تعادل مثير بين الجزيرة ومغير السرحان و الأهلي يرد أطماع شباب الأرن ويبقى في الصدارة

تعادل الجزيرة ومغير السرحان ٣-٣، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الجمعة على ستاد البترا بمدينة الحسين للشباب، ضمن الأسبوع الخامس من دوري المحترفين لكرة القدم.

وجاءت المباراة مثيرة على امتداد الشوطين، لتنتهي بتعادل عادل رفع به مغير السرحان إلى ٥ نقاط، والجزيرة إلى نقطتين.

 

و رد الأهلي أطماع شباب الأرن وقلب تأخره بهدفين نظيفين إلى فوز بنتيجة 3-2 في المباراة المثيرة التي جمعتهما أمس على ملعب البترا ضمن الأسبوع الخامس بدوري المحترفين بكرة القدم. وحافظ فريق الأهلي على صدارة الترتيب برصيد 13 نقطة فيما بقي شباب الأردن ثامنا برصيد 4 نقاط. وتتواصل اليوم لقاءات الاسبوع الخامس حثي يواجه في السادسة مساء فريق الصريح نظيره الرمثا على ملعب السلط، وفي التاسعة الا ربع يواجه الجزيرة نظيره مغير السرحان على ملعب البترا.
الأهلي 3 شباب الأردن 2
لم يكد يطلق حكم المباراة صافرة البداية حتى كان شباب الأردن يباغت الأهلي بهدف السبق في الدقيقة 4 حيث انسل حمزة النعيم من الجهة اليسرى للمنافس وأرسل كرة أرضية داخل منطقة الجزاء تقدم لها خالد عصام وسددها على يمين عيسى نفش.
الهدف المبكر أربك لاعبي الأهلي واجتهد في البحث عن تهديد مرمى رشيد رفيد، فسدد يزن دهشان كرة قوية لكنها ارتطمت بالمدافعين، فيما تم الغاء هدف بداعي التسلل.
في المقابل فإن شباب الأردن تعامل مع مناقشه بشكل إيجابي وتحكم برتم المباراة، ولاحت بعدها كرة دمها زيد الاصفر برأسه مرت بجوار القائم.
وانحصرت الالعاب بعدها في منتصف الملعب وينتهي الشوط الأول لصالحه بهدف.
ومع مطلع الشوط الثاني كان شباب الأردن على موعد مع الهدف الثاني بالدقيقة 48 حيث أرسل ورد البري كرة عرضية انقض عليها زيد الاصفر برأسه واسكنها مرمى عيسى نفش معلنا تقدم فريقه بهدفين. وأحرز الأهلي هدفه الأول بالدقيقة 77 بعد كرة أحدث دربكة داخل منطقة الجزاء ليدكها أحمد عبده برأسه داخل مرمى رشيد رفيد.
وفي الدقيقة 81 احتسب الحكم عمر المعاني ضربة جزاء للأهلي بعد سقوط احمد سريوة داخل منطقة الجزاء اعترض عليها لاعبو شباب الأردن طويلا، فتقدم ونفذها أنس ابو طعيمة على يسار رشيد رفيد معلنا التعادل 2-2.
وفي الدقيقة 94 سجل الأهلي هدفه الثالث من كرة عرضية أرسلها البرازيلي ديلسون ووجدت احمد أبو كبير يدكها برأسه في الشباك.

 

الدستور

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة