الحاج أكرم عرفات يُكرم الفائزة بالمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم الطالبة سندس صيداوي

=

ضمن مبادراتهم المتواصلة في دعم  ومساندة حفظة القرآن الكريم في جميع محافظات المملكة  كرمت  شركه أكرم عرفات موسى وإخوانه ممثله بمديرها العام الحاج أكرم عرفات الفائزة بالمسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم الطالبة سندس سعيد صيداوي ، بمناسبة فوزها بالمركز الاول على مستوى العالم في مستوى حفظ القرآن الكريم كاملاً ،وذلك بحضور الناشط  مالك العناتي والشيخ يوسف العبابنه ووالدها ووالدتها وعمها .

وأكد

و هنأ  الحاج  أكرم عرفات الحافظه لكتاب الله الطالبة  سندس سعيد صيداوي ، مؤكدا أنه سيواصل دعمه ومساندته للطالبه سندس ولجميع جفظة القرآن الكريم ، مبينا في كلمته أهمية تعلم وحفظ القرآن الكريم ، داعيا في الوقت نفسه الى تشجيع  وحث شبابنا وشابتنا على الالتحاق بمراكز تحفيظ القرآن  ودعمهم بشتى الطرق والسبل .

وقدم الحاج أكرم عرفات حلال زيارته للطالبة سندس في منزلها مساء اليوم الأحد  في مدينة الرمثا دعما ماليا  سخيا يقدر بحوالي ألف دينار ولاب توب ضمن أعلى المواصفات ، كما أكد الحاج عرفات أنه سيقدم كل الدعم والمساندة لحلقات تحفيظ القرآن الكريم في مسجد النور في مدينة الرمثا الذي يشرف على تعليم وتحفيظ عدد كبير من الطلبة الملتحقين فيه .

من جانبها  قدمت  الطالبه سندس  صيداوي  وذويها  الشكر والتقدير  للحاج أكرم عرفات على هذا التكريم الكبير والمميز ، لافتة الى أن هذا التكريم سيعطيها مزيد من الحافز للعمل والإنجاز ومواصلة تعلم كتاب الله عز وجل وتعليمه  للطلبة في المراكز القرآنية.

 

ويذكر أن  الطالبة سندس الصيداوي فازت  في  المرتبة الأولى في مسابقة الشيخة فاطمه بنت مبارك الدولية لحفظ القرآن الكريم والتي تقيمها دولة الإمارات العربية المتحدة وسط منافسة قوية مؤلفة من 60 متسابقاً من أكثر من 50 دولة  في العالم .

 

.

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة