الجمعة 18 آب 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
رسالة الى عطوفة مدير الأمن العام .....

ما من شك في أن الجهود الجبارة التي يبذلها إخوتنا منتسبو الأجهزة الأمنية المختلفة  واضحةٌ للعيان ولا تحتاج لشهادتي أو لشهادة أحدٍ آخر، فهم يبذلون كل جهد ممكن للحفاظ على الوطن وأبناء الوطن ومقدراته.

التفاصيل
كتًاب عجلون

مجالس المحافظات

بقلم كمال الزغول

لعلّلك تنجو من عسيرها

بقلم رقية القضاة

إسأل نفسك

بقلم أمجد فاضل فريحات

الانتخابات حق لكل مواطن ..

بقلم د. علي السعد بني نصر

الى الأهل في عجلون

بقلم أ.د. عبدالكريم القضاة

السِفارة..!

بقلم موسى الصبيحي

تهان ومباركات
اختيار هدية الزوجة
بقلم غزال عثمان النزلي

--



كلنا كأزواج نعرف ان زوجاتنا تحبنا ام لا ويعرف الزوج ان عليه واجبات تجاه زوجته في هذه الحياة وايضا يجب ان نعمل على ان يكون عند الزوجة اكتفاء ذاتي من جميع الاشياء حتى لو طلبت حبة ملبس ان شاء الله في منتصف الليل .
فألمرآة بطبعها وفي قلبها ذكية جدا وقادرة على قيادة الدفة بالطريق الصحيح وبالشكل الذي تريد في حياتها ة لأنهاهي تعرف انها اداة حادة تقطع قالب الحياة كما تريد وباي ميزان تزن معيار الحياة والرجل وتستطيع قلب موازين الدنيا كلها كاملة من الشرق الى الغرب ومع ذلك كما يقولون ان قلبها قلب طفلة وضعيفة جدا ولكن من خلال اجتماعياتي البسيطة ومخاطبتي لكثير من النساء سواء من الاقارب او غيرهم وجدت ان المرآة تختلف عما يقولون عنها وجدت انها ذكية قادرة على خلق مجتمع رائع كامل وقادرة على رسم خارطة الطريق لمجتمعات بأكملها وعندها القدرة ان تطأطأ رأس الرجل مهما بلغ قدره او سنه.


فعندما تريد ان تختار لها هدية في عيد زواجها فكر جيدا بطريقة الاختيار لانها تعرف تقسيمة قلبك كيف تركب تجاهها فعندما تحضر لها الهدية ستقابلك في عدة وجوه وجه رضي عن الهدية ووجه غير راضي عن الاختيار ووجه يقول لو انه لم يحضر الهدية لكان افضل له والوجه الاخر يقول سلمت يمنا ك حقا انك تحبني وانك زوجي العزيز
لذلك اختيار الهدية عزيزي القارئ يجب ان يكون له مقاييس عدة لحل لغز حب الزوجة لك وكيف تختار الهدية المناسبة لها ودائما ايها الزوج العزيز فكر مليا بحب زوجتك لك وفكر بما تردده زوجتك دائما على لسانها مما يعجبها من اختيارات هي راضية عنها حتى لو كانت بسيطة ولو حتى بملالين بسيطة لانها هي التي احبت هذا الشيء ولست انت لذلك لا تفكر على خاطرك ولا تفكر كما تريد .


فربما هي تحب سماع كلمة حلوة او ربما هي تركز على اشياء بسيطة لكن بالنسبة لها هي شيء عظيم واذا كانت تحب ان تتابع مسلسل تابع معها فهذا ايضا هو عبارة عن هدية لها نحي كبريائك قليلا فمجاملة الزوجة من الضروريات زي الشكر على الطعام اذا كانت من النساء المتقنة للطعام وساعدها على حبها للأشياء لتكون انت اسعد زوج والمرآة دائما من اكثر المخلوقات معرفة ان سر الرجل بطنه .


وكما قال الرسول عليه الصلاة والسلام رفقا بالقوارير ما اكرمهن الا كريم وما اهنهن الا لئيم وبالنهاية هي ام اولادي وشريكة حياتي وان لا اكون مزاجي بتصرفاتي معها لانها تنتظر ان ينتهي النهار لأستقبال هذا الزوج المحترم الذي يمتلك فيها كل شيء اذا تعب تتعب معه واذا مرض تمرض معه واذا عطش تعطش معه والله النساء رائعات وبسطاء جدا فكل التحية للأزواج والزوجات واللهم ادم السعادة في قلوب الجميع وشكرا .


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
زوجة محبة     |     15-06-2013 18:25:17

ياريت يا استاذ غزال كل الازواج يقروا المقال
احيانا الزوجه تطلب من الزوج ان يشتري لها هدية بسيطة (حتى لو كانت من عند ابو عشرة قروش مش مشكلة) المهم ان يبقى لديها احساس ان الحب ما زال مستمرا
زوجة محبة     |     15-06-2013 18:20:03

ياريت كل الازواج يقروا هذا المقال يا استاذ غزال
احيانا كثيره تطلب الزوجة من الزوج ان يشتري لها هدية بسيطة(ولو كانت من عند ابو عشرة قروش) ليدخل لديها احساس ان الحب مازال مستمر الا انه لا حياة لمن تنادي
ابراهيم ريحان الصمادي/أبو ظبي     |     11-06-2013 21:24:27
معنويه مش مهم
إذا كانت الهدية معنويه تبشر كل يوم بدل الهدية ثلاث.........حقيقة أنّ من يفكر قليلا بما تقوم به الزوجة تجاه زوجها وأبنائها وبيتها يجد نفسه لو أنه قدم لها الدنيا بما رحبت هدية سيكون مقصراً..........وتقبل مني أخي العزيز غزال عثمان النزلي فائق محبتي واحترامي....
غزال عثمان النزلي     |     11-06-2013 11:29:26

اخي او اختي زجاجة العطر انا لا اقصد الهدية الرمزية انا اقصد هدية الحب في الكلام لانني لمست من معظم الرجال القسوة على المرأة على اساس انه هو الرجل هو البطل دائما هو المتسلط لذلك قلت كيف تختار لزوجتك هدية شكرا جزيلا على التعليق كل ماجاء في التعليق رائع وممتاز لانها هي هذه الحقيقة شكرا
الشاعر ماهر حداد كل الاحترام لك المحبة هي الاساس في الحياة الزوجية شكرا لك
الاستاذ منصور القضاة نحن دائما نحن اللذين صنعنا بانفسنا ان تكون المرأة هي الحاكم الناهي وعلى مزاجها لاننا وضعنا كل شيء بين يديها
اخي وحبيبي الاستاذ كرم حداد انا وانت كبار السن نعرف تماما كيف نقدر المرأة لاننا عندما تزوجناها احببناها بصدق لذلك لن يخذل حبنا لها فهي دائما بالقلب وهذا اقوله دائما لاولادي اذا احببت زوجتك لا تقلع عن حبها مهما كان السبب لان القلب اذا احب لن يكره تحياتي لكم
زجـــــــاجة العــــــــــطر     |     11-06-2013 10:03:38
مش مهم
أخ غزال .. مش مهمه الهدية بقدر إهتمام الرجل بزوجته _سارت الحياة بكل نجاح وسعادة وهدوء بدون هدايا تكركب ميزانية البيت شهرين للوراء _
بإعتقادي _ كلمة حلوة تغني عن هدية عظيمة_ هذا كل ما تحتاجه المرأه من الرجل
لا هدية ولا مسلسل ولا غالي ولا رخيص _ الحب وحده والإحترام يخلقن أجمل بيت وأسعد زوجين
بالحب تخلق المرأة أجمل بيت ..لأعظم زوج
ماهر حنا حدّاد ـ عرجان     |     10-06-2013 23:48:08
غزالنا الرائع غزال عثمان النزلي المحترم
أخي الكريم صدقني أهم شيئ المحبة بمقدار المحبة بين الطرفين
يكون الرضى عن الهدية فإذا انعدمت المحبة صدقني لو جبت لبن العصفور ما
ترضى عنك وتقبل مني خالص
محبتي واحتراامي
وتقديري
منصور القضاه     |     10-06-2013 21:17:41

بها الزمانات الماضيه كانت المره تيجى على مزاج الزلمه ... اما هسع صار لازم الزلمه ييجي على مزاج المره.... فعلاً تبدلت غزلانها بقرود... يرحم جدك يا اخ غزال
يوسف المومني     |     10-06-2013 11:42:11

فعلا اهم شي تخليها تتابع مسلسل وخصوصا اذا كان تركي
يا الله شو بتحبك
كرم سلامه حداد- عرجان-     |     10-06-2013 05:08:03

الاخ الغالي غزال النزلي المحترم,,,
هناك مثل شعبي او حكمة شعبيه تقول: انا غنية وبحب الهدية,,,,
الهدية اذا كانت تعبيرا عن المشاعر الصادقة بين طرفين بغض النظر زوجين او غير زوجين,فان القيمه المعنويه لها ستكون كبيره جدا, واذا كانت الهدية فقط (واجب) مجامله فسوف تسقط قيمتها الى الحضيص مهما ارتفع ثمنها,
انا اتعجب كيف احتفلت جداتنا وامهاتنا باعياد الزواج؟ واعياد الميلاد,,,وكيف سارت الامور معهن بدون تلك الاعياد,؟؟؟
في هذه الايام مان تنتهي السنه الا وانت قد مرّ عليك من المناسبات (ومعظمها مجاملات) ما يحتاج الى ميزانية خاصة في هذه الظروف الصعبه,
اجمل واكبر الهدايا , المحبة, الوفاق, التعاون لانجاح مسيرة الاسرة بالعلم والثقافة والتطور بالاتجاه الصحيح,,,
والمثل بقول: الّي معاه قطّين بوكل بيديه الاثثنتين
مقالات أخرى للكاتب
  صلاة التراويح
  صدمني برنامج الصدمة على MBC
  رعاية كبار السن حق علينا
  الذكريات
  حب الوطن والتهرب الضريبي
  الانسان السطحي رصاصة سامة
  القلوب الطيبة
  الآباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون
  كيف تثق بالاخرين
  لماذا تعدد الزوجات
  كن شخصا قويا
  كيف تكون جذاباً
  المنافقون
  المراهق محترف التدخين
  المسلسلات التركية والضياع
  بكم تبيع صاحبك
  الابتسامة رقي الانسان
  حكمة الرجل
  اللي ما بطيع بضيع
  شجرة التين
  لماذا بكت طفلة
  نكران الجميل
  عمرها صغير ولكن حملت هموم الدنيا
  ما اجمل الثقة با الله
  انثروا بذور الورد على الطرقات
  العدالة هي اساس النجاح
  قصة معناها عظيم
  يوسف وكذبة نيسان
  اليك يا امي الحبيبة
  مئات النمل دخلت ومئات النمل خرجت
  الاخ الحنون والاخ المسكين
  قسوة الدنيا وحلاوتها
  اين انت يا ام الدرداء
  هل تقبل المرأة تجسيد مايتم على الشاشة
  الم يحن الوقت ان نحضن الوطن والملك
  سيدي سمو الامير سعود الفيصل شكرا
  ما اعظم الوفاء
  الكفيفة ابكتني
  اللعب السخيف
  تهذيب النفس
  ويل للظالمين
  قد انتصرت يا وطني
  شركة لميس السياحية شكرا
  اختلفت ملامحنا
  لماذا كثر الطلاق اين الخطأ
  الراعي الذكي
  تحدث الي فوجدت العجب
  النسوان خمسة الوان
  همسة في اذن المصلين
  عمان يا حبيبتي من انا
  اللي فلوسه زي الفشك بصرفها على السمك
  القدر
  زعل على شان نوفة
  زلزال البيت
  لماذا خلقت ايها الأم
  اقتراح الى دولة رئيس الوزراء فايز الطراونة
  اخذه طحين ورجعه خبز
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح