إنطلاق وكالة عجلون الإخبارية بحلتها الجديدة

عجلون الاخبارية :  بمناسبة مئوية الدولة الاردنية  وذكرى  معركة  الكرامة  الخالدة انطلقت اليوم الأحد وكالة عجلون  الإخبارية  بحلتها  الجديدة التي تضم بين صفحاتها العديد من الفقرات والقضايا الهامة التي  تعنى بالشأن العجلوني بشكل خاص والشأن الأردني بشكل عام .

 

وإشتملت الإنطلاقة الجديدة للوكالة على  تحديث شامل لكافة القطاعات في محافظة عجلون  و وزاوية  ثابتة  مجانية للتواصل مع أصحاب المنتجات الشعبية والحرفية اليدوية العجلونية ، إضافة الى زاوية ثابتة مجانية  للتواصل مع أصحاب المنشآت السياحية والمطاعم والفنادق والمخيمات  السياحية في المحافظة وذلك لدعم ومساندة هذه القطاعات وخاصة في ظل ظروف كورونا .

 

كما يشتمل الموقع على زاوية  بعنوان  صور من ذاكرة عجلون الاخبارية ، وسنتناول في كل إسبوع مناسبة هامة جرت في المحافظة خلال السنوات الماضية ، و أخرى   زاوية  بعنوان (لمسة وفاء ) ، وسنتناول في هذه الزاوية  وفي كل إسبوع  سيرة  ومسيرة  بعض الشخصيات العجلونية الذين فقدناهم  خلال السنوات الماضية وخاصة ممن كان لهم باع طويل في العمل العام والتطوعي في المحافظة والوطن .

 

وهناك  زاوية أخرى  بعنوان فيديوهات وتقارير إخبارية تلفزيونية ،، وسنتناول  في هذه الزاوية عرض لتقارير إخبارية تلفزيونية  وخاصة فيما يتعلق بالتقارير  الترويجية للمحافظة  سياحيا .

 

كما سيشتمل  الموقع على  زاوية بعنوان ( منبر عجلون الإخبارية ) وهي زاوية  لعرض قضايا وهموم المحافظة أولا بأول

 

وهناك بالطبع العديد من  المواضيع والقضايا الأخرى التي نتأمل  أن تنال  إعجاب  قراء ومتابعي  الوكالة في كل مكان ،

 

وبعون الله سنسعى دائما في وكالة عجلون الإخبارية  أن نكون  عند حسن ظن الجميع    ، وسنبذل كل جهد ممكن  أن تكون  الوكالة بحلتها وإطلالتها  الجديدة  تليق بجميلة الجميلات عجلون وبالوطن الغالي .

 

 

5 تعليقات

  1. خليل-عريفج يقول

    تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح لما فيه الخير والازدهار لبلدنا الحبيب.

  2. Munther Zghoul يقول

    بعون الله سنبذل كل جهد ممكن اخي العزيز لاسترجاع الارشيف السابق للوكالة والعمل حاليا جاري وإن شاء الله نتمكن من عمل شىء

  3. مهند ياسر سالم حداد - عرجان يقول

    الف مبروك وان شاء الله دائماً للمزيد من التقدم والنجاح. سيدي لاحظت انه المواضيع والمقالات القديمة غير متوفرة حالياً هل سوف يتم اضافتها للموقع او انه قد تم حذفها تماماً. سبب سؤالي هو انه صدقاً هنالك الكثير والكثير من المقالات والمواضيع كتابها بذلوا الكثير من الجهد والبحث واعتقد انه يجب ان تبقى كمرجع لنا في حال احببنا الرجوع اليها بالمستقبل.
    شكرا لكم والله يعطيكم العافية.

  4. قاسم المومني يقول

    الف مبارك جهودكم مباركه ومشكوره بالتوفيق ان شاء الله .

  5. محمد الصمادي ابو اشرف يقول

    بوركتم وبوركت جهودكم …عجلون تستحق

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة