انطلاق فعاليات مهرجان الزيتون العجلوني العاشر يوم الجمعة القادم

=

عجلون الإخبارية: ستنطلق بإذن الله تعالى فعاليات  مهرجان الزيتون العجلوني العاشر الذي سيشتمل على إقامة معرض كبير للمنتجات الريفية والحرف اليدوية العجلونية   يوم الجمعة القادم الموافق  01/ 11  الساعة العاشرة صباحا .

وأكد منسق المهرجان منذر الزغول أن فعاليات المهرجان ستنطلق لهذا العام  في استراحة غروب الشمس المحاذية لمبنى مديرية سياحة عجلون  بعد تعذر الحصول على الموافقات اللازمة من قبل وزارة السياحة والآثار ودائرة الآثار العامة لإقامته في ساحة قلعة عجلون التاريخية .

وأشار الزغول الى أنه من المقرر مشاركة عشرات الأسر العجلونية المنتجة في مهرجان الزيتون العجلوني العاشر  ، لافتا الى أن  الزيت  ومنتجات الزيتون المختلفة ستكون السمة الطاغية في مرافق المعرض المختلفة إضافة الى جميع المنتجات الريفية العجلونية الأخرى .

ووجه الزغول شكره وتقديره لمحافظ عجلون نايف الهدايات ونائب المحافظ  الدكتور هاشم  العبداللات  ومدراء السياحة والآثار والثقافة  في محافظة عجلون  على تعاونهم الكبير  لإنجاح فعاليات  المهرجان ، داعيا الأهل في محافظة عجلون وزوار المحافظة من داخل الأردن ومن خارجه الى زيارة المعرض والتسوق من المنتجات العجلونية الطبيعية .

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة