جلسات تعريفيه بجائزه الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في لواء المزار الشمالي .

نظمت مديرية شباب محافظة اربد اليوم جلسه تعريفيه بجائزة الحسين بن عبدالله للعمل التطوعي في دورتها الثانية في قاعة مركز شابات المزار الشمالي بحضور متصرف لواء المزار الشمالي الدكتور عماد كنعان وظابط ارتباط الجائزة خالد ابو زيد والمجتمع المحلي والهيئات والمؤسسات الحكوميه والخاصه والشرطه المجتمعيه والجمعيات التعاونيه والخيرية والأندية والهيئات الرياضيه .
و قال متصرف لواء المزار الشمالي عماد كنعان إن العمل التطوعي موجود منذ القدم وليس جديدا على المجتمع الأردني وجاءت جائزة سمو ولي العهد لتنظيم العمل التطوعي وتحدد الطريقه التي يتم بها العمل التطوعي .
وأكد ظابط ارتباط الجائزة خالد ابو زيد أهمية الجائزة في نشر ثقافة العمل التطوعي وتشجيع المؤسسات والافراد على التطوع نظرا لما له من آثار ايجابيه تنعكس على الفرد والمجتمع .
وأوضح أبو زيد أن الجائزة جاءت لتقدير جهود الأفراد والمؤسسات التطوعيه وإبرازها ،مشيرا إلى رؤية ورسالة الجائزه ومرتكزاتها التي تعتمد.بشكل أساسي على التنميه المستدامة .
وأكد أن الجائزة تسعى لتوسيع المشاركه لجميع المجتمع.
كما تحدث عن مستويات الجائزة ومجالات عملهاةوشروط التقدم لها ضمن إطارها الزمني المحدد ،مشيرا إلى أن آلية التقييم تتبع معايير دقيقه لضمان الشفافية.

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة