الصمادي يترأس إجتماعاً لمتابعة تنفيذ مبادرة جلالة الملك لختمة القرآن الكريم الشهريه

=

ترأس فضيلة مدير مديرية أوقاف محافظة عجلون الدكتور أحمد محمود الصمادي وبحضور مساعد المدير لشؤون الوعظ ومساعد المدير لشؤون المساجد ورئيس قسم دور القرآن الكريم اجتماعا للسادة الأئمة المشرفين في مكتبه .
حيث رحب فضيلة المدير بالسادة الأئمة المشرفين مقدماً شكره على ما يبذل من جهد في متابعة أمور المساجد وكذلك الساده الزملاء الأئمة والمؤذنين ولجان المساجد على جهودهم الخيرة والمساهمة الدائمة فى خدمة المساجد وانجاح نشاطات وبرامج مديرية أوقاف محافظة عجلون.
وأكد فضيلته على تشكيل لجنة برئاسته ف وعضوية الزملاء الإداريين والسادةالأئمة المشرفين للقيام بجولات ميدانية على المساجد ، ومتابعة الختمة الشريفة الشهرية للقرآن الكريم في المساجد المحددة لهذه الغاية.
كما ترأس  الصمادي أجتماعا أخر  الائمه المكلفين بتنفيذ مبادرة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله ورعاه لختمة القرآن الكريم الشهريه في المساجد الرئيسية في محافظة عجلون دعا فيها فضيلته الى ان مثل هذا العمل الشريف لتلاوة القرآن لابد ان يكون خالصا لوجه الله تعالى بحث المصلين في المساجد وان حلقات تلاوة ايات الله وتدبر معانيه من اجل العبادات وارفعها عند الله واهل القران هم اهل الله وخاصته ومن النعم العظيمة التي اتمها الله علينا قياده تحثنا وتامرنا بالعودة لكتاب الله جل وعلا
وقام فضيلته بتسليم كتب التكليف للساده الائمه والايعاز لهم بمباشرة العمل لتنفيذ المبادره
مديرية اوقاف عجلون

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة