المومني : الحكومة وافقت على تعديل حدود منطقة الصوان التنموية لغايات إنشاء متنزه قومي في عجلون

=

قال وزير الاتِّصال الحكومي، النَّاطق الرَّسمي باسم الحكومة الدكتور محمَّد المومني أن الحكومة وافقت على تعديل حدود منطقة الصوان التنموية في محافظة عجلون؛ لغايات إنشاء متنزه قومي في المنطقة، وهو مشروع مكمل لمشروع تلفريك عجلون.

ووافقت الحكومة على منح شركة صوت الجيل للخدمات الإعلامية رخصة بث البرامج الإذاعيَّة على موجة FM لتغطية محافظة العاصمة لمحطتها الإذاعية (إذاعة عين الأمل).

 

كما ناقش مجلس الوزراء خلال اجتماعه الثلاثاء آليات متابعة أعمال الحكومة الميدانية فيما يتعلق بجهود التنمية والخدمات والتواصل مع المجتمع، وتركَّز النقاش على سير العمل في اجتماعات مجلس الوزراء الشهرية في المحافظات، والزيارات الميدانية لدولة رئيس الوزراء.

واستعرض مجلس الوزراء سير العمل في المشاريع التي تم إقرارها في جلسته بمحافظة الكرك، وستكون المتابعة دورية ومستمرة وموثقة ومعلنة، إذ سيتم الإعلان عن سير العمل في المشاريع عبر لوحة إلكترونية تبرز التقدم في العمل وتُحدَّث بشكل دوري، وستكون متاحه أمام المواطنين.

وأشار المومني إلى أن الهدف من انعقاد مجلس الوزراء في المحافظات تقديم رؤية تنموية للمحافظة من الحكومة بالشراكة مع مجلس المحافظة والجهات المعنية، وهناك وحدة تم إنشاؤها في رئاسة الوزراء وهي وحدة المتابعة والتسجيل معنية برصد ومتابعة أبرز الملاحظات التي رُصدت حول الزيارات الميدانية لرئيس الوزراء الأسبوعية.

بترا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة