السبت 18 تشرين الثاني 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
من حقنا أن نجتمع ونناقش قضايانا وهمومنا...

سلسلة الاجتماعات التي شاركت بتنظيمها وكالة عجلون الإخبارية مؤخراً في بعض مناطق المحافظة بحضور عدد من وجهاء وأبناء محافظة عجلون تدل دلالة واضحة ومن خلال هذا  العدد الكبير والنوعي الذي حضرها  على أن نشامى ونشميات  محافظة عجلون

التفاصيل
كتًاب عجلون

لا يحبّ الله المستكبّرين

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

الاساءة للمرأة الاردنية

بقلم النائب السابق خلود الخطاطبة

تهان ومباركات
نقول لمن لا يعرف الأردنيين
بقلم محمد سلمان القضاة

=

كي لا يسيء بعض الآخرين فهم عجينة  الأردنيين الأصيلة، فإننا نقول إننا حزنا على الشهيد البطل النقيب الطيار معاذ الكساسبة أشد الحزن، وذلك لأنه وقع في أيدي فئة ضالة لا ترعوي، ولا تقيم لأي مشاعر أو معايير إسلامية أو إنسانية وزنا. ثم لأنه ربما كان بإمكان فرق الإنقاذ إنقاذه في الساعة التي سقطت فيها طائرته بغض النظر عن الظروف التي صاحبت سقوطها، والتي يذهب بعض المحللين فيها كل المذاهب في كل الاتجاهات.



وأما ما نود أن يعلمه العالم عن الأردنيين، بشكل واضح وصريح، فهو أنهم أشداء مقدامون ثابتون، وأنهم أصدقاء لمن صادقهم مخلصون، وأنهم بوعودهم وعهودهم يوفون ولا ينقضون، وأنهم في نفس اللحظة قساة قلوب وأشداء على من عاداهم واستعداهم، وأنهم لا يتخذون فيه إلّا ولا ذمة إن تمادى في غيه أو زاد من معاداتهم، وقد فعل تنظيم داعش كل ذلك، فلم يبقى له منا سوى ما سيرى.

 



وليعلم من أراد أن يعلم أن أسرانا لو كانوا وقعوا في أيدي إسرائيل أو أيدي عدو معروف لما كنا أٌقمنا الدنيا ولا كنا أقعدناها، ولكنها حربا فُرضت علينا من جماعة ضالة ترى في المملكة الأردنية الهاشمية جزء من أحلامها في ما يسمى الخلافة. إذاً، هل نبقى ننتظر حتى تأتي داعش إلى الأردن ونقول هيا لنقاومها؟ أم نمتشق سيوفنا ونقضي على أعدائنا في أوكارهم.



كما أننا نعي جيدا أن الحروب فيها خسائر مادية وبشرية، وأن القوات الأردنية الباسلة ضحت بالكثير على مدار عشرات السنين الماضيات، وليعلم من أراد أن يعلم أننا لا نتباكى على دماء شهدائنا، ولكننا نشعر بما آلوا إليه، علما بأنهم بعونه تعالى أحياء عند ربهم يرزقون.



أما وقد كشّر العدو المتمثل في تنظيم داعش عن أنيابه، فلتعلم هذه الوحوش الكاسرة أن الأردنيين قادمون إليهم في أوكارهم، وأن الأردنيين سيخلّصون العالم من شر الوحوش الكواسر الدواعش إلى يوم الدين.



كما نقول لكل أردني متردد أو متخوف أو متوجس أن يتنحى جانبا، ففيالق الحق ستنطلق في اللحظة المناسبة كي تحرر المنطقة، وتحرر كل البلدان التي يلحق بها أذى ً أو ظلم أو جور من كل شذاذ الآفاق المنفلتين.



وليعلم العالم أجمع أننا نحن الأردنيون نقف صفا واحدا وراء قائدنا المحبوب عبد الله الثاني، ملك المملكة الأردنية الهاشمية، وأننا نقف صفا واحدا وراء قواتنا المسلحة الباسلة، ووراء نسورنا الجويين وصقورنا الأرضيين، ونحن نهزج بالروح والدم نفديك "يا بوحسين"، و"اطلب شباب يا وطن واتمنى".



كما نهيب بكل نشامى الوطن الغالي، في المملكة الأردنية الهاشمية من كُتّاب ومن أصحاب أقلام حرة أن ينفضوا الغبار عن أقلامهم، وأن يقعدوا بالمرصاد لك مرجف أو متخوف أو كل من يصطف في الطابور الخامس من حيث يدري أو لا يدري.



 وبعبارات صريحة أكثر، لا مكان للجبناء والمرجفين والمتوجسين والمتباكين "دموع التماسيح" في جبهتنا الأردنية الصامدة. فنحن تربينا على الوفاء بوعودنا وعهودنا ونحن لن نخذل قيادتنا الهاشمية الرشيدة، ولكنها حربا مفروضة علينا فرضا، ذلك لأن الأعداء يتربصون بنا من كل حدب وصوب، وإنه آن أوان تلقينهم الدرس الأردني الواضح الصريح الفصيح في عمق جحورهم وعقر أوكارهم.



أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
الوحدة الاخبارية     |     15-02-2015 08:02:31

مصادر: المتآمرون على سوريا يجرون مشاورات عاجلة لمواجهة انتصارات الجيش السوري في المنطقة الجنوبيةأن العملية العسكرية التي يقوم بها الجيش السوري، تفرض معادلة جديدة مؤلمة لاسرائيل وقوى التآمر على الشعب السوري، واوقعت قوى أخرى في دائرة الحرج، وتشير المصادر هنا الى أن تحرك الجيش السوري باتجاه الجنوب لملاحقة الارهابيين، أفشل مخططا تقوده الولايات المتحدة وتموله وتسانده قطر وتركيا وتشرف عليه اسرائيل بمشاركة دول معروفة، يستهدف ضخ وحدات عسكرية ومجموعات ارهابية أنهت تدريبا لها في ()
الى داخل الاراضي السورية تحت حجة ملاحقة عصابة داعش برا بعد فشل التحالف في تحقيق انجازات حقيقية ضد داعش من خلال قصف مواقعه على أيدي طائرات التحالف الذي تقوده أمريكا.
أنور الزعابي الامارات     |     15-02-2015 07:08:53
حياك الله أستاذ محمد
تحياتي أستاذ محمد سلمان القضاه ابوراني المحترم

اولا نحن مشتاقون لكم وساورتنا الشكوك حول أختفاؤكم الذي أزعجنا

وبعثنا لكم برسالة تعزية وكلمات وجدانية من القلب ولم تظهر للاسف في مقالتكم عن

(الحجيه)

نعم وأصدقك القول بأن الشعب العربي السوري وجيشه الجيش العربي السوري وقيادته

الشرعية هم المنتصرون على أطياف الارهابيين والخونة والعملاء المسيسين من قبل

الصهاينة والامريكان ومن لف لفهم
محمد سلمان القضاة     |     14-02-2015 21:16:17

نعم أيها الزميل كمال زغول الموقر
إنها حرب بالوكالة تجري في سوريا منذ سنوات..................
ولكن الشعب السوري يذوق الأمرّين................
وحري بشعوب المناطقة نجدته ومساعدته
محمد سلمان القضاة     |     14-02-2015 21:14:19

نعم أخي الحاج عقاب العنانزة الموقر
هي كما تقول
"قضية المشاركه بالحرب البرية من عدمها قراراً استراتيجياً عسكرياً تحكمه مصالح الوطن والشعب"
كمال الزغول     |     14-02-2015 19:28:32
الحكمة مطلوبة
الحكمة في التخطيط مطلوبة لأن الحرب ليست فقط بين الاردن وداعش اولكن هناك حربان : حرب سياسية وحرب عسكرية بحته وكلاهما تتطلب تحضيرات وخطط واهداف اما الحرب العسكرية فتحتاج الى تنسيق بين كل الدول العربية للانتصار في هذه الحرب ويجب خوضها باشتراك كل من يتخوف من داعش ،اما الحرب السياسية وهي الاعنف من وجهة نظري فسيطرة ايران وتركيا سياسيا على منطقة الشرق الاوسط قلص من الدور المصري والدور الاردني والخليجي في المنطقة وتربعت هذه الدول على عرش الدور الاقليمي على حساب دم ابناء دول الربيع العربي ،اذا انهيار سلسلة القومية العربية اوجد قوميات اخرى اجنبية تحارب في الارض العربية لصالح الحركات وبهذا اذا لم ينتهي الدور السياسي التوسعي لبعض الدول الاقليمية والتي نتغنى بها احيانا ،لن ننتصر بحرب عسكرية ناقصة سياسيا.ولذلك العقل والحكمة مطلوبة في كيفية ادارة المعركة السياسية والعسكرية.....وتقبل مروري اخي محمد
الحاج عقاب العنانزه     |     14-02-2015 16:22:02

السيد ابو راني المحترم .
القراءه الدقيقه والصحيحه بالحملة على الارهاب تقول : أن هذه الحرب هي إحدى فصول الصراع المحتدم بين صنّاعه الحقيقيون وبين ضحاياه الذين هم العرب والمسلمون .سوريا والعراق ومن ثم ليبيا واليمن وقعوا مبكراً بفخ المؤامره ...الدوليه .
اذا عدنا الى التاريخ نجد أن من حاربوا المسلمين زمن النُّبوه . هم من يحاربوهم اليوم وهم أحفاد وأتباع قيصر وكسرى ...
الدوله الاردنيه تمتلك من الخبره التاريخية والسياسيه ما يجعلها تتجنّب الوقوع بما وقع به غيرها ...
قضية المشاركه بالحرب البرية من عدمها قراراً استراتيجياً عسكرياً تحكمه مصالح الوطن والشعب .
مع أطيب تحياتي لك ودمت بخير ..
محمد سلمان القضاة     |     14-02-2015 09:52:51
الشيخ الزعابي
حيا الله سعادة الشيخ أنور الزعابي، (يقول الإنجليزي: لونغ تايم نو سي) يعني زمان ما شفناك
قلمي يا صديقي أنور كان منذ سنوات ولا يزال يدافع عن الشعب السوري ضد الظلم والجور والطغيان وضد الأسلحة الكيميائية وضد البراميل المتفجرة.

وأما الجماعات الظلامية فلمي يكن أحد يعرف أنها كانت موجودة، وهي لم تظهر إلا أخيرا، وهي أ شد فتكا من جبرون النظام السوري...............
ومن هنا فجدير بنا أن نبارك الأخوة الأردنية الإمارتية للذود عن أمة العرب والإسلام والإنسانية ضد الظلامييم بأنواعهم...............
كما أن مصر اقتربت من الاشتعال......................
وأما اليمن فانزلق في الهاوية في أحضان إيران...............
محمد سلمان القضاة     |     14-02-2015 09:46:24

هل يقصد أخي إبراهيم الصمادي "أبو أحمد" أن ننتظر الدواعش ومن لف لفهم حتى يخترقوا الحود الأردنية ويتغلغلوا بين السكان وفي الجبال وفي مختلف المدن والقرى الأردنية ثم ننهض لمقاومتهم؟

لا يا أبا أحمد إنه من يعلن عداءه للأردن ويسعى إلى ضمها واحتلالها، جدير بنا أن نقاومه من الأرض التي يتواجد عليها.................

فالذل ما يقبله إلا الردي خاله...........

وأما القيادة الأردنية ممثلة بالقائد المحبوب عبد الله الثاني، فهي من الحكمة بمكان، بحيث تدرس أي خطوة تخطوها................
وإذا ما فرضت علينا حروبا برية خاطفة أو مطولة أو عمليات خاصة يسمونها جراحية..............فإن الأردن لن يتردد قيد أنملة
وأما قواتنا الباسلة، فهم أبناؤنا الذين نذروا أنفسهم للذود عن الحمى...............
انور الزعابي     |     13-02-2015 21:15:56
الحقيقة لاتغطى بغربااال


الحقيقه لاتغطى بغرباااال
استاذ محمد انته دافعت عن عصابات الارهاب والمجرمين والقتله في سوريا
من داعش ونصره وبيارق الشام و الجيش الحر الكر و كتائب القعقاع والطقاع والاخونجيه واحزابهم الارهابية على مدار خمس سنوات حتى عملوا جريمتهم الشنعاء في الطيار كساسبه فرديت الحين تشن حملاتك عليهم
وليس عيبا ان يتراجع الشخص عن الخطاء ولكن العيب ان يستمر في الخطا شكرا
ابراهيم ريحان الصمادي / أبو ظبي     |     13-02-2015 20:56:44
اختلافنا بالرأي لا يفسد للود بيننا قضية
لسنا بالمترددين ولا بالمتخوفين ولا بالمتوجسين ... أكاد أجزم أنك بمقالتك أعلاه لا تريد باﻷردن وأهلها خيرا وأراك تسير على النهج في طريقك استكمال المؤامرة لتدمير الجيش العربي اﻷردني كما حصل في جيوش العراق وسوريا وأراك تريد أن تدفع بجيشنا الباسل نحو مستنقع العراق وسوريا والله أعلم ما هو هدفك وراء ذلك ... أنت تعلم جيدا أن جيشنا هو صمام اﻷمان للوطن وخروجه إلى خارج الحدود سيعطي الخلايا النائمة والمتربصين المتواجدين داخل الوطن الفرصة لمحاولة إيقاع البلاد فيما لا يحمد عقباه من قتل وتهجير واغتصاب وتشريد .. اتق الله في الوطن أخي الكريم ولا تكن بوقا من ابواق أمريكيا والغرب اللتان لا تريدان فينا خيرا وراجع حساباتك .. نحن لا نشكك في بسالة جيشنا ومنعته ولكن لماذا ندفع به إلى حرب هو في غنى عنها ونحن لا نعلم ما هي المؤامرة التي ستحاك له عند تواجده على اﻷراضي السورية والعراقية ... وكما كان عنوان التعليق فأن اختلافنا في الرأي لا يفسد للود بيننا قضية .. ولك التحية ابو راني ...
مقالات أخرى للكاتب
  تطاير شرر الحرب بين السعودية وإيران
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  أمة صلاح الدين تنهض فلا تخذلوها
  طوبى لأهلنا الأكراد تحقيق حلمهم التاريخي الجميل
  بلابل الدنيا وحمائمها تبكي معنا رحيل الدكتور أحمد القضاة
  رثاء الاستشاري الطبيب الجراح عبد الله سلمان القضاة
  العرب بين خيارين أحلاهما مر
  ترمب وإيران..أجاك يا بلوط مين يعرفك
  ترمب يقول دقت ساعة العمل
  ارتماء أردوغان في الأحضان الروسية
  حلب تنتصر على قوى الظلم والطغيان
  أوباما باع المنطقة لبوتين وإيران
  الروح الديمقراطية في الأجواء التنافسية
  محمد نوح القضاة ابننا وفلذة كبدنا
  شكر واجب لشركة كهرباء محافظة إربد لحسن تجاوبها
  لن يغفر التاريخ لقتلة أطفال سوريا
  هنيئا لأردوغان هذا الشعب التركي العظيم
  رقاعي التاريخية إلى عشيرة القضاة
  الأوروبيون يبكون رحيل جدتهم البريطانية
  وداعا أوباما فالمهمة لم تنتهي
  يا رئيس الوزراء لا تلعب بالنار
  هل تترك إيران الدب الروسي وحيدا بالمستنقع السوري
  التحالف الإسلامي العسكري الخطوة الأولى
  القيصر الروسي يسعى لاستعادة أمجاده التاريخية
  الدب الروسي جريح بسهام تركية
  الدب الروسي ينزلق عميقا في المستنقع السوري
  يا سعادة البابا..أوقفوا الحرب العالمية الثالثة
  كفكف جدار الخوف الوهمي أيها الإنسان
  ماذا نحن أمام الزحف الإيراني فاعلون
  التسليح ومناطق عازلة هي الحل لسوريا والعراق
  يا رئيس الوزراء يقول لك الشعب لا تلعب بالنار
  انطلاق الجالية الأردنية في دولة قطر
  يسألونك عن التقارب الأردني الإيراني
  يا حيا الله جارتنا الإيرانية
  دمك يا ابننا معاذ لن يذهب هدرا
  وداعا يا أم يوسف، يا أم أبا ثابت القضاة
  الشعب الأردني يحب الملك ويفتديه
  منح المفكر محمد خير طيفور لقب فارس جبل عجلون
  عشيرة القضاة لا تبحث عن الذهب فالوطن والملك والكرامة عليها أغلى
  عجلون تريد حصتها من كنوزها الذهبية
  غزة تنتصر على إسرائيل برغم تآمر كل قوى الطغيان
  المقاومة وأهلنا بغزة هم المنتصرون
  صلاح الدين الثاني من غزة
  ليس للمقارنة بين شعبين
  أُخرج مذموما مدحورا
  نسمع جعجعة ولا نرى طحنا
  من آذى مسيحيا فقد آذانا
  أسلحة نوعية إلى الثوار الأحرار في سوريا
  النصر للشعب السوري رغما عن الطغاة
  يا أوباما لكم أمنكم ولنا أمننا
  أماه.. إلى روح والدتي فضية
  عجبى لطاغية الشام الأسد أو نحرق البلد
  أيها المجتمع الدولي
  السوريون أهلنا ويحلون ضيوفا على العشائر الأردنية
  نحو اتحاد عربي إسلامي ديمقراطي
  صراعنا ليس طائفيا والعلة فينا وبإيران
  هنيئا للشعب الأردني ملوك بني هاشم
  الشعب يريد إسقاط النسور لأجل الشهيدة نور
  صدى اتفاق النووي وهل إيران صديق أم عدو؟
  لله درك يا رابعة شارتك تهز العالم!
  الشعب الأردني يحب الملك وكِش يا نسور
  طوبى للشعب السوري لا ينحني إلا لله
  الشعب الأردني عاتب على الملك بسبب النسور
  لماذا يقوم العالَم بخذلان الشعب السوري؟
  أوباما وأحرار العالم ينتقمون لأطفال سوريا
  أمن أميركا أكثر أهمية للكونغرس من الأسد
  مرحى لإنقاذ أطفال سوريا وحماية المدنيين
  المجتمع الدولي مَدعوٌ لإنقاذ الشعب السوري
  طواغيت سوريا ومصر يقصفون الشعب بالكيماوي والأباتشي
  الشعب المصري برمته يثور ضد الاستبداد
  الشعب السوري منتصر فطوبى لأرواح شهدائه
  مصر مقبلة على مجازر دامية
  هل بدأت مصر بالانزلاق إلى مستنقع الحرب الأهلية؟
  تحية للثوار السوريين الصامدون في وجه الطغيان
  نحو عالم لا يجوع به الذئب ولا تفنى الغنم
  أثبت يا مرسي فالذئب لم يأكل يوسف
  الزعيم حمد آل ثاني يدخل التاريخ من أوسع الأبواب
  صبرا أيها الشعب السوري فالنجدة في الطريق
  ظنناه نصر الله فإذا به نصر=====!
  اربطوا الأحزمة فحسن نصر الله يطير عاليا
  تفاؤل بالسلام وهزيمة للطاغية السوري وحزب الله
  آخر إنذار إلى الإرهابي بشار
  انتهت اللعبة أيها الطاغية السوري
  اقتراح إلى الملك بأن يتحرك الأمن بآليات مدرعة
  من يعتذر للشعب السوري يا ترى؟
  طوبى لشهداء الشعب السوري الثائرون ضد الطاغية
  انتصار الثورة الشعبية السورية على مرمى حجر
  الملك الأردني يعلن الثورة تلبية لمطالب الشعب
  المذبحة بسوريا وصمة عار على جبين الإنسانية
  إلى أين المفر أيها الأسد الهزيل!
  على ذقون من تحاول الضحك يا رئيس الوزراء!
  متى تستيقظ أيها العم سام!
  حذاري يا أردنيين من الاستعمار الإيراني
  هل تقصد الحكومة أن ينادي الشعب بإسقاط النظام
  جميعنا من مختلف الأصول في قارب واحد
  مبادرة الدوحة فرصة لإنقاذ الشعب السوري
  أيها المجتمع الدولي أوقف الإبادة ضد الشعب السوري
  أضاحي العيد بدماء أطفال سوريا
  هنيئا للملك والشعب الأردني علاقة المحبة والاحترام المتبادلين
  عجبا لنصر الله مستمرا بإبادة الشعب السوري!
  ارحل يا رئيس الوزراء فالشعب أسقط الحكومة
  أيها الضمير الدولي أوقف إبادة الشعب السوري
  التدخل العسكري الدولي هو الحل لسوريا
  رثاء صديق عزيز
  أيها الملك أغيثوا الشعب السوري المظلوم
  النداء الأخير لبقايا جنود بشار الأسد
  كيف هي آية الله في الطاغية بشار يا ترى؟
  لقد حان وقت اصطياد الأسد
  حكمة الملك وتوقعات الشعب الكريم؟
  لمن نبارك رئيسا لمصر يا ترى؟
  نظام الأسد في النزع الأخير
  طريقك وعرة يا فايز
  ما أوقح هذا النظام! وما أجبن كتائبه!
  رسالة مفتوحة إلى نصر الله
  هل يفاجئ الأسد المؤتمرين في بغداد؟
  رسالة تاريخية مفتوحة إلى أردوغان
  دماء أطفال سوريا برقابكم أيها القادة
  باب القفص مفتوح لرحيل الأسد
  هل يريدونها حربا طائفية في سوريا؟
  ساعة رحيل الأسد أزفت ودَقَّت
  المجتمع الدولي يحاصر الأسد
  هل يحق لنا إسقاط النظام؟
  لماذا تركتم أبناءنا في مهب الريح؟
  خيارات الشعب الأردني، أحلاها مُرُّ!
  الملك أغلى ما نملك، ولكن!
  لماذا لا نثور على الملك؟
  فات القطار نظام بشار
  حان وقت إنقاذ الشعبين السوري واليمني
  هل أصاب الرمد عيون الأسد؟
  أيها الطغاة، الشعوب أبقى
  أيها المجتمع الدولي الشعب السوري يموت
  شكرا للملك واسمع يا عون
  لِنُسْقِط الحكومة قبل المُنْعَطَف
  ليس الأردن من يخشى هذيان الأسد
  لسنا ثائرين ضد الهاشميين ما حيينا
  لمن يجهلهم، هؤلاء هم الإسلاميون
  لا يضيع حق وراءه من يطالب!!
  وداعا يا صديقي، فإنا لله وإنا إليه راجعون
  البخيت ينتصر في غزوته ضد الإعلاميين
  أيها الحكام: نخشى أن يفوتكم القطار
  أيها الحكام: لماذا تنادي الشعوب بإسقاطكم؟!
  يا جلالة الملك: سفارتنا في دولة قطر!!
  أيها الحكام: يكفيكم إيغالا
  الحكومة لا تريد الإصلاح
  الحكومات راحلة، وأما الشعوب فباقية
  أيتها الشعوب الثائرة، نوصيكم وقلوبنا معكم
  عجلون الدوحة أبو ظبي وبالعكس، إنها
  الشعوب أقسمت ألا تنحني إلا لله
  التجييش الحكومي ضد الإسلاميين..لصالح من؟
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  العاهل الأردنى يقود ثورة الإصلاح والتغيير
  الاستفتاء الشعبي هو الحل، فتلك إرادة الشعوب
  الملك المغربي يقود الثورة بنفسه واليمن يشتعل
  “انطلاق حكومة الظل الأردنية“
  لماذا لا يتعلم القادة من الشعوب الثائرة؟
  ما بين بحور الدماء وسماحة الكرماء
  الحرية الفورية لمعالي عادل القضاة
  طوفان الثورة الشعبية المصرية إلى أين؟
  لماذا تأبى الثورات الشعبية وضع أوزارها؟! ومن التالي؟!
  إنها ثورة شعبية عارمة ملتهبة
  هل بدأ الطوفان؟ فاليوم هو جمعة الغضب العربي!!!!
  نعم لثورة تونس، والحراك الأردني إلى أين؟
  هل تُلهم الثورة التونسية الشعوب العربية؟
  الحكومات الرشيدة والشعوب الجائعة، القرد والخروف
  لقاء العملاقين..أميركا والصين
  هلا مددنا أيدينا إلى تركيا وإيران؟
  نعم يا أبنائي، ذاك هو عمكم الشيخ نوح القضاة
  هل حقا ماتت عملية السلام؟
  كأس العالم في بلاد العرب للمرة الأولى
  ابتسم، فأنت تتصفح عجلون الإخبارية
  ابتسمي فأنت الوحيدة في قلبي
  ابتسم فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى آل الزغول الكرام
  ابتسم..فأنت في عجلون، رسالة مفتوحة إلى عطوفة محافظ عجلون الموقر
  ابتسم..فأنت في عجلون رسالة مفتوحة إلى الدكتور منيب الزغول
  هل ابتلع حوت القضاء الأميركي شابا يافعا أردنيا؟
  إن عصرا ذهبيا ينتظرنا -- قالها وزير الخارجية التركي
  هل أفل نجم أميركا؟ وهل تَرجُمُ إيران الشيطان؟
  الثلاثاء الحزين.. يوم لا ينسى يا عجلون!
  شكر وعرفان للملك الإنسان، من أهالي عجلون.
  يا أبناء وبنات عجلون، ماذا تقولون للقائد الملك عبد الله الثاني؟
  ماذا يجري في المنطقة، وهل إيران عدو أم صديق؟
  تداعيات ذكرى سبتمبر على المنطقة، ودعوة إلى عمّان من أجل السلام
  أهمية دور الشباب في الحراك المجتمعي والسياسي والانتخابي..
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، هل
  السلام على طريقة حصان بيريس، من يقفز أولا!!
  مفاوضات السلام المباشرة في واشنطن، فلننتظر لنرى
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح