عجلون الوطنية تعقد مؤتمرها العلمي الدولي السادس … السبت القادم .

يرعى وزير الإقتصاد الرقمي والريادة احمد الهنانده انطلاق فعاليات المؤتمر العلمي الدولي السادس الذي تنظمه جامعة عجلون الوطنية السبت القادم 27/ 7 تحت عنوان ” الاقتصادي الرقمي واقع وطموح ” .
وقال رئيس الجامعة ورئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الأستاذ الدكتور فراس الهنانده  أن المؤتمر تشارك فيه عدة دول عربية واجنبية بالإضافة للاردن ويستمر لمدة يومين 27- 28 / 7 حيث يناقش حوالي 66 ورقة عمل موزعة على عدد من المحاور .
وأضاف الدكتور الهنانده أن المؤتمر يتضمن محاور الصيرفة الإسلامية ونظم المعلومات الإدارية والمحاسبة والتكنولوجيا المالية والمصرفية وإدارة الأعمال ، مبينا أن برنامج الافتتاح يتضمن كلمات لراعي المؤتمر ورئيس الجامعة رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر ورئيس اللجنة التحضرية والباحثبن العرب والأجانب .
وقال الدكتور الهنانده لقد اتخذت الحكومة الأردنية خطوات رئيسية لدعم الاقتصاد الرقمي من خلال إقراراها نموذجاً من الشراكة بين القطاعين العام والخاص يهدف إلى توسيع شبكة الإنترنت السريع في المملكة، ودعم تنمية المهارات الرقمية لمئات الشباب وإطلاق خطة طموحة للدفع الإلكتروني للمعاملات الحكومية ودعم ريادي الأعمال في الحصول على التمويل والوصول إلى الأسواق العالمية.

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة