السبت 18 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الاساءة للمرأة الاردنية

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
بقلم محمد سلمان القضاة

=

لو كنا مستشارين على المستوى العالمي، أو كنا معنيين بتوجيه النصح والإرشاد إلى من يعنيهم الأمر بما يتعلق بالشأن الدولي، لسعينا جاهدين إلى نشر العدل والسلم والأمن والمحبة والعلم على المستوى العالمي، وذلك دون تمييز في اللون أو العٍرق أو الجنس أو الدين أو المذهب.


فترى لماذا كل هذه الحروب والويلات والمجازر والمذابح وسفك الدماء هنا وهناك حول العالم؟ وترى لماذا كل هذ الصراع المسعور؟ ومن أجل ماذا يقتل الأخ أخاه في هذا الكون؟ لماذا يسعى أناس أشقياء إلى جلب الويلات والشقاء والبؤس والتعاسة إلى بني جلدتهم من بني البشر؟


ترى أَوَليست الأرض واسعة بحيث تأوي كل بني البشر، وأليست الأرض قادرة بعون الله على إنتاج كل أنواع الحبوب والخضار والفواكه مما يحتاجه بني البشر والخلائق الأخرى، بل أَوَليست الأرض تضم محيطات وبحارا وبحيرات وأنهارا وبركا وينابيع فيها من الماء ما يكفي لجميع الخلائق في هذا الكون العامر؟


أيها الناس، لماذا لا نعمر قلوبنا بالإيمان والمحبة والوئام والتقوى، فلماذا كل هذه الحدود والمحددات وكل القيود والتعقيدات بين بني البشر، لماذا كل هذه الدول والدويلات، في حين يمكننا أن نعلن عن دولة عالمية تضم كل البشر بكل أجناسهم وألوانهم وأديانهم ومعتقداتهم، بل يمكننا أن نعلن عن السلام والمحبة في الأرض كافة، بل يمكننا أن ننشر العدل والوئام بين كل بني البشر على حد سواء.


أيها الناس، لماذا لا نتجه إلى الإبداع والبحث العلمي، ولماذا لا نسعى إلى التطوير العلمي والصحي، ولماذا لا نسعى إلى التواصل الاجتماعي، ولماذا لا نتفق على أن نعيش بسلام ومحبة ووئام؟


وعلى المستوى العربي، لماذا لا نلغي كل هذه الحدود الوهمية المصطنعة بين بني الجلدة الواحدة، ولماذا لا نلغي كل ما خطته مساطر سايكس وبيكو المعوجّة، ولماذا لا نمحو كل الأحقاد فيما بيننا ونعمل على تشكيل فضاء عربي كبير نطوره لاحقا ليكون فضاء عربيا إسلاميا عالميا، ولماذا لا نتقاسم لقمة العيش ونحيا ونعيش بكرامة وفخر وعِزٍ واقتدار.


فالمولى منح الوطن العربي خيرات تكفي لكل العرب ولأكثر من العرب، والعالم العربي يعج بالخبرات ويفيض بالأيدي العاملة الماهرة المتعلمة والمدربة، والمناخ العربي يضم كل المواسم.


أيها الناس، هل هذه الكلمات مجرد أماني، أم هي مجرد هلوسات، وهل هي تخريصات في العالم المثالي غير الموجود أو الذي لا يمكن أن يكون موجودا؟ لسنا ندري!


ففي العالم المثالي الذي نأمل أن يتحقق لا يوجد مكان للفاسدين، ولا يوجد مكان للإرهابيين ولا يوجد مكان للأشرار، فالكل يرعى الكل، والجميع يسعى لراحة الجميع.


في العالم المثالي الذي نرجوه ونبتغيه، يكون التعليم مجانيا للجميع، وحتى على المستوى الجامعي والعالي، وتكون الماء مجانية والكهرباء مجانية والعلاج مجاني والغذاء مجاني، فكل هذه المواد والوسائل تكون متاحة إذا ما خلت الساحة من اللصوص والماكرين. وفي هذا العالم يكون هناك منزل كريم لكل مواطن، ومنزل جديد لكل عروسين.


ثم من يجرؤ في العالم المثالي على مد يده إلى الأموال العامة، ومن يجرؤ على أن يتسورد أو يتعامل مع مواد تالفة لتسويقها في عالم متحاب متجانس، ومن يجرؤ على رفع أسعار الغاز والكهرباء والوقود، فكل هذه المواد أيضا مجانية بالكامل.


بقي القول، إنه في هذا العالم المثالي، قد لا نجد مكانا لكبار الحيتان والهوامير، فحتى البحار والبراري ستتم مراقبتها بحيث لا يجوع الذئب ولا تفنى الغنم.


وترى من يرسل نسخة من مقالنا هذا إلى كل ملوك ورؤساء وسلاطين وأمراء العالم والعالم العربي والإسلامي، وإلى كل من يعنيه العدل والحب والمحبة والوئام والسلام بين كل بني البشر، بل وبين كل الخلائق الأخرى.


إعلامي أردني مقيم في دولة قطر.
رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية

Al-qodah@hotmqail.com


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
عمار البوايزة - الامارات العربية المتحدة     |     14-07-2013 22:24:01
العالم المثالي .. هو ما نريد
الاخ العزيز الاستاذ والاعلامي والكاتب الكبير أبا راني الأكرم

كتاباتك جاذبة وتأحذ القاريء الى الابحــــار في ميادين التفكر والتعمق في التحليل ، ولربما يحتاجها المتخصصون كثيراً .. ذلك لأنها نابعة من فكـــرا واثق وجريء.

العالم المثــــــالي الذي شيدت له السقف الأعلى ، وشددته مع السماء فهـــام بالشمس ، وطالع في كل طالع فجر قمــــراً يضيء ليل الأمــــة الداجي وطلمة الطــــريق التي تلتف حول الشرق .. هو هذا الذي نريده ونتفاءل به ... والسقف أخي محمد يبقى عالياً دائماً ، وإن لم يجد جدراناً يستند اليها وأعمدة يقوم بها ، فيكفي أنه العالم الباقي من تفاؤلات النصــــر .

طبت وطاب قلمك على هذا المقال الرائع .
فرح عمران     |     14-07-2013 14:54:10
حلب الشهباء
ستكون حلب الشهباء مقبرة لارهابكم يا أعداء سوريا ومنها سنعلن نصر سوريا وصمود الشعب الحلبي سيقهر كل عدو
يوسف شيخ يوسف     |     14-07-2013 14:50:15
الجيش العربي السوري
دخل الجيش العربي السوري التاريخ عموما والفرقة 17 خصوصا تلك الفرقة المحاصرة منذ أشهر والتي قتل من الارهابيين في محيطها أعداد كبيرة تزلزل عروش الكفرة والارهابيين ولكن نتمنى الاستمرا بدعمها ومحاولة فك الحصار عنها وعن باقي القرى الموالية والتي وقفت بجانب الدولة والقانون .
متابعة - محسن جامع :     |     14-07-2013 14:47:43
أهم الأحداث والتطورات في سورية لهذا اليوم الأحد
دير الزور : وحدات من الجيش توقع عدداً من إرهابيي جبهة النصرة بين قتلى ومصابين في قرية كباجب على طريق دير الزور- دمشق

دمشق: سقوط قذيفة هاون اطلقها مسلحون قرب المؤسسة الاستهلاكية في مساكن برزة بالقرب من الشارع العام حيث أصابت احد المنازل بأضرار مادية

الاخبارية : قالت مصادر إعلامية سورية أن مقاتلي «جبهة النصرة» التابعة لتنظيم القاعدة “داوموا على التحدث باللغة العربية الفصحى في الآونة الأخيرة بأوامر من قيادتهم خشية تمييز المنحدرين منهم من أصول عربية وأجنبية واستهدافهم من عناصر الفصائل المسلحة المحلية“..

حلب‬:سقوط عدد من القذائف قرب حواجز الجيش في منطقة السفيرة والجيش يرد على مصدر القذائف


الأردن .. قوات الامن الأردنية تعتقل أبرز قيادي التيار السلفي أثناء عودته للأردن قادماً من سورية

ريف دمشق: نود ان نعلمكم بحالة الطرق في المنطقة الشمالية الشرقية من العاصمة دمشق ..
* طريق الاتستراد الدولي وضمن ما عبر عنه اغلب سالكي هذا الطريق والحواجز المتواجدة عليه فأنه يشهد حركة عادية تزداد كثافة مع مرور الايام على الرغم من العملية العسكرية القريبة من اطرافه.
* طريق (ضاحية الاسد - معربا - جبل قاسيون) وحتى القادم من عدرا يشهد حركة كثيفة وازدحامات في اكثر من منطقة والملاحظ كثافة لحركة الشاحنات.
* الطرق المارة من برزة أو محيطها جميعها الى الان غير سالكة..

نتمنى لكم يوما رمضانيا مباركا مع التذكير بالانتباه جيدا على الطرقات وخاصة في المناطق التي تشهد ازدحامات مرورية.

قوات الدفاع الوطني - فوج الشهيد سعد زمام


ريف دمشق: الجيش العربي السوري يفجر نفقاً بطول 600 م يصل ‏عدرا‬ البلد بإحدى المزارع المجاورة كان الارهابيون يستخدمونه بالتنقل ونقل الذخائر والغذاء لبعضهم

الجيش العربي السوري و قوات الدفاع الوطني يقومان بعمليات مداهمة مخازن لــ تجار الأزمة في العديد من المدن السورية بعد جمع المعلومات الكافية عن هولاء والقاء القبض على العشرات من تجار الأزمة أصحاب هذه المخازن ومعلومات موكده تفيد أن القيادة قد أعلنت فتح جبهة حرب جديده مع كل من تسوله نفسه بــ محاربة قوت المواطن السوري

كلية الطب في جامعة دمشق::
قامت الجهات المختصة بعد عمليات تحري دقيقة من القاء القبض على عدد من طلاب الطب الخطيرين جدا وهم:
- يوسف طبربني ( طالب طب بشري سنة ثالثة )
يقوم بما يلي:
مراسل ميداني للعصابات المسلحة في مسرابا
وعلى تواصل دائم مع قنوات العهر
حمل السلاح في وجه الدولة
تحريض الطلاب والدعوة لحمل السلاح
- ضحى عادل (طالبة طب بشري سنة ثالثة) عراقية الجنسية
توزيع مناشير وتسويق اعلامي للعصابات المسلحة وتحريض الطالبات على الاعتصام والمظاهرات
- نور الدين الويش (طب أسنان سنة خامسة )
احد المشرفين على احد المشافي الميدانية في منطقة الميدان
مشاركة في عدد كبير من المظاهرات
تجنيد طلاب طب بهدف الحاقهم بالمشافي الميدانية
واخيرا نتوجه بالشكر لأتحاد طلبة سوريا على الدور الكبير الذي يقوم به للحفاظ على سير العملية التعلمية دون ان ينغص عليها شيئ.

حلب : سقوط قذيفة هاون في ساحة الارسوزي في منطقة الجابرية بحلب , وسقوط قذيفة هاون على شارع تشرين مصدرها مسلحون من حي بني زيد ولا انباء عن اصابات

- مسلحون يستهدفون قريتي ‫‏نبل‬ و ‫‏الزهراء‬ بقذائف صاروخية ما ادى الى سقوط جرحى و اضرار مادية , واحباط محاولة تسلل مسلحين الى الضاحية الرابعة من ‫#‏حي_الراشدين‬

ﺣﻤﺺ :ﺍﻟﺠﻬﺎﺕ ﺍﻟﻤﺨﺘﺼﺔ ﺗﻀﺒﻂ ﻓﻲ ﺟﻨﻮﺏ ﺷﺮﻕ ﻣﺪﻳﻨﺔ ﺗﺪﻣﺮ ﻣﻌﻤﻼ‌ ﻟﻠﻌﺒﻮﺍﺕ ﺍﻟﻨﺎﺳﻔﺔ ﻭﻋﺪﺩﺍ ﻛﺒﻴﺮﺍ ﻣﻦ ﺍﻟﻌﺒﻮﺍﺕ ﻳﺼﻞ ﺃﻭﺯﺍﻥ ﺑﻌﻀﻬﺎ ﺇﻟﻰ 500 ﻛﻎ ﻛﻤﺎ ﺗﻌﺜﺮ ﻋﻠﻰ ﻗﻄﻊ ﻣﻦ ﺃﻧﺎﺑﻴﺐ ﺍﻟﻨﻔﻂ ﺍﻟﻤﺴﺮﻭﻗﺔ ﻭﻣﻌﺪﺍﺕ ﻫﻨﺪﺳﻴﺔ ﻭﺳﻴﺎﺭﺍﺕ ﺣﻜﻮﻣﻴﺔ ﻣﺴﺮﻭﻗﺔ

الرقة :مصدر في الفرقه ١٧ : تم اليوم توجيه إنذار للمسلحين في الرقه لتسليم أنفسهم خلال ٢٤ ساعه من خلال مناشير ألقاها الطيران فوق المدينة

سجن حلب المركزي - حلب : أحبطت قوات حماية السجن فجر اليوم محاولة فرار لعدد من الإرهابيين من السجناء الإسلاميين داخل السجن .. حيث حاول عدد من السجناء المتشددين افتعال شغب داخل السجن و قاموا بعصيان و محاولات قتل سجناء مدنيين ..ما أدى لتدخل قوات حماية السجن و حدث اشتباك أدى لاستشهاد عقيد و جرح عدد من قوات حفظ النظام و مقتل عدد من السجناء الذين حاولوا الفرار لخارج السجن ..
و انتهى الشغب بفرض السيطرة الكاملة من قبل قوات حماية السجن و عزل السجناء الإرهابيين عن السجناء المدنيين .. من جهة أخرى تعرض السجن لقصف جديد بالصواريخ و قذائف الهاون و مدافع 57 مم و قامت قواتنا المدفعية بالرد و دمرت عدد من آليات العدو في محيط السجن و قرب كازية خولندي ..
الوضع الآن هادئ و لا اشتباكات و الأمور تحت السيطرة و الحمد لله

حصار حلب اسقط القناع عن القناع يا وطن !

حصار حلب افظع من حصار ستالينغراد و الحكومة لاحياة لمن تنادي !!
الخيانة اسقطت بغداد و الخيانة اسقطت حلب !!!
لا توجد دولة بحلب الان الان و انما عصابة من المسؤولين المنافقين الدجالين الفاسدين الخونة عبدة الدولار من جهة و عصابة من القتلة الجهلة عبدة العرعور من جهة ثانية و الضحية الشعب يا وطن !!!!
سيدي القائد لقد خدعوك بتقاريرهم عن واقع حلب المزري و المهين و ها انا انقل لك صوت هذا الشعب الذي ولاك قائدا وآمن بك رمزا و سار معك بخطى ثابته الى المستقبل المنشود !
نعم سيدي القائد لقد خدعوك و لازالوا حتى كتابة هذه السطور هم يكذبون عليك و يشوهون الحقيقة خدمة لاجندات صهيوسعودية اصبحت واضحة وضوح الشمس لنا لذلك رفعنا الصوت و الرجاء فهل من مجيب ؟!!!!
سيدي القائد هل تعلم ان حلب محاصرة الان ؟!
سيدي القائد هل تعلم ان اطفال حلب تموت جوعا و عطشا الان ؟
سيدي القائد هل تعلم ان حلب بدون كهرباء او ماء او خبز او دواء ؟
سيدي القائد هل تعلم ان مجموعة منافقين فاسدين يحكمون حلب الان ؟
سيدي القائد هل تعلم ان مسؤولي حلب جميعا يكذبون عليك و ينافقون عليك بتواطىء من الاعلام السوري و بعض المقربين اليك ؟
سيدي القائد هل وصلك ان مسؤولي حلب باعوا حلب الان جهرا وعلانية ؟
سيدي القائد هل تعلم ان عملية توزيع الخبز و الاعذية بكميات قليلة هي لرش الرماد على العيون و ماهي الا فبركة اعلامية و خديعة اخرى من خديعات محافظ حلب العقاد وعصابته لتزوير الواقع المزري ؟
سيدي القائد هم يخدعوك هم يكذبون عليك هم يتلاعبون بالوقت لاجل تدمير حلب ودمروها و اذلال اهلها واذلوهم و تجويع شعبها و جوعوهم لكن لم و لن يستطيعوا ان يقطعوا حبل الثقة و المحبة و الاحترام و الولاء لك و لسوريتنا لكن الى متى ؟!!!!
سيدي القائد هل تعلم ان اخر الخيانات الامنية سقوط المنطقة الرابعة من حي الراشدين القريب من الاكاديمية العسكرية حتى يصل الارهاببببن و قذائفهم الى قلب حلب ؟!!
سيدي القائد ماذا تعلم عن واقع حلب الان ؟!!
سيدي القائد انا كل ثقة و اهل حلب كذلك انك لا تعلم اي شىء عن الحقيقة او الواقع المزري للاسف الشديد و ما تعلمه هو مجرد اوهام واحلام و فبركات امنية حزبية حكومية اعلامية متواطىء فيها الكثيرين و كيف تعلم و المنافقون يحيطون بك من كل حدب و صوب حتى طمى الخطب و غاصت الرقاب ؟!!!!!!!!!!!!!!!
الخيانة علنية والنفاق علني و الكذب علني و الفساد علني و الثمن ملايين الدولارات لجيوبهم و الضحية اهلنا الوطنيين في حلب اولا واسودنا حماة الديار ثانيا !!!
سيدي القائد لقد باعوا مدينة الرقة سابقا و هاهم يبيعون حلب للعثماني و هل يلدع المؤمن من الجحر مرتين ؟! لذلك رجائي و رجاءا اهل حلب خصوصا و اهل سورية عموما ان تعلق المشانق فقد اينعت رؤوس الخونة الفاسدين و حان قطافها يا وطن !!
صرخة ألم شعب و عتاب اخوة وطن !.
منقول : شبكة أخبار سوريا المتجددة

صحيفة الثورة

بتوجيه من الرئيس الأسد.. الحلقي يمنح الباحث الدكتور رشاد مراد وسام الإخلاص من الدرجة الأولى

الحلقي يترأس اجتماعاً نوعياً للجنة إعادة هيكلة الدعم.. إضافة سلع غذائية على القسيمة التموينية

العثور على نفقين في منطقتي القابون وحرستا..تدمير مدافع هاون ورشاشات ثقيلة وأدوات إجرام للإرهابيين وتفكيك «ناسفات» والقضاء على أعداد كبيرة منهم في عدة مناطق والسيطرة على بعض الأحياء في ريف دمشق

روسيا: أميركا تعطي تفسيرات غير دقيقة لاحتمال استخدام سلاح كيميائي في سورية وعليها التوقف عن المزايدة بهذا الشأن

إيران: محاولات الغرب تسليح الإرهابيين في سورية يعوق عقد المؤتمر الدولي

البطريرك يازجي: سورية مثال للوحدة الوطنية

بلاغات للنيابة المصرية ضد مرسي وقيادات إخوانية بجريمة التخابر مع جهات أجنبية وقتل المتظاهرين..شخصيات سياسية وإعلامية مصرية: سقوط الإخوان سيتبعه سقوط الأسطورة الأميركية ومشروع الشرق الأوسط

عون: الصمود السوري في الحرب شكل الجدار لصد الأصولية المتطرفـة وخلـص المنطقـة من الإرهابيـين

أوباما للملك السعودي: ملتزمون بدعم الإرهاب في سورية

صحيفتان نمساويتان: المجموعات المسلحة تمنع وصول الغذاء والماء والدواء إلى المدنيين العزل وتتخذهم دروعاً بشــرية

أكاديمي تونسي: سورية أفشلت عملية إعادة تقسيم المنطقة العربية

الجبهة البوليفارية: دعم سورية واحترام استقلالها ووحدة ترابها

أميركيون يتظاهرون بأوكلاهوما رفضاً لدعم إدارة أوباما الإرهابيين والتدخل بشؤون سورية

منع مئات الصحفيين من التظاهر للمطالبة بحرية الصحافة وحرية زملائهم.. أردوغان يعلن الحرب على طلبة الجامعات في تركيا

صحيفة الوطن

«نصرة» حلب تحتمي بالفصحى... وحماة مستقرة...عمليات الجيش مستمرة في حمص.. ومسلحو برزة والقابون يستغيثون

خبراء الأمم المتحدة يدرسون التقرير الروسي...موسكو تدعو إلى وقف «المتاجرة» بموضوع «الكيماوي» السوري

أكد أن التعايش الإسلامي المسيحي سيتطور إيجاباً...عون: صمود سورية في مواجهة الحرب خلص المنطقة من أصحاب الفكر التكفيري

بعد مقتل حمامي في اللاذقية...جبهة قتال جديدة في سورية طرفاها «الحر» و«القاعدة»

سورية وفنزويلا: تطابق مواقف في مواجهة الإمبريالية العالمية

تركيا وإيران تحثان على وقف النار خلال رمضان...بيلاي وآموس تدعوان إلى ممر إنساني في حمص

طهران تتهم الغرب بإعاقة المؤتمر عبر تسليح الإرهابيين...زيباري: اقتراحات أوروبية بعقد «جنيف 2» على هامش اجتماعات الأمم المتحدة بأيلول

القضاء على إرهابيين في درعا وإدلب... وكمين محكم بالضمير بريف دمشق...مسلحو برزة والقابون يستغيثون.. ويتبادلون الاتهام بـ«التخاذل»

إحباط محاولات اعتداء على السجن المركزي...مقاتلو «النصرة» في حلب يتحدثون الفصحى!

14 مسلحاً من الوعر يسلمون أنفسهم مع أسلحتهم...استهداف تجمعات الإرهابيين في أحياء حمص القديمة.. وتدمير مواقعهم في الريفين الشمالي والغربي

يوسف المومني     |     11-07-2013 23:04:30

الحاكمية للدين الاسلامي تعطيك حلا لطرحك القيم
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  نقول لمن لا يعرف الأردنيين
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح