النجادا يرعى حفل إفتتاح الفرع العاشر لمؤسسة الغذاء والدواء في محافظة عجلون

رعى محافظ عجلون سلمان النجادا  اليوم  الإثنين حفل إفتتاح  الفرع العاشر لمؤسسة الغذاء والدواء  في المحافظة بالتعاون مع وزارة الادارة المحلية / بلدية عجلون الكبرى وذلك بحضور نائب المحافظ رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى محمد أبو رمان  ومدراء الأجهزة الأمنية و المدير الإداري للمؤسسة ومديري الغذاء والمناطق ومستشار المدير العام للمناطق ورئيس قسم العلاقات العامة وفعاليات رسمية .

 

وأكد محافظ عجلون سلمان  النجادا  أن إفتتاح فرع لمؤسسة الغذاء والدواء في  المحافظة يأتي  من ضمن الإنجازات التي تشهدها المحافظة ، لافتا الى أن الإحتفال بإفتتاح فرع للمؤسسة في عجلون يأتي بغمرة إحتفالات المملكة بمناسبات وطنية عزيزة علينا جميعا  وخاصة مئوية الدولة الأردنية وعيد الإستقلال .

 

وأعرب النجادا عن أمله أن يساهم إفتتاح الفرع الجديد للمؤسسة في محافظة عجلون بزيادة الرقابة على الغذاء والدواء  وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ، لافتا الى أنه سيتم تقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للمؤسسة لتتمكن من القيام بعملها بكل يسر وسهولة .

 

من جانبه قال مدير عام المؤسسة العامة للغذاء والدواء  الدكتورنزار محمود مهيدات نفتتح اليوم  وبالتعاون مع وزارة الإدارة المحلية  فرعا جديدا للمؤسسة في محافظة عجلون التي  تعتبر مقصدا سياحيا وحيويا  ، مشيرا الى أن إفتتاح هذا الفرع يأتي بالتزامن مع إحتفالات المملكة بالمئوية الأولى لتأسيس الدولة الأردنية وعيد الإستقلال وإستجابة للتوجيهات الملكية السامية يتعزيزالنهج اللامركزي من خلال تعميم الخدمة ورفع سويتها وتقديمها بشكل مباشر للمواطنين في أماكن إقامتهم ولتكون المؤسسة هي الجهة المرجعية الوطنية في الرقابة على الغذاء والدواء والمواد ذات العلاقة مما يسهم في الحد من الازدواجية في الرقابة على الغذاء وتوحيد اجراءات الرقابة والتفتيش.

 

وأكد مهيدات أن المؤسسة في توجهها نحو افتتاح فروع جديدة لها في المحافظات جاءت لتعزيز جهود الرقابة على الغذاء وبما يكفل صحة وسلامة المواطن كأولوية لا تهاون بها، مؤكدًا بأن المواطن الأردني يستحق الخدمة المتميّزة .

 

وأشاد مهيدات بتعاون وزارة الإدارة المحلية مع المؤسسة من خلال ترحيبها باستضافة  مكتب الفرع في مبنى بلدية عجلون الكبرى ممثلة برئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى محمد أبو رمان، ما يجسد الشراكة والتكامل الحقيقي بين المؤسسات الوطنية لخدمة مصلحة المواطن الأردني.

 

وثمن نائب محافظ عجلون رئيس لجنة بلدية عجلون الكبرى محمد ابو رمان جهود المؤسسة العامة للغذاء والدواء بافتتاح فرعها الجديد في المحافظة بما يسهم في الحفاظ على سلامة وصحة المواطنين لافتا إلى أن سلامة الغذاء تعتبر اولوية بالنسبة للجهات الرسمية والاهلية .

 

واكد ابو رمان ونحن نحتفي بعيد الاستقلال نستذكر  الشعار الذي اطلقه المغفور له الملك الحسين طيب الله ثراه الانسان اغلى ما نملك بات أولوية لصانع القرار في توفير الحماية لسلامة الغذاء وان تتضافر جميع الجهود من اجل ذلك.

 

وفي نهاية الاحتفال الذي اقيم في القاعة الهاشمية تم تبادل الدروع بين المؤسسة العامة للغذاء والدواء ومحافظ عجلون وبلدية عجلون الكبرى .

 

كما قام راعي الحفل محافظ عجلون ومدير مؤسسة الغذاء والدواء  بإفتتاح الفرع الجديد للمؤسسسة الكائن وسط مدينة عجلون .

————

المصدر – وكالة عجلون الإخبارية- الدستور -علي القضاه/  تصوير  – عامر الزغول

 

التعليقات

  1. فراس السعايدة يقول

    بداية غير موفقه للاسف الشديد
    كيف يفتتح فرع للمؤسسه بدون تواجد وحضور الشريك الرئيسى وزارة الصحه او من ينوب عنها

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة