اختتام معسكر اليوبيل الفضي في عجلون

اختتمت اليوم الإثنين فعاليات معسكر “اليوبيل الفضي”، الذي نفذته مديرية شباب محافظة عجلون بمشاركة 40 شابة من أعضاء المراكز الشبابية، ضمن فعاليات معسكرات الحسين للعمل والبناء لعام 2024، تحت عنوان “اليوبيل الفضي: 25 عاماً من العطاء والإنجاز”.

يهدف المعسكر إلى تعميق مفاهيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة الهاشمية الملهمة، وترسيخ المفهوم الشامل للثقافة الوطنية لدى الشباب، وتعزيز الهوية الوطنية، بالإضافة إلى تعريف الشباب بالرؤية الملكية الطموحة لمسيرة النمو والازدهار في الأردن والإنجازات الوطنية الكبرى في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني.

شملت فعاليات اليوم الأول من المعسكر جلسةً حوارية قدمها الدكتور عمر القضاة، تطرق فيها إلى إنجازات جلالة الملك خلال ربع قرن. كما تضمنت محاضرة تعريفية حول رمزية الاحتفال باليوبيل الفضي، وورشة عمل حول “الدستور الأردني” وأبرز الحقوق والواجبات. أما في اليوم الثاني، فتم تنظيم مسابقة وطنية تركزت أسئلتها حول إنجازات الملك عبدالله الثاني على مدار 25 عاماً، بالإضافة إلى زيارة إلى حديقة مركز شابات عجلون الوطنية، والمركز الثقافي الملكي التابع لمديرية ثقافة عجلون، وأحد المشاريع السياحية في المنطقة.

مريم العبود/ مديرية شباب عجلون

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة