القوقازي يفاجئ العربي.. وأم جوزة يجتاز كفرسوم بـ “يد الأولى”

حقق فريق القوقازي مفاجأة من العيار الثقيل، عندما تمكن من الفوز على مستضيفه فريق العربي بنتيجة 32-26، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس في صالة مدينة الحسن الرياضية بإربد، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدوري أندية الدرجة الأولى، والتي شهدت ندية وإثارة عبر شوطيها، حيث استغل القوقازي الهجمات الخاطفة السريعة، والتي جعلته يفرض سيطرته والخروج بهذه النتيجة، التي بددت من آمال فريق العربي في المحافظة على اللقب الذي يحمله منذ الموسم الماضي.
وفي صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، انجز فريق أم جوزة مهمته أمام ضيفه فريق القوقازي بتحقيق الفوز عليه بنتيجة 25-22، بعد أداء قوي ومثير من قبل لاعبي الفريقين، الذين سعوا لتحقيق الفوز، والذي ذهب لمصلحة أم جوزة بعد أن حافظ على تقدمه، وتوازن العابه الهجومية.
فريق القوقازي رفع رصيده إلى 6 نقاط، وهو ذات رصيد فريق العربي، فيما رفع فريق أم جوزة رصيده إلى 4 نقاط، وبقي رصيد فريق كفرسوم نقطتين.
والتقى في ساعة متأخرة فريقا الأهلي متصدر الترتيب العام برصيد 8 نقاط مع فريق الحسين صاحب الرصيد 4 نقاط، كما التقى فريقا كفرنجة صاحب الرصيد 6 نقاط مع فريق عمان، والأخير يقبع بالمركز الأخير من دون نقاط.
وتشهد الجولة السادسة مواجهات تجمع القوقازي مع أم جوزة، والأهلي مع عمان، وكفرنجة مع كفرسوم، والحسين إربد مع العربي، بينما تشهد لقاءات الجولة السابعة والأخيرة من مرحلة الذهاب لقاءات تجمع أم جوزة مع الحسين إربد، والقوقازي مع كفرنجة، وكفرسوم مع عمان، والعربي مع الأهلي.

بلال الغلاييني/ الغد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة