السبت 18 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الاساءة للمرأة الاردنية

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
بقلم محمد سلمان القضاة

=

يصر الطاغية السوري بشار الأسد على إتمام إحراق سوريا، وكأنها مزرعة قطعان ورثها عن أبيه وجده، وحاشى لله أن يكون أبناء الشعب السوري إلا أبطالا أشاوس غُرٌّا ميامين وتكون بناته كريمات ماجدات مصونات. عصابة الطاغية ومرتزقته وشبيحته من طواغيت إيران وحزب الشيطان تقصف فجر الأربعاء 21 أغسطس/آب 2013 ميلادية مدنا وقرى في ريف دمشق بالأسلحة الكيماوية، وبالغازات السامة التي أبرزها غاز السارين، مما يسفر عن مقتل ألف وثلاث مائة مواطنا سوريا حتى اللحظة، وإصابة الآلاف بحالات اختناق وارتجاف وغثيان وإغماء، وأغلب الضحايا من الأطفال الرُضَّع والنساء.


أطفال بعمر الزهور اليانعة، كانوا ينامون في أحضان أمهاتهم، فيفاجئهم الطاغية بغازات سامة، تركتهم يصارعون الموت بأقسى أنواع صوره، ولم يخطر ببال هذا المجرم، سفاح سوريا وإبن سفاح حماة، أنه يرتكب مجزرة وإبادة ضد الإنسانية ويقترف مذابح جماعية تأنفها الحيوانات والوحوش المفترسة في الغابات، ألا يا غضب الله، هيا انصب على طاغية سوريا ومرتزقته وشبيحته المجرمين.


من منّا لم يقشعر بدنه أو تنهمر دموعه وهو يشاهد صور ومناظر الضحايا من الأطفال السوريين الرُضَّع من شهداء المجزرة التي اقترفها الأسد بالسلاح الكيماوي، وهم يرتجفون ويفارقون الحياة إلى بارئهم الأعلى؟ ومن منّا لم يعتصر ألما ويتلوّى أسى وهو يشاهد الآباء والأمهات وهم يحاولون إنقاذ أطفالهم، ولكن دونما جدوى؟!


طاغية آخر في بلاد العرب والمسلمين، في بلاد الكنانة يقترف مجرزة أخرى في يوم أربعاء أيضا بتاريخ 14 أغسطس/آب 2014، إذ يأبى الطاغية الانقلابي السيسي إلا أن يقصف المعتصمين العُزَّل المسالمين من المواطنين المصريين في ميدان رابعة العدوية وأنحاء أخرى بالأسلحة الفتاكة، ومن بينها طائرات الأباتشي، مما يسفر عن مقتل أكثر من ثلاثة آلاف مواطن مصري، معظمهم من النساء والأطفال. وتأبى وحوش الطاغية المصري إلا أن تقترف مجزرة أخرى بحق مدنيين معتقلين بتعذيبهم وحرق جثثهم دونما ذنب اقترفوه، سوى أنهم عارضوا الانقلاب العسكري الذي قادة جنرال مهووس خان الوطن وخان قسم اليمين وخان أول رئيس مصري منتخب، وذلك تحت تأثير بعض الفتات من مليارات بعض نفر من ساسة العرب.


بقي القول إنه لا بد لشعوب العالم الحر من أن تتحرك كي تضغط على حكامها الصامتين، وذلك من أجل إنقاذ أطفال سوريا الأبرياء، ومن أجل إنقاذ العدالة والشرعية المغتصبة في مصر العروبة، هلمي أيتها الشعوب الحرة، اخرجي إلى الشوارع في كل فضاءات العالم ومدن الدنيا وأريافها وقراها وساحاتها، هلمي أيتها الشعوب الحرة، فاخرجي جحافلا وحشودا احتجاجا على المجازر والمذابح التي يقترفها طواغيت بلاد الشام وبلاد الكنانة. فالطاغية الأسد يقصف أطفال سوريا بالأسلحة الكيماوية، والطاغية السيسي يقصف المصريين بطائرات الأباتشي، ويرسل إليهم من يعتقلهم عند طلوع الفجر، ولكن الشعبين السوري والمصري الثائرين شعبان ثابتان منتصران بعونه تعالى.


إعلامي أردني مقيم في دولة قطر.
Al-qodah@hotmail.com


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية     |     24-08-2013 17:25:16
حكومة الظل تبقى تناصر الشعوب المظلومة كالشعبين السوري والمصري الشقيقين ضد جلاديهم
شكرا للفاضلات والأفاضل جميعا

كل باسمه ولقبه

وإلى أن نلتقي
غسان ابو سليم     |     23-08-2013 21:47:34
من المقصود فيما يحصل
في البدايه أوجه التحيه للكاتب على جرائته . المقصود هو الجيش السوري والجيش المصري ؟. بعد تدمير الجيش العراقي لم يبقى قوى في الجيوش العربيه سوى جيش سوريا والجيش المصري فقررت امريكا والكيان الصهيوني تدمير هم على حساب شعوبهم . لم يتحمل العدو اي تكاليف ماديه ولا خسائر بشريه فشعوب هذه الدول تفنى وهذا الذي يريده العدو والتكاليف تدفعها دول الخليج أطال الله في عمرهم . اما دعوه الكاتب الى الشعوب ان تتحرك من اجل أطفال سوريا ومصر فهذه المصيبة لأننا سوف نخسر باقي أطفال الدول العربيه وهذا ما يريده العدو ودول الخليج . عذرا سيدي الكاتب لا تكن سبب في خراب الدول في مقالاتك ولا تكن سبب في قتل الاطفال والابرياء ؟ اذا كنت مسلم فاعلم ان الاسلام هو المقصود . عندكم في قطر اكبر قاعده صهيونيه فادعوا أبناء قطر للخروج ضد هذه القاعدة ولتكن البدايه من عندكم . وفقك الله في مقالاتك القادمه .
احمد القصص     |     23-08-2013 19:31:09
المتهم الأول والأكبر بمجزرة طرابلس الشام هو طاغية الشام
المتهم الأول والأكبر بمجزرة طرابلس الشام هو طاغية الشام


بعد انفجار الرويس الآثم تتعرّض طرابلس الشام أخت المدن الشامية والوفية لها لانفجارين فظيعين أوديا بحياة مصلّين خارجين من بيوت الله تعالى عدا عن عدد كبير من الإصابات. وهما يذكّران بوحشيتهما بالمجزرة التي ارتكبها نظام بشار المجرم بأهل دمشق وريفها مستخدمًا المواد الكيميائية منذ يومين.

توعّد هذا المجرم بتفجير المنطقة بأكملها، كما وجّه أتباعُه وشبيحتُه الكثير من التهديدات لهذه المدينة الشريفة بأهلها الشرفاء، وها هو اليوم يعاقبها على مواقفها التي عجز شبيحته وزبانيته من حكام لبنان عن إسكات صوتها الصدّاح بالنصرة لأهل الشام. هذا السفّاح هو المتّهم الأوّل بهذه الجرائم التي قلّما عرف التاريخ لها مثيلًا. قتل عشرات الآلاف من أهل سوريا وشرّد الملايين منهم، واليوم ينفّذ تهديداته بإحراق المنطقة. لقد أدين من قبل بالأدلّة الحسّية القاطعة من خلال التحقيقات التي أثبتت تورّط خادمه ميشال سماحة بمحاولة تنفيذ هذه التفجيرات. وها هو اليوم ينفذ ما فشل ذلك المجرم في تنفيذه.

الغاية من هذه التفجيرات فوق معاقبة طرابلس إشعال فتنة طائفية في لبنان تثبت قدرته على توسيع رقعة النار والحريق في المنطقة، لتكون بيده مزيد من أوراق الابتزاز والضغط.

“قتل الله بشاراً ومن أعانه، ولو بشطر كلمة، شرَّ قِتلة يُشرَّدُ بها كلُّ ظالمٍ يسمعها أو تصل إليه، وعسى أن يكون قريبا بإذن الله بأيدي جند الخلافة الراشدة، وما ذلك على الله بعزيز



(وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ

مُهْطِعِينَ مُقْنِعِي رُءُوسِهِمْ لَا يَرْتَدُّ إِلَيْهِمْ طَرْفُهُمْ وَأَفْئِدَتُهُمْ هَوَاءٌ
علياء اماره _فلسطين 48     |     23-08-2013 15:25:22

ان العين لتدمع وان القلب ليحزن وانا على اخواننا في سوريا ومصر لمحزونون ..لا حول ولا قوة الا بالله..

من الغريب ايضا ان نسمع عبر الاذاعات السوريه النظاميه الاجراميه نفي استعمال السلاح الكيماوي ضد اهلنا في سوريا!!!
تلك الجثث التي نراها كل يوم على الشاشات والتي لا نرى عليها اي اثار دماء ما حل بها اذا !!!

تحياتي استاذ محمد من الارض المحتلّه ونسأل الله النصر لنا ولكافة الشعوب المظلومه

احمد الشياب     |     23-08-2013 06:46:14
لكن السوريين لن يصمتوا!--منقول

لكن السوريين لن يصمتوا!


رأي القدس


August 22, 2013





بعد التراجيديا الفلسطينية المستمرة منذ 65 عاماً جاء دور الأم الأكبر، سورية، لتتفجّع من نكبتها المستمرة ومذابحها المعروضة في الهواء الطلق وعلى الشاشات وفي التصريحات الناريّة منها او المخزية المملوءة باللؤم والخبث واحتقار الانسان بما هو انسان.
الفارق الأكبر ان تراجيديا السوريين المفجعة تجري على يد الشعب نفسه، وليست بيد غزاة يتحدثون لغة أخرى.
دماء السوريين تجري بأسلحة جيشهم الذي خصصوا له نشيدهم الوطني ‘حماة الديار’ فكافأهم بقصف اطفالهم ونسائهم وشيوخهم وتهديم بيوتهم على رؤوسهم، واستباحة مدنهم واعراضهم وحرماتهم، وصولاً الى مطاردتهم في أماكن نزوحهم، داخل سورية نفسها، او وراء الحدود.
كان السوريون، منذ أول يوم من أيام النكبة السورية المتعاظمة جنوناً، يتساءلون: كيف يقصف الجيش ‘العقائدي’، وأبطاله من ‘حماة الديار’ الشعب الذي أقسموا على حمايته من ‘الأعداء’؟ ومن أين جاءت كل هذه الوحشية الرهيبة؟ أين العقل في تهديم سورية وطحن أهلها، وجعلها لقمة سائغة للاجرام والفقر والذل؟ ثم ما هي شرعية أية سلطة تقوم على خراب بلادها، ولماذا لا يتحرّك أحد في العالم لايقاف آلة الهدم والذبح والاغتصاب؟
استنفد السوريّون كل الوسائل السلمية: من المظاهرات ذات الشعارات المدنية والديمقراطية، الى الاعتصامات في الساحات (التي قمعها النظام بوحشية فائقة)، وحتى الرسم والفن والأغنية والغرافيتي والمسرح والسينما والصوم والصلاة وصولاً الى الاستسلام المطلق لأمر الله وحكمه، لعلّ روح الانسانية المختفية في قلب الجلاد تنطلق في لحظة ما وتقول له إنك قاتل نفسك حين تقتل أخوتك وأهلك وتفني وجودك حين تسعى لاهلاك حرثهم ونسلهم.
خاطب السوريون الثائرون عواطف وعقول ومصالح إخوانهم من المؤيدين للنظام وقالوا لهم ان هذه الأرض أرضنا كلّنا وهي تسع الجميع.
غير أن المؤيدين ردوا: الأسد أو نخرب البلد!
… ثم وزّعوا الحلوى والورود وغنّوا الأغاني الوطنية بعد مذبحة إخوتهم السوريين!
ناشد السوريون أخوانهم في الدين او القومية او الانسانية من العرب والكرد والفرس والروس والصينيين والاوروبيين والأمريكيين أن ساعدونا: أوقفوا القتل!
أطلق الكثيرون من إخوان السوريين في الدين او القومية او الانسانية التصريحات الخطيرة المهددة. كثيرون منهم كتبوا بيانات. كثيرون منهم تبرعوا وأرسلوا مساعدات. كثيرون منهم أرسلوا أسلحة للدفاع عن الثورة.
ثم جاء كثيرون فقاتلوا واستشهدوا دفاعا عن الثورة فتنبّه العالم الى خطر جديد أكبر من خطر النظام!
أرسل أخوان السوريين في الدين او القومية او الانسانية للنظام الكثير، والكثير من المساعدات الانسانية العالمية التي تبرعت بها شعوب الأرض او بلدانها للشعب السوري سلّمت للنظام نفسه الذي يقتل شعبه. قرارات الأمم المتحدة التي كانت ملزمة في جغرافيات سياسية أخرى عربية وعالمية، لم تعد ملزمة فيما يخص النظام السوري، فالأسلحة الروسية والايرانية استمرّت بالوصول براً وجوّاً وبحراً، فيما زجّت ايران بمحرومي وفقراء الأحزاب العراقية التابعة لها وبحزب الله اللبناني لتحويل معركة الشعب ضد الاستبداد الى حرب طوائف ومذاهب، وقمعت الصين مظاهرات ضدّها معتبرة إياها من تنظيم المعارضة السورية، أما باراك حسين اوباما الفائز بنوبل للسلام فابتلع حبة خطّه الأحمر الكيماوي كي ينام جيداً ويعود لخطاباته البليغة من اجازة مبقّعة بدماء السوريين والعالم بأسره!
رسالة ‘المجتمع الدولي’ للسوريين هي ان دماءهم ليست خطّاً أحمر لأحد وما عليهم إلا أن يموتوا بصمت!
لكن السوريين لن يصمتوا.
ابو محمد الزغول     |     23-08-2013 02:21:58
نريد هذا الدعاء ان يلف على الناس كلها:
ياعظيم ياعظيم ياعظيم أنت لها ولكل أمر عظيم أسألك أن تفرج عن الشعب السوري والشعب المصري بحق بسم الله الرحمن الرحيم،اللهم أني أستودعك سوريا ومصر وأهلها،وأمنها وأمانها،وليلها ونهارها،وأرضها وسماءها،وأحفظها ربي من كل سوء ومكروه ،اللهم أستودعك رجال سوريا ومصر،ونساءها وشبابها، وأطفالها وشيوخها يامن لاتضيع عنده الودائع امين يارب العالمين
رنا رشيد     |     22-08-2013 10:20:11
المهندسة غادة الأسد لدام برس : حزب البعث العربي الاشتراكي هو أول من طرح فكرة التعددية
المهندسة غادة الأسد لدام برس : حزب البعث العربي الاشتراكي هو أول من طرح فكرة التعددية السياسية وبناء عليها صدر قانون الأحزاب .. ونعمل بشكل حثيث لإعادة النبض لمنظمات الحزب
كريم عطالله     |     22-08-2013 10:16:29
من يستخدم السلاح الكيميائي هم المسلحين المجرمين
من يستخدم السلاح الكيميائي هم المسلحين المجرمين و من خلفهم الدول التي تمدهم بهذا السلاح
منصور     |     22-08-2013 10:15:50
اتصالاً هاتفياً من وزير الدفاع المصري
العماد فهد جاسم الفريج وزير الدفاع السوري يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الدفاع المصري الفريق أول عبد الفتاح سعيد السيسي أعلن فيه عن تضامن الجيش المصري مع الجيش العربي السوري و وقوفه إلى جانبه في تصديه للجماعات الارهابية المسلحة
محمد خير طيفور     |     22-08-2013 05:40:17
خنق الشعب يغاز السارين السام جريمة لا تغتفر
الله اكبر ، الله أكبر ، الله أكبر على كل من طغى وتجبر !
الله أكبر على هذا الطاغية الذي خلا من الرحمة والشفقة !
الله أكبر على زعماء يجددون زعامتهم لقرن آخروعلى جماجم شعوبهم من الشيوخ والأطفال الرضع !
الله أكبر على هتلر العرب الجديد في سوريا !
ليس لنا تعليقا أكثر من ذلك ولا حول ولا قوة إلا بالله .
شعوب الوطن العربي لن تؤمن بأي زعيم من هذا النوع بعد الآن وسيتم محاسبتهم من رب العالمين ومن خلال شعوبهم وحبال المشانق تنتظرهم .
إذا الشعب يوما أراد الحياة ....فلا بد للقيد ان ينكسر .
لعن الله كل من كانت له يد في قتل الشعب السوري في مثل هذه الأفعال المشينة .
جزاك الله خيرا أيها الكاتب الرائع ....فذكر ان نفعت الذكرى عند زعماء لم يرحموا شعوبهم ا
أحمد مقدادي أبو شهاب     |     22-08-2013 00:21:29

لقد أنصفت الحقيقة بهذا المقال وعلى العاقل أن يدرك أن من دبر الانقلاب في مصر هم اليهود وأمريكا بأموال العربان في الخليج لأن مصر تعد عمقا استراتيجيا وثقلا للموازين لدى العرب خاصة بعد تدمير العراق، فلولا خيانة رهط لأورق عودنا لكن هناك خيانات كثيرة على مر التاريخ من صناع القرار في العرب هم أحجار شطرنج في أيدي من يكيدون للأمة فلو أراد الغرب أن يطيح ةببشار لفعل خلال أيام كما فعلوا بمعمر القذافي لكن للاسف بلاد العرب هي منطقة صراع للدول الصليبية فمتى نتعض ويوكون همنا بلادنا العربية .... إني على يقين ستبقى بلاد العرب في صراع سنوات وسيكون هناك قتلى كثير وتشريد كثير حتى تقوى شوكة اسرائيل لكن من المستفيد هم الخونة على مر التاريخ أحفاد أبو رغال وابن سلول
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  نقول لمن لا يعرف الأردنيين
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
  نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح