ابو رمان : تنفيذ 5 مظلات في مجمع السفريات ومحطة شحن بدعم من مشروع SEED

يعتزم مشروع التنمية الاقتصادية والطاقة المستدامة في الأردن ” SEED ” تنفيذ 5 مظلات تعمل على الطاقة الشمسية ومحطة شحن سيارات في مجمع السفريات بعجلون كمنحة من المشروع البلدية .

وقال رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى نائب محافظ عجلون محمد ابو رمان أن فريق المشروع قام بالكشف على المواقع التي ستنفذ فيها المظلات داخل مجمع السفريات لخدمة الركاب من حر الصيف على الأقل، مثمنا للمشروع إدارة وعاملين هذه المبادرة والمنحة الكريمة لليلدية من المشروع .

ورافق الفريق في الجولة الميدانية على المجمعمساعد رئيس لجنة بلدية لشؤون المناطق محمد القضاة ومدير منطقة عجلون حمزه الصمادي .

الى ذلك قام ابو رمان يرافقه المساعد لشؤون المناطق السيد محمد القضاه وكوادر البلديه الرقابيه بجوله تفقدية على الاسواق للتاكد من الالتزام بالاسعار والبرتوكول الصحي عشية تدفق المواطنين لشراء احتياجاتهم والاستعداد لعيد الفطر السعيد.

ودعا ابو رمان التجار الالتزام بالبرتوكول الصحي والتقيد بالاسعار والمحافظة على النظافه وعدم التعدي عل الشوارع لعرض البضائع للتسهيل على المواطنين سهولة التنقل ،مشيرا الى ان هذه الجولات ستستمر بشكل يومي لهذه الغايات .

من جهه اخرى وضعت البلديه خطة لادامة العمل البلدي من نظافة ومراقبة الاسواق والعمران والامور الصحية والبيئية وحملات الرش والتدخين خلال عطله عيد الفطر السعيد ،ضمانا لاستمرار العمل والحفاظ على السلامة العامة .

 

الدستور – علي القضاة .

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة