الثلاثاء 25 تموز 2017   -  
الصفحة الرئيسية عن الأردن عن عجلون عجلون الإخبارية أرسل خبراً أو مقالاً الإتصال بنا
البحث عن
في
عين على عجلون
ساعات في قصر العدل

بداية أؤكد أنه ليس لدي  أي ملاحظة على الإطلاق  فيما يتعلق بتسيير الأمور في قصر العدل – عجلون  وأداء  الكوادر العاملة فيه بدءًا من رئيس  المحكمة الى القضاة وجميع الموظفين ، فجميعهم ولا أجامل أحداً من خيرة الخيرة ويتعامل
التفاصيل
كتًاب عجلون

اليهود قوم بهت

بقلم د . نوح مصطفى الفقير

دبلوماسية طلال ابو غزاله سؤال برسم الاجابة

بقلم الدبلوماسي الدكتور موفق العجلوني

تحديات الانجاز في العالم الثالث

بقلم أ.د. عبدالكريم القضاة

جلسة اردنية بامتياز تترأسها قاضية دولية

بقلم الدبلوماسي الدكتور موفق العجلوني

هل يقرأ المسؤول ؟!

بقلم د.محمدأحمد القضاة

الخوف من المجهول

بقلم عبدالله علي العسولي - ابو معاذ

هل يصلح سن 15 للزواج – مجرد رأي

بقلم د. علي منعم القضاة

تهان ومباركات
صبرا آل ياسر فان موعدكم الجنة
بقلم زكي ابو ضلع

=

قصة أل ياسر الذين بشرهم رسول الله صل الله عليه وسلم بالجنة : صبرا ال ياسر فان موعدكم الجنة .


وهي اول اسرة اسلمت بالكامل . هذه الاسرة التي عانت من الظلم والحرمان والتنكيل على يد أبو جهل غضب الله عليه . كان يعذب سمية رضي الله عنها بأشد أنواع العذاب . قتلها أمام زوجها ياسر وأمام أبنها عمار ، سجنهم وقطع عنهم الطعام لكي يرتدوا عن دين محمد صل الله عليه وسلم . ولكن التصميم والإرادة والأيمان بالله جعل هذه الاسرة مضرب المثل في تحمل الجوع والعذاب من أجل نصرة الدين وارتفاع شأنه . وهي كما حال الشعب الأردني صبرت على الجوع والظلم .



وأقول للشعب الأردني العظيم صبرا آل أردن فان موعدكم الجنة . لأنكم تثبتون كل يوم بأنكم الصابرون والمضحون بكل ما تملكون من أجل هذا الوطن . صبرتم على الفقر والحرمان وارتفاع الاسعار وتضييق الحكومات المتعاقبة عليكم ومحاربتكم بلقمة عيشكم ، عانيتم وذقتم الأمرين من أجل الحصول على لقمة العيش . فقر وبطالة ومخدرات وانحراف وجريمة وانتحار وواسطه ومحسوبيات وتكميم أفواه ، جميعها بسبب السياسات الحكومية التي تصب جميعها في إفقار وتجويع هذا الشعب ، وكأن الحكومات المتعاقبة جميعها تطبق المثل القائل ( جوع كلبك بلحقك ) وهذا الشعب لحق وسكت وضحى وصبر من أجل هذا الوطن الغالي . ، صبروا على الجوع والحرمان والظلم ، والمتابع لحال الشعب الأردني ومن ( سنة ... لا قمح ولا شعير ) وحتى يومنا هذا يعاني الامرين من سوء سياسات الحكومات المتعاقبة ، الفقر والبطالة وانتشار المخدرات وانحراف الشباب وارتفاع نسبة الجريمة وارتفاع نسبة الطلاق ، وهذا سببه الجوع والحرمان والقهر والظلم ويزيد يوما بعد يوم والسبب واضح ومعروف لكل شرائح المجتمع الأردني . هل تعرف الحكومة حال المواطن الفقير الذي يستدين رغيف الخبز لعل الله أن يأتي من يسدد عنه ثمنه وهذا معروف وموثق . فكم في هذا الوطن أمثال أبو جهل في ظلمه وجبروته وسرقة أموال الشعب وافقاره .


أما ما يتعلق بالفساد والمفسدين كلها شعارات تطلقها الحكومات المتعاقبة بأنها ستحارب الفساد والمفسدين ولم نشاهد أو نسمع عن فاسد خلف القضبان . وأقول بأنه لا يوجد فساد في هذا الوطن ولو كان هناك فساد فلن تقف الحكومات المتعاقبة عن القبض عليهم واعادة الاموال المنهوبة ، وأما الأموال التي يحصلون عليها هي من اعمالهم وتجاراتهم وربما هدايا . ويجب على الشعب الأردني الصبر والاحتساب الى الله عز وجل وأن يتدبر ويقرأ الآية الكريمة ( وفي السماء رزقكم وما توعدون ، فورب السماء والأرض إنه لحق مثل ما أنكم تنطقون ) فالرزق مقدر لكل انسان ويجب علينا أن لا نحسدهم على بركة أيديهم وأرزاقهم التي رزقها الله لهم وكل ما قاموا به هو لمصلحة الوطن من بيع الفوسفات والبوتاس والمطار والميناء والاتصالات والكهرباء وادخال الشاحنات والقلابات دون جمارك وبيعها لحسابهم . هؤلاء لهم الدنيا ونحن لنا الآخرة لقولة تعالى ( منكم من يريد الدنيا ومنكم من يريد الآخرة ) وأقول للشعب الأردني أن لكم الآخرة ومن سعى الى الآخرة كان سعيهم مشكورا . فهنيئا للشعب الأردني المسكين لاختياره الاخرة والتي هي خير من الدنيا وما فيها . صبرا آل اردن فأن موعدكم الجنة .
والله من وراء القصد ،،،،،


أضف تعليقك
الإسم:
عنوان التعليق:
التعليق:
الرجاء كتابة تعليقك
 
مقالات أخرى للكاتب
  تكنولوجيا بأيدي جهلة
  بوركت أيها الملاك الملك
  نعم أنا أردني يحق لي أن أعتز وأفتخر وأرفع رأسي
  بوركت أياديكم أيها النشامى
  المضافات بيوت عز وكرامات لا أوكار حقد ومؤامرات
  القنوات الفضائية والسحرة
  شهادة الزور
  أمريكا والغرب اساس بلائنا
  عجلــــون بين الواقع والطموح
  المراكز الريادية وأندية المعلمين وإجراءات وزير التربية والتعليم التعسفية
  محاربة الفساد والمفسدين وشركات الخلوي والبلطجية
  الجمعيات الخيرية العائلية - الغاية تبرر الوسيلة
  ديوان المظالم – ديوان ؟؟؟
  نعم أنا أردني يحق لي أن أعتز وأفتخر
  تظليل زجاج السيارات
  فضحتونا
  وبشر الظالمين
  اصنعوا لآل جعفر الطعام
  إنما الأمم الأخلاق ما بقيت فإن هٌموا ذهبت أخلاقهم ذهبوا
  الانتخابات النيابية
  ارحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء
  بكل شعرة حسنة
  بوركت أياديكم أيها النشامى ، رجال المخابرات العامة
  الله يرحم والداي
  اتقوا الله دواؤنا فاسد
  مبارك إلك هدية
  رسالة شكر واعتزاز إلى عطوفة الفريق مدير الأمن العام الأكرم
  الانتخابات واجب وطني وشرعي
  نعم للبلطجية لا للأجهزة الأمنية
  برنامج يا هلا
  على بال مين يلي بترقص بالعتمة
  موكب معالي الوزير
  الأرجيله/ النرجيلة
  تقولون أمراض البلاد وأنتم من أمراضها
  التشكيك بقدرة الأردنيين على تجاوز المحنة
  بين حانا ومانا ضاعت إلحانا
  تسكع الشباب أمام مدارس البنات
أخبار عجلونية
أخبار أردنية
أخبار عربية ودولية
اخبار منوعة
أخبار رياضية
أخبار اقتصادية
أخبار ثقافية وفنية
في ذمة الله
عجلون (واقع وحقائق )
أقلام و آ راء
الصحة والحياة
الدين والحياة
 Designed and Developed by The Websitor جميع الحقوق محفوظة لـ © 2009 - 2013 وكالة عجلون الإخبارية
لا مانع من الاقتباس شريطة ذكر المصدر، وكالة عجلون الإخبارية الإلكترونية وذكر وصلة موقعنا على الإنترنت بشكل صريح وواضح