فعاليات عرجان تكرم مديرة المدرسة الثانوية ” العفيشات ” لتقاعدها .

قم للمعلم وفه التبجيلا
كاد المعلم أن يكون رسولا
هكذا بداء الاحتفال الذي نظمته الفعاليات المجتمعية في بلدة عرجان لتكريم مديرة مدرسة عرجان الثانوية للبنات فاطمه العفيشات بسبب احالتها على التقاعد .
وتحدث في الاحتفال الذي حضره عضو مجلس المحافظة احمد ابو زيتون ورئيس مجلس التطوير التربوي الصحفي علي القضاة ورئيس شبكة مدارس العيون فخري العنيزات
وعدد من أبناء وبنات المجتمع المحلي منظمي الاحتفال ومعلمات وطالبات من المدرسة حيث أكدوا انه لما يبعث في النفس الفخر والاعتزاز أن نحتفي بقامة تربوية ذات سجل حافل بالعطاء والإنجاز والعمل بروح الفريق حيث كانت مثالا للجد والالتزام والحرص على إعداد أجيال منتمية واعية مشيرين إلى أن المربية العفيشات كانت بمثابة الأخت والزميلة المخلصة تقدم افضل مايمكن تقديمه لتحقيق رؤية ورسالة المدرسة فكانت صمام الامان في المدرسة وتعاملت بحكمة بالغة مع القضايا التربوية ما جعلها تترك أثرا طيبا في نفوس الجميع فخرجت المدرسة الطبيبات والمهندسات والمعلمات ونشميات تزخر بهن مواقع العمل في هذا الوطن .
ونقل عضو مجلس المحافظة احمد ابو زيتون تحيات وتقدير رئيس المجلس عمر المومني للسيدة العفيشات على ما قدمت من جهد وعطاء لخدمة العملية التربوية والمدرسة .
إلى ذلك فقد عبرت العفيشات عن اعتزازها وتقديرها بهذا التكريم الذي يعنى لها الكثير وهي تودع القطاع التربوي ومدرستها التي عملت فيها أجمل إيام حياتها بتعاون المجتمع المحلي ومعلمات وطالبات المدرسة ما ساهم في تحقيق الإنجازات فضلا عما غرسته في طالباتها طيلة مدة خدمتها من حب الوطن والولاء والانتماء لقيادته الهاشمية ، مقدرة لفعاليات المجتمع المحلي هذا التكريم .
وفي نهاية الاحتفال الذي أقيم في قاعة المدرسة كرم رشيد بني سعيد مندوبا على أبناء المجتمع المحلي العفيشات بدرع تقديرا لحهودها وعطائها كما كرمت المعلمات والطالبات أيضا المديرة العفيشات .

الدستور/ علي القضاه

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات علاقة