اختتام معسكرات النشاط الرياضي والبدني في المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة إربد

اختتمت في مركز شباب الشيخ حسين والوسطية ومركز شابات الشونة الشمالية اليوم فعاليات معسكرات “النشاط الرياضي والبدني”، ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024 تحت شعار “اليوبيل الفضي 25 عاما من العطاء والإنجاز”.
وتضمنت الفعاليات التي قدمها مجموعة من المدربين و بمشاركة 150 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية 12-14 عام وعلى مدار يومين من المشاركين في المراكز الشبابية مجموعة من النشاطات الرياضية والتطوعية والألعاب المنوعة من التراث الشعبي المحفزة لليافعين.
وقال مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني إن المعسكر الذي استمر لمدة يومين ، استهدف استثمار طاقات وأوقات الشباب، وذلك من خلال طرح العديد من المحفزات على الإبداع والابتكار متضمناً تعريف المشاركين، بمفهوم اللياقة البدنية واتجاهاتها وأهميتها للألعاب الرياضية فيما تم تدريب المشاركين على بعض الأنشطة البدنية والجسدية بمهارات عالية.
ولفت إلى أهمية المعسكرات في تعميق مفاهيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة وبناء الشخصية الشبابية الوطنية المتوازنة والمتكاملة للشباب الأردني وتمكينهم من المشاركة الفاعلة في الحراك المجتمعي الإيجابي والمساهمة في صنع القرارات المتعلقة بمستقبلهم .

وتدعوا مديرية شباب محافظة إربد جميع الراغبين بالتسجيل بالمعسكرات، ممن تتراوح أعمارهم بين ١٢_٣٠ للتسجيل عبر الرابط التالي https://alhusseincamps.moy.gov.jo

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة