الصمادي يرعى حفل تخريج طلاب المركز الصيفي لحلقة مسجد الصحابة في عنجرة

=

عجلون الإخبارية : رعى مدير أوقاف عجلون  الدكتور أحمد الصمادي حفل تكريم المركز الصيفي لحلقة مسجد الصحابة  في عنجرة  حيث تخلل الاحتفال الذي أداره بالكامل طلبة المركز  عدد من الفقرات منها قراءة القرآن الكريم وأناشيد دينية .

كما ألقى مدير الأوقاف الدكتور أحمد الصمادي كلمة توجيهية في الحفل  أكد  فيها على ان رسالة الوزاره ورؤيتها متمثله بتوجيهات معالي الوزير والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايله و الامين العام د.عبدالله العقيل ماهي الا امتداد للدعوه بالحكمة والموعظة الحسنة ورفعة الاخلاق والسير على نهج الصحابة وسيرتهم العطره.

وأشار الصمادي   الى أن أكثر من ثمانية  آلاف طالب وطالبة انتظموا في المراكز الصيفية في المحافظة خلال  العطلة الصيفية ، مؤكدا  في الوقت نفسه أهمية إلاستمرار في تعلم و تعليم القرآن الكريم لأنه يهدي للتي هي أقوم .

كما قدم الصمادي  شكره وتقديره للجنة المسجد ومشرف المركز وكل الذين دعموا نجاح نشاطات المركز.

وفي ختام الحفل قام  راعي الحفل  والشيخ عبدالله الهزايمة وإمام المسجد الشيخ يوسف الصمادي بتوزيع الشهادات والجوائز على الطلبة البالغ عددهم 100 طالب .

وحضر الحفل عضو مجلس المحافظة  منذر الزغول و رئيس قسم دور القرآن الكريم الشيخ عبدالله الهزايمه  ورئيسمجلس التطوير التربوي  لشبكة مدارس عنجرة  مالك الصمادي  والدكتور أمجد الفواز وعدد من الأئمة والوعاظ وأهالي المنطقة وأولياء أمور الطلبة .

 

تصوير/ احمد غالب الزغول / عامر الزغول

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة