قصي المحاشي فقد البصر اثر عملية جراحية وإصراره وبصيرته كانا هاديأ له للنجاح في الثانوية

لم يفقد”  قصي راجح المحاشي” الأمل  بفقدانه البصر أثر العملية الجراحية التي أجريت له، بل كان أكثر عزيمة واصرارا على النجاح والتفوق رغم ظروف أسرته التي تكيفت مع راتب رب الأسرة المتقاعد من القوات المسلحة الأردنية. 

قصي الشاب صاحب الاصرار حل قبل حوالي عام ضيفا على مكتب محافظ عجلون ” الإنسان”  سلمان النجادا بحضور رئيس مجلس المحافظة عمر المومني  ” صاحب النخوة ” حيث حاوره المحافظ النجادا بحنو الاب مستفسرا عن اوضاعه ومطالبه التي هو باسم الحاجة لها ، فما كان من قصي أن حدد غرضه من الزيارة  بطلب مساعدة بتوفير معلمين لتدريسه على مواد الثانوية العامة حيث لا يستطيع ماديا نظرا لظروف اسرته .

المحافظ الإنسان”  النجادا ” وصاحب ” النخوة”  المومني ” تبرعا مشكورين بتقديم دعم مادي ” لقصي” حتى يتخطى عتبة الثانوية العامة ، حيث كان له ما أراد حيث نجح  هذا الفصل  بمعدل 74,8 في الفرع الأدبي. 

اليوم كان المحافظ النجادا ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني بحضور الصحفي علي القضاه    على موعد مع الشاب قصي واسرته في بلدة حلاوة حيث قدما التهنئة لقصي لنجاحه  في الثانوية العامة/ الدورة التكميلية والاستفسار عن أوضاعه ورغبته في الدراسة ، حيث كشف قصي أنه تقدم بطلب للقبول الموحد  للدراسة في جامعة البلقاء التطبيقية / كلية عجلون الجامعية حيث تتلاءم مع ظروفه .

 وبهدف شد ازر ” قصي” وتشجيعه على الدراسة  اعلن المحافظ النجادا عن تكفل رئيس مجلس المحافظة عمر المومني  بصفته الشخصية باحتياجات قصي المادية من اجور مواصلات ومصروف شخصي ولباس   حتى يكمل دراسة البكالوريوس تقديرا واعتزازا بجهود قصي .

عطاء وحنو محافظ عجلون سلمان النجادا ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني يشكل قدوة عز نظيرها في هذا الزمن ، جزاهم الله خير الجزاء وجعل ذلك في ميزان حسناتهما .

الدستور – علي القضاة

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة