مستشفى الإيمان الحكومي ينظم يوما صحيا وتثقيفيا وتعليميا

نظمت وحدة التدريب والتعليم الطبي في مستشفى الايمان الحكومي في عجلون بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم الدكتور محمد فريحات قامت وحدة التدريب والتعليم الطبي في مستشفى الايمان عجلون وبالتشارك مع مديرية التربية يوما صحيا وتثقيفيا وتعليميا في مدرسه عبين عبلين الثانوية الشامله المختلطه من منطلق المسؤولية المجتمعية المنوطة بمستشفى الايمان ووزارة الصحة الأردنية.
وقال رئيس وحدة التدريب حذيفه المومني من أهم أهداف وقيم وزارة الصحه ومستشفى الايمان عجلون نشر الوعي المجتمعي حول العديد من المواضيع الطبية و الصحية بما ينعكس بالايجاب على مستوى وعي المجتمع بالنواحي الصحية
حيث يستمر مستشفى الايمان عجلون في نهج التطوير والتغيير على كافه الصعد ويعمل بشكل متوازي على تطوير وتعليم وتدريب كوادره الطبية والفنية والادارية وبنفس الوقت يعمل الجميع على نشر الوعي الصحي والثقافة الصحية في المجتمع المحلي وذلك بوضع ضمن خطته الاستراتيجيه وخطة وحدة التدريب والتعليم الطبي والتطوير المهني المستمر أن يكون التدريب عنصرا أساسيا وفاعلا في المجتمع وأن يصل إلى الفئات المستهدفة في كل مكان.
وقام رئيس وحده التدريب والتعليم الطبي المستمر حذيفه المومني ونائب رئيسه التمريض ختام المومني و منسق التدريب والتعليم عباده الزغول و منسقه التدريب والتعليم سناء الصمادي بتدريب الطالبات والمعلمات على الانعاش القلبي وكيفيه انقاذ حياة المريض ، كما تم تناول العديد من الحالات التي قد تحصل مع الطالبات وكيفيه علاج هذه الحالات بابسط الطرق.
واكدت مديرة المدرسة منال المومني على اهميه عقد مثل هذه النشاطات والفعاليات التي ترفع من مستوى الوعي لدى الطالبات مبدية إعجابها بالتفاعل الكبير مع المواضيع التي تم طرحها .
كما أعربت رئيسه اللجنه الاعلاميه للمدرسه نسيبه المومني عن مدى الاستفاده من المحاضرة واهميه المواضيع التي تم طرحها وتم التنسيق لعقد العديد من المحاضرات حول العديد من المواضيع المهمه للطالبات .
وسيستمر مستشفى الايمان عجلون ووحدة التدريب والتعليم الطبي وبالتعاون مع كافه الاقسام المعنيه في المستشفى بعقد العديد من البرامج التدريبية والتعليمية والتثقيفية محققين بذلك أحد أهم قيمة ومسؤولياته تجاه المجتمع المحلي.

الدستور/ علي القضاه

التعليقات مغلقة.

مقالات ذات علاقة