الأحد 19 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

الجيش في الإعلام

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

تهان ومباركات
تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
بقلم محمد سلمان القضاة

=

مرحى للثوار السوريين الأبطال الأشاوس الثائرون ضد نظام الطاغية، وتحية إكبار وإجلال للثوار السوريين الصابرين والصامدين في وجه الآلة الحربية الإيرانية، وفي وجه الأسلحة الروسية الفتاكة، وفي وجه المرتزقة من حزب الشيطان اللبناني وغيرهم من شذاذ الآفاق من كل عِرق وعراق وملة.

 

تحية إكبار وإجلال لكم جميعا يا ثوار سوريا، فأنتم الذين رفعتم هامة الأمة عاليا، وأنتم الذين علمتم الجميع دروسا في العزة والكرامة والشهامة والإباء رغم ندرة الصديق وضيف الحال. بل ألف ألف تحية لكم جميعا على اختلاف مسمياتكم ومشاربكم أيها الثوار السوريون الذين صنعتم وتصنعون معان العز والشرف في عصر العهر والظلم والقمع والاسبتداد والطغيان، مرحبا بكم جميعا أيها الثوار السوريون الشجعان وليحفظكم المولى في كل خطوة تخطونها.

 

شكرا لكم جميعا يا أبطال سوريا ويا ثوار الحرية، فأنتم لقنتم عصابة الأسد ومن لف لفها من المرتزقة الإيرانيين دروسا لن ينسوها، فهم لم يكونوا يتوقعون أن لديكم كل هذا العز والاقتدار بالرغم من شح الموارد ومراوغة الأصدقاء وترددهم. شكرا لكم أنكم استطعتم تدمير المئات من الدبابات الصدئة لعصابة الأسد ومرتزقته. شكرا لكم أنكم تلقنون حزب الشيطان دروسا تلو الدروس. فالآن فقط، صار حزب الشيطان اللبناني يدرك أن نيران الثوار السوريين حامية أكثر من الجمر الملتهب الأحمر، والآن فقط، بدأ حزب الشيطان يتقهقر.

 

كنا أيها الثوار السورويون بشرناكم فيما مضى أن أسلحة متطورة في الطريق إليكم، ولقد صدقناكم البشرى، وها هي طلائعها بدأت بالوصول إليكم، وها أنتم تثبتون للعالم الحر أنكم أهل لحملها، وللذود بها عن الحمى رغم شحها. ولكن اسمحوا لنا هذه المرة أيضا أن نبشركم بأن مزيدا من الأسلحة المتطورة والنوعية في الطريق إليكم، فاصبروا وصابروا أيها الشجعان البواسل والغيارى.

 

فحجة بعض الأصدقاء في التلكوء بإرسال السلاح إليكم، كانت أنهم يخشون وقوعها في الأيدي الخطأ، ولكن ليعلم أصدقاء الشعب السوري جميعهم، مسلمهم ومسيحيّهم، عربيّهم وعجميّهم، أن الثوار السوريين جميعهم أهل لحمل السلاح للدفاع عن الكرامة والحرية والديمقراطية.

 

فيا أصدقاء الشعب السوري، هلموا ولبوا نداء الحرية والإخاء، هلموا وأوفوا بعهودكم التي وعدتم بها الشعب السوري الأبي الثائر ضد عصابة الأسد وقمعه واستبداده، هلموا يا أصدقاء الشعب السوري وأرسلوا الشحنات تلو الشحنات من الأسلحة الكفيلة بإسقاط نظام الطاغية، والتي من شأنها إيقاف حمام الدم المتدفق في سوريا منذ أكثر من عامين.

 

يا أصدقاء الشعب السوري الثائر الأبي، لا تتركوا الشعب السوري وحيدا في الميدان أمام الألة الحربية الإيرانية والروسية الفتاكة، فهو سيذكر لكم جميلكم إذا ما بادرتم إلى تسليح ثورته الطاهرة المباركة، وهو شعب ديمقراطي كفيل بأن يعيش بوئام وسلام برغم تعدد ألوان طيفه.

 

أيها الشعب السوري الثائر الأبي، تالله ما شغلنا عنكم في وقت مضى سوى ما ألمّ بالشقيقة الكبرى مصر العروبة من خيانة عهود، فهناك انقلب الجنود على الشرعية، وهناك تآمر بعض الجنرلات ضد رئيس منتخب بشكل ديمقراطي من جانب شعب أبي. ولكن كما نبشركم بأنكم منتصرون بعونه تعالى، فأن الرئيس المصري الشرعي المنتخب محمد مرسي عائد إلى عرينه في سدة الحكم بعونه تعالى، وعندئذ، ستنقشع كل القيود التي فرضها الانقلابيون على حركة مرور ودخول الإخوة السوريين الفارين من الجحيم إلى الأبد.

 

إعلامي أردني مقيم في دولة قطر

Al-qodah@hotmqail.com


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     24-07-2013 20:09:22
حومة الظل تتمنى النصر للشعب السوري ولأنصار مرسي
شكرا للفاضلات الكريمات والأفاضل الكرام الذين مروا من هنا جميعا، سواء منهم من تفضل بالتعليق أم اكتفى بالمرور،

شكرا للفاضل الأخ هيثم الربضي الموقر،
إثنتان أبشرك بهما: انتصار الشعب السوري، وعودة الرئيس الشرعي المنتخب محمد مرسي.

الفاضل الأستاذ خالد محمد العابد الموقر،
سعادة أو فضيلة الشيخ القرضاوي بألف ألف خير، فلا تنتبه للإشاعات المغرضة.

الأخت الفاضلة أم عامر الموقرة، آمين.
اللهم استجب. وشكرا لمشاعرك تجاه الشعب السوري الشقيق المظلوم.

الفاضل الأستاذ كرم سلامة حداد الموقر/عرجان
المولى تعالي ييسر للشعب السوري من يدافع عنه ضد الآلة الحربية الإيرانية والروسية الفتاكة.

وهل جنود الحرس الجمهوري الإيراني وعصابات حزب الشيطان اللبناني الذين يقاتلون إلى جانب عصابة ألأسد سوريون؟!!
كرم سلامه حداد-عرجان-     |     23-07-2013 07:15:20

اخي محمد سلمان القضاة المحترم -رئيس حكومة الظل الاردنية-
اتعجب !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! لماذا تصر على ان الثوار سوريين؟ بهذا الاصرار توقف لنا اي تعليق او مداخلة على تعليق الاخرين,,,لان الثوار ليسوا سوريين اطلاقا , وان وفاة ما لا يقل عن 40 اردنيا خير دليل على ذلك,,الى هنا اكتفي ولن اعلق.
ام عامر     |     22-07-2013 14:19:27
احترام
الله يحمي الشعب السوري وابطال الشعب الشوري الحر وينصر المجاهدين في سبيل الله
خالد محمد العابد/عجلون     |     21-07-2013 08:47:19
ياقوم
ياقوم انظروا واتعظوا الاترون ما حل بالقرضاوي ؟؟؟؟؟
وليس القرضاوي منكم ببعيد
هيثم الربضي     |     19-07-2013 23:45:21
العزيز ابا راني
ستبقى تحيي الثورة السورية وغيرك سيبقى يحيي النظام الذي لست انا معه وسابقى على موقفي هذا بان النظام باقي ما دامت الثورة باقية لكي ينتهي النظام وتنتهي الثورة والشعب السوري وحده من يدفع الثمن ﻻنها مؤامرة على الشعب العربي السوري والوطن العربي
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     19-07-2013 17:43:52
حكومة الظل تتمنى للشعب السوري الانتصار على لطاغية
الأديب المرهف والكاتب المبدع والشاعر الملهم والسياسي المحنك والمخلل البارع الأستاذ عمار البوايزة الموقر،

شكرا لمشارعكم النبيلة إزاء الثورة الشعبية السورية المنتصرة بعونه تعالى.
وأما بالنسبة لأسئلتكم:
فكتائب أحرار الشام هي إحدى الفصائل العسكرية التي نشأت إبان الثورة السورية والتي رفعت راية الجهاد وقاتلت جنبا إلى جنب مع الجيش الحر ضد جيش نظام الرئيس بشار الأسد.
أكدت كتائب أحرار الشام في بياناتها[1] أنها كتائب مستقلة لا تتبع لأي تنظيم آخر من التنظيمات العاملة داخل سوريا وخارجها وتقاتل جنباً إلى جنب مع التنظيمات المسلحة الأخرى في سوريا كالجيش الحر ولواء صقور الشام وغيرها[2]. وقد دخلت كتائب أحرار الشام في تحالف مع قوى ثورية أخرى في سوريا تحت اسم جبهة ثوار سوريا[3].
تتوزع الكتائب على مختلف أنحاء سورية لكن قوتها الضاربة تتمركز في محافظة إدلب حيث برزت قوتها في مواجهة جيش النظام في عدة مواقع كتفتناز وجبل الزاوية وسراقب وأريحا وكذلك بنش وغيرها من قرى ادلب، وتشتمل على عدد كبير من الكتائب من الكتائب والسرايا من أنشطها كتيبة عباد الرحمن في أريحا وكتيبة سارية الجبل في جبل الزاوية وكتيبة صلاح الدين في حماة وكتيبة الشيماء في معردبسي وكتيبة التوحيد والإيمان في معرة النعمان وكتيبتا جنود الحق وقوافل الشهداء في خان شيخون وكتيبة الفرقان في سراقب.
تعتمد كتائب أحرار الشام في عملياتها وتسليحها على الغنائم التي تكسبها من اقتحام الحواجز واستهداف الأرتال المارة بمحافظة ادلب، وتعتمد في تمويلها على التبرعات الآتية من الخليج وخصوصا من الكويت.
خاضت كتائب أحرار الشام معركة ضخمة بتاريخ 29 أغسطس 2012 سميت باسم “معركة القادسية الثانية“ استهدفت من خلالها مطار تفتناز العسكري للمروحيات حيث دمرت 10 مروحيات على أرض المطار و70% من مرافق المطار[4][5]، كما شاركت بفعالية مع الجيش الحر ولواء صقور الشام في معركة خان السبل التي وقعت يوم 26 يونيو 2012 في بلدة خان السبل بريف ادلب.


وأما مجموعة أصدقاء سورية (أو مجموعة أصدقاء الشعب السوري أو أصدقاء سورية الديموقراطيّة أو باختصار أصدقاء سورية) فهي مجموعة اتصال دوليّة تدعم الانتفاضة السوريّة ضد نظام بشار الأسد، تتكون المجموعة من 70 بلداً أبرزها معظم البلدان العربيّة تتزعمهم المغرب باعتباره عضو بمجلس الأمن، وبلدان الاتحاد الأوربي وأمريكا وتركيا وعدّة هيئات ومنظمات دوليّة كجامعة الدول العربيّة، تهدف المجموعة إلى إيجاد حل للأزمة السوريّة خارج إطار مجلس أمن الأمم المتحدة، بعد عرقلة كل من روسيا والصين واستخدامها حقّيها في النقض بشكل مشترك ضد مشروعي قرار يدينان النظام السوري، أوّل من اقترح إنشاء مجموعة اتصال لمساندة الانتفاضة السورية كان الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي[1]، لاحقاً قامت الحكومة التونسيّة بتنظيم مؤتمر للمجموعة بعد قطع علاقاتها مع النظام السوري وطردها السفير السوري من تونس عقب مذبحة حي الخالديّة في مدينة حمص.انعقد مؤتمر “أصدقاء سوريا“ في 24 شباط 2012 في تونس[2]، وختم بإعلان يدعو الحكومة السورية إلى إنهاء العنف ووقف إطلاق النار والسماح بدخول المساعدات الإنسانية لأكثر المناطق تضرراً، كما دعى أيضاً إلى فرض مزيد من العقوبات على النظام السوري كحظر السفر على المسؤولين وتجميد أرصدة ووقف التعامل التجاري في مجال النفط والفوسفات وتخفيض العلاقات الدبلوماسية وحظر توريد السلاح[3].
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     19-07-2013 17:40:15
حكومة الظل تدعو للشعب السوري بالانتصار على الطاغية
شكرا لسعادة الكاتب المبدع الأستاذ صاحب الكلمة الصريحة كرم سلامه حداد الموقر، واعلم يا صديقي أن الثورة السورية منتصرة، فالشعوب باقية، والطغاة زائلون.

شكرا لفضيلة الشيخ الجريئ صاحب قولة الحق الأستاذ يوسف المومني، ولتصل تحيتكم لكل من يقف بوجه الطغيان، بكل أشكاله.

شكرا وتحية إكبار للأخت الفاضلة أو الأخ الفاضل الذي أرفق قصيدة تناصر الثورة السورية الباسلة المنتصرة بعونه تعالى.
عمار البوايزة - الامارات العربية المتحدة     |     18-07-2013 23:56:07
عاجــــــــــل جداً ... أحرار سوريا وأصدقاؤها



أحرار سوريا وأصدقاؤها

الاخ العزيز والكاتب الاعلامي الكبير الاستاذ محمد سلمان القضاة الاكرم

تحية رمضانية من صديق القلم يحملها إليك ، يدعمه فيها الأخوة الصادقة والمودة التي تستطلها كلمات تنثر على صفحات هذا الصرح الاعلامي الكبير ... تحية من صديق لم يحارب وجندي لم يقاتل تمشي في طريقها إليك ... فكل عام وأنت بألف خير .

أشكرك كثيراً على هذا المقال وعلى كل ما تكتب ، واسمح لي أن أسأل سؤالاً واحداً راجياً منك الاجابة :

بماذا تُعرّف “أحرار سوريا“ ، “أصدقاء سوريا“ ؟

تحياتي لك أخي أبا راني ودمت بكل محبة ومودة

في الشامِ نصرُ اللهِ يُصنع     |     18-07-2013 21:55:09
تحية اكبار واجلال الى ابطال الثورة الاسلامية في سوريا الذين يجاهدون لتكون كلمة الله هي العليا وكلمة الذين كفروا السفلى. اللهم خذ اعداء الثورةالسورية اخذ عزيز مقتدر
في الشامِ نصرُ اللهِ يُصنع
.
اللهَ .. يا شامَ الشهامةِ كيفَ نصرُ اللهِ يُصنعْ
يا ثورةً حملتْ لواءَ الحقِّ في الساحاتِ يُرفعْ
ضَحتْ بأثمنِ ما لديها في سبيلِ اللهِ يُدفَعْ
بشبابِها ونسائِها، أبنائُها شيباً وَرُضَّعْ
ماتوا لتحيا في الشآم كرامةٌ للناسِ تُرْجَعْ

للهِ درُّ رجالِكم، ونساؤُكُمْ في الصبرِ أروعْ
سطرنَ آياتِ الثباتِ على جبينِ الدهرِ تُطبَعْ
يا بنتَ شامٍ أمُّكِ الخنساءِ نورٌ فيكِ يَنبَعْ
صبرتْ ونالتْ فاصبري إنَّ الشهيدَ غداً سيشفَعْ
في جنةِ الفردوسِ ما أحلىْ اللقاءَ فكيفَ نجزَعْ

يا أختَ خولةَ علميهِمْ كيفَ مُرُّ الصَّبرِ يُكرَعْ
في غربتينِ وهجرتينِ وأمَّةُ الإسلامِ تسمَعْ
وكأننا الأغرابُ في أوطاننِا والذلَّ نجرَعْ
يا قومُ ويحاً كيفَ هانَ عليكمُ عينيَّ تدمَعْ
وأبيتُ في الصحراءِ مَقهوراً معَ الأحزانِ أهجَعْ

يا أختَ زينبَ علميهم كيفَ نصرُ اللهِ يصنَعْ
بعزيمةِ الحُرَّاتِ في ساحِ الكرامةِ بلْ وأشجَعْ
أمُّ الشهيدِ شديدةٌ كالطودِ ثابتةٌ وأمنَعْ
باتتْ على ألمِ الفِراقِ تَرىْ ابنَها كالنَّجمِ يلمَعْ
أمُّ اليتامىْ يا مَناراً في سماءِ البرِّ يُرفَعْ

يا ابنَ الشهيدِ ابوكَ حيٌّ في رياضِ اللهِ يرتَعْ
فاتبعْ خُطاهُ وكنْ ضياءَ الحقِّ في ليلٍ سيَقْشَعْ
وارفعْ لواءَ العزِّ مَعقوداً بحبلِ اللهِ يُشرَعْ
واجعلْ سبيلَكَ وجهَ ربكَ واعتصمْ باللهِ واضرَعْ
واسلُكْ طريقَ العزِّ واحملْ رايةَ الإسلامِ وارفَعْ

بالحبِّ بالإخلاصِ بالإسلامِ يا منصورُ فاصدَعْ
بالروحِ بالقرآنِ بالإيمانِ دربُ الله يُزرَعْ
من نورهِ نورٌ أطلَّ على رحابِ الشامِ يَسطَعْ
لينيرَ دربَ جهادكِمْ ويَمُدَّكُمْ عزماً ويمنَعْ
عنكمْ سمومَ الغربِ تنفحُها أعاديكمْ وتنقَعْ

بالدينِ بالتقوىَ بأفئدةٍ من الأنفالِ ترتَعْ
بندائكمْ للهِ في جوفِ الدُّجىْ، للهِ رُكَّعْ
ودعائُكم في كلِّ حادثةٍ إلى الرحمنِ يُرفَعْ
ودماؤكم شقَّتْ طريقَ الحقِّ في الدنيا لتخضَعْ
كتبتْ أساطيرَ الجِهادِ على مدى التاريخِ تَقرَعْ

صِحتمْ فزلزلتمْ عروشاً من صداكُمْ سوفَ تُخْلَعْ
قلتمْ لجزارِ البلادِ أتاكَ جندُ الشامِ يُهْرَعْ
فاخرجْ ذليلاً صاغراً أو فانتظرْ حبلاً سَيوضَعْ
طوقاً عليكَ خِناقُهُ في ساحةِ الأُمويِّ يُشْرَعْ
فارحلْ وخذْ أزلامَ حُكمِكَ لا مَكانَ هنا لِألكّعْ

يا أيها الأحرارُ صبراً إن نصرَ اللهِ يُصنَعْ
فاللهُ أكرمَكمْ على الأشهادِ من فضلٍ وأوْدَعْ
واختاركمْ شهداءَ في الدنيا ويومُ الدينِ أروَعْ
والنصرُ نصرُ اللهِ يا شامَ الخلافةِ لنْ يُزُعْزَعْ
للهِ أخلصنا الدعاءَ وما لنا إلاهُ يشفَعْ

شمسُ الخلافةِ في رحابِ الشامِ موعدُها لِتسطَعْ
من بعدِ ظلمٍ عاثَ في أنحائِها دهراً سيُقْلَعْ
ويعودُ للأرضِ الأمانُ ودينُنا في الكونِ يُشرَعْ
وجيوشُنا خلفَ الإمامِ تسيرُ في صفٍّ وتَدْفَعْ
لتُحررَ الأقصى من الأعداءِ دابِرَهُمْ ستقْطَعْ
ويقولُ قائدُهُمْ لروما إنَّ وعدَ اللهِ أسرَعْ
----
سيف الحق أبو فراس
يوسف المومني     |     18-07-2013 11:48:45

لكل من يقف في وجه الطغيان بكل اشكاله تحايا كبييييرة
كرم سلامه حداد-عرجان-     |     18-07-2013 10:41:16

الاخ رئيس حكومة الظل الاردنيه المحترم,,,
احترم رايك بكلمة ثوار ,,,,شرط ان يكونوا ثوارا,,,
ولكن في سوريا من قال انها ثورة؟اقول ان الشعب السوري لو ثار منه 50% لسقط الرئيس الاسد خلال اسبوع,,,
هل اصبحت سوريا افغانستان ليدخل اليها مما هب ودب ,,,لن تنتصر الثوره في سوريا ,,,لانها من كل زق رقعه,,,
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  نقول لمن لا يعرف الأردنيين
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح