المحاسنة يتابع فعاليات البرنامج الوطني بصمة

زار مدير التربية والتعليم لمحافظة عجلون الدكتور إبراهيم المحاسنة مركز البرنامج الوطني بصمة في مدرسة عبلين الثانوية للبنات لمتابعة تنفيذ فعاليات وأنشطة البرنامج.
حيث شارك المحاسنة الطلبة فعاليات البرنامج الثقافية والحوارية والرياضية و اطلع على إجراءات سير البرنامج بما يحقق الأهداف المرجوة من تنفيذه.
وتحدث المحاسنة خلال لقائه بالطلبة المشاركين حول برنامج التعليم المهني BTEC وأهميته في توفير فرص العمل، وبين الإيجابيات التي يعكسها التدريب على مهارات مبادرة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله_حفظه الله ورعاه_ ( حقق) والتي تشجع الشباب على التعلم وتنمية المهارات الريادية لديهم في شتى المجالات الحياتية مؤكدا بذلك على دورهم الأساسي في بناء الوطن ورفعته.
كما قامت مدير الشؤون الإدارية والمالية صبحة المومني بزيارة تفقدت خلالها مركز البرنامج الصيفي بصمة في مدرسة الهاشمية الثانوية للبنين يرافقها رئيس قسم الرقابة الدكتور أمجد القضاة .
حيث اطمأنت المومني على سير البرنامج على النهج المخطط له وتابعت فعاليات وأنشطة البرنامج الثقافية والرياضية والحوارية والأعمال التطوعية والتدريب الكشفي والتي من شأنها تنمية معاني الولاء والانتماء للوطن وصقل شخصية الطلبة واستثمار طاقاتهم الإيجابية .
وشكر المحاسنة جميع العاملين والقائمين على تنفيذ هذا البرنامج الفاعل في تنمية شخصية الطلبة وتحفيز روح العمل التطوعي والجماعي لديهم متمنيا لهم المزيد من التقدم في ظل الراية الهاشمية المظفرة.

قسم الاعلام/ تربية عجلون

 

 

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة