الأحد 19 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

الجيش في الإعلام

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

تهان ومباركات
تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
بقلم محمد سلمان القضاة

=

عادة ما يتشائم البعض كلما لاحت فسحة أمل في إيجاد حل للصراع العربي الإسرائيلي أو أعلن عن اقتراب من الحل بين الإسرائيليين والفلسطينيين، ولكننا لسنا متشائمين هذه المرة، وذلك لأن خطوة جامعة الدول العربية المؤيدة لإحياء مفاوضات السلام، ولتبادل أراض بين الإسرائيليين والفلسطينيين، في إطار اتفاق لنزع فتيل الصراع بين الجانبين، فيما ما يوصف بسلام الشجعان لاقت ترحيبا على كافة المستويات. ثم إننا لسنا متشائمين، لأننا نود استغلال هذه الفرصة السانحة للسلام، فيكفينا ما أضعنا من فرص على مرعقود، كان من شأنها فقداننا لمزيد من الأرض وتسببنا في مزيد من التهجير والتشريد.

 

كما أننا متفائلون بالسلام هذه المرة، وذلك لاقتراب انتصار الثورة الشعبية السورية الباسلة، ومن أجل تفرغ المجتمع الدولي لوضع حد للمجازر والمذابح التي يتعرض لها الشعب السوري الشقيق على أيدي بقايا عصابات الأسد وشبيحته ومرتزقته، خاصة أن كبير الشبيحة والمرتزق الأكبر المدعو حسن نصر الله أعلن في هذا التوقيت، وبشكل مريب، أن لنظام الطاغية السوري أصدقاء حقيقيين يدافعون عنه، يتمثلون في حزب الله وإيران.

 

ونود هنا أن نكرر ما سبق أن قلناه لحسن نصر الله -والذي طالما تبجح وجعجع بشأن فلسطين- نقول له إن شعبيته باتت في الحضيض، وإنه برغم كونه رأس فتنة كبرى، فلم يعد أحد يعير جعجعته أي ثقة أو انتباه، فهو يزعم أنه يرسل بالشبيحة والمرتزقة لحماية مقام السيدة "زينب" عليها السلام في دمشق، ولحماية الشيعة في القرى الحدودية مع سوريا، ولكن، ولما كان أهل مكة أدرى بشعابها، فهذا هو الزعيم السابق لحزب الله الشيخ الفاضل صبحي الطفيلي يقول إن " من يحمل السلاح ليقتل أطفال سوريا، فهو لا يدافع عن الحسين عليه السلام، مضيفا أن مقام السيدة زينب بنت علي بن أبي طالب -رضي الله عنهم- في دمشق ليس في خطر كما يدعي"حزب الله" وأن المسلمين السنة يحبون زينب عليها السلام أكثر مما يدعيه الشيعة من حب لهذه السيدة الجليلة، وأن حسن نصر الله يقوم بتضليل البسطاء، وذلك في محاولة من جانبه لحماية النظام السوري المجرم الذي يفتك بالشعب السوري بالصواريخ والأسلحة الكيماوية.

 

كما أن هناك رابط بين عملية السلام، وبين انتهاء حزب اللات برمته وذرائعه، فبينما تجري إسرائيل مناورات عسكرية على طول الحدود السورية واللبنانية، فإن إدارة الرئيس الأميركي باراك أوباما تُبدل من موقفها المتردد، فهي تعتزم تزويد الثوار السوريين بالأسلحة النوعية المتطورة هذه المرة، بل إن أوباما قال إن استخدام نظام الأسد للكيماوي يعني "تغيير قواعد اللعبة" على المستوى الدولي، وليس على مستوى الولايات المتحدة نفسها فقط.

 

نقول إن مزيدا من السلاح النوعي المتطور في طريقه إلى ثوار سوريا الأبطال في غضون أسابيع قليلة، وإن مناطق عازلة على وشك أن تقام في معظم أنحاء سوريا، تحميها قوات دولية جوا وعلى الأرض،على حد سواء، كما أن هناك ضربات جوية نوعية خاطفة ستقوم بها الولايات المتحدة وحلفاؤها من الغربيين والعرب على حد سواء، وذلك ضد بقايا بطاريات صواريخ عصابة الأسد.

 


كما ستتفرغ الطائرات والقوات الإسرائيلية وبمساعدة أميركية لوجستية ونوعية لتدمير ترسانات ومخزونات أسلحة الدمار الشامل المتمثلة في الكيماوي وغاز السارين، والذي تمتلك منه عصابة الأسد أكثر من ألف ومائتي طن، والتي ما فتئت عصابة الأسد تهدد باستخدامه لحرق الشعب السوري وشعوب المنطقة برمتها.

 

بقي القول إن حزب الله سينتهي هذه المرة، فكأن المناورات الإسرائيلة الحالية تقول لرأس الفتنة الكبرى المدعو حسن نصر الله: "نحن قادمون"، أو بلغة الربيع العربي للطغاة: "جايينك"، "جايينك" هذه المرة، حتى لو كنت تختبئ في وكر خًرِبٍ في الضاحية الجنوبية من بيروت أو في وكر نتن تحت السفارة الإيرانية!

إعلامي أردني مقيم في دولة قطر.
Al-qodah@hotmqail.com

 


===========

ولتسمح لنا وكالة عجلون الإخبارية الرائدة الترحم على الفقيد الشاب الشهيد محمد مروان سليمان القضاة، فطالب العلم شهيد بعونه تعالى، والترحم على الفقيدين الشقيقين الشهيدين بعون الله من آل أبناء العمومة الدراركة كل من أحمد وإبراهيم نايف عبد القادر الدراركة، والدعاء بالشفاء العاجل لطبلة الجامعة كل من عماد علي عبدالله فندي القضاة ومحمد إياد نواف الصمادي و مجد عبد الرحمن القضاة وأسيد أحمد حسن القضاة.


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     06-05-2013 14:57:58
حكومة الظل تطلب من أوباما الاستيقاظ والانتباه لما يجري على ساحة الشرق الأوسط

الأفاضل جميعا، كل باسمه ولقبه،
السلام عليكم،

الفاضل الشاعر الملهم الأستاذ ماهر حنّا حدّاد ـ عرجان الموقر،

بطش الطاغية السوري سينتهي، كما سينتهي معه حكم الطاغية الأكبر نفسه، سفاح العصر وقاتل الأطفال في بانياس وفي كل أنحاء سوريا الشعب العريق.

الفاضل الدكتور محمد عدنان القضاة الموقر،

نعم، إن غدا لناظره قريب، والثورة الشعبية السورية منتصرة بعونه تعالى. فالله تعالى يستجيب لدعوات المظلومات والمظلومين. سبحان الله!!

الفاضل الأستاذ “أبو عبد الله“ الموقر،

اللهم استجب لدعاء “أبي عبد الله“. آمين.


الفاضل الشاعر الكبير الملهم الشيخ أنور الزعابي الموقر،

هي ليست أمنيات يا صديقي، هذه تحليلات للأمر الواقع، فالإسرائيليون استخدموا في غاراتهم مقاتلات أميركية من طراز “إف16“، والتي كشفت عن هشاشة وضعف الدفاعات التي كان يتبجح بها نظام الطاغية السوري على مدار عقود، بل إنها كشفت عن ضعف منظومة السلاح الروسي الصدئ الذي تبيعه للطاغية.

بقي القول يا صديقي، إن هناك بقايا أهداف منتقاة لدى الطاغية السورية، وستقوم الطائرات الإسرائيلية بقصفها قريبا، وذلك خشية استفادة حزب الشيطان منها، خاصة أن نظام الطاغية على مرمى حجر من الانهيار الكبير.

الصواريخ المتطورة التي كانت في طريقها إلى حزب اللات، كان بمثلها الطاغية يقصف أهلنا في المدن والبلدات السورية الباسلة.

وليت دعاؤك يا صديقي كان للثورة الشعبية السورية الباسلة، فهي المنتصرة بعونه تعلى، وستحمل لك الأيام قريبا بشائر انتصارها، خاصة بعد تغير الموقف الأميركي، ودخول إسرائيل على الخط!!

ألا تسمع يا صديقي لدعاء الأئمة على المنابر: “اللهم اضرب الظالمين بالظالمين واخرجنا من بينهم سالمين“، بالرغم أن الظالمين هنا هم عصابة الطاغية السوري ومرتزقة حزب الشيطان اللبناني. وكبيرهم في قم وطهران، وأما معلمهم في العراق، فقد أرسل له الله بما يلهيه!!

الفاضل الأستاذ “أبو عبد“ الموقر،
الحمد لله الذي يستجيب لدعوات الثكالى من أمهات اطفال سوريا المذبوحين بدم بارد بحراب الطاغية وسكاكين حزب الشيطان.
ابو عبد     |     06-05-2013 13:44:50
الحمدلله الذي كشف عن حقيقة الثوره في سوريا
الحمدلله الذي كشف عن حقيقة الثوره في سوريا والتي أنتصر لها الكيان الصهيوني وذلك بتوجيه أعتدائهم على سوريا سوريـــاالعروبه.
انــــــــور الزعـــــــــــــــــــابي الامارات     |     06-05-2013 11:15:08
تحققت امنياتك يا ابوراني مبروك عليك

تحياتي ابا راني
,,,,,,,,,,,,,,,,,,

نتقدم لكم باسمى ايات التهاني والتبريكات بمناسبة الاعتداء اللاسرائيلي الصهيوني

على القطر العربي السوري الشقيق وقتل المئات من ابناء هذا الشعب العربي المسلم

الشقيق ونبارك لكم تحقيق امنياتكم وامانيكم واحلامكم وتطلعاتكم لقتل الشعوب العربية

المسلمة بواسطة اسيادكم الصهاينة

__________________________________________


عاشت سوريا وعاش الجيش العربي السوري وقيادته الشرعيه
ابو عبدالله     |     06-05-2013 08:56:20

اللهم هون على اخواننا في سوريا واكشف الغمه عن الأمة في كل مكان



يشاركوني بالتعليق عبدالله
وام عبدالله
د.محمد عدنان القضاه     |     04-05-2013 21:37:35

الأخ الاستاذ الكاتب محمد سلمان القضاه
تحيه طيبه وبع
الفرج قريب بعون الله تعالى“ وسيرى الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون “اللهم هون على اخواننا في سوريا واكشف الغمه عن الأمة في كل مكان
ماهر حنّا حدّاد ـ عرجان     |     03-05-2013 18:57:37
الأخ الفاضل محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية
أخي الكريم نتابع تطورات الأحداث في سوريا ونسمع
عن بطش الطاغية بشعبه ونتمنى أن يعم السلام
كافة أرجاء الأرض لأن الحياة من الجميع والموت حق
ولكن بقضاء الله وقدره وليس عن طريق البشر ونسأل الله
أن يعيد الحقوق لأصحابها أنى كانت أما بخصوص مقام
السيدة زينب رضي الله عنها لم نسمع على مدار السنين
أن هناك من يعادي هذه السيدة لذلك فهذه حجج واهية
لا أعتقد أن كل ذي عقل راجح يصدق هذه اللعة وإلى متي
دولتان تتحكمان بمصير أبناء سوريا نسأل الله أن يخلصهم
من محنتهم ويعيد الحقوق لأصحابها وارحمة لشهداء العلم
في أردننا الحبيب والشفاء العاجل بإذنه تعالى للمصابين
وتقبل مني خالص
احتراااااااااامي
وتقديري
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     03-05-2013 08:48:45
حكومة الظل قلقة بشأن سوريا في مرحلة ما بعد سقوط نظام الطاغية الأسد الهزيل
الأستاذ الفاضل محمد خير طيفور “أبو أ نس“ الموقر،
نعم، صدقت أيها المحلل الكبير،

ففي سوريا هناك عناصر وضباط من الحرس الجمهوري الإيراني ومرتزقة آخرون من إيران ومن حزب الله، في محاولة يائسة من جانبهم لحماية نظام الطاغية السوري المتهالك، ولكن هيهات للشر أن يتنصر! فالثورة الشعبية السورية لهم بالمرصاد، ولم تعد عصابة الطاغية تسيطر على شيئ في البلاد، باستثناء بعض بطاريات الصواريخ التي تقصف بها المدن والبلدات السورية عن بعد.
ونعم، صدقت أيها المفكر الكبير، فلقد بلغ السيل الزبى وحان وقت القضاء على كل الطغاة والمجرمين الذين شردوا شعوبهم غير مكترثين لقتل الأطفال والنساء الحوامل والشيوخ الضلع والشباب في ريعان شبابهم“

الأستاذ المحامي هيثم سالم عريفج الربضي الموقر،
بوقوفك مع عصابات الطاغية السوري ومع الشبيحة والمرتزقة من إيران ومن حزب اللات، ألا تخشى أن تطالك دعوة من دعوات الأمهات السوريات العفيفات اللواتي فقدن أطفالهم الرضع ذبحا بحراب المرتزقة والشبيحة؟!!!

اتق الله يا هيثم، إن كنت تؤمن بالله! فعشيرة الربضية الكريمة لا ترضى أن تصطف إلى جانب الطاغية السوري والقتلة الإيرانيين وأذنابهم، ولا ترضى أن يتعرض أطفال المسلمين السنة الرضع في سوريا للذبح، فذلك يعارض تعاليم المسيح عليه السلام!!
ثم بكم تقتات يا ترى لكي تدافع عن عصابة الأسد يا هيثم، وهل تتناول الكؤوس باستمرار مع سفير الطاغية السوري الذي لا يزال -وبشكل مريب- في وكره بعمان بهجت سليمان ؟!!

الأستاذ الفاضل أحمد بني هاني الموقر،
نعم، لقد حان الوقت لوقف المد الصفوي في البلدان العربية والإسلامية، ولقد حان الوقت لوقف النفوذ الإيراني في بلداننا، ولد حان الوقت للقضاء على كل أذناب الصفوية في سوريا ولبنان، فحزب اللات كشف عن وجهه الحقيقي البشع، وتبين أنه موجود لقتل الأطفال السوريين ومحاولة إنقاذ عصابة الطاغة السورية المتهالكة.

الأستاذ الفاضل أحمد الطعاني الموقر،
والله، لا يسعنا بعد دعائكم هذه سوى القول: آمين.آمين يا رب العالمين، راجين أن يكون الأخ هيثم الربضي قد مر بدعائك الرهيب هذا.
احمد الطعاني     |     03-05-2013 06:25:25
أقنتوا على الطاغية بشار أيها المؤمنون


أقنتوا على الطاغية بشار أيها المؤمنون

اللهم عليك بطاغية الشام اللهم عليك بطاغية الشام اللهم الحق بشار بالقذافي اللهم الحق بشار بالقذافي اللهم نصرة لأهل الشام اللهم نصرة لحرائر الشام اللهم نصرة لأطفال الشام اللهم أنت ترى الشام تذبح الشام تهدم الشام تذبح يا الله نساء تغتصب يا الله نساء تغتصب يا الله أطفال يذبحون يا الله اللهم إنا ندعوك ونحن موقنون بالإجابة اللهم إنا ندعوك ونحن موقنون بالإجابة اللهم انك علمتنا وقلت وقولك الحق (امن يجيب المضطر إذا دعاه ويكشف السوء) اللهم إنا مغلوبون فانتصر اللهم إنا مغلوبون فانتصر اللهم سدت الأبواب إلا بابك اللهم إنا ندعوك ونحن موقنون بالإجابة اللهم انك قلت وقولك الحق (ادعوني استجب لكم ) اللهم لا تجعلنا عائقا لنصرة أهل الشام اللهم لا تجعلنا عائقا لنصرة أهل الشام اللهم إن أذنبنا فلا تجعلنا عائقا لنصرة أهل الشام فانظر إلى أمهات الشهداء انظر إلى الأطفال اليتامى اللهم لا تجعلنا عائقا لنصرة أهل الشام بذنوبنا يا رب إنا ندعوك اللهم انصر أهل الشام اللهم نصرة لحرائر الشام يا من تكفلت بالشام وأهل الشام انصر أهل الشام يا الله اللهم هذا الدعاء وعليك الإجابة اللهم يا حي يا قيوم إنا نرفع إليك اكف الضراعة فلا تردنا خائبين يا الله ولا من بابك مطرودين يا الله اللهم انصر أهلنا في بورما اللهم انصر أهلنا في مشارق الأرض ومغاربها اللهم من على المستضعفين بالأرض اللهم في هذه الأيام الفضيلة أكرمنا بنصر عزيز مؤزرا يا غارة الله يا غارة الله يا غارة الله ائتي إلينا مسرعة يا غارة الله يا جبار السموات والأرض يا الله يا عزيز يا جبار يا منتقم يا الله انتقم من طاغية الشام انتقم من طاغية الشام انتقم من طاغية الشام
احمد بني هاني     |     02-05-2013 22:34:48
بلدان ما يسمى الهلال الشيعي عملاء لامريكا واسرائيل حتى النخاع
الهدف من التحالف النصيري السوري والشيعي اللبناني والشعي العراقي والرافضي الايراني هو من اجل تكوين الدولة الصفوية- لكن السؤال المهم هو من يدعم ها التوجه؟ والجواب على ذلك هي امريكا. امريكا هي من اطاحت بنظام الشاه في ايران وجاءت بالخميني وثورته.ولقد اعترف الشاه بذلك بقوله في القاهر’ة : ( لقد اسقطتني امريكا كما يسقط الفأر). وامريكا هي من اسست النظام السوري من اول يوم من ايام المقبور حافظ واستمرت في دعمه حتى اليوم من اجل المحافظة على امن يهود من جهة البوابة الشمالية الشرقية. وامريكا هي من سيطرت على العراق وافغانستان عن طريق ايران كما جاء بتصريح كبر ساستها انه (لولا طهران ما سقطت يغداد وكابول). وامريكا هي من اوجدت حزب نصر الشيطان الشيعي لاكمال الهلال الشيعي. يعني امريكا والشيعة يعملان يدا بيد من زمان وهذا مع الاسف مالا يفهمه الكثير من الناس.
انشاء الله ثورة سوريا ستتوج بقيام دولة اسلامية ستعيد الحق الى نصابه وستقضي على امال الرافضة المجوس وسيدتهم امريكا
هيثم الربضي     |     02-05-2013 22:22:04
والللللله شارون لم يعمل مثلك
لم ارى منبطحا وانهزاميا وذنبا للاستعمار مثلك بحياتي المصيبة انك كنت مربي اجيال فرفقا بهم يا ابا راني والله سودت وجوه عشيرتك التي قدمت لهذا الوطن الكثير الكثير وما زالت فاذا بلغت احﻻمك فماذا يتبقى لهذه اﻻمة فسنقراء على امتنا وامة محمد النبي السلام يا رجل كافيك واتركنا وسوريا بحالنا
محمد خير طيفور     |     02-05-2013 06:47:24
ما رايح تبقى الأمور سايبه
الكاتب والاعلامي الكبير الاستاذ محمد القضاه المحترم
أقول لقد بلغ السيل الزبى وحان وقت القضاء على كل الطغاة والمجرمين الذين شردوا شعوبهم غير مكترثين لقتل الأطفال والنساء الحوامل والشيوخ الضلع والشباب في ريعان شبابهم ...أقول هل كل ذلك من أجل الكرسي ؟ ..أجيب : لا ولكن من أجل تكوين الدولة الصفوبة على أرض الهلال الخصيب . ومن أجل تغيير خريطة الشرق الأوسط بالكامل وعلى رأس الأهداف هو حل القضية الفلسطينية وتكوين الوطن البديل والهيمنة على مصادر النفط في المنطقة . ووضع قواعد جديدة لروسيا والغرب في جسم الوطن العربي ....وهذا هو السيناريو المتوقع على حسب اعتقادي شخصيا .
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  نقول لمن لا يعرف الأردنيين
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
  نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح