الذي يؤثر كل التأثير في المجالس النيابية والتكتل الذي يكون عدده كبيرا عادة هو الذي يستأثر بما يريد في هذا المجلس ...........

ابن العم وشيخ السباب مهند الصمادي الأكرم تقبل مني فيض من أطيب وأجمل التحيات والأمنيات.....
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     29-01-2013 20:04:43
الصديق العزيز ماهر حنا حداد الأكرم
نعم لقد أظهرت هذه الإنتخابات نوعا محمودا من اللحمة الأخوية بين أبناء بعض المناطق في محافظة عجلون ورأينا معها وجوها جديدة بعد أن كانت السيطرة لعشائر معينة على مدى دورات سابقة ونحن هنا نتمنى الخير كل الخير لعجلون وأهلها الطيبون.......

الصديق العزيز والشاعر المميز ماهر حداد الأكرم تقبل مني فيض من أطيب وأجمل التحيات والأمنيات...........
يوسف المومني     |     29-01-2013 18:29:02

اخي ابا احمد
حولت الاتصال بك لان الموضوع طويل فأحببت أن اتنقش واياك سويا

لكنك على ما يبدو مثقل على الغدا وما رديت كمان

صديقي باختصار شديد انا كنت بدي اقرأ الموضوع كلمة كلمة على رواق مش سلق

عجلون الاخبارية وسياستها في الانتخاابت ممتازة لكن اربعة مقاعد هي ظلم لعجلون فيجب على وسائل الاعلام العجلونية وكل من ينتمي لعجلون بالقلب وليس فقط باللسان ان يرفع نسبة التمثيل حتة يتسنى لكل مناطق المحافظة الجغرافية والعشائرية التواجد معا
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     29-01-2013 12:52:44
الصديق العزيز الشيخ يوسف المومني الأكرم
نرد عليك التحية بأحسن منه فالسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....شكلك مثقل على الغداء عشان هيك غبت وهي الغيبة....نتمنى من الله أن تنتهي جميع مشاغلك وما يشغلك على خير ولا عليك صديقي العزيز فمجرد شعورنا بمرورك من هنا يبهجنا ويكفينا.....
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     29-01-2013 12:49:41
الأخت الكريمة أم تامر
الأخت الكريمة أم تامر أشكر لك مرورك من هنا ومشاركتك لنا هموم عجلون ومشاكلها ونقدر لك متابعتك الدائمة لكل ما ينشهر ويخص جميلة الجميلات عجلون الأم.....
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     29-01-2013 12:47:08
الصديق العزيز وربان السفينة“منذر الزغول“ الأكرم
منذ عهدنا بكم عرفنا فيكم المصداقية والشفافية والوضوح وقبل ذلك فأنتم مثال للخلق الرفيع وأنتم من تعملون ليل ونهارا ودون كلل أو ملل بمتابعة كل ما يتعلق بمحافظة عجلون ومن الألف إلى الياء دونما كلل أو تذمر ......

عند كلمة الحق فأننا لن نتوانى أبدا في وضع الأمور بنصابها الصحيح وما قمتم به من عمل شاق ومضني أثنا تغطيتكم للإنتخابات النيابية إنما هو جهد تستحقون عليه كل الشكر والثناء وقد كنتم حقا وإلى درجة كبيرة جدا لم يصل إليها غيركم مثالا للشفافية والمصداقية ولا ينكر عليكم فضلكم وجهدكم هذا إلا جاحد فقد كنتم عند العهد وكنتم أهلا لتحقيق الوعد وهذا ما عهدناه فيكم ونحن لا نجامل والكثيرون هنا يعلمون أنني لست ممن يجاملون وما أتحدث به هنا إنما هو واضح وجلي للجميع وقد لمسه جميع من يتابع عجلونتنا الإخبارية....

الصديق العزيز ونحن نعلم أيضا أنّه ومنذ بداية تأسيس هذه الوكالة الغرّاء لم يكن أبدا الهدف من تأسيسها ماديا ولو كان هذا هو الهدف لرأيناها اليوم تنتهج نهجا مغايرا لما هي عليه شأنها بذلك شأن الوكالات التي هدفها ربحي ومادي ولوجدناها تنشر ما يجلب أنظار القراء والمتابعين حتى لو كان تافها أو خارجا عن نطاق الأدب ولكن عجلونتنا الإخبارية وبحمد الله نراها اليوم وبعد ما يقارب الأربع سنوات قد حافظت على نهجها ومنهجها وعلى نشر كل هو مفيد وما واقع وحقيقي وابتعدت كل البعد عن كل ما يخدش الحياء أو يسيء للآخرين وهي تقف من جميع روادها أيضا على مسافة واحدة شأنها بذلك شأن وقوفها من جميع القضايا العجلونية وعلى أي بقعة من ثرى هذه المحافظة الطيبة على مسافة واحدة وأكاد أجزم لو أنّ الهدف من هذه الوكالة ماديا وربحيا لأغلقت أبوابها منذ زمن بعيد وحقيقة القول أنّ ما يردها من مدخولات مادية لا يكاد يغطي النفقات الخاصة المتعلقة بها كموقع دائم على الشبكة العنكبوتية ونحن نبرىءُ هذا الوكالة من أي تهمة تلعب فيها الأمور المادية دورا ونحن على ثقة أنّ محررها وربان سفينتها يصرف عليها من جيبه الخاص وأنّ الهدف منها سيبقى وكما كان منذ تاسيسها نبيلا شريفا ويكفينا أنها جمعتنا ووحدتنا نحن العجلونيين ولم نعد نجد أفض منها مصدرا لمعرفة أخبار أهلنا وأحبتنا في عجلون جميلة الجميلات وأنا متأكد أنّ الهدف من المبلغ الرمزي الذي فرضته هذا الوكالة على الدعاية الإنتخابية إنما هو أولا لأسباب تنظيمية وهو من جهة أخرى لا يساوي شيئا مع ما تقاضته الكثير من وسائل الإعلام الأخرى لقاء هذه الدعاية وللقائمين عليها الحق كل الحق في الإعتذار عن تغطية أخبار أي مرشح لا تكون له دعاية على صفحتها فمن يبيض عند غيرنا فأن من باض عندهم هم أولى بسماع صياحه“مقاقاته“.......

الصديق العزيز والأخ الوفي منذر الزغول الأكرم ربان عجلونتنا الأخبار وقائد دفتها وتبقى شهادتنا بحقكم مجروحة ومهما كتبنا ووأوضحنا فلن نوفيكم حقّكم ولكم مني أنتم وجميع القائمين والعاملين بهذه الوكالة أطيب وأجمل التحيات والأمنيات.....
يوسف المومني     |     28-01-2013 23:00:30

صدقني سأعود لكن مشغول بس لا تفكر اني ناسي واجب المرور والقراءة والتعليق
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     28-01-2013 20:56:29
الصديق العزيز علي فريحات الأكرم
نحن نتابع كل صغيرة وكبيرة تدور على أرض الوطن وقد يتوافر لدينا الكثير من المعلومات لا تتوافر لمن هم متواجدين أصلا على أرض الوطن ...نعم أخي الكريم فقد كتبت مقالا حول الخارطة الإنتخابية في لواء كفرنجة وفي خيط اللبن وكان الكثير مما تصورته صحيحا والحقيقة أنني سعيد لكل ما حصل وذلك من باب بدّلوا العتبات ترزقون ونتمنى أن يكون نوابنا على قدر الثقة التي منحها لها أهلنا وأحبتنا.....

الصديق العزيز والشاعر الرائد “أبو الفاروق“ الأكرم تقبل مني فيض من أطيب وأجمل التحيات والأمنيات......
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     28-01-2013 20:49:06
الأخ العزيز كرم حداد الأكرم
نعم أخي الكريم فالخارطة تغيرت والوجوه والمسميات تبدلت ونتمنى للجميع مثل هذا الوفاق والأتفاق...بالنسبة لأبناء العمومة والجيران آل الربضي الأكارم والله هم بعيني كثيرون ولهم كل الأحترام والتقدير واجتماعهم ووفاقهم هو قوة لعجلون .......

الصديق العزيز وابن العم كرم سلامة حداد الأكرم تقبل مني فيض من أطيب وأجمل التحيات والأمنيات...
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     28-01-2013 20:45:05
الأخت أم جاد الكريمة
كل الشكر أخت أم جاد على المرور من هنا ونحن دائما نتابع أخبار الوطن والأهل وكأننا نعيش بينهم.......
مهند الصمادي     |     28-01-2013 08:15:57
التكنو
صحيح ما خط بة قلمك ولكن ابو احمد ليست كثرة العدد مؤثرة وهم الأن تقريبا 5 أو 6 يستطيعو أن يعملو بقوة من خلال توحيد ألكلمة وألصف والنظرة لعجلون وما تحتاج لة عجلون وهم أبناء ألمنطقة ويعلمو ما تعاني منة المحافظة تماما وأنا على وجة الخصوص متفأئل بهم وشخصيات جديدة على العمل البرلماني وحماس الشباب يجعلهم أن يعملو الكثير وفقهم ربي للخير وللمحافظة ودمت ابو احمد
ماهر حنّا حدّاد ـ عرجان     |     27-01-2013 18:22:22
كاتبنا الحبيب الأخ ابراهيم الصمادي المحترم
نعم أخي فقد نجحت جهود نوابنا في توحيد الصف ويا ريت كل عشائرنا تفكر بنفس الطريقة
ونبحث عن الأفضل ...وجهود وكالتنا الرائعة واضحة فهي في طليعة الوكالات الإخبارية وتواكب الأحداث
وفيها نخبة من كتابنا وشعرائنا الرائعين وصدقني أخي إبراهيم نشعر بالغربة عندما ندخل الوكالة كأننا في عجلون ...لفتة كريمة منك أن تتذكر وكالتنا ..وفقك الله وأعادنا وإياك سالمين
ولك خالص محبتي
وتقديري
يوسف المومني     |     27-01-2013 14:54:06

صديقي سأعود للتعليق على الرواق لكن احببت السلام عليك اولا وبعد الغداء لنا لقاء
ام تامر     |     27-01-2013 01:34:59

تحية للاخ ابراهيم الصمادي

مقالة رائعه نظم صوتنا الى صوتك ان عجلون مظلومه بل وكثير من الظلم واقع عليها نسال الله ان يوفق النواب الجدد لمحافظتنا العزيزه ان تصل اصوات الجميع ليزول التهميش عنها ونصل الى المنشود ، وبنارك لنوابنا الجدد ونسال الله لهم التوفيق والسداد لخدمه الاردن الغالي وعجلون الابيه .
دمت بالف خير
منذر الزغول - عجلون الإخبارية     |     27-01-2013 00:53:38


أخي العزيز الغالي أبو أحمد - حقيقة كفيت ووفيت وقلت كل ما في قلوبنا وعقولنا ، وأقولها مرة أخرى أننا وكما عهدتنا أخي أبو أحمد لن نكون إلا على مسافة واحد من الجميع ، فكما إختار بعض المرشحين وكالات ومواقع أخرى للترويج لحملتهم الإنتخابية وتقبلنا ذلك بصدر رحب تمنيا أيضا أن يكون منصفين مع عجلون الاخبارية ويتقبلوا قرارنا بعدم نشر الاخبار الخاصة للمرشحين الا اذا كان ذلك على شكل اعلان .
وعلى كل اخي ابو احمد والاخوة القراء الموضوع لم ولن يكون الأمر موضوعا ماديا ، ولم ولن نطلب كما يعرف المرشحين انفسهم أي إعلان من أحد وأتحدى أي أحد يقول إننا إتصلنا بأي مرشح وطالبناه بوضع إعلان في عجلون الإخبارية ، ولكن إختار بعض المرشحين من تلقاء أنفسهم ولثقتهم بعجلون الإخبارية الإعلان فيها ، فكنا والحمد الله عند حسن ظنهم وجميع من تعامل مع عجلون الإخبارية شعر بالفرق الكبير وهو يروج لحملته الإنتخابية حتى بعض المرشحين الذين أعلنوا متأخرين في عجلون الإخبارية شعروا بالفرق الكبير في ذلك .

والحمد الله أن جميع الفائزين في الإنتخابات البرلمانية كانوا من ضمن المعلنين في عجلون الإخبارية والأأخرين الذين لم يحالفهم الحظ كانوا منافسين بشدة على الفوز .

مرة أخرى أخي أبو أحمد الموضوع ليس ماديا ولكن هي عملية تنظيمية فقط لا غير تتبعها كل وسائل الإعلام ، وأما الأمور الماديه عجلون الإخبارية والقائمين عليها أبعد ما يكون عن ذلك.

كل الشكر اخي العزيز ابو احمد وكل الشكر لكلماتك الرائعة الجميلة التي تنطق فيها دوما
علي فريحات     |     26-01-2013 23:48:58
متابع حريص تعيش المشهد
الأخ العزيز ابراهيم ريحان الصمادي ابو احمد حفظك الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متابعتك لأحداث الانتخابات وتحليل النتائج أوقع لك بعدها بأنك ابن البلد الأصيل وقد سبقت بمقالة تأملت فيها واقترحت حول كفرنجة ومنطقة خيط اللبن وما زلت أذكر وجهة نظرك التي تحقق منها الجزء الأكبر
لكننا أخي ومع عظيم التهاني للنواب القادمين وللوطن والمواطن ننتظر التغيير الأفضل والوصول إلى قوانين تجعل المشاركة أوسع ، مثلما ننتظر عبور البلاد مواسم الخطر بأمان
مقالة تعبق بحبك للوطن وحسن اطلاعك ومتابعتك أشكرك جدا
وألقاك ثانية بكل خير بعون الله تعالى
مقالات أخرى للكاتب
  الخبز أم الدواء .. أم هو جهل الجهلاء
  المخالفات المرورية .. “ حماية “ أم “ جباية “
  الأمن والأمان .. اللهم لا حسد
  ردي شعراتك
  لمن الملك اليوم“ .. دولة الرئيس .. يأتيك جواب السماء.. “لله الواحد القهّار“
  رئة عجلون اليمنى ... كفرنجة ... من ينصفها
  مــدارس عجلــون ... واقــع أليــم
  عجلونتنا الإخبارية ويستمر العطاء
  حماة الديار عليكم سلام
  إلا عجلون فلا بواكي لها
  المسجد الجامع .. و .. صدق النوايا
  خيط اللبن .. لماذا وإلى أين ؟!!!
  الكلمة الطيبة ... و ... الوجه البشوش
  الإنتصار للوطن والعشيرة هل هو خيانة ؟!...
  الإنتخابات النيابية .. وانتخابات العشائر الداخلية
  نقابة المعلمين .. و .. إفراز النخبة
  أبو أحمد ... طلب
  لكل مجتهد نصيب
  في عامها السابع .. عجلونتنا الإخبارية .. ربيع دائم
  بلدية عجلون الكبرى ... واقع وتطلعات
  أم الدرج ... و ... لقاء الكبار
  نقطة نظام ... راجعوا أنفسكم
  بطاقة تهنئة محفوفة بالشوق
  تنزيلات على الأحزاب
  في يوم الإستقلال .. ننحني .. ونقبل الأقدام
  على قدر أهل العزم
  سعادة النائب (ة) .. مصاريف عمّان .. حقكوا علينا
  رسالة شوق وحنين .. لزمن الطيبين
  كلُ الأيامِ “ أمي “
  يا شيخ مين شيّخك علينا
  الرجال معادن .. إذاً .. فبعضهم يعتريه الصدأ
  الحرب البرية ... رأي شخصي
  غــــــاز إسرائيل .. و .. نفـــــط داعش
  على عجل .. مجرد رأي
  أدميتِ القلبَ يا عنجرة
  هنـــــــــــــــــــاااااك ؟؟؟!!!؟؟؟
  الخارجية وشؤون المغتربين..وسفاراتنا المبجلة
  ذَهَبُ عجلوووون .. ذَهَبَ مع الريح ..
  نوائب الوطن .. صحيح اللي =====
  أسعفوني إنها حيرة
  هكذا هي طبيعة البشر...
  اضراب المعلمين ... وأوامر مكتب الإرشاد
  رئاسة الوزراء .. وإعطاء الفرصة ..
  أفــــاعــــي .. مهرجــــان ألــــــوان .. وقتــــل بالمجــــــان
  وماذا بعد رمضان والعيد..كل عام ونواب الوطن بخير
  بطاقة تهنئة .. ونفحتي حزن وشوق
  كتّـــــــابٌ .... انتقائِييــــــــون ...
  مجتمعنا .. و .. النفـــــاق
  جهل الجاهلين ... وغياب العاقلين .. احرقوها والعنوا أبوها
  منعطفات حادة..
  الطفلة لميس ..و..فزعة النشامى
  السابع..و..الثامن..وحذاء المحاسنة
  سر الطائرة الماليزية .. و .. الموازنة والمديونية الأردنية
  عتــــــــــاب للقلــــــــــم
  بدون زعل..الدكتوراة الفخرية..و..الدكتوراة السودانية
  ضبــاب أســـود...!!!
  وبشّر الصابرين
  إليك عجلون ... ترنو عيون
  .. ثـــور الساقية ..
  خربشـــــات قلـــــم !!!!
  سجل يطوى..و..آخر يفتح
  دولة الرئيس..أهالي عجلون يكذبون
  عطوفة نبيل...و...دولة النسور
  فيسبــوك..تويتــر..انستــغرام
  محطــــــــااااااات ..أتوقف عليها
  بالأمس كانوا على موعد مع مزيد من التألق والإبداع .....
 
  خسرت عجلون الوطنية .. و .. ربحت عجلون الإخبارية
  أنتــــم للتقافــــة أهلهـــــا
  هذيــــاااان....عنوانه....الأمن والأمان
  عافها أهلها...بلدية عجلون الكبرى...نحو المجهول
  عــــــــذراً عجلـــــــــون....الصــــــــورة تتكلــــــــــم
  رســـائل للـشـــهر الفضيـــــل
  شركــــــاء الفــــــكر والقــــــلم...نقطــــة نظـــــام
  حريـــــم السلطـــان
  صــرخة الفتــى النبيـــل
  من باب الإنصاف وعدم نكران الجميل
  “ عطفاً على مقالة الدكتور عبدالله القضاة الأكرم “بلدية عجلون“ “
  صرخات أصحاب البسطات في عجلون (2)
  أولا..!! ثانياً..!! و..ثالثاً !!
  !نضحك! على حالنا! نزعل! بدنا نطوّل بالنا!
  الحسين وجامعة الحسين
  لا تكن إمّعةً....أُحجبها وتوكل
  روّادنا..قرّاءً ومعلّقين..كتاباً ومتابعين
  >< رداً على تعليق الشيخ يوسف ..
  <>ظواهر .. لم تعد دخيلة<>
  >> عجلونتنا الإخبارية <> الحصن المنيع <<
  ربطة عنق
  !!!حكومة من رحم البرلمان !!!
  عذرا ...سيّدتي...حواء
  فأمّا الزبد فيذهب جفاءً“..و..تبقي علاقاتكم وجيرتكم
  بل بوصلة لا تشير إلى الإردن هي المشبوهة
  { نواب سابقون...متقاعدون عسكرييون...و...رجال أعمال }
  كفرنجة وخيط اللبن....والكوتا النسائية
  <> خنجر في صدر الوطن <>
  درَّةُ العواصم......أبو ظبي
  خمس دجاجات وعنزة
  أشهد أنّك نسراً
  ::: على قارعة الطريق :::
  الحلقة المفقودة .....واختيار الأجدر
  إمامة المصلين....خطباء الجمع والدروس الدينية....وغيرها؟؟؟!!!
  “إخــوان الأردن“....و....“وخــونة الأردن“
  الخدمات الطبية الصحية العلاجية ......في غرفة الإنعاش!!!!!
  بطاقة شكر...و...دموع والدي
  هاجسهم أمن الوطن..
  جلالة الملك....نبض الشارع....
  إنّ القلب ليحزن!!!!
  من حدود الوطن إلى عجلون......مشاهداااااات!!!!!!
  نعيـــب زمانـــنا..... والفســــاد فينـــــا!!!!!
  إكرامــاُ للخزينة.......الصفصـافة تحتـرق!!!
  لأبـــــداء الـــــرأي ......أغيثونـــــــا!!!
  ““سعادتك !! عطوفتك !! هل أنت إمَّعـــــــــــــــه ؟!!““
  > أهُوَ الملل!!! أم ضغوط أخرى؟!!!
  “ الشعب الأردني صبور... !! قصدك أباعر دولة الرئيس!!“
  > أطفـــــــالنا !!!! وأفــــــــلام الكـــــــــــرتون<
  >>!!!!! لماذا تم استبعاد سماحة الشيخ !!!!!<<
  <> أيــــــــــــــــن الخـــــــــــــلل<>
  <>قيادات عشائرية عجلونية..و..وجهة نظر<>
  <> عالمكشوف..لسعة الدبور..تكشف المستور<>
  >>ليس دفاعا عن سماحة الشيخ<<
  >< لمن يجرؤ فقط...تظاهروا واعتصموا><
  <> نقابــــة المعلمـــــين..في المـــــــيزان<>
  >>>>الوجــــه الآخـــر<<<<
  >>عجلون يا زهرة اللوز .... وسفوحا من الدحنون<<
  <> معايير... و...مقاييس<>
  ><> حوار وأصدقاء..قد نختلف..ولكن<><
  قوات حفظ السلام الأردنية...فخـــرٌ...و... قهــــرٌ؟!!!
  $$$$ أيَّما الضررين أقل $$$$
  <> أعــــــداء النجـــــاح<> استفززتـــــم القلــــــــم <>>
  <<< مســـــــيرة عــــــــــام >>> !!!!!
  أبا الحسين“.....عتَبُنا على قدر عَشَمنا.
  <<> شطحــــــــــــــات<>
  >>>فــــــي عمـــــــر الــــــــزهــــــور <<<
  >> كلمـــــةُ حــــــــــقٍ >> و<< التمـــــــاس عـــــــذر<<
  >> النشــــــــــــامـــــــى <> النشميــــــــــات <<
  علــى ســـلــم الــذكـــــــــــريات!!!!!
  الــفــرحــة المسـلـــــــــــــــــــوبـــــــة!!!!
  <><><> وتستمر الحياة<><><>
  أنــــا الـــــرئـــيــــس!!!!!!
  !!!!!إن كـنـتُ مـُـخـطـئـاً فَـصـوِبـونـي !!!!!
  بــلـــديــــــــااااااات!!!!؟؟؟؟ وبئس القرار........!؟
  ... ثـــــم ســـقـطــت دمـــعـــة...
  !!!@@ لــن تــخــدعــونــا@@!!!!
  ..بـيـن وزيـريـن..
  حصوة......بعين اللي ما يصلي على النبي....
  شــوق.......و......حـنـيـن
  ...عــــــذرا...و....شــــكــــرا...
  ““هؤلاء ....... لا يمثلون إلا أنفسهم““
  مســـلســـلااااات ...(( تركي..مصري...سوري))
  عجلووونيات ؟؟؟؟؟
  ...إإإإإشااااااعاااااات...
  بين الدوالي...وفي....أحضان الغوالي.
  أحزاب .. و ... حركات
  “ إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم““
  مرحبا ...ديمو..قرا..طية
  .... أيـــن أنـتـــــــم ؟؟؟؟.....
  أبـــو تـــقــي “...... بـسـلامــة الله
  ...والـــــــدي الــعــزيـــــز ....
  عجلون الخضراء - وحدائقها الغناء
  “ أربــعــة “....نـبـاهـي بـهـا الأمــم
  .... إعتذار
  .عجلون.....ساند هيرست...وتباين الآراء..
  الأمارات.الأردن...وبالعكس.مشقة سفر
  .....علمتني الحياة......
  عجلونتنا الأخبارية....و....وسياستها الأنتقائية
  مغتربون أردنييون ...أم... أردنييون مغيَبون
  سيَدي ومولاي....إن أنت أكرمت--
  عجلون والوعود .سوف.وسنعمل.والتبعية الدائمة
  مليون ويزيدون ........فهل وصلتكم رسالة
  نوابنا الأكارم.......بين الأمس واليوم....
  .....تكليف وليس تشريف.......
  عجلونتنا الأخبارية.....التوبيب....هل أصبح ضرورة
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح