الأحد 19 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

الجيش في الإعلام

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

تهان ومباركات
عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
بقلم محمد سلمان القضاة

=

حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني يحفظه الله ويرعاه

 
السلام عليكم مولانا أبو حسين ورحمة الله وبركاته،


وكلنا أمل في أن تكون أنباء وتحليلات ورؤى وأماني وإشاعات حمى كنوز هرقل في جبل عجلون، في المملكة الأردنية الهاشمية الغالية على قلوب الجميع قد طرقت المسامع السامية لجلالتكم، وذلك بالرغم من تزاحم وتداخل الأزمات الدولية والإقليمية المعقدة والخطيرة.



مولانا الملك، نرفع إلى مقام جلالتكم رقاع رسالتنا التاريخية هذه باسم أبناء عشيرة القضاة في المملكة الأردنية الهاشمية وكافة أنحاء العالم، نشامى وكريمات، كبارا وشبابا وصغارا ورُضَّعا. والتي نُحمّلها جميعنا، ومعنا جميع أهالي محافظة عجلون، وأقارباؤنا وأنسباؤنا وأصدقاؤنا جميعا حول العالم، نُحمّلها بأرق السلامات وأجمل التحيات وأحلى آيات التهاني، مرفوعة إلى مقامكم السامي بمناسبة اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك، والذي يصادف السبت القادم. أعاده الله على العالم بالخير والبركات والأمن والطمأنينة والسلم والمحبة والوئام والسلام.

 


 رقاع تاريخية مرفوعة إلى المقام السامي لجلالتكم أيها الملك الذي طالما صدحنا بوصفنا لكم بالقائد  المحبوب عبد الله الثاني، رقاع تاريخية على أجنحة الحمام الزاجل، حمام رسائل العشاق المحبين المخلصين، من محافظة عجلون الغالية على القلوب الملكية الهاشمية، والتي وصفها جلالة الملك الراحل المغفور له ولآله بعون الله، الحسين بن طلال، رحمها الله، بجميلة الجميلات.



عجلون، جميلة الجميلات، يا مولانا أصابتها بدء من الخميس قبل الماضي حُمَّى جديدة من نوعها، يرى البعض أن جذورها تعود إلى القائد التاريخي هرقل العظيم، بغض النظر عن ماذا يشكل ذلك القائد في ذاكرة الأمم.



مولانا أبو حسين، تعلمون سيدي أن إشاعة ذهب عجلون لم تزل تسري في أنحاء المملكة والعالم، بشكل أو بآخر، وإننا آل عشيرة القضاة في عجلون والمملكة والعالم ومعنا كل أهالي محافظة عجلون، لنرجو ونناشد جلالتكم رجاء ومناشدة حارّة صادقة بكل إلحاح ضرورة التدخل تدخلا ملكيا مباشرا لوضع حد لهذه اللغز العجيب الذي يحيط بما يسمى ذهب هرقل في عجلون.



نرفع لمقام جلالتكم هذه الرقاع التاريخية من عشيرة القضاة وأهالي جبل عجلون في المملكة وحول العالم قاطبة، ونقول فيها إننا لا نبحث عن ذهب، ولا نريد ذهبا، ولا كنوزا هرقليه أو غير هرقلية، وذلك لأننا من -فضله تعالى- قد منحنا الله تعالى، ومنح معنا الشعب الأردني الكريم كافة، أثمن الكنوز وأغلاها على الإطلاق إلى أبد الآبدين، ممثلة بالأسرة الهاشمية العزيزة والغالية على قلوب الجميع. فوالله يا مولانا لو أننا خيِّرنا أطفالنا بين قِطع ذهبية وصورٍ للمك عبد الله الثاني المبستمة بالشماغ، لاختار أطفال القضاة وأطفال جبل عجلون كافة الصور الملكية، وذلك لأننا نُعلمهم ونُنُشِئُهم على محبة الله والوطن والملك. 



ولكن يا مولانا يا أبو حسين، فإن جهات مجهولة لنا تحركت برعاية وحماية ميدانية أمنية أردنية وأغلقت المنطقة بين محافظتي عجلون وإربد، من مساء الخميس قبل الماض حتى صباح الجمعة التالي، دون تفسير واضح من أي جهة حكومية أردنية، مما جعل الأمر والمنطقة مناخا مواتيا للإشاعات.



فالحكومة الأردنية يا مولانا تتألف من 16 وزيرا، أربعة منهم أدلوا بتصريحات متناقضة بشان قضية ما يسمى بذهب هرقل في عجلون، فتصريحات كل من رئيس الوزراء والناطق باسم الحكومة ووزير الآثار ووزير الداخلية، كلها جاءت متناقضة، وكان التصريح اللاحق ينسف سابقه وسابقاته وهكذا، مما خلق أجواء من التناقض والإشاعات التي لا تزال تسري ولا يبدو أنها ستنقطع أو تتوقف، ما لم يتدخل جلالة مولانا شخصيا بإجراءات على الأرض.



واسمح لنا يا مولانا القول إن إشاعة ذهب عجلون شكلت أزمة محلية صغيرة، وإن هذه الحكومة الموقرة لم تستطع إدارة هذه الأزمة على الإطلاق، بل تركت الشعب الأردني عامة وجبل عجلون خاصة وعشيرة القضاة حول العالم على الأخص عُرضة للنكتة، بل وأحيانا للسخرية، في ما بين أنفسنا وبين شعوب الأرض، فهم يا مولانا يقولون لنا إن الحكومة الأردنية ضحكت على ذقوننا، وانتهكت حرمات أراضينا -والمُلك لله- وأغلقت طرقنا العامة، وحفرت، وسلبت كنوزا هرقلية بالمليارات.



ومن هنا، فنرجو جلالتكم لطفا وباسم الشعب  الأردني الكريم وأهالي جبل عجلون وعشيرة  القضاة صاحبة الأرض التي احتضنت الكنر، ضرورة التدخل لتهدئة الخواطر وجبرها. فشعبكم الكريم يا سيدي غدا متعلما ومثقفا وواعيا ومطلعا على ما يجري في أروقة المملكة الغالية والعالم،.



وأما هذه الحكومة الموقرة فتتعامل معنا يا سيدي بعقلية الستينيّات وما قبلها، بل إنها –أي الحكومة- تستخف بعقولنا عامة، وخاصة بعقولنا نحن أبناء عشيرة القضاة في عجلون وكافة أنحاء العالم، وهي وكأنها لا تدري أن من بيننا ألوفا من حملة الدكتوراة والماجستير والبكالوريوس والتوجيهية، وأن من بيننا أعيانا ووزراء ونوابا وطيارين وأطباء وممرضين ومهندسين وألوية وعمداء وعقداء وجنوادا وإعلاميين وفي كل المجالات المختلفة الأخرى والميادين.



فالحكومة يا سيدي، وبموجب الدستور انتهكت حرمات أراضي عشيرة القضاة دون أن تكون البلاد في حالة طورائ أو أحكام عُرفية أو حرب مُعلنة من خلال حكومة تتشكل لهذا الغرض وتعلن بيانها الأول.



وكل ما تنشده محافظة عجلون وعشيرة القضاة من جلالتكم،لطفا، هو رد الاعتبار لكرامتنا التي باتت على المحك في كل أروقة الدنيا، فهم يقولون: (آه يا قضاة، ضِحكوا عليكو، ضِحك عليكو النسور والمجالي، والثانيين!!!!!!!).



وأما عشيرة القضاة يا مولانا، فكغيرها من العشائر، فلم ولن يُعرف عنها سوى الإخلاص للوطن الأردني وللعرش الهاشمي، ولكن عندما تقوم حكومة الدكتور عبد الله النسور وبعض وزرائها بالإساءة المباشرة لعشيرة القضاة، وبهذه الطريقة التي تبعث على العتب الشديد، فكأنها تقول لأبناء وبنات عشيرة القضاة في المملكة وحول العالم: "إذهبوا أنتم ووطنيتكم وإخلاصكم للعرش الهاشمي إلى الجحيم"، وهذا ما نحسب، بل ونُوقِن أن جلالة عبد الله الثاني لا ترضاه لنا يا مولانا أبدا، أبدا، أبدا، ولا نحن يا سيدنا نرضاه لأنفسنا على الإطلاق.



كما نرفع لمولانا أن ما يقوله رئيس الوزراء بعد ساعات من تفاصيل بشأن ذهب عجلون هو غير مقنع، بل سيزيد من الطين بِلة، ويناقض كل المتناقضات السابقات لهذه الحكومة الموقرة، ويضفي تعقيدا أكبر على القضية الذهبية الهرقلية  العجلونية "القضاوية" المزعومة.



وختام قولنا سيدي، إن رد الاعتبار لكرامة كل الشعب الأردني في هذا الشأن هو أن يبادر جلالتكم بالقول لهذه الحكومة الموقرة "الله يعطيكم العافية"، فهذه الحكومة يا مولانا لم تستطع أبدا ومطلقا إدارة هذه الأزمة "الذهبية البسيطة" فكيف بتخبط سياساتها الراهنة والقادمة بشأن ما يدور في البلاد والمنطقة والعالم.


واسمح لي يا مولاي بصفتي الشخصية ممازحة جلالتكم بخفة الظل، فأقول: هل يظن دولة أبو زهير وحكومته الموقرة أنهم يتعاملون مع جرة غاز!!!!!!



ودمتم مولانا قائدنا المحبوب، فوالله لو تشيرون على محافظة عجلون وعشيرة القضاة بالتخلي عن كل أراضينا وأملاكنا، لرأيتم جلالتكم إيانا جميعنا نتسابق دون طوابير وبفوضى خَلّاقة للتنازل عن كل ما نملك فداء لجلالتكم وللوطن الغالي على قلوب الجميع، نتنازل عنها ونحن كلنا أفرادا وجماعات ونشامى وكريمات، عسكريين ومدنيين، بكبارنا وصغارنا والركّع منا والرضّع، نهتف ونقول: "فَدوى لعيونك يا أردن"، و"فدوى لعيون أبو حسين"، ولكن يا مولانا.."لا نُطيق الضيم حِنا"، فنحن لا نريد الذهب، ذلك لأن الكرامة أغلى. انتهت رقاعنا التاريخية لجلالة مولانا عبد الله الثاني، القائد المحبوب.



رئيس لجنة شباب عشيرة القضاة في المملكة والعالم
https://www.facebook.com/alqudahm


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية/ورئيس لجنة شباب عشيرة القضاة في المملكة والعالم     |     02-10-2014 21:31:58
حكومة الظل تتطلع إلى تدخل سيد البلاد في هذا الشأن
الكاتب المبدع والأديب المرهف والباحث (الباحث وليس الباحش) المستنير والمفكر صاحب الرؤى الأستاذ محمد خير طيفور الموقر...
نعم يا أستاذنا الكريم، بعض أجهزة التنصت تكون مصنوعة من الذهب الخالص..وذلك لضمان عدم تعرضها للصدأ..
ثم حسب التاريح...يعني إسرائيل أو أبناء العم إبراهيم..كانو قد خلوا بديارنا على أيام الآباء والأجداد...والله ياعمي نحن كنا نعيش في تلك الأراضي عند مثلث ارحابا، فكيف تم زراعة هذه الأجهزة دزن أن نلاحظ...لأنه كنا ننقل القمح من مثلت ارحابا إلى عفنا وغلى منطقة الصليب أي عند مثلث صخرة مكان المدرسة الآن...
وكما يقول البعض..
أنداري...
محمد خير طيفور     |     02-10-2014 11:30:46
والله سلامات لأهالي عجلون
أقولها من قلب صادق والله سلامات لآهالي عجلون الي بعدهم طيبين و ما تفجرت فيهم الألغام والصواعق المكتشفة ....بس بحب أقول المتفجرات كانت مصنوعة من الذهب عيار 21 حتى تبقى لفترة 45 سنة خلت علشان تيجي اسرائيل تفجرهم لعدم قدرة سلاح الهندسة الاردني على تفجيرهم.لقد أهنتم الجيش وحكام المملكة قبل 45 سنة كما تدعون .
يا من استهبلتم الناس اتقوا الله في أقوالكم قدامكم حفرة طولها 2 م وعرضها متر وعمقها متر ونصف
فهناك الحتيش الآقرع والأصلع فوين بدكم تصفوا على الكذب أمام الناس ...ذهب واكتشف يا بترروا صح يا بتتنازلوا عن كراسيكم .
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية/ورئيس لجنة شباب عشيرة القضاة في المملكة والعالم     |     01-10-2014 07:08:26
حكومة الظل تتطلع إلى تدخل سيد البلاد في هذا الشأن
الكاتب الأديب والخ العزيز سلامة كرم حداد الموقر/عرجان
نعم يا عزيزي...أهالي عجلون الكرام كافة في الداخل والخارج وشتى أنجاء العالم، يتطلعون إلى إجراءت ملكية سامية في هذا المجال،
ولعل كلمات العبد الفقير وإن جاءت على عجل صبيحة البارحة أي قبل تصريحات الأخ رئيس هيئة الأركان بساعات طوال،
كلمات منتقيات رفعناه إلى مقام سيد البلاد،
ونتطلع ونتمنى على جلالة التجاوب مع شعبه الكريم في عجلون ووضع النقاط على الحروف التي تنادي بها يا عزيزنا كرم..خاص أن اليوم عيد ميلادي..
ونتأمل خيرا..
محمد سلمان القضاة/رئيس وزراء حكومة الظل الأردنية/ورئيس لجنة شباب عشيرة القضاة في المملكة والعالم     |     01-10-2014 07:00:22
حكومة الظل تثق بتصريحات الأخ الزبن وبقواتنا المسلحة الباسلة دون الثقة بكا سبقها من تصريحات متلاطمة متناقضة
سعادة فضيلة الشيخ يوسف المومني الموقر
والله الأصيلة هي أم يوسف الموقرة التي أنجبت الجهبذ الجريء الصريح
وكلامي بمنتهى الجدية والاحترام والتقدير،
ولكن يا أخي يوسف، إذا كنت تلاحظ التوقيات والفرق في التوقيت، فستجد أن رقاعنا التاريخية هذه باسم عشيرة القضاة وأهالي عجلون كافة، كانت في صباح يوم الثلاثاء البارحة 30 سبتمبر، أي أنها سبفت أي تصريحات كانت متوقعة
بل إنك سعادتك لو تتفضل بقراء الرسالة المرفوعة لمقام سياد البلاد، لوجدت فيها إشارة مسبقة إلى أن تصريحات قادمة بعد ساعات في رفع الرسالة.
وخلاصة القول، فإن الرسالة التاريخية إلى الملك كانت حرة ونابعة من إيمان وصادقة، وسبقت التصريحات التي تعنيها يا فضيلة الشيخ يا عزيزي الموقر.
ثم يا سيدي الشيخ والله كنت أنا العبد الفقير بوصفي العشائري الذي أحمله تكليفا منذ 1993 ميلادية قد أعلنت عن إلغاء الاجتماع اليتيم العفوي العاجل الذي استغل البعض فيه اسم عشيرة القضاة بتحريض خارجي من خارج عجلون وخارج الحدود الأردنية بجهاتها السبع،
ولكن بعض أحبتنا الوعظام رقابنا المومنية ساهموا في تحميس عدد من الشباب في المحافظة سواء أكانوا معارضة أو قضاة أو غيرهم، حتى جرى ما جرى.
وأمما بصريح العبارات، فنحن أولاد عمومتكم آل القضاة نموت فدى للوطن والملك طوعا، ولا ترهبنا لا تصريحات سابقات ولا راهنات ولا لاحقات ولا أي تهديات من السبع الجهات، ولكن الجكومة يا شيخ يوسف في ما مضى تخطبت بتصريحاتها تخطبا أدى إلى انتشار الإشاعات، يعني وبلغى أكثر وضوحا
لم تستطع الحكومة الحالية إدارة الأزمة أبدا،
وكات تصريحاتها كل يناقض سابقه.
وأما الإخراج الذي صدر مساء أي بعد أن ارتفعت الرقاع التاريخية إلى مقام سيد البلاد أبو حسين بساعات..
فهو إخراج محكم يصدر عن جهة عسكرية نتثق بها، فهو أي الأخ الزبن، صرح بما لم نكن نتوقعه، أبدا أبدا أبدا.
وعليه فإننا نثق بما يقوله الزبن وى نثق بكل التصريحات السابقة المتلاطمة المتناقضة.
وأرجز فضيلتكم تقبل أجمل تحياتي في أول يوم من عام جديد هو عيد مولدي ...يعني ماما كانت قد أنجبتي قبل 59 عاما في مثل هذا اليوم...على البيدر وقت الحصيدة في خربة /بلدةعفنا العز والمجد في عجلون غير بعيد عن هرقلا التي نتمنى علىالجميع طي صفحتها...
ويا مرحبا بقواتنا المسلحة وبتصريحات الأخ الزبن، التي يمكن هضمها...
وليتهم تركو الفرصة للزبن فلا تحدي ولا صرح أي من السابقين...

يوسف المومني | 01-10-2014 00:08:31
اصيلة يا ام العبد اصيلة

المقال الماضي طالبت به بالكنوز وشو غيرك
التصريحات
طيب كان في تصريحات سابقة من وزرا الاعلام والداخلية ليش ما اخذتوا فيها
كرم سلامه حداد/عرجان     |     01-10-2014 00:26:11

الاخ محمد سلمان القضاة المحترم,,رئيس حكومة الظل الاردنية,,
سلمت يمينك على هذه الرسالة التي تفوح عطرا ,من ازهار عجلون,,الى جلالة سيدنا ابو الحسين المعظم,
واعتقد اخي محمد ان اخر التصريحات كانت من رئيس هيئة الاركان بموتمر صحفي مع باقي المصرحين عن كنز عجلون,,,يقول فيه انه موقع تجسسي اسرائيلي استخمنا معدات العدو لسحقة,,,
بربكم لو قال وجدنا 500كيلو ذهب مو افضل؟ لو قال بحثنا عن ذهب ولم نجد الا تماثيل صخرية مو افضل,,,اما ان يقول اجهزة تجسس منذ عام 1969؟
اذن اضم صوتي الى صوت اخي محمد القضاة والى اصوات اهالي عجلون الكرام بان يتلطف سيدنا وحادينا وراعينا ابا الحسين المعظم بوضع النقاط على الحروف , واقلها اقالة الحكومة كاملة وفورا , ومن في حكمهم ,بغض النظر ان وجدوا ذهبا ام اجهزة تجسيسية,,,
يوسف المومني     |     01-10-2014 00:08:31

اصيلة يا ام العبد اصيلة

المقال الماضي طالبت به بالكنوز وشو غيرك
التصريحات
طيب كان في تصريحات سابقة من وزرا الاعلام والداخلية ليش ما اخذتوا فيها
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  نقول لمن لا يعرف الأردنيين
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
  نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح