دورات مهارات رقمية ولغة عربية لمنتسبي المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة إربد.

نظم مركز شباب بيت راس دورة تعلم لغة عربية ضمن محور جسور التعلم بمشاركة 20 شاب من أعضاء المركز ضمن الفئة العمرية (12-14) عام.
وقد تحدثت المحاضرة هديل رحيل عن أهمية اتقان اللغة العربية قراءة وكتابة و محادثة وقدمت تمرين عملي ساهم في إثراء قدرات المشاركين على القراءة وقد بينت للمشاركين الخطة التدريبية خلال الدورة والتي تهدف الى تطويرقدرات المشاركين على الكتابة والقراءة والمحادثة وكتابة نصوص حسب القواعد السليمة , وسوف تتم الدورة ضمن بيئة تعليمية و تربوية امنة وداعمة ومحفزة وباستخدام تكنولوجيا المعلومات وذلك للعمل عاى بناء قدرات المشاركين ورفع مستواهم التعليمي .

وفي سياق متصل نفذ في مركز شابات المزار الشمالي نشاطا بعنوان دورة المهارات الرقمية بحضور 20 من المشاركات ضمن الفئة العمرية 12-14عام .
بين المدرب محمد العبابنه أهمية المهارات الرقميه بأنها مجموعة من القدرات والكفاءات اللازمه لاستخدام الاجهزه الرقمية والتطبيقات عبر الإنترنت من أجل الحصول إلى المعلومات وإدارتها بشكل مثالي وانشاء محتوى رقمي ومشاركته بشكل فعال والتواصل والتعاون مع الآخرين لحل المشكلات المختلفة.
وتهدف الدورة إلى تمكين المشاركات من تنمية المهارات الرقميه واستخدام الأدوات

 

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo

مي الحسيني/ مديرية شباب اربد

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة