الخميس 17 آب 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
رسالة الى عطوفة مدير الأمن العام .....

ما من شك في أن الجهود الجبارة التي يبذلها إخوتنا منتسبو الأجهزة الأمنية المختلفة  واضحةٌ للعيان ولا تحتاج لشهادتي أو لشهادة أحدٍ آخر، فهم يبذلون كل جهد ممكن للحفاظ على الوطن وأبناء الوطن ومقدراته.

التفاصيل
كتًاب عجلون

لعلّلك تنجو من عسيرها

بقلم رقية القضاة

إسأل نفسك

بقلم أمجد فاضل فريحات

الانتخابات حق لكل مواطن ..

بقلم د. علي السعد بني نصر

الى الأهل في عجلون

بقلم أ.د. عبدالكريم القضاة

السِفارة..!

بقلم موسى الصبيحي

دعوها فإنها منتنة

بقلم عبدالله علي العسولي - ابو معاذ

تهان ومباركات
أمريكا والغرب اساس بلائنا
بقلم زكي ابو ضلع

=

 

تمر منطقة الشرق الأوسط ومنذ أن زرعت بريطانيا دولة الكيان الصهيوني في محطات كثيرة ومن أسوأ هذه المحطات هي وعد بلفور المشؤوم والذي زرعت به بريطانيا دولة اسرائيل ، دولة القتل والإجرام والاحتلال والدمار للشعب العربي الفلسطيني والتي احتلت أراضيه وشردت مواطنية وقتلت أطفاله ونسائه وشيوخه . هذه الدولة العنصرية المجرمة والتي تمولها قوى الظلم والاستبداد . 

في عام 1901 حاول هيرتزل أقناع السلطان العثماني عبدالحميد الثاني بالتنازل عن فلسطين مقابل سداد جميع ديون الدولة العثمانية وكذلك رشوة شخصية وبناء اسطول جديد وبناء جامعة إسلامية في القدس, وكان رد السلطان لهيرتزل ، لا أستطيع أن أتنازل عن شبر واحد من الأرض المقدسة ؛ لأنها ليست ملكي ، إنكم لو دفعتم ملء الدنيا ذهباً فلن أقبل ، ولن أسود صحائف المسلمين . وكان رد اليهود بانهم سيخلعونه وسيدمرون سلطانه .

ثم بدأت المنظمات الصهيونية في تجنيد العملاء في تركيا عن طريق أنشاء جمعيه الاتحاد والترقي وتم تأسيسها من قبل يهود وعملاء لليهود ثم بدأوا في أعداد كمال أتاتورك إعلاميا وعسكريا لدرجه أن الاتراك كانوا يلقبوا اليهودي كمال أتاتورك بأبو تركيا .

ومنذ ذلك التاريخ تأسست العصابات الصهيونية الاجرامية مثل : البالماخ والهاجاناه والارجون وحزب كاخ وقد ارتكبت هذه العصابات أفظع المجازر في تاريخ البشرية في : بلدة الشيخ ودير ياسين وقرية ابو شوشه والطنطورة وقلقيلية وكفر قاسم وخان يونس والمسجد الاقصى والحرم الابراهيمي ومخيم جنين والمجازر في غزه الصادمة التي لم يشاهد التاريخ الحديث مجاز افظع منها . وهذه المجاز بأسلحة بريطانية وامريكية وبمباركة منهما : وهاتان الدولتان العنصريتان واللواتي تدعيان الديمقراطية وحقوق الانسان هما أساس البلاء والابتلاء الذي تمر به منطقة الشرق الأوسط بأكملها . ولم نشاهد امريكا تحارب اسرائيل على ممارستها الإرهابية والعنصرية وارهاب الدولة العلني ضد الشعب الفلسطيني ، وكل ما تقوم به أمريكا المجرمة هو التزام أمريكا بحماية أمن إسرائيل وحماية مجرمي اليهود بالفيتو بالإضافة الى تزويدها بالأسلحة الفتاكة لتقوم بتجربتها على دمار وقتل الشعب الفلسطيني الأعزل . 

أما ما قامت به امريكا بدعوى محاربة الإرهاب الدولي في العراق والتي دمرت وحرقت وفرضت الجوع والحصار والمذلة باحتلال أرضه وإبادة اهله دون رحمة وانسانية . وقامت بتسليم العراق الى المجوس الفرس وبدأوا بقتل المسلمين السنة وأصبح القتل مبرمجا على البطاقة الشخصية ، وقد اعلنوا الإيرانيين على لسان أحد مجرميهم
( سلماني ) بأن بغداد هي عاصمة الفرس والمجوس . أليست إيران من تحتل جزر دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة ، كما الصهاينة تحتل فلسطين .

أمريكا تدعي الديمقراطية وحقوق الانسان وتاريخها أسود وملطخ بالإجرام والقتل والتدمير عندما استخدمت القنابل الذرية في اليابان وقتلت أكثر من مليون انسان في فيتنام .

بدأت أمريكا ومنذ أمد بعيد بمحاربة الاسلام ، ودليل ذلك الكتابين اللذين ألفهما الرئيس الامريكي الاسبق ريتشارد نيكسون "الفرصة الأخيرة" و"حروب بدون هزيمة " الذي يدعو فيهما الى معاملة الفكر الاسلامي بنفس الاسلوب الذي كانت تتعامل به امريكا مع الفكر الشيوعي ، لأن كليهما عدوان لأمريكا . ولم تكتف امريكا بهذا الدور الاستعماري حيث بدأت تتخذ مسار الحرب الصليبية التي اعترف بها رئيسها جورج بوش في اعقاب احداث 11 سبتمبر بإعلانه بداية "الكورسيد" الذي يعني الحملة الصليبية ضد المسلمين ، وعندما استنكر المسلمون هذا الاعلان ، اسرع جورج بوش الى التراجع عن مقولته ، واعلن اعتذاره للمسلمين من المركز الاسلامي في واشنطن عند زيارته له ، وقال بأنها زلة لسان لا نقصد بها محاربة المسلمين .

وفي عام 2006 قال رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق "جيمــس وولســي" عن الدول العربية وخصوصاً الإسلامية " سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا " ، ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ، ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة ، ومــن بعدهــا قادمــون للزحــف وســوف ننتصــر".! وقال " أننا سننجح في النهاية كما نجحنا في الحرب العالمية الأولى والثانية والحرب الباردة ضد الاتحاد السوفيتي وقال (سوف نجعلهم متوترين ) . أليست هذه من الدلائل على سياسة امريكا العنصرية والتي زرعت الفتن بين شعوب المنطقة بأكملها . كما حصل في العراق وليبيا وسوريا واليمن ، والمطلع على الأحداث ومنذ اكثر من مئة عام يجد أن قوى الظلم والاستبداد تزرع الفتن وتخلق العداء بين أبناء الدين الواحد وبين أبناء الدولة الواحدة . 

الجميع يعرف بأن أمريكا هي من صنع القاعدة وهي من أنشأت ( عصابة داعش المجرمة ) وهي من مولتها وتمولها بالأسلحة والأدلة كثيرة ومعروفة للجميع . هذه العصابة التي أوجدتها امريكا من أجل الإساءة للإسلام والمسلمين والتي صورت المسلمين بأنهم قتله ومجرمون ، ولكن هم المجرمون والقتلة ، والدليل ما قالته وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلنتون حيث قالت في كتابها (( خيارات صعبة )) (( أن الإدارة الأمريكية قامت بتأسيس ما يسمي بتنظيم الدولة الإسلامية ”داعش“ من أجل تنفيذ مخطط تقسيم الشرق الأوسط )) ٬ وقالت وتم الاتفاق مع بعض الأصدقاء بالاعتراف بـ “ الدولة الإسلامية “ حال إعلانها فورا وفجأة تحطم کل شيء ” کل شيء کسر أمام أعيننا بدون سابق إنذار ٬ شيء مهول حدث !! . 

انتبهوا ايها العرب والمسلمين من هؤلاء الاعداء الذين حطموا الحلم العربي والاسلامي وزرعوا الصهاينة في فلسطين ودنسوا الأقصى الشريف ، وبثوا الفتن بين أبناء هذه الامة . وسنندم وسيندم كل من تآمر على هذه الامة وسيصيبه كما أصابها وسيقول ، أكلت كما أكل الثور الابيض . 

والله من وراء القصد ،،،،
بقلم : زكي أحمد أبو ضلع 

أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
تعليقات حول الموضوع
محمد العقطان     |     27-05-2015 09:35:10

أستاذي الفاضل ابو وسام اسعد الله صباحك
امريكا تلعب على الجميع وتضع الخطط لاضعاف العرب بمساعده ايران وفي نفس الوقت هي تضرب ايران بتوجيه إشعال فتنه السنه والشيعه وهنا تبدا التفجيرات والحروب الطائفيه لمصلحتها وتفنن بمصطلح الارهاب وياليت قومي يفهمون تحياتي لكم
ماهر حنا حدّاد - عرجان     |     26-05-2015 19:05:48
البيئة مناسبة
الأخ الحبيب الكاتب زكي أبو ضلع المحترم
معلومات قيمة عن التاريخ العربي ولكنها تدمي القلب وللأسف أخي
أعداؤنا وجدوا البيئة المناسبة لغرس بذور الفساد ويا ريت أمتنا العربية
تعي لهذه المخاطر وتنبذ بذور الفرقة والخلافات الناتجة عن مؤامرات الغرب
وتقبل مني خالص محبتي
واحتراااااامي
وتقديري
عبادة الصمادي     |     23-05-2015 09:49:58
الواقع
احنا المسؤؤلين يا استاذ صدقني
وعجبتني مقولة لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك إلا إذا انحنيت
ابراهيم ريحان الصمادي / أبو ظبي     |     22-05-2015 13:47:12
وجهة نظر
إذا كانت امريكا والغرب والصهيانة هم السيف المسلط على رقابنا وهم سبب بلائنا فأنا أعتقد أن من يحمل هذه السيف ويصقله هو السبب الرئيسي في نكباتنا وبلائنا ولا شك أنكم تعلمون أن من يحمل هذا السيف ويعمل على حمايته هم نحن العرب انفسنا وذلك من خلال فرقتنا وخوفنا على مناصبنا وكراسينا ومن خلال أيضا نهبنا لخيرات البلاد وما يستشري من فساد في ربوع اوطاننا ... من الذي جعل من امريكا والغرب يتغولون علينا وينهبون خيراتنا ويلعبون فينا كما يشاؤون ......ولك تحياتي الصديق والكاتب زكي ابو ضلع اﻷكرم ...
كرم سلامه حداد/عرجان     |     22-05-2015 08:39:53

اويد الاستاذ المحترم زكي ابو ضلع بان الغرب والصهاينة هم بلاء الامه,,,ولكن يبقى سوال ؟لماذا لم يكونوا بلاءا في دول اخرى,لماذا نهضت اليابان بعد هنبلتين ذريتين,,ونهضت المانيا بعد حروب ضروس,,,وكل دول العالم ما عدا دولنا,,,,
صحيح انهم زرعوا الصهاينه في فلسطين,,,ولكن لو كانت لنا ارادة لما استمروا ,,,كيف اقتلعت الجزائر فرنسا بعد 130عام,,,كيف طردت فيتنام امريكا الهمجية,,,كيف انتصر الجنرال جياب الفيتنامي على ديغول؟
نحن امة تفرقنا فضعفنا ,,نحن امه بدات تاكل نفسها ,,وتتاكل من الداخل,,,نحن امه تركت تعاليم اديانها,,وتركت العلم والحضارة جانبا ,وتقاتلنا في ليبيه وتونس ومصر والعراق وسوريا ولبنان واليمن,والصومال ,والسودان ,وبخيث اصبح 75% من الوطن العربي مشتعلا بنار الفرقة والحرب,,,والباقي على صفيح ساخن,,
زرعول لنا الصهاينة,,زرعوا لنا دويلة في جنوب السودان,,,سيزرعون دوله كرديه وعلوية وشيعيه وسنبة ,وقد يبادرون الى زراعة دويلات اخرى بانماط مختلفة,,,
متى سنعود الى جادة الصواب؟؟؟
عابر سبيل     |     21-05-2015 14:14:33

امريكا والغرب والشرق والنظام السياسي الاناني العربي القطري والاستبدادي هم بلاء الامة
عابر سبيل     |     21-05-2015 14:14:09

امريكا والغرب والشرق والنظام السياسي الاناني العربي القطري والاستبدادي هم بلاء الامة
ابوعقيل     |     21-05-2015 08:55:36
بعد التحية
اخي ابووسام
علينا ان لا نلوم أعداءنا، بل نلوم أنفسنا وضعفنا وهواننا على أنفسنا وانقسامنا وتخاصمنا...........
فهذه الدول تحركها مصالحها ومصالح شعوبها فنحن من مهد لها الطريق بان تفوقت علينا في كل شيء
من اجمل ما قرات عن المفكر والناشط السياسي الامريكي مارتن لوثر كنج قوله (لا يستطيع أحدٌ ركوب ظهرك إلا إذا انحنيت.) متمنيا لك الصحة والعافية
مقالات أخرى للكاتب
  انتخابات اللامركزية والانتخابات البلدية
  صبرا آل ياسر فان موعدكم الجنة
  تكنولوجيا بأيدي جهلة
  بوركت أيها الملاك الملك
  نعم أنا أردني يحق لي أن أعتز وأفتخر وأرفع رأسي
  بوركت أياديكم أيها النشامى
  المضافات بيوت عز وكرامات لا أوكار حقد ومؤامرات
  القنوات الفضائية والسحرة
  شهادة الزور
  عجلــــون بين الواقع والطموح
  المراكز الريادية وأندية المعلمين وإجراءات وزير التربية والتعليم التعسفية
  محاربة الفساد والمفسدين وشركات الخلوي والبلطجية
  الجمعيات الخيرية العائلية - الغاية تبرر الوسيلة
  ديوان المظالم – ديوان ؟؟؟
  نعم أنا أردني يحق لي أن أعتز وأفتخر
  تظليل زجاج السيارات
  فضحتونا
  وبشر الظالمين
  اصنعوا لآل جعفر الطعام
  إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هٌموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا
  الانتخابات النيابية
  ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
  بكل شعرة حسنة
  بوركت أياديكم أيها النشامى ، رجال المخابرات العامة
  الله يرحم والداي
  اتقوا الله دواؤنا فاسد
  مبارك إلك هدية
  رسالة شكر واعتزاز إلى عطوفة الفريق مدير الأمن العام الأكرم
  الانتخابات واجب وطني وشرعي
  نعم للبلطجية لا للأجهزة الأمنية
  برنامج يا هلا
  على بال مين يلي بترقص بالعتمة
  موكب معالي الوزير
  الأرجيله/ النرجيلة
  تقولون أمراض البلاد وأنتم من أمراضها
  التشكيك بقدرة الأردنيين على تجاوز المحنة
  بين حانا ومانا ضاعت إلحانا
  تسكع الشباب أمام مدارس البنات
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح