شديفات يرعى احتفال مدرسة عين جنا الثانوية للبنات عبر تطبيق الاتصال المرئي

 

رعى مدير التربية والتعليم سامي شديفات الاحتفال الذي أقامته مدرسة عين جنا الثانوية للبنات عبر تقنية الاتصال عن بعد ZOOM بمشاركة مديرة المدرسة عين جنا  ميمونة المومني وعضو لجنة النهوض الوطني المعلمه كفى شقاح وطالبات المدرسة واحد مصابي معركة الكرامة ذيب سليمان المومني .

وأكد شديفات أن معركة الكرامة كانت وستبقى عنوان عز وفخار في جبين الأمة حقق فيها ابناء القوات المسلحة الأردنية نصرا مؤزرا ولا اغلى بقيادة جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه .

وخلال المحاضره التي قدمها المشرف التربوي الدكتور عمر القضاة بعنوان عزتنا بكرامتنا أكد ان اعظم ايام الاردنيين التي يجب ان نبقى نخلدها في ذاكرة الاجيال يوم الكرامة الخالد ، المعركة والكرامة التي فيها سطر ابطال الجيش الاردني المغوار بطولات عظيمة وقدموا اعلى صور التضيحة والفداء على ثرى الاردن الطهور وقهروا العدو الصهيوني الغاشم وطردوهم شر طرده والحقوا بهم الذل والهوان لافتا إلى أن  الجيش العربي قام الشهداء  في سبيل لله ودفاعا عن الوطن .

 

وقال الدكتور القضاة تحية عز وفخار وكبرياء لكل شهداء الكرامة وامهاتهم وأبائهم  ولكل من يحب الشهادة والكرامة وجعلها في خاطره ونفسه الى يوم الدين .

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة